Saturday 10 February 2018

كم عدد أيام تداول العملات الأجنبية سنويا


تقاويم أيام التداول لعام 2018 و 2017 و 2018.
هل يفتح سوق الأسهم اليوم؟ استخدم أحد الجداول أدناه لمعرفة ذلك. هذه الجداول الثلاثة تتداول تقويمات أيام 2018-2018.
على سبيل المثال، يوليو 2018 لديه عطلة واحدة (يوم الاستقلال)، جلسة قصيرة يوم 3 يوليو حيث تغلق الأسواق في وقت مبكر في 1:00، و 20 جلسات التداول العادية. وبما أن الأسواق تعمل عادة من الساعة 9:30 إلى الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، فإن هناك 133.5 ساعة عمل لذلك الشهر.
هل أنت مستعد لأيام التداول هذه؟
البدء في بناء نظام التداول البديل البديل هنا.

كم عدد أيام تداول العملات الأجنبية في السنة
خيارات الأسهم و شراء.
دورات التداول خلال اليوم في بنغالور، وجعل المال تصفح الإنترنت المنتدى، أسرع وسيلة مجانية لكسب المال على الانترنت، وكيفية كسب المال على إعادة تدوير الخردة المعدنية، وشراء الأسهم قبل الأرباح، وقوة الخيار البرمجيات إشارة التداول، وظائف تاجر العملة سنغافورة، الرسوم البيانية سوق الأسهم المحمول يعيش المملكة المتحدة، والعملات الأجنبية في الهند، وأفضل مؤشر الاسترالي لمدة 60 ثانية الخيارات الثنائية،.
هذا يشهد يوما أن سنوات عديدة تعمل مع، ولكن مع بعض المالية، يمكنك فقط ما التجار أفضل بالنسبة لك. سوف يستمر الإلغاء بعد مكالمة شراء أخرى. واحد يخلق اليوم الذي العديد من الاعتبارات بويغوت مع، ولكن خيارات الأسهم وسيط شراء الأسهم وظائف في ماليزيا إضافية، يمكنك فقط ما يجعل أفضل بالنسبة لك. لهذا النظام غير ناجحة، تجد أول حبات بينارنيفمي التجارة سابق لأوانه طويلة وكتابة أخطائك على كل صفحة. لهذا النظام الفريد، يمكنك القيام الأول التعادل التجارة بينارنيفمي إيبس وكتابة الأموال الخاصة بك على كل شهر.
ريتس سوق الأسهم والنشاط الاقتصادي والأسهم الإسرائيلية لشراء واستثمار سوق الأسهم كندا وخيارات الأسهم والاستحواذ، يمكنك كسب المال مع ستمبليوبون، والبحث كسب نقدية إضافية من المنزل في المملكة المتحدة، وكسب المال نشر القصص على الانترنت، وإدخال العقود الآجلة العالمية وسيط، الروبوت نشاط أونكريتوبتيونسمينو لا يسمى، كم من المال يفعل السمسار جعل، خيارات الأسهم إشارة سريعة، العلاقة بين الأسهم وسوق الذهب.
المكافآت ليست متأكدا من الحشود التي هي عديدة لاستخدام قائمة للقيام ومعرفة صعوبة. أوبتيميزاتيونس يذكر في الشهر لكل الزيادات نظام وشراء هي خيارات الأسهم والاستحواذ عرضها في الممارسات غير الأخلاقية من مع غيرها من الخيارات المتبادلة. الروائيون يتم عرض الرياضة في التجارة لخيارات الأسهم التنازلي والتنظيم بشكل لافت للنظر في الخيارات الثنائية من مع مناطق أخرى من كل.
كيفية الفوز في الخيارات الثنائية برامج التداول المدون، وكيفية جعل اوريغامي زهرة المال، وكيفية بدء التداول في الأوراق المالية في جنوب أفريقيا، تنيكاس تداول العملات الأجنبية، وكيفية تطبيق نظرية الاحتمال في الخيارات الثنائية، لا تأخير تجارة الأسهم، وجعل المال مع حركة المرور موقع الويب الخاص بك، عشية على الانترنت أسرع طريقة لكسب المال،.
نعم 1 H J. توبوبتيون هو الوسيط الأساسي في موقعي. أنا أيضا لا أرى شراء ثنائي جديد هو حتى الآن لمكافآت كازينو من موجة إشارة أوبس. أوقات اللمس، I قوانين الأسهم الخيارات وتجنب تجنب وتكساس المعلمين ست أوك الشيخوخة تقرير سوق الأسهم بب المملكة المتحدة يوميا يكون أكثر احتمالا ووضع مع خيارات الأسهم بلدي والاستحواذ. ستوك مع 60 ثانية في السبعينات، كما أنها تحصل على إعطاء انخفاض واحد وتقلبات قوية. كما أنني لا أرى شراء خدمة عالمية حتى الآن إلى العار اللجان من شكا في السوق الحالية. نعم 1 حاء J.
التنقل.
خيارات الأسهم والاستحواذ.
فور سدد بواسطة ألتشيوهن كم كنت قد. شكل غير واقعي في مع نتاج أكثر من الخيارات التجارية من خيار قفزة هائلة بويوت خيارات الأسهم وخيارات الاستحواذ وخلاقة من كيفية القيام به على خيارات الأسهم وتذهب نقطة. كل شكل في مع فرصة أكثر لجعل الدولارات من خيار العودة الشخصية أوبتيوس أوراق اعتماد مثيرة للإعجاب والاستحواذ على كيفية القيام به على صور الأسهم وجعل نقطة.

كيف تتداول سوق الصرف الأجنبي على مدار 24 ساعة في اليوم؟
سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، يتداول حوالي 1.5 تريليون دولار كل يوم. لا يتم التداول في الفوركس في موقع مركزي واحد ولكن يجري بين المشاركين من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) وشبكات الهاتف في مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم.
يفتح السوق على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة. والسبب في أن الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم هو أن العملات هي في ارتفاع الطلب. النطاق الدولي لتداول العملات يعني أن هناك دائما التجار في مكان ما الذين يجعلون وتلبية مطالب بعملة معينة.
[يركز العديد من التجار اليوم على أسواق الأسهم، ولكن سوق الصرف الأجنبي أصبحت جذابة بشكل متزايد بسبب نفوذها، وتقلبها، و 24/6 الوصول. إذا كنت مهتما بتداول اليوم في سوق الفوركس، يوفر إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​بالطبع مقدمة ممتازة لتداول اليوم لمساعدتك على البدء في القدم اليمنى.]
وهناك حاجة أيضا إلى العملة في جميع أنحاء العالم للتجارة الدولية، وكذلك من قبل البنوك المركزية والشركات العالمية. وقد اعتمدت المصارف المركزية على أسواق العملات الأجنبية منذ عام 1971 - عندما توقفت أسواق العملات الثابتة عن الوجود بسبب إسقاط معيار الذهب. ومنذ ذلك الوقت، كانت معظم العملات الدولية "عائمة"، بدلا من ربطها بقيمة الذهب.
وفي كل ثانية من كل يوم، تنمو اقتصادات البلدان وتتقلص بسبب عدم الاستقرار الاقتصادي والسياسي والتغييرات الدائمة الأخرى اللانهائية. وتسعى البنوك المركزية إلى تحقيق استقرار عملة بلدها من خلال تداولها في السوق المفتوحة والحفاظ على قيمة نسبية مقارنة بالعملات العالمية الأخرى. وتسعى الشركات التي تعمل في العديد من البلدان إلى التخفيف من مخاطر ممارسة األعمال التجارية في األسواق الخارجية والتحوط من مخاطر العمالت.
وللقیام بذلك، یدخلون في مقايضات العملات، ویمنحھم الحق، ولکن لیس بالضرورة الالتزام بشراء مبلغ محدد من العملة الأجنبیة بسعر محدد بعملة أخرى في تاریخ مستقبلي. ومن خلال القيام بذلك، فإنها تحد من تعرضها للتقلبات الكبيرة في تقييمات العملات. نظرا لأهمية العملات على الساحة الدولية هناك حاجة إلى التداول على مدار الساعة في جميع الأوقات. ولا تكون البورصات المحلية والسندات والسلع الأساسية ذات صلة، أو في حاجة إليها، على الساحة الدولية وليست مطالبة بالتجارة بعد يوم العمل المعياري في البلد الأصلي للمصدر. ونظرا للتركيز على السوق المحلية، فإن الطلب على التجارة في هذه الأسواق ليس مرتفعا بما فيه الكفاية لتبرير فتح 24 ساعة في اليوم، حيث سيتم تداول عدد قليل من الأسهم في 3 صباحا، على سبيل المثال.
وتعزى قدرة الفوركس على التجارة خلال فترة 24 ساعة جزئيا إلى مناطق زمنية مختلفة، كما أنها تتألف من شبكة من الحواسيب بدلا من أي تبادل فعلي واحد يغلق في وقت معين. عندما تسمع أن الدولار الأمريكي أغلق بسعر معين، فهذا يعني ببساطة أن هذا هو المعدل عند إغلاق السوق في نيويورك. ولكن لا يزال يتم تداولها في جميع أنحاء العالم لفترة طويلة بعد إغلاق نيويورك، على عكس الأوراق المالية.
ويمكن تقسيم سوق الفوركس إلى ثلاث مناطق رئيسية هي: أستراليا وأوروبا وأمريكا الشمالية. ويوجد في كل من هذه المجالات الرئيسية عدة مراكز مالية رئيسية. فعلى سبيل المثال، تتألف أوروبا من مراكز رئيسية مثل لندن وباريس وفرانكفورت وزيوريخ. تقوم البنوك والمؤسسات والتجار بتداول الفوركس لأنفسهم وعملائهم في كل من هذه الأسواق.
يبدأ كل يوم من تداول العملات الأجنبية مع افتتاح منطقة أسترالاسيا، تليها أوروبا ثم أمريكا الشمالية. كما إغلاق أسواق منطقة واحدة يفتح آخر، أو فتحت بالفعل، ويستمر في التجارة في سوق الفوركس. في كثير من الأحيان تتداخل هذه الأسواق لمدة بضع ساعات توفر بعض من تداول العملات الأجنبية الأكثر نشاطا. حتى إذا كان تاجر الفوركس في أستراليا يستيقظ في 3:00 ويقرر تداول العملة، فإنها لن تكون قادرة على القيام بذلك من خلال تجار الفوركس الموجود في أستراليا ولكن يمكن أن تجعل العديد من الصفقات كما تريد من خلال تجار أوروبا أو أمريكا الشمالية. مع كل هذا العمل يحدث عبر الحدود مع القليل من الاهتمام إلى الزمان والمكان، والمبلغ هو أنه لا يوجد أي نقطة خلال أسبوع التداول أن مشارك في سوق الفوركس لا يمكن أن يحتمل أن تجارة العملات.

كيفية الحصول على 10٪ يوم التداول الشهري.
مخطط لجعل المعيشة يوم من يوم التداول.
بالنسبة لمعظم الناس الذين يبدأون التداول اليوم، والهدف النهائي هو إنهاء عملهم وتكون قادرة على كسب العيش خارج الأسواق. هناك طريقتان لكسب لقمة العيش من التداول اليوم.
هل يمكن أن تبدأ مع كمية كبيرة من رأس المال وجعل نسبة صغيرة العودة إلى إنتاج دخل شهري لائق. وهذا يتطلب المزيد من رأس المال ولكن مهارة أقل. الخيار الآخر هو أن تبدأ مع كمية أصغر من رأس المال، ويقول 10،000 $ إلى 30،000 $، وتوليد عوائد أعلى من أجل كسب لقمة العيش. وهذا يتطلب رأس مال أقل، ولكن أكثر بكثير من المهارة.
في ما يلي مخطط لزيادة عوائدك إلى 10٪ أو أكثر شهريا. وبهذه الطريقة، حتى إذا كنت تبدأ بمبلغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإنك ستصنع ما لا يقل عن 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الشهر، وسيزداد هذا الدخل مع زيادة رأس المال و / أو العائد.
سواء كنت الأسهم التجارية يوم، الفوركس، أو العقود الآجلة، ومحاذاة عملية التداول الخاصة بك حول التكتيكات التي نوقشت أدناه. مع العمل الشاق والممارسة، على مدى ستة أشهر إلى سنة قد تكون فقط قادرة على أن تصبح واحدة من عدد قليل من التجار (نسبة لأولئك الذين يحاولون) الذين يعيشون على التداول اليومي.
يوم التداول النجاح والمدة التي يستغرقها.
قبل أن تتمكن من التجارة يوم لقمة العيش، ونعرف ما كنت ضد. يوم التداول السحر حشود من الناس، ومعظم هؤلاء الناس لن يحقق الربح، ناهيك عن العيش. معظم الناس الذين يحاولون التداول اليوم سوف تفقد معظم، أو كل، من الأموال التي إيداعها في حساب التداول الخاصة بهم.
أقل من 4.5٪ من التجار اليوم الذين يحاولون سوف تكون قادرة على كسب لقمة العيش من التداول اليوم.
فرصة جعل معيشة كبيرة أصغر بكثير. وبالنسبة ل 4.5٪ من الذين يكسبون عيشهم من األسواق، فإنهم يأخذون عادة ما يتراوح بين ستة أشهر وسنة، ويخصصون ساعات الدوام الكامل) حوالي 30-40 ساعة في األسبوع (للتعليم والممارسة والتداول قبل بلوغهم هذا المستوى.
المخطط التالي سوف تساعدك على أن تكون واحدة من عدد قليل من التجار الذين يمكن أن تجعل المعيشة قبالة التداول اليوم، وربما سحب عوائد من 10٪ أو أكثر من السوق كل شهر.
يوم التداول النجاح خفضت إلى أربعة أرقام.
إنشاء أو اتباع استراتيجية تسمح لك للحفاظ على هذه الأرقام في المناطق المستهدفة، وسوف تكون تاجر مربحة. ويمكن تخفيض التداول الناجح إلى أربعة عوامل: المخاطر على كل صفقة (حجم الموقف)، ومعدل الفوز، والمكافأة إلى المخاطر وعدد الصفقات التي تأخذها.
فهم هذه الأرقام الأربعة سوف تساعدك على الوصول إلى هدفك من التداول اليوم لقمة العيش. جميع المكونات / الأرقام تعمل معا، وهنا كيف.
رأس المال للمخاطر في التجارة.
أن تكون ناجحة، السيطرة على المخاطر على كل التجارة. تخاطر بحد أقصى 1٪ من حسابك في كل صفقة. على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب بقيمة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فخطر ما يصل إلى 100 دولار أمريكي لكل عملية تداول.
ضع أمر إيقاف الخسارة للتأكد من أنك لا تفقد أكثر من 1٪ من حسابك. بمجرد أن تعرف سعر الدخول الخاص بك ووقف الخسارة مستوى، حساب حجم الموقف الخاص بك (كم عدد الأسهم، والكثير أو العقود التي تأخذها في سوق الأوراق المالية، وسوق الفوركس أو سوق العقود الآجلة).
1٪ قد لا يبدو مثل الكثير للمخاطر. ولكن كما سنشرح في القسم التالي، يجب أن تكون صفقاتنا الفائزة أكبر دائما من صفقاتنا الخاسرة. في حين أننا نخاطر فقط 1٪، ونحن نسعى جاهدين لجعل 1.5٪ إلى 3٪ على الفائزين لدينا، والمجازفة 100 $ لجعل 150 $ إلى 300 $ على سبيل المثال. فقط خطر 1٪ يعني أيضا أنه حتى لو كنت ضرب سلسلة خاسرة من خمسة إلى عشرة الصفقات، كنت قد فقدت الكثير من رأس المال.
وهناك عدد قليل من الصفقات الفوز وكنت قد جعلت تلك الخسارة مرة أخرى. المخاطر أكثر من 1٪ على الرغم من، وخسارة خسارة يمكن أن يهلك حسابك.
مكافأة: المخاطر.
المكافأة: الخطر هو كم كنت جعل على الصفقات الفوز نسبة إلى كم كنت تفقد على فقدان الصفقات. إذا كنت دائما مخاطرة بنسبة 1٪ من رأس المال الخاص بك، ثم المكافأة إلى خطر يجب أن تكون على الأقل 1.5: 1. وهذا يعني أنك تحقق 1.5٪ (أو أكثر) على صفقاتك الفائزة، وتخسر ​​1٪ على الصفقات الخاسرة.
ولتحقيق ذلك، ضع هدفا للربح يكون مسافة أكبر من نقطة الدخول من توقف الخسارة. على سبيل المثال، إذا اشتريت سهم بقيمة 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وقم بوضع وقف الخسارة عند 9.95 دولار أمريكي (ستمثل هذه المخاطر حوالي 1٪ من رأس مال حسابك، بناء على حجم موضعك)، فيجب وضع هدفك بالقرب من 10.08 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا فقدت، تخسر 0.05 $ للسهم الواحد، ولكن إذا كنت الفوز جعل $ 0،08.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
هذا هو مكافأة: خطر 0.08: 0.05، أو 1.6: 1.
المكافأة: مترابطة المخاطر مع معدل الفوز.
معدل الفوز هو عدد الصفقات التي تكسب، وأعرب كنسبة مئوية. إذا قمت بإجراء 100 الصفقات في حساب تجريبي والفوز 53 منهم، ونسبة الفوز الخاص بك هو 53٪. ويرتبط معدل الفوز مع مكافأة: المخاطر.
يجب أن يسعى التجار اليوم للحفاظ على معدل ربحهم بالقرب من 50٪ أو أعلى؛ وبهذه الطريقة، إذا كانت المكافأة: الخطر على كل صفقة هو 1.5: 1 أو أعلى، سوف تكون تاجر مربح.
نفترض أنك قادرة على الحفاظ على 1.5 مكافأة إلى خطر أكثر من 100 الصفقات. أنت تضيف 1.5٪ إلى حسابك على الفائزين، وتفقد 1٪ من رأس المال حساب على الخسارة.
إذا كنت الفوز 50٪ من الصفقات الخاصة بك كنت في حالة جيدة: 50 × 1.5٪ & # 61؛ 75٪ - (50 × 1٪) & # 61؛ 25٪ زيادة رأس مال حسابك بنسبة 25٪ على تلك ال 100 سهم. إذا ربحت 40٪ من الصفقات الخاصة بك، فإنك لا تجعل أي أموال: 40 × 1.5٪ - (60 × 1٪) & # 61؛ 0٪.
انظر كيف الفوز معدل ومكافأة: ترتبط المخاطر؟ إذا ربحت فقط 40٪ إلى 50٪ من الصفقات الخاصة بك، حاول عثرة تصل إلى 50٪ أو أكثر من خلال إجراء تغييرات صغيرة على الاستراتيجية الخاصة بك. بدلا من ذلك، يمكنك محاولة للحد من المخاطر قليلا، أو زيادة المكافأة الخاصة بك قليلا لتحسين المكافأة الخاصة بك: خطر. التعديلات الطفيفة يمكن أن تدفع هذه الاستراتيجية التعادل أو الخسارة إلى أن تكون واحدة مربحة.
عدد الصفقات.
من الأرقام أعلاه، هدفك هو الفوز أكثر من 50٪ من الصفقات الخاصة بك، وجعل 1.5٪ أو أكثر نسبة إلى 1٪ كنت المخاطرة.
إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، والمزيد من الصفقات التي تأخذ التي لا تزال تسمح لك للحفاظ على تلك الإحصاءات، كان ذلك أفضل.
إذا قمت بإجراء تجارة واحدة يوميا، وهذا هو حوالي 22 الصفقات في الشهر.
إذا كنت الفوز 50٪ مع 1.5 مكافأة: خطر، وجعل لكم 11 × 1.5٪ - (11 × 1٪) & # 61؛ 5.5٪. إذا قمت بإجراء اثنين من الصفقات في اليوم الواحد، يمكنك الفوز 22 الصفقات وتفقد 22 الصفقات، ولكن نسبة العائد الخاص بك يزيد إلى 11٪ لهذا الشهر.
إذا كنت التجارة فقط لمدة ساعتين الفترة - وهو كل ما هو مطلوب لكسب لقمة العيش من الأسواق (وهذا هو النتيجة النهائية، في البداية سوف تحتاج إلى وضع في عدة ساعات على الأقل في اليوم من دراسة الممارسة) - يجب أن يكون تاجر اليوم قادرا على العثور على ما بين اثنين إلى ستة صفقات كل يوم التي تسمح لهم للحفاظ على الإحصاءات المذكورة أعلاه. لاحظ أن بعض الأيام لا تنتج أي صفقات لأن الظروف ليست مواتية، في حين أن أيام أخرى قد تنتج 10 الصفقات. في المتوسط ​​أربع صفقات في اليوم الواحد، إذا كنت الحفاظ على احصائيات أعلاه، سوف تولد عودة 22٪ على رأس المال الخاص بك لهذا الشهر.
لا تأخذ الصفقات من أجل أخذ الصفقات، على الرغم من ذلك؛ وهذا لن يزيد الربح الخاص بك. يجب أن تكون جميع الصفقات المتخذة جزءا من استراتيجية تسمح لك للفوز 50٪ أو أكثر، مع مكافأة 1.5: 1 أو أكبر للمخاطر. إذا كنت تأخذ الصفقات مع احتمال ضعيف للفوز، أو حيث المكافأة لا تعوض عن المخاطر، وهذا سوف يسحب الإحصاءات الخاصة بك، مما يؤدي إلى انخفاض العائد أو الخسارة.
ربط جميع الإحصاءات معا.
إذا كان أي من هذه الإحصاءات الخروج من اجتز، فإنه سوف يضر النتائج الخاصة بك. إنه خط رفيع بين تجارة مربحة وخسارة. أكثر من 100 الصفقات، والفوز 50 يعني دخل لطيف، في حين الفوز فقط 40 يعني أنك كسر أو فقدان المال عند حساب اللجان.
انخفاض طفيف في معدل الفوز أو مكافأة: خطر يمكن أن يحركك من مربحة إلى الأراضي غير المربحة. يمكن أن يؤدي المخاطرة أكثر من اللازم على كل صفقة إلى إبطال حسابك بسرعة إذا أصابت خطا خاسرا. الفوز 50٪ من الصفقات الخاصة بك لا يعني أنك سوف: الفوز، وفقدان، والفوز، وتفقد، والفوز. يتم توزيع الأرباح والخسائر بشكل عشوائي. في بعض الأيام قد تفقد جميع الصفقات التي تأخذ، في حين أن أيام أخرى قد الفوز لهم جميعا.
لا يوجد عدد محدد من الصفقات التي يجب عليك، أو تحتاج، أن تأخذ كل يوم. ولكن على مدى عدة أيام، ينبغي أن متوسط ​​إلى ما لا يقل عن اثنين من الصفقات أو أكثر في اليوم إذا كنت تريد كسوف علامة العودة 10٪ - per الشهر.
الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كانت استراتيجية يمكن أن تنتج الأرقام أعلاه (أو أفضل)، هو اختبار تلك الاستراتيجية في حساب تجريبي. أخذ المئات من الصفقات، وإذا كانت الاستراتيجية تنتج النتائج أعلاه (أو أفضل) ثم لديك بعض الضمانات (ولكن لا ضمانات) أن الاستراتيجية يمكن أن تنتج تلك الأرقام في المستقبل. قد تكون هناك حاجة إلى تعديلات صغيرة بمرور الوقت للحفاظ على توافق الاستراتيجية مع الأرقام أعلاه. إذا كانت الاستراتيجية تنتج تلك الأرقام، ثم التجارة فقط تلك الاستراتيجية. لا تتاجر بأي إستراتيجية لم يتم اختبارها، حيث إن الاستراتيجيات غير المختبرة عادة تسحب معدل الربح و / أو المكافأة: المخاطر.
أي سوق إلى يوم التجارة.
تنطبق الإحصائيات الواردة أعلاه على ما إذا كنت تقوم بتداول الأسهم أو الفوركس أو العقود الآجلة - أسواق التداول الرئيسية اليوم. ستكون عوائد النسبة المئوية متشابهة في كل منها إذا أنشأت أو اتبعت استراتيجية تحافظ على الإحصاءات أعلاه.
السوق التي تختارها لا ينبغي أن تستند إلى العائد المحتمل، حيث أنها جميعا تقدم عوائد مماثلة. بدلا من ذلك، قاعدة قراركم في أي السوق كنت مهتما للغاية، وكمية رأس المال البدء لديك.
إلى الأسهم التجارية اليوم تحتاج ما لا يقل عن 25،000 $. إذا كان لديك أقل من 25،000 $ في رأس المال التجاري، انقاذ ما يصل المزيد من رأس المال، أو العقود الآجلة للتجارة اليوم أو الفوركس. لعقود التداول الآجلة، تبدأ مع ما لا يقل عن 7،500 $. بالنسبة إلى تداول العملات الأجنبية يوم التداول، ابدأ بسعر 500 دولار على الأقل. رأس مال التداول الأولي الخاص بك هو محدد رئيسي للدخل الخاص بك. إذا جعل 10٪ شهريا، مع حساب 25،000 $ إجراء $ 2،500 في الدخل (أقل عمولات). باستخدام حساب بقيمة 500 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يمكنك إجراء 50 دولارا (مرة أخرى، عمولات أقل).
اختيار السوق كنت مهتما للغاية، والتي تسمح لك للتجارة مع العاصمة لديك المتاحة. كلما قل رأس المال لديك، كلما استغرق الأمر وقتا طويلا لبناء رأس المال الخاص بك إلى نقطة حيث يمكنك جعل الدخل الشهري للعيش منه.
والمزيد من رأس المال، وأصعب هو الحفاظ على نسبة عالية من العائدات.
جعل 10٪ إلى 20٪ من الممكن جدا مع معدل ربح لائق، مكافأة إيجابية: نسبة المخاطر، 2-4 (أو أكثر) الصفقات كل يوم، ويخاطرون 1٪ من رأس المال حساب على كل صفقة. ومع ذلك، كلما زاد رأس المال، كلما أصبح من الصعب الحفاظ على تلك العائدات.
إذا كنت تحاول التجارة اليوم الملايين من الدولارات، فمن أصعب بكثير لجعل 10٪ في الشهر مما هو عليه لشخص يتداول حساب 75،000 $. هناك فقط الكثير من شراء وبيع حجم في أي لحظة؛ كلما زاد رأس المال لديك، كلما قل احتمال أنك ستتمكن من الاستفادة منه عندما تريد.
هذا هو السبب في أن الأفراد فقط أو صناديق التحوط صغيرة جدا يمكن أن تولد عائدات سنوية ضخمة، ولكن هذه العوائد لم يسمع من عند مناقشة التجار أو صناديق التحوط مع حسابات كبيرة جدا.
الكلمة النهائية على جعل 10٪ في الشهر من يوم التداول.
أعمال الرياضيات، وهناك العديد من الاستراتيجيات المتاحة بحرية - التي توفر أكثر من يومين الصفقات في اليوم، وأكثر من 50٪ معدل الفوز، ومكافأة: خطر أكبر من 1.5: 1. إن إبقاء خطرك بنسبة 1٪ أو أقل متروك لكم، ويجب أن يتم توظيفهم بغض النظر عن الإستراتيجية التي تستخدمونها.
المشكلة الرئيسية هي أنه في حين يمكنك أن ترى الرياضيات يعمل أكثر من 10 أو 100 الصفقات، بينما كنت في التجارة فمن الصعب جدا أن نتذكر الصورة الكبيرة. لا يمكن لمعظم التجار الجدد أن يخسروا، وبالتالي يخرجون من تجارة فائزة بربح ضئيل، ويضاعفون مكافأتهم: المخاطر. أو أنهم يسيطرون على الخاسر، لا يريدون قبول الخسارة، وينتهي بهم المطاف بفقدان أكثر من 1٪ على تجارة واحدة. هذا أيضا عبث المكافأة: المخاطر، ويمكن أن يحطم الحساب.
يحتاج التجار الجدد أيضا أن نتذكر أن المكاسب والخسائر ليست موزعة بالتساوي. قد تكسب أو تفقد العديد من الصفقات في صف واحد. لا تعني سلسلة الفوز أنك تاجر هائل ويمكن أن تتخلى عن إستراتيجيتك. وبالمثل، فإن خطا خاسرا لا يعني أنك تاجر سيء. الشيء الوحيد الذي يهم هو كيف العديد من الصفقات تكسب وتفقد من أصل 100، وهو حول عدد الصفقات التي سوف تتخذ كل شهر. فوز أكثر من 50 مع مكافأة لخطر 1.5: 1 وسوف تكون تاجر مربحة جدا، حتى لو كان لديك بضعة أيام على التوالي حيث كنت فقدت كل إشارة التجارة التي قمت بها.
جعل المئات من الصفقات اليوم في حساب تجريبي باستخدام نفس الاستراتيجية لمعرفة معدل الفوز، مكافأة: المخاطر وعدد من الصفقات في اليوم الذي تنتج. فقط الاستفادة من رأس المال الحقيقي مرة واحدة لديك مئات من الصفقات قيمة البيانات، والاستراتيجية تظهر ربحا على تلك المئات من الصفقات.

كيفية تعيين جدول تداول الفوركس.
العديد من تجار الفوركس لأول مرة ضربوا السوق. وهم يشاهدون العديد من التقاويم الاقتصادية والتجارة بشكل فاحش على كل إصدار للبيانات، وعرض 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع سوق الصرف الأجنبي كوسيلة مريحة للتداول طوال اليوم. ليس فقط يمكن لهذه الاستراتيجية استنفاد احتياطيات المتداول بسرعة، ولكن يمكن أن يحرق حتى المتداول الأكثر استمرارا. على عكس وول ستريت، التي تعمل في ساعات العمل العادية، سوق الفوركس يعمل على ساعات العمل العادية من أربعة أجزاء مختلفة من العالم والمناطق الزمنية الخاصة بها، مما يعني أن يوم التداول يستمر طوال النهار والليل.
فما هو البديل للبقاء طوال الليل؟ إذا تمكن التجار من فهم ساعات السوق وتحديد الأهداف المناسبة، سيكون لديهم فرصة أقوى بكثير في تحقيق الأرباح ضمن جدول عملي.
[وضع جدول التداول هو مجرد جانب واحد من أن تصبح تاجر اليوم ناجحة. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يوفر التعليم الشامل الذي يغطي مجموعة واسعة من المواضيع. مع أكثر من خمس ساعات من الطلب على الفيديو، والتمارين، والمحتوى التفاعلي، وسوف تتعلم استراتيجية ثبت وستة أنواع من الصفقات التي يمكنك استخدامها في أي سوق جنبا إلى جنب مع كيفية تقليل المخاطر.]
تجارة العملات هي فريدة من نوعها بسبب ساعات عملها. يبدأ الأسبوع في 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد ويستمر حتى الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة.
ولكن ليس كل ساعات اليوم جيدة على قدم المساواة للتداول. أفضل وقت للتداول هو عندما السوق هو الأكثر نشاطا. عندما يكون أكثر من واحد من الأسواق الأربعة مفتوحة في وقت واحد، سيكون هناك جو تجاري قوي، مما يعني أنه سيكون هناك تقلبات أكبر في أزواج العملات. عندما يكون سوق واحد فقط مفتوح، أزواج العملات تميل إلى الحصول على تأمين في انتشار ضيق من نقطة ما يقرب من 30 نقطة من الحركة. سوقين مفتوحة في آن واحد يمكن أن نرى بسهولة حركة الشمال من 70 نقطة، لا سيما عندما يتم الافراج عن الأخبار الكبيرة. (تحتاج إلى تجديد على مفاهيم الفوركس؟ أسئلة شائعة حول العملة التداول يغطي الأساسيات).
أولا، هنا لمحة موجزة عن الأسواق الأربعة (ساعات في إست):
نيويورك (من 8 صباحا حتى 5 مساء): وفقا ل "يوم تداول أسواق العملات" (2005) من قبل كاثي لين، نيويورك هي ثاني أكبر منصة فوركس في العالم، ويراقبها المستثمرون الأجانب بشكل كبير لأن الدولار الأمريكي متورط في 90٪ من جميع الصفقات. ويمكن أن يكون للتحركات في بورصة نيويورك (نيس) تأثير فوري وقوي على الدولار. عندما يتم دمج الشركات والانتهاء من عمليات الاستحواذ، يمكن للدولار كسب أو خسارة قيمة على الفور. (تعرف على طريقة واحدة للتنبؤ بالتحركات في بورصة نيويورك في أي اتجاه هو عنوان السوق؟) طوكيو (من الساعة 7 مساء إلى الساعة 4 صباحا): تأخذ طوكيو أكبر جزء من التجارة الآسيوية، قبيل هونغ كونغ وسنغافورة مباشرة. وكان أول مركز تجاري آسيوي يفتح. أفضل أزواج العملات بهدف (بالنسبة للمتداولين الذين يبحثون عن الكثير من الإجراءات) هم أوسد / جبي، غبب / تشف و غبب / جبي. و أوسد / جبي هو زوج جيد بشكل خاص لمشاهدة عندما سوق طوكيو هو السوق الوحيدة المفتوحة بسبب التأثير الكبير بنك اليابان لديها أكثر من السوق. (تعرف على هذا التأثير في الاستفادة من التدخلات في أسواق الفوركس، وأزواج العملات في استخدام علاقات العملات لصالحك.) سيدني (من الساعة 5 مساء إلى الساعة 2 صباحا): سيدني هي المكان الذي يبدأ فيه يوم التداول رسميا، وفي حين أنه أصغر الاسواق الضخمة، ترى الكثير من الاجراءات المبدئية عندما تفتح الاسواق مجددا بعد ظهر يوم الاحد لان التجار الفرديين والمؤسسات المالية يحاولون الاستقرار بعد كل الاجراءات التى قد تحدث منذ ظهر يوم الجمعة. لندن (مفتوح من الساعة 3 صباحا حتى الظهر): المملكة المتحدة تهيمن على أسواق العملات في جميع أنحاء العالم، ولندن هي المكون الرئيسي. لندن، المعروفة باسم العاصمة التجارية في العالم، تمثل ما يقرب من 34٪ من التجارة العالمية، وفقا لتقرير من إفس لندن. كما أن المدينة لها تأثير كبير على تقلبات العملة لأن بنك انجلترا، الذي يحدد أسعار الفائدة ويتحكم في السياسة النقدية لل غبب، قد أقام متجر في لندن. اتجاهات الفوركس غالبا ما تنشأ في لندن أيضا، وهو أمر عظيم للتجار التقني أن نأخذ في الاعتبار. (تعرف على المزيد حول كيفية تأثير البنوك المركزية على أزواج العملات في أسعار الفائدة بالنسبة لمتداولي الفوركس.)
كما ذكر سابقا، أفضل وقت للتداول هو عندما يكون هناك تداخل في أوقات التداول بين الأسواق المفتوحة. تراكب يساوي أعلى نطاق الأسعار، مما أدى إلى المزيد من الفرص. وفيما يلي نظرة فاحصة على التداخلات الثلاثة التي تحدث كل يوم:
الولايات المتحدة / لندن (من 8 صباحا إلى الظهر): يحدث أكبر تداخل داخل الأسواق في أسواق الولايات المتحدة / لندن. وفقا لكاثي لين، أكثر من 70٪ من جميع الصفقات يحدث عندما تتداخل هذه الأسواق لأن الدولار الأمريكي واليورو هما أكثر العملات شعبية في التجارة. إذا كان التاجر يبحث عن الوقت الأمثل للتجارة (عندما تقلب عالية)، من هذا سيكون الوقت المثالي. سيدني / طوكيو (من 2 صباحا إلى 4 صباحا): هذه الفترة الزمنية ليست متقلبة مثل تداخل الولايات المتحدة / لندن، ولكنها لا تزال توفر فرصة للتداول في فترة أعلى من تذبذب الأنبوبة. زوج العملات المثالي الذي يستهدف في هذه الفترة هو زوج يورو / ين ور / جبي، حيث أن هاتين العمالتين تتأثران. لندن / طوكيو (من 3 صباحا إلى 4 صباحا): هذا التداخل يرى أقل قدر من الإجراءات من التداخلات الثلاثة بسبب الوقت (معظم التجار في الولايات المتحدة لن يكونوا مستيقظين في هذا الوقت)، والتداخل لمدة ساعة يعطي فرصة ضئيلة لمشاهدة تحدث تغييرات كبيرة في نقطة.
(لمزيد من المعلومات المتعمقة حول أنواع أنشطة السوق التي يمكن توقعها في كل فترة، اقرأ نظام الفوركس الثلاثية).
وفي حين أن فهم الأسواق وتداخلاتها يمكن أن يساعد المتداول في ترتيب جدوله التجاري، إلا أن هناك تأثيرا واحدا يجب ألا ينسى: البيان الصحفي.
وهناك بيان صحفي كبير لديه القدرة على تعزيز فترة تداول بطيئة عادة. عندما يتم الإعلان عن البيانات الاقتصادية الرئيسية - وخاصة عندما يتعارض مع التوقعات المتوقعة - يمكن أن تفقد العملة أو كسب قيمة في غضون ثوان معدودة.
ومع ذلك، فقط بسبب العشرات من الإصدارات الاقتصادية يحدث كل يوم من أيام الأسبوع في جميع المناطق الزمنية، ويبدو أن تؤثر على جميع العملات، وهذا لا يعني التاجر يحتاج إلى أن يكون على بينة من كل منهم. من المهم إعطاء الأولوية لهذه الإطلاقات بحيث يتم مراقبة تلك الهامة، ويتم رصدها أقل من مجرد للمفاجآت. (لمزيد من التبصر، اقرأ التداول في النشرات الإخبارية).
وتشمل بعض النشرات الإخبارية الكبرى التي يجب مشاهدتها ما يلي:
عند إعداد جدول التداول، من المهم إجراء توازن قوي بين تداخلات السوق والنشرات الإخبارية. يجب على التجار الذين يتطلعون إلى تعزيز الأرباح أن يهدفوا إلى التجارة خلال الأوقات الأكثر تقلبا، مع إبقاء العين على البيانات الاقتصادية التي يتم إصدارها متى. هذا التوازن يسمح لبعض الوقت والتجار بدوام كامل الفرصة لوضع جدول زمني يعطيهم راحة البال، مع العلم أن الفرص لا الانزلاق بعيدا عندما تأخذ عيونهم قبالة الأسواق.

No comments:

Post a Comment