Saturday 10 February 2018

كم يمكنني جعل مع الخيارات الثنائية


كم يجب أن أستثمر في التجارة في الخيارات الثنائية؟ - أجاب.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


كنت مؤخرا عبر البريد الالكتروني شخص يسأل لماذا استثمار كميات منخفضة في التجارة هي الشيء الصحيح الذي يجب القيام به. في البداية كنت مترددا في الإجابة، لأن نكون صادقين اعتقدت أن هذا كان سؤالا سخيفا.


أدركت بعد ذلك أنني يجب أن تتوقف عن أن يكون هذا المتغطرس لأن معظم الناس هم القادمون الجدد في الخيارات الثنائية، وبالتالي فإنها قد لا تجد حتى الآن أشياء واضحة أن معظم التجار محنك أخرى القيام به.


على هذا النحو، قررت أن أكتب هذه المقالة التي سوف نتحدث عن لماذا الاستثمار كميات منخفضة في التجارة يجب أن يكون دائما أول استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك في الخيارات الثنائية.


ترتبط هذه الاستراتيجية ارتباطا وثيقا دليلي العام في إدارة الخيارات الثنائية المال.


أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.


نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.


الشمعدان الفوز استراتيجيات.


دوجي الشمعدان التحليل الفني.


إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.


دليل على إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم يجب أن الاستثمار في التجارة في ثنائي؟


كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل.


خيارات التداول على الأخبار.


كم من المال يجب أن أستثمر في التجارة في الخيارات الثنائية.


هذا هو واحد من الأسئلة أنا يطلب من كل وقت. إذا كانت الخيارات الثنائية مثل هذه الطريقة مؤكدة الفوز (حسنا، انها ليست ولكن هذه مسألة مختلفة) ثم لماذا لا أستثمر 500 $ في التجارة وجعل 20000 $ في اليوم في الأرباح؟ بعد كل شيء، وكلما تستثمر أكثر سوف تكسب.


إذا كنت مجرد استثمار $ 10 في التجارة ثم على الأكثر سوف يفوز حوالي 9 $ في التجارة في الأرباح. هل كان هذا 100 دولار ثم كنت قد فاز 90 $. لذلك، في أول وهلة يبدو أنه يجب أن تستثمر الكثير في التجارة.


ولكن هذا لا يأخذ في الاعتبار أمرين: أن كنت ضباب المرجح أن إيداع الحد الأدنى المسموح به المبلغ، وأنك نادرا (أو أبدا) تحقيق نسبة الفوز بنسبة 100٪.


الفوز النسب المئوية والودائع الدنيا - لعبة الأرقام.


لقد أوضحت ذلك في العديد من المواد الأخرى التي سوف تحتاج إلى تحقيق معدل الفوز من حوالي 65٪ إلى 70٪ من أجل تحقيق أرباح باستمرار في الخيارات الثنائية. ويرجع السبب في ذلك إلى أن الوسطاء نادرا ما يقدمون نسبة عوائد تبلغ 100٪.


في حال كنت يتم تقديم معدل العائد من 80٪ وهذا يعني أن لكل تجارة ناجحة من 100 $ سوف يفوز 80 $. من ناحية أخرى، إذا فقدت، سوف (عادة) تفقد كل 100 $.


لذلك، في المتوسط ​​سيكون لديك للفوز أكثر من 50٪ من الوقت لتكون قادرة على التعادل وتحقيق الأرباح.


ما يعنيه هذا هو أنه حتى لو كنت تاجر ناجح في بعض الأحيان سوف لا تزال تجعل بعض الأخطاء. إذا كنت التنبؤ بنجاح حركة المستقبل للأصول 80٪ على الأقل من الوقت الذي سوف تجعل بالتأكيد الأرباح ولكن هذا يعني أيضا أن ما يقرب من 20 من 100 الصفقات الخاصة بك لن تكون ناجحة.


الآن، لا شيء يمكن أن يضمن أن تلك الصفقات 20 فاشلة لن تكون أول الصفقات التي تقوم بها.


هذا هو المكان الذي تأتي فيه مسألة الحد الأدنى للودائع.


الحد الأدنى للودائع والاستثمارات الكبيرة لا ينبغي خلطها.


كما هو موضح، حتى لو كنت أعلى مرتبة سوبر تاجر ناجح سوف لا تزال تجعل التنبؤات غير دقيقة شكل الآن وبعد ذلك. ويمكن أن يحدث أن هذه التنبؤات غير دقيقة سوف تكون أول جدا.


على هذا النحو، إذا كنت الحد الأدنى للتاجر الإيداع الذي أودع شيئا مثل 200 $ أو 250 $ عند الاشتراك في وسيط كنت خطر فقدان جميع الأصول الخاصة بك في غضون عدد قليل من الصفقات إذا كنت تستثمر الكثير في التجارة.


إذا كنت قد أودعت 200 $ ثم تستثمر $ 100 في التجارة كنت مجرد 2 التنبؤات غير صحيحة بعيدا عن تهب كل رصيد حسابك. إذا كنت أودعت 200 $ ثم استثمرت 50 $ في التجارة كنت مجرد 4 الصفقات بعيدا عن فقدان كل ما تبذلونه من المال.


وكما أوضحت أعلاه، حتى لو كنت تاجر ناجح والمهنية السوبر سوف لا يزال يخطئ ولا شيء يضمن أن هذه الأخطاء لن تكون أول 2-4 الخاص بك.


لذلك، كما ترون، مع الحد الأدنى للإيداع والاستثمارات الكبيرة في التجارة كنت قريبة للغاية على فقدان كل ما تبذلونه من الودائع حتى لو كنت جيدة في الخيارات الثنائية.


لذلك، يجب أن تبقى دائما في بلدي القواعد التالية:


& # 8211؛ فقط استثمار ما يقرب من 20 من رصيد حسابك الإجمالي في التجارة.


ما يعنيه هذا هو أنه إذا كنت قد أودعت 200 $، على سبيل المثال، سوف تستثمر فقط الحد الأقصى $ 10 في التجارة.


وهذا يعني أنك 20 الصفقات بعيدا عن فقدان كل ما تبذلونه من المال في حالة كل ما تبذلونه من الصفقات 20 لن تكون ناجحة.


خدعة هنا هو أنه من غير المرجح للغاية أنك سوف تواجه 20 الصفقات متتالية غير ناجحة. حتى أذهب إلى حد القول أن هذا أمر مستحيل حتى لو كنت مجرد التجارة عن طريق عشوائي.


إذا كنت مع ذلك أيضا استخدام الاستراتيجية المناسبة، ثم تنفيذ 20 الصفقات في صف واحد سوف يؤدي بالتأكيد في لك تحقيق الأرباح.


حتى لو كنت أولا 2-4-6 الخ الصفقات كانت غير ناجحة في الصف، وسوف لا تزال الآن ضربة كل رصيد حسابك وسيكون لديك إمكانية لاسترداد في نهاية المطاف جميع الخسائر وتحقيق بعض الأرباح أيضا.


هل استثمرت $ 20 في التجارة كنت قد تم مجرد 10 الصفقات غير ناجحة بعيدا عن فقدان كل ما تبذلونه من المال. ل $ 50 في التجارة سيكون لديك فقط 4 الصفقات بعيدا عن فقدان كل شيء.


لذلك، بالتأكيد إبقاء هذا في الاعتبار في المرة القادمة التي تتداول الخيارات الثنائية. انها حقا قاعدة بسيطة يمكن لأي شخص أن يفهم. مجرد تقسيم مجموع رصيد حسابك بنسبة 20، وسوف تعرف كم يسمح لك للاستثمار في التجارة.


الاختلافات في هذه القاعدة مع أرصدة الحسابات الكبيرة.


القاعدة المذكورة أعلاه صالحة في حال كنت الحد الأدنى للتاجر الإيداع الذي أودع للتو بين 200 $ و 250 $ في التجارة. إذا كان لديك المزيد من المال في حسابك أعتقد أنه يجب عليك تعديل هذه القاعدة وإلا سوف تصل مبالغ كبيرة جدا في التجارة.


وأعتقد أن هذا هو أفضل حجم الاستثمار في المبادئ التوجيهية التجارية:


حجم الاستثمار: 20 من رصيدك أو 5٪، أي ما بين 10 دولارات و 50 دولارا.


حجم الاستثمار: 25 من رصيدك أو 4٪، وهو $ 40 إلى 100 $.


30 من رصيدك أو 3٪، وهو $ 75 +


يجب عليك أيضا الحد من الاستثمار الخاص بك في التجارة في 200 $. لذلك، حتى لو كان لديك رصيد الحساب، على سبيل المثال، 20،000 $، وأعتقد أنك لا تزال لا ينبغي أن تستثمر أكثر من 200 $ في التجارة.


هذه هي أفضل الممارسات التي اكتشفتها عند التداول بنفسي. يجب ألا تتوقع أي تفسير "علمي". أنا فقط أعتقد بصدق على أساس التجربة أنه إذا كنت تتبع هذه الأدلة كنت قد القضاء على فرصك في الإفلاس والحصول على حملها بعيدا.


الجزء الثاني مهم جدا في حال كان لديك رصيد حساب كبير جدا. إذا كان لديك رصيد حساب كبير من القول 20،00 $ انها & # 8217؛ s من السهل الحصول على حمل بعيدا وجعل استثمارات كبيرة جدا في التجارة الاعتقاد أن لا شيء يمكن أن يمنعك.


هذا هو السبب في أنني نفذت القاعدة التي تقول يجب أن لا تتاجر أكثر من 200 دولار في التجارة مهما كانت كبيرة رصيد حسابك.


هذا هو المكان الوحيد الذي ستقرأه حول هذا الدليل ...


إذا كنت تقرأ غيرها من مواقع الخيارات الثنائية والمنتديات ثم سوف حتما قراءة "أدلة" والمقالات التي ستدعي العكس تماما من ما هو مكتوب هنا. وذلك لأن معظم المواقع الثنائية ليست مهتمة لك الفوز ولكن بدلا من ذلك جنبا إلى جنب مع الوسطاء الذين يرغبون في فقدان لك.


هذا هو السبب في أن أي موقع آخر سوف اقول لكم لاستثمار كميات أصغر في التجارة. إن استثمار مبالغ أصغر في التجارة سيحسن بشكل كبير فرصك الفائزة على المدى الطويل (لأنه يلغي - أو يقلل بشكل كبير من فرصك في الإفلاس).


تتجنب المواقع والسماسرة الأخرى التحدث عن هذا لأنها تريد أن تفقد في نهاية المطاف. أنا من ناحية أخرى مهتمة التجار الفوز و لا تفقد. هذا هو السبب أنا أكثر من سعداء لتبادل الخبرات التجارية وأدلة التي يمكن أن تساعدك بشكل مباشر على تحسين الاحتمالات الفوز الخاص بك.


وسيكون ذلك كله لهذه المادة. إذا كنت تحب هذا وترغب في معرفة المزيد عن الخيارات الثنائية استراتيجيات الفوز ثم لا تتردد في الأسهم حول وتحقق من مقالات إضافية وأدلة. شكرا للقراءة.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذا الدليل المفصل والكامل سوف أتحدث عن كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة عند تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد كبير جدا من المواقع التي تدعي أنك يجب أن تستثمر قدر الإمكان ولكن هذا فعال حقا. و أمن؟


تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. معرفة لماذا هذه الاستراتيجيات هي أسهل لتنفيذ.


تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. الأسهم التداول هي واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في تداول ثنائي ولكن إذا فعلت الحق يمكن أن تقدم فرص الفوز والعائد ضخمة.


هل من الممكن تداول الخيارات الثنائية لقمة العيش؟


لذلك في حين أن جميع وظائف الاستراتيجية، والمقالات المتعلقة بإدارة الأموال، وعلم النفس التداول والسماسرة وخيارات البرمجيات التجارية والمؤشرات، وما إلى ذلك يمكن أن توفر الأساس للحصول على نفسك وضعت شخصيا في الأعمال التجارية، والسؤال الرئيسي الذي يجب على الجميع تطبيق لأنفسهم هو، هل يمكنني فعلا تداول الخيارات الثنائية لقمة العيش؟ هل يمكنني تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي كل يوم من أيام الأسبوع، وسحب ما يصل المخططات بلدي، وسيط موثوق به، والقيام بذلك كشكل من أشكال العمل لسنوات على نهاية دون الحاجة إلى العودة إلى وظيفتي اليوم مرة أخرى والتقاعد بشكل مريح؟


إنه ليس سؤالا سهلا للإجابة عليه، حيث يختلف الوضع في الجميع. لأحد، نعم، فمن الممكن رياضيا للقيام بذلك لقمة العيش إذا كنت جيدة في ذلك. في منتدى بيناريوبتيونس، لقد نشرت جدول الاحتمالات التي قد تجدها مفيدة كوسيلة لتقدير مقدار الاموال التي يمكن أن تجعل على مدى فترة معينة من الزمن نظرا رأس المال الخاص بك بدء التشغيل، في المئة من المال النسبة، الصفقات التي اتخذت يوميا، والنسبة المئوية المستثمرة، وأشياء من هذا القبيل.


شيء واحد يجب أن أقوله هو أنه من أجل التجارة في الواقع مربحة إلى النقطة التي تفعل ذلك كعيشك، أنت & # 8217؛ في كثير من الأحيان لن تحتاج إلى الكثير من رأس المال بدء التشغيل. يمكنك من الناحية النظرية تحويل مبالغ صغيرة من المال إلى مبالغ أكبر، ولكن من أجل القيام بذلك بنجاح أنت & # 8217؛ تحتاج إلى أن تكون قادرة على a) لديها جدا، إيتم عالية جدا النسبة المئوية و b) باستمرار الصفقات في حجم أعلى .


لقد ذكرت في الماضي أن التداول في الحجم المرتفع ليس شيئا يمكنني أن أوصي به، حيث أنه يسهم في زيادة التركيز - أي أخذ مجموعة أقل جودة. يمكنك تحويل مبالغ صغيرة جدا إلى مبالغ كبيرة من خلال تداول حجم أقل، ولكن هذا ينطوي على مخاطر كبيرة إدارة الأموال الممارسات، في الأساس حيث حجم التجارة الخاصة بك يساوي (أو يساوي تقريبا) المبلغ من التجارة الفائزة السابقة. على سبيل المثال، يمكنك إيداع $ 200، التجارة التي 200 $ مع التجارة الأولى، والتي تكسب والآن لديها رصيد الحساب من 360 $. ثم تأخذ ذلك 360 $ والتجارة التي مع التجارة الثانية الخاصة بك. عند الفوز، سيكون لديك الآن 648 $ والتجارة مع تجارتك الثالثة، وهكذا دواليك. وهذا من شأنه أن يسمح لك لمواصلة التداول في انخفاض حجم واتخاذ فقط أفضل مجموعة المنبثقة. ولكن القضية الرئيسية مع هذا الشكل من إدارة الأموال هو أنه بمجرد أن تفقد - وهو أمر لا مفر منه لأن الجميع يفقد الصفقات - هل يمحو حسابك تماما. ولكنني بالطبع لا أوصي بهذه الاستراتيجية على الإطلاق. أنا مؤيد كبير لإدارة الأموال الثابتة الاستثمار، حيث يتم استثمار مبلغ واحد من المال في كل صفقة. يبقى هذا المبلغ ثابتا إلى أن تعود أرباحك ومهارتك في التداول إلى أنه يمكنك زيادة حجم صفحتك التجارية.


حقيقة الأمر هي أن التداول صعب جدا حتى لو كان لديك الكثير من رأس المال لبدء. حتى إذا كان لديك 50،000 دولار في رأس المال المحفوظ لتكريس للتداول (وهو أمر غير شائع بين التجار الفوركس) وكنت متأكدا تماما يمكنك تداول هذا المال بشكل مربح، فإنه لن يكون من السهل الحصول على وهو 100٪ العائد على أساس سنوي، مما يتيح لك راتب سنوي قدره 50،000 $.


الشيء المخيف حول مهنة التداول هو أنه لا يضمن لك أي راتب. تملي أرباحك بالكامل ومباشرة من نتائج التداول الخاصة بك. هذا يمكن أن يكون غير مدهش جدا عندما يتوقف المستقبل المالي بأكمله على الحصول على نتائج التداول مربحة. وهذا سبب كبير يجعل العديد من التجار سيبدأون في الذعر عندما يحصلون على النتائج التي يريدون / يحتاجون إليها، وينتهي بهم الأمر إلى جعل أوضاع التداول وإدارة الأموال غير عقلانية وينتهي بهم المطاف إلى محو تماما. ويمكن أن تكون مهنة بالغة الخطورة لهذه الأسباب.


هنا هو رأيي. وأعتقد أنه ينبغي لجميع التجار أن ينظروا إلى التجارة كوسيلة لتكملة دخلهم، بدلا من استبدال تيارهم الحالي من الدخل تماما. لا أحد يجب أن تجعل "مبتدئ" خطأ في عرض التداول كمخطط سريعة الغنية الغنية التي من شأنها أن تسمح لهم لإنهاء وظائفهم اليوم لأنه حقا ليس من السهل.


مربحة تجارة الخيارات الثنائية | كم يمكنك جعل ؟!


مع تداول الخيارات الثنائية أصبح الاتجاه رقم واحد في العالم في التداول عبر الإنترنت، وحتى الأكثر المشبوهة بدأت تفكر في محاولة مهاراتهم وفتح حساب للتجارة مع الخيارات الثنائية.


عادة هناك نوعان من التجار الخيارات الثنائية. هناك المتداولون الذين يرون الخيارات الثنائية كدخل أساسي، وهناك تلك التي ترى تداول الخيارات الثنائية كدخل ثانوي. من الصعب تقدير مقدار الأموال التي سوف تكسبها عند التداول بالخيارات الثنائية لأنها تعتمد على العديد من العوامل المختلفة.


العامل الأول هو، بالطبع، كم أنت ذاهب لإيداع في حساب الخيارات الثنائية التي لديك مع وسيط معين. عادة ما يكون الإيداع الخاص بك مرتبطا بنوع الحساب الذي ستقدمه للوسيط. يمنحك كل نوع من أنواع الحساب فوائد معينة وتزداد هذه المزايا بالتوازي مع الإيداع. واحدة من أهم الفوائد التي يتم تقديمها مع حساب الخيارات الثنائية أكبر هو دفع تعويضات التي تحصل عليها من وسطاء الخيارات الثنائية. يمكنك الحصول على 3٪ أو حتى أكثر عائد إضافي على كل الاستثمار الذي تقوم به وهو أمر مفيد جدا في التداول على المدى الطويل.


العامل الثاني هو كم أنت ذاهب للاستثمار من أجل تجارة واحدة. عادة، وسطاء الخيارات الثنائية نقدم لكم الحد الأدنى للاستثمار من 5 $ إلى 25 $ لكل تجارة تصل إلى بضع مئات مع بعض وسطاء الخيارات الثنائية والآلاف مع بعض الوسطاء الآخرين. بعد النظر في ذلك، من المهم جدا أن تختار وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك على أساس تفضيلات التداول الخاصة بك لأن هناك بعض السماسرة مع الحد الأدنى من الاستثمار عالية جدا أو / والاستثمار الحد الأدنى للغاية جدا لتجارة واحدة.


العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر على كمية المال الذي سوف تكسبه يوميا مع تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تكون في الغالب تلخيص مع دفعات القياسية من وسيط الخيارات الثنائية وتواريخ انتهاء الصلاحية التي تتاجر معها. لذلك على سبيل المثال سيكون لديك فرصة للتداول أكثر مع الخيارات الثنائية على المدى القصير وكسب أكثر بدلا من الصفقات طويلة الأجل التي هي عموما أسهل للتنبؤ، لذلك هذا يختلف بالتأكيد من تفضيلات تاجر الخيارات الثنائية.


أفضل شيء عن تداول الخيارات الثنائية هو أنه مصمم لتلبية احتياجات الجميع ويمكنك ضبط الوقت والمال الذي تستثمر في التداول على أساس تفضيلاتك. يمكنك اختيار للتجارة بضع دقائق يوميا وكسب بضع مئات اليوم الاسمية، أو يمكنك اختيار أن تكون أكثر تكريسا لخيارات التداول الثنائية وكسب ما يصل الى بضعة آلاف من الدولارات يوميا!


كم من المال يمكنك جعل التداول الخيارات الثنائية.


من أجل الواقع الأكثر واقعية جعل الخيارات الثنائية التداول من الضروري أن تفهم ليس فقط ما هو تداول الخيارات الثنائية، ولكن على نحو أكثر تحديدا ما هو السوق الذي كنت تبحث للاستثمار في، وكيف تغيرت مع مرور الوقت كذلك كما كان متوقعا أن تتغير في المستقبل، وكذلك في أي وتيرة، التي الاتجاهات، وكيف، ولماذا.


كثير من الناس يسألون. كم من المال تحتاج إلى البدء في تداول الخيارات الثنائية؟ هذا سؤال شخصي إلى حد ما، والجواب هو مفهوم ليس بسيطا. في الواقع، فإنه يستحق النظر ليس فقط الاحتياطات اللازمة وسلامة الاستثمارات الخاصة بك والمستقبل من خلال ضمان ثنائي الخاص بك خيارات التداول وسيط معتمد ومعترف بها من قبل الكيان الحكومي، ولكن أيضا تقييم ومزيد من تحليل الذي، إن لم يكن كلاهما، أنواع من الاستثمارات كنت ' أكثر المهتمين في التداول. وبالمثل، فإنه من المفيد النظر في ما إذا كنت تستثمر أكثر من غيرها في الاستثمارات قصيرة الأجل أو طويلة الأجل و "المكالمات".


فمن الممكن جدا جدا لجعل تداول الخيارات الثنائية الحية، ولكن كيف يمكنك أن تفعل ذلك - أو طريقة الاختيار - أيضا بالطبع يزن بشكل كبير في كذلك.


صدق أو لا تصدق، انها أكثر من الممكن لصقل على أي مهارات قد يكون لديك حاليا، أدخل 'اللعبة' مع إيجابية، توقعات المريض، وإشراك الخطوات الأساسية الثلاث التالية لتعظيم الاستثمارات والأرباح - أو عودة الاستثمار (ROI):


اختيار وسيط جيد.


اختيار وسيط جيد يجب أن يكون أي شيء سوى قرار الاندفاع. في الواقع، بذل العناية الواجبة الخاصة بك في البحث عن وسيط أو السماسرة كنت تفكر، مثل فحص مع بب على سبيل المثال، قراءة الاستعراضات على الانترنت، وشحذ في وسطاء التي ربما تقدم فترة تجريبية مجانية، فترة تجريبية خالية من التكلفة، أو ببساطة الحسابات التجريبية سوف تتصرف مصلحة أول خطوة في عالم تداول الخيارات الثنائية.


ومع ذلك، لحسن الحظ بالنسبة لك، بالمقارنة مع تجارة الأسهم العامة، تداول الخيارات الثنائية هو أكثر فعالية من حيث التكلفة، مجزية، وأقل تحديا من وجهة نظر العديد من المهنيين وسماسرة الخبرات. أي أنه يمكنك وضع أو إنهاء أو سحب "المكالمات" بشكل أسرع من المقارنات مع تداول الأسهم العام، وبطبيعة الحال، تتمتع بالمرونة المتزايدة لعقد التغيرات في الاستثمارات أو الأسهم ومشاركتها و "الرهان عليها" من العديد من الاختلافات من العملات إلى النفط، وصولا إلى السلع، أزواج العملات، والمؤشرات.


اختيار مكافأة الاشتراك جيدة.


العديد من خدمات تداول الأسهم الثنائية ذات المصداقية والسمعة تقدم لمرة واحدة، أو مكافأة تمهيدية للمستخدمين أو المستثمرين. هذا أمر مرغوب فيه جدا، ويستحق أخذ بعين الاعتبار، فضلا عن استكشاف أو مقارنة بين وسطاء. في الواقع، ليس كل الوسطاء يحدون هذه المكافآت إلى الفترة التمهيدية، ولكن في الواقع إضافة على المكافآت أو تطابق أموالك في وقت لاحق، قد تكون مرتبطة مباشرة إلى عائد الاستثمار الخاص بك، أو لمجرد أنك كنت على استعداد لإيداع مبلغ أكبر من الأموال ، أو استثمار أكثر في شركة الوساطة الخاصة بهم، وهو مفهوم مفهومة إلى حد ما وتقدير "حلمة الثدي" نظام بمعنى، ولكن واحد أن يذهب إلى سخاء خط جيوب الخاص بك كذلك.


جعل التنبؤات الصحيحة، وخاصة باستخدام إشارات الخيارات الثنائية.


هناك مجموعة واسعة من أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية خدمات التداول هناك، وسطاء، والمكافآت، والأدوات، والموارد، والقيود. في حين أن بعض السماسرة متخصصون في توفير أدوات مثل الرسوم البيانية الشمعدانية، والبعض الآخر يعتمد على الرسوم البيانية الدائرية أبسط، المخططات الشريطية، أو غيرها من الأدوات مثل التنبيه والموارد التي تجعلك أكثر قدرة، ومن المرجح أن تعظيم الأرباح الخاصة بك على الفور، على المدى القصير، وفي والكثير من الحالات على المدى الطويل.


بمجرد أن يكون لديك وسيط أو وسطاء في الاعتبار، سواء حساب تجريبي أو كامل نشط، واستثمرت، وحساب الأموال الحية، من أجل تحقيق واقعي الهدف الذي في مرحلة ما يمكنك جعل التداول الحية الخيارات الثنائية من الضروري أن فإنك لا تقبل فقط القيود المفروضة على عائد الاستثمار المحتمل على الاستثمار الخاص بك، ولكن أيضا القيود - على وجه التحديد - أوجه القصور في الاقتصاد والأسهم والأصول بشكل عام، وهذا المفهوم الرئيسي يقف عالميا للاعتراف - على الأقل من أجل الاستثمار على نحو أكثر فعالية ومسؤولية.


كم من المال تحتاج إلى بدء التداول ثنائي؟


هذا هو نوع من السؤال المحمل - وهذا هو كم من المال تحتاج إلى البدء هو غير موضوعي إلى حد ما كنت تتوقع أن يكسب واقعيا على عائد الاستثمار الخاص بك، أو من خلال المكافآت أو أساليب أخرى. في الواقع، تقع على عاتقك مسؤولية حساب القيم الرياضية والنسب المئوية والمتغيرات الإحصائية التي تزن بشكل كبير في أي أرباح واقعية لك، وعلى مدى الفترة الزمنية، وكيف.


هل أي شخص يجعل المال مع تداول الخيارات الثنائية حتى الآن؟


هذا سؤال عظيم وشائع جدا. من هو كسب المال باستخدام تداول الخيارات الثنائية قد تسأل؟ حسنا، خارج عرض وحدة المتصدرين مباشرة (مثل واحد وجدت هنا: الشبكي: //ctoption/en/information/products/replicator. aspx)، يمكنك أيضا قراءة من خلال الأخبار ووسائل الإعلام المحلية، والبحوث على الانترنت بعض من الناس الأكثر شهرة التي حققت ثروة مع تداول الخيارات الثنائية.


في نهاية المطاف، ومع ذلك، جعل المال باستخدام الخيارات الثنائية لا يجب أن تنطوي على الإنفاق أو الاستثمار المدخرات حياتك، نصف أو كل من أموالك، أو في أي مكان بالقرب من هذه الهوامش كسورتيوناليزد. في الواقع، يمكن أن تكون بسيطة مثل مجرد استثمار بضع مئات من الدولارات كل عام، أو حتى أقل كثيرا من ذلك! وبطبيعة الحال، فإن الخيار هو في نهاية المطاف لك، وعما إذا كنت أو لم تكن سوف تكون قادرة على جعل التداول الحية الخيارات الثنائية سوف بالطبع تقع أيضا على واقع كم من المال كنت استثمرت في المقام الأول، وكم العائد على الاستثمار تتلقى، على مدى ما هي الفترة الزمنية، ومفهومة؛ سواء أخرجت السوق أم لا، أو قررت "الاستمرار في اللعب".


في النهاية، كان هناك العديد من "الفائزين" وتلك التي خسرت. في الواقع، فمن الجدير بالذكر لأي شخص جاد حول استثمار الأموال في تداول الخيارات الثنائية، وخاصة من قدرة أكبر، أنه في الواقع أنه لا "تأخذ المال لكسب المال". في هذا الصدد، نتوقع بعض الارتفاع والهبوط، وفهم أنه في بعض الأحيان يجب أن تزداد الأمور سوءا قبل أن تتحسن، ولكن الأهم من ذلك، أيضا، أن الأسهم أو العملات في بعض الأحيان ببساطة لا يعود مرة أخرى، أو على الأقل ليس بأسرع ما كنت ترغب، فيما يتعلق عائد الاستثمار على الأقل.


ترك الرد إلغاء الرد.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


كيف يمكنني جعل بلدي العام الأول تداول الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية مثيرة، وبالنسبة للتاجر الجديد، قد تبدو الاحتمالات لا نهاية لها. ربما كنت تنجذب إلى الخيارات الثنائية في جزء منه بسبب الإعلانات التي تقول أشياء من هذا القبيل:


"تحويل 500 $ إلى 500،000 $ في أسبوعين!" "75٪ عند الفوز، 10٪ عندما تخسر!" "إنهاء عملك اليوم عن طريق تداول الخيارات الثنائية!"


هذه الشعارات جذابة جدا، خاصة لشخص يحاول أن يصبح مستقلا ماليا بما فيه الكفاية لإنهاء مهمة شاقة أو مزدحمة اليوم والشروع في مستقبل جديد مشرق. تداول الخيارات الثنائية مفتوح للتجار الذين لديهم حتى أصغر الحسابات، بدءا مع مجرد بضع مئات من الدولارات. إذا كنت واحدا من هؤلاء التجار، والحصول على استعداد لاخماد 250 $ لفتح أول حساب الخيارات الثنائية الخاصة بك، وربما كنت أفكر،


"أنا يمكن أن تجعل 500٪ في 60 ثانية! وأنا يمكن أن يفوز حفنة من تلك الصفقات كل ساعة. لذلك ربما أنا حقا يمكن أن تتحول بلدي 250 $ إلى مئات الآلاف من الدولارات في غضون بضعة أسابيع أو أشهر! يمكن أن أكون مليونيرا في غضون عام. يمكنني إنهاء عملي اليوم الآن! "


هذا هو بالضبط الطريقة التي المعلنين تريد منك أن تفكر، لأنه هو نوع من الموقف الذي اتخذته المقامرين عارضة الذين، في كثير من الأحيان، تفقد كل أموالهم. هذا هو الربح في جيوب الوسطاء والشركات التابعة (ناهيك عن التجار الآخرين، الذين يعرفون ما يفعلونه).


وهنا بعض الأساطير حول تداول الخيارات الثنائية فمن الأفضل لتبديد الآن، قبل أن تفقد كل ما تبذلونه من المال على توقعات غير واقعية. حاول ألا تحبط قراءة هذا. من خلال ضبط توقعاتك الآن، وجعل لكم أكثر احتمالا بكثير أنك سوف تصبح في الواقع مربحة الخيارات الثنائية التاجر، وربما إنهاء في نهاية المطاف أن وظيفة اليوم.


1. تقريبا جميع التجار سوف تفقد المال وغسل من السوق.


هذه حقيقة صعبة لمواجهة، لكنها حقيقة واحدة مع ذلك. لا يبدو أن أحدا لديه إحصاءات دقيقة عن هذا الأمر، وربما يختلف قليلا من السوق إلى السوق، ولكن عموما، تجار التجزئة تفشل. وتشمل أسباب ذلك دخول السوق مع توقعات غير واقعية، وعدم اختبار، وإدارة الأموال غير لائق، وانعدام الانضباط الذاتي، وسوء المتابعة من خلال أمور أخرى.


عدد قليل جدا من الناس الذين أصبحوا مهتمين في التداول هم خبراء السوق عندما يشكلون هذا الاهتمام. عليك أن تصبح خبيرا في طريقة التداول الخاصة بك قبل أن تصبح مربحة، ومعظم التجار غير راغبين في جعل الالتزام بالتعلم. إذا كنت، سوف تضع نفسك قبل بقية. حوالي 90٪ من التجار يفقدون المال ويغسلون من السوق. ليس عليك أن تكون واحدا منهم. انقر هنا لتطوير الانضباط الخاص بك مع التداول.


2. سوف يخطئ في البداية.


حتى لو كنت تفعل الكثير من التجارب، فإنه لا مفر منه سوف تجعل المزيد من الأخطاء بدءا من سوف في وقت لاحق، إذا كنت آخر في السوق. يمكنك تقليل تلك الأخطاء والأضرار التي تلحقها من خلال القيام بالكثير من الاختبارات في البداية. حاول التداول التجريبي لفترة من الوقت قبل التداول مباشرة. وهناك اثنين من السماسرة تقدم اختبار تجريبي غير محدود. وقبل أن تفعل ذلك، يجب أن تكون باكتستينغ النظام الخاص بك على البيانات التاريخية باستخدام الرسوم البيانية القديمة. يمكنك قراءة المزيد عن كيفية القيام بذلك هنا. فقط بعد أن تجد شيئا يعمل ويقدم دليلا إحصائيا على فعاليته إذا كنت ثم الانتقال إلى الاختبار في الوقت الحقيقي.


الاختبار التجريبي هو أقل تكلفة بكثير من التداول مع المال الحقيقي. كم أقل تكلفة؟ مجاني تماما! لم يكن لديك لقضاء عشرة سنتات على حساب تجريبي الخاص بك، وبغض النظر عن عدد الأخطاء التي تقوم بها، لم يكن لديك لدفع ثمنها. كنت تعتقد أن "تداول الورق" مضيعة للوقت، ولكن بمجرد البدء في صنع بعض تلك الأخطاء في التجريبي، وربما كنت ممتنا حقا أنه لم يحدث مع المال الحقيقي على الخط.


3.Everybody يفقد الصفقات. سوف تفقد الصفقات أيضا.


هناك طرق مختلفة لمعالجة هذه المشكلة. ويتوقع بعض التجار فعلا أن يفقدوا معظم صفقاتهم، وأن ينشئوا أنظمة تسمح لهم بفقدان مبالغ إضافية من المال (عادة من خلال مخارج مبكرة)، ولكن أيضا لركوب انتصارات ضخمة (عن طريق التدحرج أو مضاعفة على سبيل المثال) بحيث في النهاية، انتصارات مجموع ما يصل الى المزيد من المال من خسائرهم. البعض الآخر يجعل الأنظمة التي قد تنطوي على انتصارات أصغر وخسائر أكبر، ولكن الغالبية العظمى من الصفقات سيكون الفوز الصفقات، والسماح لهم للربح باستمرار.


ما لن ترى أبدا هو 100٪ نظام مثالي مما يجعل من المستحيل أن تخسر المال. لا يوجد "الكأس المقدسة" من التداول من شأنها أن تسمح لك لبناء الأرباح الجارية إلى الأبد دون أي خسائر. جميع النظم لديها عيوبها. تحتاج فقط للتأكد من أن النظام الخاص بك مربحة على الرغم من عيوبه، وأن كنت قد شكلت لتلك العيوب في خطط إدارة الأموال الخاصة بك وقواعد الدخول والخروج. يمكنك أبدا الهروب الخسائر تماما، ولكن يمكنك التخطيط للتخفيف من الضرر والتحكم في النتيجة إلى أقصى قدر من قدرتك.


4.You لا يمكن إنهاء عملك اليوم غدا.


إذا كنت تخطط لإبلاغ رئيسك الخاص بك إنهاء بحيث يمكنك الحصول على مع مغامرة تداول الخيارات الثنائية، تحتاج إلى التوقف، تأخذ نفسا، والتفكير في هذا القرار للحظة واحدة. معظم الناس يريدون إنهاء عملهم اليوم عاجلا أو آجلا، ولكن هنا هو ما سيحدث لك إذا قمت بإنهاء عملك اليوم الآن (على افتراض أنك لا تجلس على كومة ضخمة من النقد).


سوف تبدأ التداول غدا، وسوف يكون من دواعي سروري أن يكون لديك طوال اليوم الذي للتجارة. قد تفكر أن لديك المزيد من الفرص. بحلول نهاية الشهر، ربما كنت لا تفعل ذلك حتى سيئة. ربما كنت قد قدمت بضعة آلاف من الدولارات. هذا شيء عظيم، كنت تنمو حسابك. أو ... كنت، حتى أدركت أن الإيجار هو الواجب، كما هو فاتورة الكهرباء الخاصة بك، وكنت بحاجة لشراء البقالة للأسبوع المقبل، وتحتاج إلى الغاز حتى سيارتك وهلم جرا. قبل أن تعرف ذلك، كنت قد أنفقت أرباح الشهر بأكمله على الحفاظ على واقفا على قدميه، لأنك لم يعد لديك مصدر آخر للدخل. تبدأ من جديد في بداية الشهر المقبل وتفعل ذلك من جديد.


ثم تدرك أنك عالقة. لا يمكنك أن تنمو حسابك لأن عليك أن تبقي الانسحاب منه لدفع فواتيرها وتمويل وجودك الأساسي.


كيف يمكن أن تمنع هذا؟ ببساطة عن طريق عدم الإقلاع عن عملك اليوم على الفور. إذا كنت قد عقد على ذلك، هل يمكن أن تكون في الواقع قادرة على نمو حسابك من قبل بضعة آلاف من الدولارات كل شهر. هل سيكون الكثير من العمل؟ بالتأكيد، ولكن سيكون يستحق كل هذا العناء على المدى الطويل، أليس كذلك؟


بعد بضع سنوات، قد تكون قادرة على إنهاء عملك اليوم والاستمتاع في الواقع الحياة والتاجر المهنية. هذا هو حقا الدرس هنا. هناك دائما نقطة حيث يدرك أي تاجر جديد أن تداول الخيارات الثنائية سوف يكون أصعب بكثير مما كان عليه في الأصل، وأنه لا يمكن أن نتوقع واقعيا لتصبح مليونيرا في غضون عام. ولكن قد تكون قادرة على التجارة مهنيا في غضون سنوات قليلة، وكنت قد تصبح في نهاية المطاف مليونيرا. كل شيء يبدأ مع الصبر والتوقعات واقعية، على الرغم من. انها ليست التاجر الذي يحصل محظوظا والاضرابات غنية في الأسبوع الأول الذي يصبح مليونيرا. هو التاجر على استعداد لاتخاذ مسار طويل وبطيء للفوز.


استخدام هذا كدليل لتحقيق التوازن بين حياتك التجارية مع العمل بدوام كامل الخاص بك.


جديد لتداول الخيارات الثنائية؟ استخدم هذه المراجع عند البدء:

No comments:

Post a Comment