Tuesday 13 February 2018

إيك الأسواق الفوركس


403 - خطأ محرم.


لا يسمح لك بالوصول إلى هذا العنوان.


إذا استمر الخطأ، فيرجى الاتصال بمشرف الموقع.


إذا كنت مشرف موقع هذا الموقع يرجى تسجيل الدخول إلى كبانيل والتحقق من سجلات الخطأ. سوف تجد السبب الدقيق لهذا الخطأ هناك.


الأسباب الشائعة لهذا الخطأ هي:


أذونات الدليل / الملف غير صحيحة: أقل من 644.


من أجل الملفات التي يجب قراءتها من قبل خادم الويب، أذوناتهم يجب أن تكون مساوية أو أعلى 644. يمكنك تحديث أذونات الملف مع عميل فتب أو من خلال إدارة الملفات كبانيل ل.


هناك توجيهان من أباتشي يمكن أن يتسببا في حدوث هذا الخطأ - "رفض من" و "خيارات - مؤشرات".


إكماركيتس (أسواق رأس المال الدولية) مراجعة زيارة الموقع.


يناير-فبراير 2018: تم تقديم عدد كبير من التعليقات الإيجابية المشبوهة وهمية ل إيك الأسواق.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة ICMarkets. au.


إكماركيتس هو وسيط الفوركس. تقدم إيك ماركيتس منصات التداول MT4 و MT5 و كترادر. إكماركيتس يقدم أكثر من 60 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز، المؤشرات، العقود الآجلة والأسهم والذهب والفضة والسلع و كفد للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من إكماركيتس (أسواق رأس المال الدولية) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


خدمة العملاء الممتازة.


كريستوس إيوانو شكرا لمساعدتكم. وجميع أعضاء فريق الدعم. :)


عند مقارنة هذا إلى وسطاء آخرين ينتشر كانت الأسواق إيك أكثر من ضعف أي من الآخرين! يبدو وكأنه حالة كلاسيكية من جعل لندن، مما يشك كثيرا في هذا هو وسيط إن مع ليرة لبنانية كبيرة.


أيضا بعد أن تكبدت هذه الخسارة 6K التي ينبغي أبدا أن يحدث، س طلب سحب رصيدي! لا تزال لم تتم معالجتها! شيء مريب يجري مع إيك الأسواق.


في الآونة الأخيرة كنت أطلب معلومات عن سياسة الإيداع / الانسحاب (باستخدام باي بال) والسيد الكسيس على الدردشة الحية كان واضحا جدا مع المعلومات المقدمة له.


وقال لي معلمه مع أكثر من 5 سنوات سجل ناجح في تجارة العملات الأجنبية لي أن لتجربته إكماركيت هو أفضل *** وسيط حقيقي *** مع أفضل دعم العملاء وبعد تجربتي الخاصة مع جميع جلسات الدردشة الحية (مع أكثر من 3 شخص دعم مختلف) وأعتقد أنه صحيح.


تحدث إلى أليكسيس قبل في مناسبة مختلفة وعلمني الكثير عن الرافعة المالية وكيف أن الرافعة المالية العالية تحافظ على متطلبات الهامش منخفضة، وهذا لا يعني أنك تحتاج إلى استخدام النفوذ الكامل على رهان واحد.


خدمة العملاء كبيرة! ساعدني في الحصول على إعداد مع ميفسبوك لرصد نتائجي وكلما أحتاج إلى معرفة شيء تقني في المقام الأول وأنتقل إلى وأنها 'سعيدة دائما للمساعدة.


آخر نقطة سوء جعل، في يناير 15th 2018 خلال أزمة تشف، كان وسطاء ضربوا بشدة وفقد العملاء الكثير من رأس المال حتى لو لم تكن أزواج التجارة السويسرية. إيك الأسواق ردت العملاء واتخذت تدابير لضمان أنها يمكن أن تبقى حتى، مما يعطيني الإيمان بأنه إذا كان هناك أزمة فلاش أخرى مثل هذا أو الركود، وأعتقد إيك هي واحدة من الأماكن الأكثر أمنا لعاصمتي. وسطاء مثل ألباري انتهى الإفلاس، قبلة وداعا الخاص بك الأرباح المكتسبة. يستغرق سوى لحظة واحدة غريب مثل هذا وكنت سوف تفقد كل شيء، لذلك من الجيد اتخاذ بعض التدابير. إيك أداء جيدا جدا.


أليكسيس كريستوفيدس | مشغل دعم العملاء | إيك الأسواق - الذي ساعدني، رجل عظيم مفيدة جدا، أجاب على كل سؤال كان لي، وأنا & # 039؛ د يوصي بشدة إلى أي التجار.


كنت أتداول غب نزد مع استراتيجية التجارة سترادل وانتشارها في وقت الأخبار كان 30 والانزلاق 40 نقطة، إذا كنت تقرأ تعليقاتهم على استعراضات أخرى مماثلة سوف تجد لهم التظاهر بأن لديهم أدنى انتشار في بيان صحفي، في الواقع لديهم أسوأ انتشار بين جميع الوسطاء في بيان صحفي وأنها ليست المرة الأولى لمواجهة مثل هذه المسألة، وهناك رسائل البريد الإلكتروني بيننا المتنازع عليها نفس النقطة وأنك لن تحصل على المال مرة أخرى.


ينصح بشدة من لي أيضا، بعد 4 سنوات من التعاون معهم. عموما يجب أن أقول أنا راض جدا عن خدمة الدعم الخاصة بهم. . في الآونة الأخيرة كان لي مشكلة مع أحد حساباتي، وكان رد السيد كريستوفيدس فوري ودقيق ومهذبا والمهنية.


الانسحاب والودائع المضي قدما دون أي مشكلة لا متاعب أي تأخير. ربما واحدة من الأسباب التي باي بال تتعاون معهم. 4 نجوم من لي، نجم واحد اليسار لإمكانية الحد من ينتشر واللجان!


حسنا فعلت، والحفاظ على العمل الجيد.


وأود أيضا أن أشكر أليكس ديميتريو وآخرين من فريق الدعم على دعمهم الكبير. شكرا جزيلا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


إيك أسواق إيك استعراض الأسواق.


راتينغ: 3.8 / 68 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


إيك الأسواق الوقت الحقيقي & أمب؛ متوسط ​​الانتشار.


حسابات التداول.


تقدم إيك ماركيتس لعملائها خيارا من ثلاثة أنواع من الحسابات الحية، وهي متاحة على منصتين مختلفتين. الحساب القياسي هو واحد بدون عمولة، و ترو إن واحد يوفر فروق أسعار أكثر تشددا، ولكن يتم تطبيق عمولة بقيمة 7 دولارات.


الكثير الصغيرة المتاحة للتجارة على جميع أنواع الحسابات، وبطبيعة الحال، يوفر الوسيط حسابات تجريبية مجانية، والتي هي دائما موضع تقدير من قبل التجار عديمي الخبرة.


ما هو أكثر من ذلك، يوفر إيك الأسواق خدمة خالية من مبادلة للمستثمرين من المعتقدات الإسلامية، القادرين على فتح الحسابات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.


الشركة. أمن الأموال.


تأسست شركة إيك ماركيتس في سيدني بأستراليا في عام 2007، وهي وسيط ند يوفر التداول في أكثر من 80 أداة، بما في ذلك عدد من أزواج العملات وعقود الفروقات المختلفة على المؤشرات والسلع والعقود الآجلة، فضلا عن المعادن الثمينة. كما يوفر التداول في بعض من كريبتوكيرنسيز الأكثر شعبية - بيتكوين، ليتسوان، الأثير، داش و بيتكوين النقدية.


الشركة وراء العلامة التجارية إيك ماركيتس هي الدولية للأسواق المالية بي تي واي المحدودة، الذي يحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية وتنظمه هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك).


يتطلب أسيك من الشركات المرخص لها الامتثال لقواعد مختلفة وتلبية متطلبات معينة. عملاء و[رسقوو]؛ والمال هو أن تبقى في حسابات الثقة منفصلة، ​​مفصولة عن الشركات و [رسقوو]؛ وصناديق التشغيل. أما بالنسبة لمتطلبات الحد الأدنى لرأس المال، فيجب على وسطاء الفوركس الاحتفاظ بمليون دولار على الأقل من أجل إثبات وضعهم المالي الجيد والعمل بشكل مشروع.


على الرغم من التنظيم والمتطلبات المحددة للوسطاء الأستراليين، ينبغي للمرء أن يكون على بينة من مخاطر التداول على الهامش. عوائد والمكاسب ليست مضمونة. أسيك، الحكومة الأسترالية أو أي شخص آخر يضمن أي أموال في حسابك.


ونود أيضا أن نشير إلى أنه على خلاف العديد من الوسطاء الذين يتخذون من الاتحاد الأوروبي، لا يغطي أي نظام تعويضات تلك الاسترالية.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


يطلب من التجار إيداع 200 دولار من أجل فتح حساب لدى إيك ماركيتس، وهو متوسط ​​المبلغ الأولي. في المقابل، يتطلب Plus500 $ 100 و شم (عقد، من بين أمور أخرى، أيضا رخصة أسيك) يتطلب فقط 5 $ من عملائها كبداية.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


تقدم إيك ماركيتس فروق أسعار متغيرة، وهي أسعار نموذجية على حسابها الخالي من العمولة والذي يبلغ 1.1، وهو متوسط. أما الفروقات على حسابات إن، فتنخفض في المتوسط ​​إلى 0.1 نقطة على زوج يورو / دولار أمريكي (ور / أوسد) في المتوسط، وتشمل عمولة قدرها 6 دولارات لكل دولار في الجولة القياسية على كترادر ​​و MT4 على التوالي. لذلك، فإن تكاليف التداول لأصحاب الحسابات هذه تصل إلى 07 & نداش؛ 0.8 نقطة، وشملت لجنة، وهو جذابة حقا، وخاصة بالنظر إلى أن أحد يمكن فتح هذا الحساب إن MT4 فقط 200 باكز.


وبالمقارنة، تقدم شم أيضا فروق أسعار متغيرة تبدأ من 0.0 نقطة على ور / أوسد وتطبق عمولة 5 $ على حسابها صفر، في حين أن الهامش على حساباتها الخالية من العمولة يبدأ من 1.0 نقطة.


يستخدم عملاء إيك ماركيتس نسب الرافعة المالية حتى 1: 500 ويعتبر هذا المعدل الأقصى للرافعة المالية مرتفعا. بعض الوليات القسائية تغطى النفوذ اإىل مستويات اأقل بكثري) اأي 1:25 يف اليابان (، لأن الرتفاع يف النفوذ ينطوي على خماطر اأكرب بخسائر تزيد عن الستثمارات الأولية.


معظم الوسطاء عادة ما تقدم نفوذا يصل إلى 1: 200 أو 1: 400، على سبيل المثال وسيط عالمي فكسم، يحمل أيضا رخصة أسيك، يوفر الرافعة المالية تصل إلى 1: 400، و Plus500 وندش]؛ تصل إلى 1: 200. ومع ذلك، فإن العديد من السماسرة توفر نسب الرفع التي تساوي أو تتجاوز 1: 500.


في حين أن معظم السماسرة توفر فقط MT4 و / أو منصة داخلية، تقدم إيك ماركيتس لعملائها اختيار ثلاثة منصات شعبية: ميتاترادر ​​4 (MT4)، ميتاتريدر 5 (MT5) و كترادر.


MT4 هو منصة الفوركس الأكثر استخداما على نطاق واسع، وهي متاحة للعملاء وسيط مثل ماك، اي فون / آي باد والإصدارات الروبوت، فضلا عن إصدار ويب التاجر. يوفر MT4 جميع الأدوات والموارد التي يحتاجها المتداول: عدد من المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، مجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إاس) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق. وتتميز مناطق العد بشعبية خاصة بين المستخدمين ذوي الخبرة، لأنها تسمح بالتمثيل الكامل للحرف، لذلك يمكن للمتداولين الجلوس، في حين أن البرنامج يقوم بكل العمل.


إذا كنت تقوم بتشغيل مناطق العد، فمن الضروري أن النظام الأساسي الخاص بك متصلا خوادمنا 24 ساعة في اليوم. الحل الأفضل في هذه الحالة هو فس و إيك ماركيتس شراكة مع خدمات الشبكة التجارية، نيكسرفرز و بيكسفكس فس، لتوفير حل الكمون المنخفض المخصصة لعملائها. و فس بسلاسة يربط التجار إلى شبكة إكينيكس NY4 باستخدام التكنولوجيا المتطورة وتوفير التنفيذ الممتاز.


ما هو أكثر من ذلك، هذا الوسيط يوفر خيارات متعددة مدير الحساب مام / بم على MT4.


أطلقت الأسواق إيك منصة ميتاتريدر 5 (MT5) في مايو 2017. ويرى MT5 مستوى متزايدا من الاستخدام مؤخرا، حيث تحاول شركة ميتاكوتس تعزيز وجودها في السوق وتفتقر إلى سابقتها التي لا تزال أكثر شعبية، و MT4.


بالإضافة إلى ذلك، توفر إيك ماركيتس إمكانية الوصول إلى منصة كترادر، وهي مخصصة للاستخدام في بيئة إن. يتضمن جناح إيك ماركيتس كترادر ​​جهاز كمبيوتر، وإصدارات إلكترونية ومتنقلة، فضلا عن برامج التداول الآلي كالغو.


يتم تقديم التجار الذين مولعا التداول الآلي ثلاثة خيارات أخرى مع هذا الوسيط: زولوتريد، ميفسبوك و رسكو؛ s أوتوتراد والتداول إشارة فريدة من نوعها التكنولوجيا.


كما يتم تقديم خيار فيكس أبي للتسويق المؤسسي والكبيرة الحجم (مع الحد الأدنى من 500 مليون دولار شهريا) للوصول إلى السيولة الرائدة في السوق وبأسعار معقولة. و فيكس داخل أبي يمكن أن تدمج الملقم الإلكتروني والخوارزمية العميل العميل، المستندة إلى المتصفح، وأنظمة التداول المحمول.


طرق الدفع.


تقدم إيك ماركيتس لعملائها مجموعة متنوعة من وسائل الإيداع / السحب: عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم، والأسلاك المصرفية، بباي، نيتيلر، سكريل، ويب ماني، يونيون باي الصين، فاساباي، باي بال و كيوي.


ما هو أكثر من ذلك، هذا الوسيط يقدم 10 خيارات التمويل مرنة في 10 العملات الأساسية المختلفة: أود، أوسد، سغد، تشف، غبب، كاد، هكد، جبي، ور، نزد.


إيك ماركيتس هو وسيط ند معتمد أستراليا، وتوفير شروط تنافسية للتداول في مجموعة واسعة من المنتجات على منصتين. وخلاصة القول، وفيما يلي مزايا وعيوب فيما يتعلق الأسواق إيك:


إيك ماركيت يرى ارتفاع في نشاط كترادر ​​الفوركس في يونيو جول 2018 2018 09:17:52 الأسواق إيك: نحن نتوقع أن نرى مجتمع قوي حول كترادر ​​يونيو 17 2018 13:15:00 الأسواق إيك لفة تحسين بوابة العملاء الآمنة 28 مايو 2018 12:33:53 إيك ماركيتس - أول وسيط أسترالي تقدم كترادر ​​أوكت 29 2018 16:15:48 الأسواق الدولية تتراجع عن نمو قياسي في Q3، لا يعود الأمر بالأرقام أوكت 11 2018 11:10:11 إيك ماركيتس يرى حجم التداول القياسي في أغسطس سبتمبر 10 2018 08:54:47 إيك الأسواق تطلق العقود مقابل الفروقات على منصة ميتاتريدر 4 إن منصة أغسطس 08 2018 10:54:30 أعلنت الأسواق إيك صحيح إن MT4 مع عمق السوق مايو 04 2018 08:35:24 إيك الأسواق أعلنت زيادة 83٪ في حجم التداول في 2018 يناير 29 2018 23:21:45 إيك الأسواق ينضم إلى نادي وسطاء تقدم التداول بنقرة واحدة على MT4 ديسمبر 19 2018 13:09:47 عرض أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


استعراض التجار ل إيك الأسواق.


الفوركس الكبرى الانسحاب.


أريد أن أبلغ عن وسيط يدعى فوركس الكبرى، فتح حساب حقيقي معهم من 500 دولار ثم أخذها إلى 2000 $ ولكن عندما أردت سحب الصندوق أنا cannnЂЂ t و cann†™ ر الحصول على مساعدة من أي شخص.


إيك الأسواق. زلق تراجع.


ما نكتة هذه الغوغاء هو. منصة هم زلق جدا أنها قد كذلك مجرد الإعلان عن أنفسهم كما ركوب كرنفال مكلفة للغاية. الحقيقة هي أنها أسوأ من كرنيز. أكثر مثل القط بورجلارس.


شراء وقف عند 1.7885 و.


وقف بيع عند 1.7840 مع كل من توقف عند 1.7860.


هذا هو تماما استراتيجية معروفة وناجحة لتداول الأخبار، وسوف يكون في أسوأ خسارة 40 نقطة في بيئة تجارية صادقة.


وحدث كل هذا في حوالي 1 ميلي ثانية واحدة، لذلك أنها إلى حد كبير فقط أغلقت لي وأخذ أموالي إدارة ل كوج اضافية 28 نقطة فوق وفوق سعر وقف الخسارة مجموعة من لي في نفس الوقت.


سعيدة التداول والبقاء آمنة.


فقدان التجار.


أرى مراجعة أعلاه تدعي أن فقدان التجار يأتون إلى هنا وتنفيس ضد وسيطهم، وهي أسواق إيك.


لا! نأتي هنا مع دليل على نشاطهم الإجرامي وتحذير الآخرين حول تراجع MT4 زلق لأننا نهتم الآخرين وأموالهم، على عكس متجر دلو إيك الذين يهتمون فقط الحصول على المال الخاص بك في حسابهم حتى يتمكنوا من سرقة قبالة لكم!


شبكة سيئة للغاية.


الشبكة سيئة للغاية. في بعض الأحيان أنها مجرد قطع. لديك لإعادة تحميل منصة التداول.


مراجعة لأسواق إيك.


وسيط جيد جدا مع رخصة أسيك والفروق ضيق، ولكن إذا كنت تاجر مربح أو استخدام إي، فإنها تبدأ في الغش عليك. يصبح التنفيذ أبطأ، يتم توسيع انتشار. هذا السبب في أنني ننصحك باختيار وسطاء ستب الحقيقيين فقط الذين فازوا بالعمل ضدك.


إيك الأسواق هو وسيط جيد، لا سكام، لقد تم التداول منذ وقت طويل في وسيط وأي مشكلة، انظر مراجعة كاملة بروكيرفوريكسرو / 2018/03 / استعراض-وسيط-فوريكس-إيك-market. html.


وسيط جيد.


لم يكن لدي مشاكل مع إيك الأسواق، فهي أفضل وسيط إن في أستراليا. يبدو لي أن فقدان التجار يأتون إلى هنا لتقديم وظائف إلقاء اللوم على وسيطهم، وأعتقد بالنسبة لهم وسيلة للتنفيس عن الإحباط.


وسيط جيد.


لم يكن لدي مشاكل مع إيك الأسواق، فهي أفضل وسيط إن في أستراليا. يبدو لي أن فقدان التجار يأتون إلى هنا لتقديم وظائف إلقاء اللوم على وسيطهم، وأعتقد بالنسبة لهم وسيلة للتنفيس عن الإحباط.


لم يكن لدي مشاكل مع إيك الأسواق، فهي أفضل وسيط إن في أستراليا. يبدو لي أن فقدان التجار يأتون إلى هنا لتقديم وظائف إلقاء اللوم على وسيطهم، وأعتقد بالنسبة لهم وسيلة للتنفيس عن الإحباط.


إيماركيتس إس سكامر.


لم أترك لهم استعراض سيئة هنا إكماركيتس لأنني وجدت، إكماركيت هو وسيط متجر دلو.


2 لديهم 2 الخادم الذي عرض سعر مختلف في نفس الوقت (واحد في هونغ كونغ دس آخر واحد في أوسا). بريس تأخر ل 1 s - 1 دقيقة.


3 mt4 الخادم عرض سعر مختلف في إطار زمني مختلف في نفس الوقت.


4 دعم العملاء هو سيء للغاية، فإنها دائما أغينتس لك.


ما وسيط احتيال.


لقد تم سرقة من قبلهم. يسمون أنفسهم إن، ولكن في الواقع مجرد صانع السوق. اقرأ بيان الإفصاح عن المنتج.


واحدة من أفضل.


بصراحة، إكماركيتس هي واحدة من أفضل السماسرة التي كنت قد تم التداول مع، فإنه يوفر تسعير جيد وانتشار مقارنة مع العديد من السماسرة الأخرى، بجانب أن التنفيذ السريع ومعالجة الانسحاب، وأعتقد أن العديد من التجار تبادل نفس وجهة النظر من الألغام. موصى به !


إيك الأسواق هي عملية احتيال (أسوأ من الحفارات)


باختصار: الدعاية الكاذبة، وليس وسيط إن كما يدعون، فقد الكثير من المال بعد انزلاق رهيبة، وتجميد منصة خلال الأخبار وفي أوقات غير متوقعة، فإنها تفعل انزلاق وتوسيع فروقها إلى 10-15 نقطة لاصطياد الخسائر وقف. خدمة العملاء الخاصة بهم متغطرس جدا وسهل ستوبيد. فهي غير قادرة على الإجابة على التفاصيل الفنية، أو ترغب في التظاهر وذلك لتجنب تعريض الحقيقة وراء عملية احتيال. ليس وسيطا إن، مجرد متجر دلو مزدهرة على خسائر العملاء.


هنا يجب قراءة الموضوع: فوركسيسارمي / فوريكس-المنتدى / احتيال-التنبيهات مجلد / 37429-إيك-ماركيتس-ترو-scammer. html.


يبدو أن 3 ملصقات أدناه هي من نفس الشخص التداول على حساب تجريبي، هاها. لدي حساب حقيقي مع إيسم وهم أفضل وسيط في أستراليا، ينتشر منخفضة، خدمة جيدة وتنفيذ سبيد سريع. أفضل وسيط حتى الآن.


منصة قطع! لم أتمكن من فعل أي شيء.


لدي تجريبي تداول مع هذا الوسيط لبضعة أيام. منصة قطع كثيرا جدا. في بعض الأحيان، فإنه قطع الحق بعد إدخال التجارة، وأنا لا يمكن أن تفعل أي شيء ولكن الانتظار لبلدي سي لضرب في الخسارة.


لقد خدع من قبلهم.


لقد خدع من قبلهم. لذلك أنا المشورة لك لمجرد الحفاظ على حساب التوفير الخاص بك مع البنك الذي يمكنك أن تثق تماما ولا 100٪ خطر المال الخاص بك مع هذا الوسيط.


وسيط سيء.


تم التداول مع 3 وسطاء مع استراتيجية تداول الأخبار متطابقة و إيك الأسواق هو أسوأ وسيط. محبط جدا.


إيك ماركيتس يحرر الخصومات المباشرة.


يتم خصم إيك ماركيتس الخصومات مباشرة من عمولة أو ينتشر. الاستفادة من انخفاض تكاليف المعاملات مع تخفيضات مباشرة!


مشكلة الانسحاب.


إكماركيتس على ما يرام للتجار ولكن هناك مشكلة مع الانسحاب. بسبب إيداع / والانسحاب الواردة في هذا الموقع أودعت صندوق عبر سكريل ولكن ليس هناك طريقة سحب سكريل لذلك كان لي صعوبة في تحويل الصندوق لنفس / ج من سكريل مثل السماسرة الآخرين. لذلك أريد أن أبلغ جميع التجار عدم إيداع الأموال في هذا إيكماركيتس عبر سكريل إذا كنت ترغب في الانسحاب إلى سكريل. أواجه هذه المشكلة الغريبة. أعتقد أن الأسواق إيك يجب إزالة طريقة إيداع / سحب سكريل، ل أنه يعطي المتاعب للتجار مثلي.


إيك ماركيتس + إكماركيتسفوريكسريباتس = أفضل شروط الفوركس من أي وقت مضى!


حاولت العديد من السماسرة في السنوات الأخيرة وكان غير راض جدا. خاصة لأنني تطبيق استراتيجيات التداول على المدى القصير / فروة الرأس واستخدام الروبوتات MT4.


إيك الأسواق، خدمة ممتازة والدعم.


لقد تم التداول مع إيك الأسواق لأكثر من عام الآن، وكان راض حقا عن خدمتهم والدعم.


أكبر وأفضل لتجارة إي.


وأعتقد أن الأسواق إيك هي وسيط متقدم جدا. بلدي إي التداول يعمل بشكل أفضل معهم من وسيط آخر. تنظيم أسيك هو جيد جدا وأنها وسيط كبير، وأنا أعلم وأشعر بالأمان. المزيد من الأرباح بالنسبة لي هنا من الآخرين حتى توصيتي جيدة للآخرين.


إيك الأسواق ينتشر.


يتم تثبيت بلدي رصد انتشار على خمسة منصات وسيط وكان للجزء 6 أشهر. وقد سمحت البيانات التي جمعت لي إجراء تحليل مفصل من ينتشر على أطر زمنية مختلفة وإعلانات الأخبار. معظم الناس لن تذهب إلى مثل هذا التحليل المفصل ولكن بالنسبة لي كل 0.1 نقطة يعني باكز كبيرة. إيك الأسواق يخرج باستمرار أمام حزمة في جميع التخصصات وأميال المقبلة على ور / أوسد، لم أجد أي وسيط التي يمكن أن تغلب عليها على هذا الزوج.


إكماركيتس MT4 تنزيل.


يتم تثبيت العديد من أكونتس MT4 التجريبي على جهاز الكمبيوتر الخاص بي معظم تبدو بالضبط نفس باستثناء انتشار أنها تظهر. ما أحب حول إكماركيتس MT4 التحميل هو أنه يختلف لأنه يحتوي على نقرة واحدة التداول. وأنا أعلم MT4 لديه هذا ولكن لم يكن لديك رصد انتشار، إيك الأسواق بنقرة واحدة نسخة التداول هو أفضل بكثير. أنا استخدام التداول بنقرة واحدة كل يوم، ولأنه سريع جدا يمكنني فروة الرأس أفضل بكثير.


إيك استعراض الأسواق.


لما يستحق إيك الأسواق هي أفضل بالنسبة لي و مايبي بالنسبة لك أيضا. أنا أحب ينتشر منخفضة وسرعة التجارة السريعة وهذا هو السبب في أنني حدد لهم، فهي أفضل حولها الآن.


كترادر ​​ينتشر.


أنا أحب حساب إيك الأسواق كترادر ​​ينتشر كثيرا جدا منخفضة جدا، ورأيت ور / أوسد في -0.3 هذا هو أفضل من MT4 ينتشر. من بلدي اختبار على جميع إن وسيط إيك الأسواق لا يزال لديه أفضل سرعة وموثوقية وينتشر.


ليس أفضل وسيط في السوق، قد يكون متوسط ​​..


لا أحد لديهم حساب كترادر ​​معهم؟، أنها تهمة عمولة عالية جدا في حساب كترادر ​​أي $ 13 / الكثير، ومع ذلك أنها تهمة فقط 7 $ / الكثير في حساب mt4.If كنت تعتقد لطيف عن الفرق في اللجان ثم mt4 يشبه مم. أنا لا أعرف لماذا كترادر ​​هو ضعف في عمولة. شحن $ 1-2 أكثر مفهومة ولكن $ 14 / الكثير ضخمة. يمكن لأي شخص يرجى إعطاء رأيك القيم.


إيك الأسواق يحكم؛ $ 1.55 / رت لوت.


لقد تمكنت من الحصول على الإحالات بلدي $ 1.55 / رتل الخصم لحسابات إن مع الأسواق إيك. وهذا هو حاليا أعلى معدل الخصم حتى الآن التي تقدمها أي يب لل إيسم على أفضل ما لدي من المعرفة. سيتم خصم الخصم من تكلفة عمولتك في الوقت الحقيقي (تخفيضها إلى 5.45 $ / رتل أسفل من 7.00 $ / رتل).


إيك الأسواق لديها أفضل ينتشر.


تم تحويل حسابي بالكامل إلى إيك ماركيتس من دوكاسكوبي الأسبوع الماضي. الانتقال إلى إيك الأسواق كان أفضل شيء لقد فعلت من أي وقت مضى في بلدي 3 سنوات من تداول العملات الأجنبية. إيك الأسواق ينتشر أكثر من 0.4 نقطة أفضل في الدولار اليورو من دوكاسكوبي، والقلعة بلدي القراد أداء أفضل بكثير. أنا ينصح بشدة أي تاجر المهنية تبحث عن وسيط جديد لجعل التبديل.


إيك الأسواق الخصم.


تقدم مجموعة هفت سعر عمولة مخفضة بقيمة 5.50 دولار لكل لوت r / t لحساب إيك ترو إن إن.


توليب فكس و كانغارو إي على إيك ماركيتس صحيح إن.


وأوصت توليب فكس إيك الأسواق بالنسبة لي ومنذ انتقلت من بيبرستون وكانت نتائج بلدي أكثر اتساقا بكثير، وليس هناك ارتفاع الأسعار والفروق هو أفضل بكثير.


إيك ماركيتس يب.


أنا وسيط إدخال ل إيك الأسواق وعدد قليل من السماسرة الأخرى. أنا سعيد جدا مع إيك الأسواق يب نظام الإبلاغ وكيف يمكنني تتبع كل شيء في الوقت الحقيقي، وهذا هو أفضل نظام رأيته من أي وقت مضى. مدفوعاتهم أيضا سريع جدا.


منصة كترادر ​​هي واحدة من أفضل لقد استخدمت.


أنا أوبيند حساب مع إيك الأسواق بعد سمعت عن كترادر ​​أكونت الذي لديه ينتشر السلبية. لم يكن لدي سوى حساب لمدة أسبوع واحد وأنا أعجب سرعات إكسكتيون على كترادر، وأعتقد أنه قد يكون حتى الصيام من ميتاتريدر 4 صحيح حساب إن التي تشتهر بها. لقد رأيت فروقات السعر على زوج اليورو / الدولار الأمريكي تنخفض إلى -0.3 نقطة، وهذا أمر لا يمكن تجزئته.


إيك الأسواق هو جيد للحسابات الكبيرة.


أنا أوصى من قبل صديق لي. لدي حساب كبير وحتى الآن أنا معجب جدا مع الأسواق إيك. هم وسيط محترف للغاية. وكان التداول خالية من المتاعب، وسعيدة للغاية.


الفوركس دقيقة تاجر يجعل المال.


تاجر الفوركس دقيقة هو أفضل إي التي اشتريتها من أي وقت مضى، وأعتقد أنه حتى أفضل من مدب الآن. في أسبوع واحد أنا حتى 32٪، لقد قمت بتثبيت على إيك الأسواق صحيح حساب إن. بلدي يملأ التجارة جيدة - لا انزلاق وأوامر سريعة. أسواق إيك هي جيدة جدا وسيط الفوركس للاستخدام مع تاجر الفوركس دقيقة هم أيضا آمنة جدا لأنها أسيك ينظم. أعتقد أنهم أيضا أكبر وسيط الفوركس في أستراليا. خيار جيد جدا لتاجر الفوركس دقيقة.


إيك ماركيتس ويتيلابيل هو الأفضل.


وأغتنم ل إيك ماركيتس ويتيلابيل للعملاء الصينيين وجميع يعتقدون أنه أمر جيد. وقد انتشرت الأسواق إيك التي هي ضيقة وجيدة لبلدي إي إي. العديد من العملاء سعيدة مع بلدي منصة ويتيلابيل إيك الأسواق. أوصي أسواق إيك دعم جيد جدا بالنسبة لي.


حساب بم في أسواق إيك هو الأفضل.


بلدي حساب الأسواق إيك بم يسمح بنقرة واحدة التداول بالإضافة إلى منع أوامر. أداة بم التي يستخدمونها تسمح أيضا ثلاثة أساليب التخصيص، وهذه هي الكثير، والنسبة المئوية والنسبية. يمكنني أيضا تخصيص أحجام الكثير التي هي صغيرة مثل 0.01 أو الكثير الجزئي واحد. الحسابات الرئيسية في أداة بم أيضا تسمح لي لتشغيل استراتيجيات مختلفة ويقبل السوق، ووقف أوامر الحد. هناك عدد قليل من أنواع النظام الأخرى مثل وقف زائدة، على مقربة من وإغلاق كل يمكن استخدامها على النظام أيضا. واحدة من أفضل ميزات إيك الأسواق أداة بم التي يمكنك بسهولة إدارة تقارير العميل الشهرية والفصلية والسنوية من محطة مدير هذا هو بالإضافة إلى لجان الرصد وأداء محفظة في الوقت الحقيقي.


إيك الأسواق هي وسيط كبير ولكن رأيت بعض الوظائف على الموقع من التجار الذين لديهم بوضوح القليل جدا معرفة أو التعامل مع وسطاء "الصف" في الفقه المنظم.


خادم أسفل، خدمة سيئة، موقع سيئة.


كان خادم MT4 أسفل منذ نهاية أغسطس 31، لا يزال لا يمكن تسجيل الدخول الآن (سبتمبر 2).


منصة مستقرة جدا Mt4.


اثنين من منصات وسيط بلدي الأخرى انخفض الليلة الماضية، منصة وسيط الوحيد الذي واصل العمل كان إيكماركيتس MT4. ويبدو أن إيكماركيتس لديها منصة mt4 الأكثر موثوقية من كل سماسرة الفوركس اسم كبير.


خدمة العملاء الممتازة.


خدمة العملاء رائعة، أعجب جدا. تنفيذ التجارة السريعة وعدم الانزلاق. إيك الأسواق هي أفضل وسيط التي سبق لي التعامل معها.


وتجميد منصة.


انتشار 0 غير مجدية إذا كان النظام الأساسي تجميد، والعديد من يقتبس مفقود على ورسود. رهيبة، وليس هناك خدمة العملاء في موقعه على الانترنت. الموقع غير مهني للغاية. إذا كنت تريد أن تخسر أموالك، انتقل الانضمام إلى هذا الوسيط.


خدمة ليست جيدة جدا.


الخدمة ليست جيدة جدا. فإنه يأخذ إلى الأبد لفتح الحساب وتمويله. كما أنهم يتقاضون الكثير من حساب التمويل، وأيضا لجعل عمليات السحب.


لا خدمة بيتشوب.


صفقات بلدي لا تغلق على الفور، لذلك هم دلو، وليس إن صحيح. خدمة غير مهنية للغاية، والتي يجب أن ينظر إليها القادمة، فقط من خلال النظر في موقعه على الانترنت. ونقلت تأخر، مما يجعل بهم 0 انتشار عديمة الفائدة. وقدم هذا دتشيتشوب لتكون جذابة للتاجر الصغير الذي هو عديم الخبرة، ومن ثم اتخاذ كل أموالهم.


سعيد جدا مع 500: 1 الرافعة المالية في الأسواق إيك.


أعطتني إيك ماركيتس لي رافعة مالية 500: 1 على حسابي. أنا سعيد مع هذا وسيط بلدي أخرى يمكن أن تعطيني فقط 400: 1 الرافعة المالية. 500: 1 الرافعة المالية ضرورية لمستشاري الخبير. إيك الأسواق هي شركة جيدة جدا في الواقع، وأنا سعيد لأنني نقلت جميع حسابات الفوركس بلدي لهم.


إيك ماركيتس اسمحوا لي فتح حسابات تداول العملات الأجنبية متعددة.


أنا سعيد جدا أن الأسواق إيك اسمحوا لي فتح حسابات التداول متعددة العملات دون أي مشاكل. لدي 7 حسابات معهم تشغيل مختلف المستشارين الخبراء، وأنا مسرور جدا أن اسمحوا لي أن أفعل هذا معظم وسطاء الفوركس لا تسمح لك بفتح أكثر من 2 أو 3 حسابات. شكرا لكم.


أفضل وسيط ل سلخ فروة الرأس إي.


لقد اختبرت NO1 وسوبر المكشكش إي على كل من وسطاء إن في العالم و إيك الأسواق لديها حتى الآن أفضل أداء ل سلخ فروة الرأس إي. الانزلاق هو منخفض جدا ومرات التنفيذ المعلقة. إيك الأسواق هو الأفضل لهذا النوع من التداول.


لجنة الأسواق إيك منخفضة.


سوف إيك الأسواق لديها أفضل أسعار العمولات إن إنكس لقد رأيت من أي وقت مضى. تكلفتها 3.50 $ لكل 100K $، وهذا هو إلى حد بعيد أفضل من أي صحيح وسيط الفوركس إن في العالم.


أفضل خدمة العملاء من أي وسيط الأسترالي.


تم فتح حسابي مع إيك ماركيتس لمدة 3 أشهر الآن. كان لي بعض الصعوبات التقنية التي تربط بلدي فس، كانت الأسواق إيك مفيدة جدا وتمكنت من فرز المشكلة بالنسبة لي. لم يكن لدي مثل هذه الخدمة الجيدة للعملاء من أي وسيط من قبل. إيك الأسواق لديها أفضل خدمة العملاء من أي وسيط في أستراليا على وجه اليقين.


إيك الأسواق هو بلدي سلخ فروة الرأس وسيط الاختيار.


لأنني أستطيع أن أرى عمق السوق على إيك الأسواق منصة صحيح إن بلدي سلخ فروة الرأس أصبح أسهل بكثير. يمكنني الآن تعديل حجم طلبي لتعكس ما هو على العطاء أو العرض في أي وقت تجنب أي انزلاق التي من شأنها أن تحدث خلاف ذلك مع معظم الوسطاء الآخرين.


إيك أسواق الدعم والدعم.


وكانت الأسواق إيك مفيدة جدا بالنسبة لي، وأنا سعيد أن لديهم 24/5 هلبديسك مع جولة على مدار الساعة دعم منصة.


أسعار لجنة الأسواق إيك هي فقط 3.50 $ لكل 100K $ تداولها.


أنا غوبسماكد تماما عن كيفية أسعار لجنة الأسواق إيك يمكن أن تكون منخفضة جدا. لقد تم التداول معهم لأكثر من 3 أشهر و عمولاتهم فقط 3.50 دولار أسترالي لكل 100K $ تداولها أو أود $ 7.00 جولة بدوره. يتم احتسابها بالدولار الأسترالي أو ما يعادلها بالعملة. مع مثل هذا ينتشر ضيق وأسعار عمولة منخفضة هو عجب كيف كسب المال، وأعتقد أن ليس مشكلتي هو مجرد يجعل لي التجارة أكثر :-)


لا الانزلاق على صفقات سلخ فروة الرأس الكبيرة.


عادة أنا لا أكتب مراجعات حول وسطاء وأنا لا ترغب في الدخول إلى الانترنت القذف المتطابقة بين أولئك الذين يتفقون معي أولئك الذين لا. في هذه الحالة ومع ذلك شعرت أنني بحاجة للتعبير عن مشاعري وأنا متحمس حقا حول سلخ فروة الرأس على الأسواق إيك صحيح إن. الجانب الأكثر إثارة من التداول مع وسيط إن مثل إيك الأسواق هو أنني يمكن أن نرى عمق السوق، وهذا هو بارد وأنا يمكن أن تقييم ما إذا كنت سوف تواجه الانزلاق على الصفقات.


إيك أسواق تجريبي وحساب حقيقي ينتشر.


إيك الأسواق التجريبي وفراغ حساب حقيقي هي نفسها تماما، وهذا هو ميزة ضخمة بالنسبة لي لأنني ألويس مرة أخرى اختبار استراتيجياتي على حساب تجريبي أولا. الشيء الآخر الجيد حقا هو أنها لا يبدو أن تأخذ حلاقة على أسعار المبادلة، هو ببساطة الاختلاف بين معدلات ليبور من أزواج المتداولة، وهذا يعني أنني يمكن أن تشغيل حسابات معدل مبادلة بلدي من مصدر آخر لحمل الصفقات بلدي . وسيط جيد بالنسبة لي.


إيك الأسواق سرعة الخادم في مركز البيانات NY4 إكينينكس.


من الاختبار الذي قمت به إيك الأسواق سرعات الخادم من بلدي فس كما نس كما الفرعية 1 ميلي الثانية. هناك سرعات سريعة حقا، بلدي استراتيجية سلخ فروة الرأس يعمل بشكل جيد.


فقط ميتاتريدر 4 وسيط مع عمق السوق.


عمق السوق على MT4 هو الشيء الذي أردت لفترة طويلة. وأعتقد أن إيك الأسواق هو الوسيط الوحيد لتقديم هذا، يبدو باردا حقا ويساعدني مع بلدي سلخ فروة الرأس. عظيم إضافة على إيك. 4 نجوم.


تعمل مدب بشكل جيد مع إيك الأسواق.


إيك ماركيتس صحيح إن يعمل بشكل جيد مع مدب في الوقت الراهن (بعد بعض التعديلات الصغيرة). حسابي مرتفع بنسبة 114٪ منذ 3 أسابيع. لديها صفر حدود وقف الخسارة يساعد بلدي فروة الرأس إي لحركات نقطة صغيرة. لقد فعلت 42 الصفقات حتى الآن.


جيد جدا سعر اللجنة ل إن بروكر.


لقد كنت تبحث عن وسيط ميتاتريدر إن للأعمار، لذلك كنت سعيدا عندما وجدت الأسواق إيك. ينتشر جدا جيدة جدا لقد رأيت لهم في الصفر. ما صدمني حقا هو مدى انخفاض سعر العمولة ل وسيط إن. انهم يتقاضون لي 3.5 $ لكل لوط الذي أعتقد هو رخيصة حقا بالمقارنة مع ما ألباري تهمة لي. هي وسيط ميتاتريدر جيدة جدا.


إيك الأسواق مقدمي الخدمات.


أسمع أنهم يستخدمون إنتغرال ولديهم 37 مصرفا متصلا وهذا هو السبب في أن الهوامش التي يظهرونها جيدة جدا.


بنك امريكي.


أفضل الفوركس ينتشر في أستراليا.


انتهيت للتو مقارنة 3 أشهر قيمة انتشار البيانات من 4 الوسطاء الاسترالي MT4 و إيك الأسواق جاء بها أفضل من الكثير في جميع التخصصات والصلبان. أنا لم أر من قبل أي وسيط ضيق مثل ما تظهر الأسواق إيك.


أفضل وسيط الفوركس إن في أستراليا، إيك الأسواق.


إيك الأسواق هي أفضل إن وسيط الفوركس في أستراليا. إعدامهم سريع وهناك القليل أو عدم وجود انزلاق.


بلدي سريعة إيك استعراض الأسواق - أنت حقا لا يمكن الذهاب الماضي هذا الوسيط.


أنا لا أشارك في كثير من الأحيان آرائي على الانترنت ولكن بعد التداول مع أكثر من 12 وسطاء الفوركس في السنوات ال 5 الماضية كنت متحمس جدا لاكتشاف وسيط إن في أستراليا أنني حقا لا يمكن أن تساعد نفسي. ليس فقط لا توفر إيك الأسواق مع منصة ميتاتريدر 4 إن كبيرة ولكن في الواقع توظيف الموظفين الذين ليسوا موظفي المبيعات ولكن التجار، وهو أمر غير عادي بالنسبة لمعظم السماسرة في هذه الأيام.


شكرا على الوقت العظيم في F1 في سنغافورة.


شكرا جزيلا لألبرت وفريق المبيعات الصيني لوقت كبير في صندوق الشركات إيك ماركيتس في سباق الجائزة الكبرى F1 في سنغافورة في نهاية الأسبوع الماضي. أنا وزوجتي استمتعت حقا فريق الضيافة، ونتطلع إلى علاقة مزدهرة.


إيك ماركيتس يحصل على 5 نجوم لعدم كونه مجرد وسيط فوركس آخر.


أنا فقط جديدة في لعبة الفوركس، وأنا لا تهتم كثيرا كثيرا عن ينتشر أو منصة ميتاتريدر 4 ولكن الخدمة هو ما كنت أبحث عن عندما بدأت التسوق في جميع أنحاء لوسيط الفوركس الشهر الماضي.


10 أسباب الصخور إيك الأسواق.


إيك الأسواق الصخور، وهنا 10 أسباب لماذا:


2. هم وسيط إن.


3. يمكنك استخدام إي.


4. أنها تسمح التحوط.


5. تتم معالجة عمليات السحب بسرعة.


6. يتم تنظيمها.


7. وقت الخادم هو غمت.


8. سرعات التنفيذ هي البرق بسرعة.


9. خدمة العملاء الخاصة بهم استثنائية.


10. وأخيرا أنها تعطي حرة فس 's لمتاجرين إي.


إيك الأسواق هو موثوق بها إن وسيط.


تجربتي مع إيك الأسواق كانت ممتازة. فروق أسعارها حادة، حتى أنني رأيت ور / أوسد مع انتشار الصفر. خدمة العملاء الخاصة بهم هو من الدرجة الأولى وأنها سريعة في معالجة عمليات السحب.


إيك الأسواق ينتشر هو أشد في أستراليا.


فتحت حساب تداول الفوركس مع إيك الأسواق بعد اجتماع واحد من موظفيها في دورة الفوركس في نهاية المطاف التي عقدتها المعرفة للعمل في سيدني. منصة هم حقا سهلة الاستخدام وينتشر، حسنا كل ما يمكنني قوله هو و، هم إلى حد بعيد أشد أن رأيتها من أي وقت مضى التي تقدمها أي وسيط الفوركس في أستراليا.


إيك ماركيتس هي وسيط استرالي يقدم إن ميتاتريدر 4.


لقد تم التداول لأكثر من 5 سنوات واكتشفت مؤخرا إيك الأسواق بعد قراءة بعض الاستعراضات جيدة. تجربتي حتى الآن كانت رائعة، خدمة الأسواق إيك والدعم المتميز ومن ثم هناك منصة. إيك ماركيتس هي وشركة أسترالية تقدم نسخة إن من ميتاتريدر 4، حل حلم لمعظم تجار الفوركس عالية الحجم مثل نفسي، لقد تم فقط استخدام منصة لمدة 3 أشهر، وقد وجدت التسعير ليكون أفضل ما لدي خبرة في بلدي 5 سنوات من التداول.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


إيك ماركيتس ريفيو: أفضل وسيط فوركس أستراليا (2018)


في 5 يناير 2018 تم في العمق استعراض إيك الأسواق من قبل مقارنة وسطاء الفوركس لأولئك الذين يبحثون عن الرافعة المالية العالية.


وكانت الشركة في المرتبة الأولى ضمن هذا أفضل وسيط الفوركس أستراليا الفئة. عرض السبب أدناه.


إيك ماركيتس هي شركة وساطة فوركس و كفد التي تخدم السوق الأسترالية منذ عام 2007. وقد حددت مراجعة أسواق إيك في أستراليا نقاط القوة الرئيسية لهذا الوسيط:


انخفاض متطلبات الإيداع الأولي معدلات عالية من الرافعة المالية المتاحة ينتشر ضيق مقرها في وتنظيمها بشكل كامل في أستراليا.


تخط إلى الأمام.


ما الذي يجعل الأسواق إيك مختلفة؟


إيك الأسواق وحفنة من أستراليا & # 8217؛ أفضل سماسرة الفوركس وضع الصفقات من خلال إلى سوق الفوركس الحقيقي بين البنوك. من خلال عدم التدخل من خلال مكتب التداول يتم التعامل مع جميع الصفقات مباشرة إلى شبكة الاتصالات الإلكترونية وسيط مما أدى إلى سرعات تنفيذ سريعة.


لزيادة تحسين سرعة التنفيذ الوسطاء الأسترالي لديها ملقمات تقع في نيويورك في مركز البيانات إكينيكس. هذا هو المكان الذي تنشأ فيه بيانات الصرف والسوق مما يساعد على تنفيذ التجارة السريعة والكمون منخفضة تصل إلى 1 ملي ثانية.


كيف تنتشر أسواق إيك الرسوم قارن؟


في استعراضنا مفصل للأسواق الدولية وجدنا ثلاثة أنواع مختلفة من حسابات التداول. هذا التنوع هو واحد من الأسباب التي أطلقنا عليها اسم أفضل وسيط الفوركس أستراليا.


1) الحساب القياسي.


مثالية للمبتدئين مع عدم وجود عمولات ولكن ينتشر أعلى باستخدام كلمة & # 8217؛ s الأكثر شعبية منصة & # 8211؛ ميتاترادر ​​4.


مثالية لتجار الفوركس الاستراليين المتوسط ​​/ الخبراء أو تلك التي تستخدم مستشار الخبراء (إي) (برنامج البرمجيات الذي يحلل البيانات ويوفر التاجر مع توصية شراء / بيع. هذا الخيار لديه فروق أسعار منخفضة ولكن رسوم العمولات.


وهناك خيار مناسب للتجار الذين يفضلون منصة كترادر ​​والتجارة بشكل منتظم.


ما هي الرافعة المالية القصوى المتاحة؟


إيك الأسواق هي أفضل وسيط الفوركس عندما يتعلق الأمر النفوذ. كما تظهر على العديد من الجداول المقارنة وسيط الفوركس، الرافعة المالية من 500: 1 هو أيضا عرضت أيضا من قبل حفنة من أفضل وسطاء الفوركس أستراليا & # 8217؛ s.


يجب على التجار ذوي الخبرة فقط استخدام التخصيص الكامل للرافعة المالية 500: 1 لأنه في حين أنه قد يؤدي إلى مكاسب كبيرة إذا كان متوقعا اقتران العملات بشكل صحيح، فإنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة. أيضا، كما سماسرة مثل إيك ماركيتس دون & # 8217؛ استخدام مكاتب التداول، أنها لا تقدم توقف مضمونة. وهذا يعني أن الخسائر قد تتجاوز حتى المبلغ المودعة في التقلب الشديد لذلك ينبغي تجنب الرافعة العالية للمبتدئين.


مثال على كيفية الاستفادة من 500: 1 يعمل بعبارات بسيطة هو لكل دولار تقوم بإيداع يمكنك التجارة تصل إلى 500 دولار في أسواق العملات. وبالتالي فإن إيداع 250 $ يمكن أن يؤدي إلى 125k $ يجري تداولها. مع هذه الرافعة المالية العالية أي حركة صغيرة نسبيا في السوق يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة أو مكاسب. على سبيل المثال، فإن تغيير 0.1٪ في تقايض العملات في المثال السابق سيؤدي إلى ربح أو خسارة بقيمة 125 دولار (أي 50٪ من الإيداع). في حين أن النفوذ أمر بالغ الأهمية لأي تاجر الفوركس الاسترالي أفضل مستوى وسيط الفوركس يجب أن تتطابق مع مستوى تجربتك ومراعاة في هذه مراجعة الأسواق الدولية.


إيك استعراض الأسواق من العروض الترويجية.


للأسف في هذا الوقت إيك الأسواق لا تقدم مكافأة الترويجية. لقد رأينا في كثير من الأحيان شركات الفوركس مرحلة الملل داخل وخارج، وسوف تحديث البيانات هنا في استعراضنا إيك الأسواق وأيضا في جداول المقارنة لدينا في أقرب وقت ونحن نلاحظ أي حوافز الشركة قد تقدم.


تأسست إيك الأسواق في أستراليا في عام 2007 من قبل التجار الخبراء الذين كانوا الجحيم عازمة على خلق تجربة التداول لتجار التجزئة. المنصة التي أرادوا تصميمها هي أن تكون مجرد المهنية والدولة من الفن كنظم تستخدم من قبل البنوك والمؤسسات المالية. في استعراضنا مفصل لأسواق إيك أدناه، نحن نسلط الضوء على ما يجعل الشركة المنظمة محليا، والتجارة كأسواق رأس المال الدولية بي تي واي المحدودة حتى شعبية.


الملخص النهائي.


لقد تم الانتهاء من مراجعة إيك ماركيتس في 05/01/2018 ووجدت الشركة أفضل وسيط فوركس في أستراليا على أساس نفوذها الرائد في السوق وسرعة تداولها. كما أن لديها فروق أسعار منخفضة وتنظم في أستراليا. وجد فريقنا أن المعلومات الرئيسية من السهل جدا العثور على موقعهم، ونحن لم نتلق أي مفاجآت غير سارة عندما قمنا بتحليل الشركة عن كثب. وتمتلك الشركة مكاتب على الشاطئ في سيدني، أستراليا وجميع الخدمات التي تقدمها هي ما يتوقع التجار من وسطاء الفوركس الحديثة اليوم. كما أنها استثمرت مؤخرا في بناء منصات التعليم والتدريب فوركس لمساعدة تطوير المتداولين. كما أنها تتباهى أدوات التداول الخبراء، حساب تجريبي رائعة وليس مكتب التعامل.


حول قارن وسطاء الفوركس.


تجار الفوركس لديهم خيار كبير عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الذي هو حق لهم. عند مقارنة وسطاء الفوركس نحاول أن نحافظ على الأمور موضوعية ومتوازنة قدر الإمكان، في حين أن إعطاء عملائنا في الوقت نفسه بالضبط المعلومات التي يبحثون عنها. غالبا ما تكون المعلومات مخفية تماما على مواقع وسيط الفوركس وهناك عدد لا يحصى من المناسبات حيث يتم خداع أو خداع التجار من قبل شركات الفوركس مما أدى إلى خسائر كبيرة. نحن نعمل بجد للعثور على أفضل وسيط الفوركس لتتناسب مع متطلبات التجار. لا تتردد في ترك الاتصال إذا كان لديك أي اقتراحات حول كيفية تحسين مقارنة وسيط الفوركس.


إيك استعراض الأسواق الميزات.


أفضل دليل وسيط الفوركس.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


إيك الأسواق برعاية فس الفوركس.


وقد انضمت فوركسفبس و إيك الأسواق لتزويد العملاء مع خدمة كاملة وموثوق بها حل فس التي لتشغيل MT4 إي والإشارات.


خوادم فوركسفبس هي بعض من أقوى أن المال يمكن شراء مما يتيح لك الثقة بأن فس الخاص بك سوف تحافظ على اتصال مستمر إلى أسواق الفوركس. في فوركسفبس لدينا الموظفين المتاحة 24hrs يوميا لمساعدتك على إعداد فس الخاص بك، استكشاف أي مشاكل وحتى تثبيت طرف ثالث إي والمؤشرات يجب أن تحتاج إلى المساعدة.


كعميل إيك ماركيتس سيكون لك الحق في الحصول على مزايا فوركسفبس التالية:


إيك الأسواق فس قادرة على تشغيل ما يصل إلى 3 منصات MT4 في وقت واحد * وقت الاستجابة 1MS إلى إيك الأسواق التجارية خوادم فكسفبس 100٪ ضمان وقت التشغيل (اقرأ المزيد) 24/5 الدردشة الحية ودعم البريد الإلكتروني سوف فوريكسفبس تساعدك على تثبيت تطبيقات الطرف الثالث (منصات MT4، إي و إشارات) جميع فس استخدام محركات الأقراص الصلبة (أسرع بكثير استرجاع البيانات والتنفيذ من القرص الصلب القياسي) الإعداد السريع - مرة واحدة يتم الموافقة فس الخاص بك عن طريق إيك الأسواق يتم توفير فس في غضون 15mins وجاهزة للاستخدام.


* هذا العرض هو فس الأساسية، لمزيد من المعلومات زيارة صفحة خطط فس لدينا.


إيك ماركيتس برعاية استمارة طلب فس:


يرجى إكمال جميع الحقول المطلوبة أدناه. سيتم تقديم طلبك إلى إيك ماركيتس للموافقة عليه، وإذا تم قبوله، فسوف يتم توفير فس الخاص بك عن طريق فكسفبس. سوف تتلقى تأكيد عن طريق البريد الإلكتروني.


الحد الأدنى من حجم 15 جولة بدوره (فكس) الكثير في الشهر التقويم هو ريكريد للتأهل للحصول على فس المدعومة.

No comments:

Post a Comment