Monday 12 February 2018

جوشوا مارتينيز الفوركس المحلل


تسلسل فيبوناتشي لتجار الفوركس من قبل جوشوا مارتينيز، رئيس محلل السوق في معهد تجار السوق.
لقد تم تقديمي لأول مرة إلى تسلسل فيبوناتشي من قبل والدي، جاريد مارتينيز (الرئيس التنفيذي ومؤسس معهد تجار السوق)، الذي يعتقد في هذا اليوم نفسه أن هذه الأرقام أرسلت إليه مباشرة من السماء. أنا بصراحة لم تحصل على نظرة قوية في فوريكسماركيت حتى بعد فترة طويلة من تلك النقطة. ولكن، من تلك النقطة من التنوير، تم تغيير بلدي لعبة التداول إلى الأبد.
(شاهد درس فيبوناتشي المجاني من جوش الآن :)
باختصار، كان ليوناردو فيبوناتشي عبقري رياضي والمؤلف الذي عاش مرة أخرى في 1100s م. وقد لاحظ إيقاع عددي طبيعي حدث في أماكن مختلفة من العالم. ويستخدم هذا التسلسل الآن للتنبؤ بالإنفاق الطبيعي والتدفق في أسواق العملات بدقة تامة من خلال المعادلات التي يمكن تطبيقها على بعض برامج رسم العملات الأجنبية مثل برنامج متي للرسم البياني 4.0.
كيف يعمل، هو أن مجموع الرقمين السابقين في تسلسل سوف يساوي دائما العدد التالي في التسلسل. خذ الرسم البياني أدناه على سبيل المثال:
في الرسم البياني، يمكننا أن نرى كيف تدفق الأرقام لا تنتهي أبدا. في الواقع، من المفيد في سوق الفوركس يعمل بنفس الطريقة. عندما تبدأ في تقسيم والعثور على الجذر التربيعي لنسب فيبوناتشي سوف تبدأ في رؤية الأرقام الهامة التي تمثل مستويات السوق، والتي يمكن استخدامها لتحديد مستويات الارتداد السوق والإرشاد. على سبيل المثال: الخط 382 يساوي 38 في المائة و 0.50 يساوي 50 في المئة و 0.618 يساوي 62 في المئة و 786 يساوي 79 في المئة و 86 في المئة 86 في المئة و 1.18 يساوي 118 في المئة و 1.27 يساوي 127 في المئة و 1.618 يساوي 162 في المئة، ومستوى 2.618 يساوي 262 في المئة.
وتستخدم أرقام تسلسل فيبوناتشي للتنبؤ بحركة الموجة في السوق. فعىل سبيل املثال، عندما يحدد السوق مستوى منخفض يتبعه ارتفاع مالئم، فإن انخفاضه ميثل مستوى الصفر يف املائة، وسيمثل ارتفاعه مستوى 100 باملائة. وبما أن السوق يتحرك في موجات، فإن المتداولين سيضعون توقعات بأن السوق سوف يسحبون ويشكلون أدنى مستوى من علامة الصفر في المئة. اعتمادا على مستوى سعر السوق من ذلك المنخفض، وذلك باستخدام تسلسل فيبوناتشي، يمكن للتجار ثم التنبؤ حيث سيكون ارتفاع المقابلة. على سبيل المثال، يشير تسلسل فيبوناتشي إلى أنه إذا تراجع السوق من 100 في المئة إلى مستوى 38 في المئة، أو مستوى 50 في المئة، أو 62 في المئة مستوى / نقطة السعر على أساس الحركة الأولية، ثم علينا أن نتوقع أن يمتد السوق إلى أي ما يعادل 1.618 نقطة أو 162 في المائة من أدنى مستوى سابق وعالي بدءا من نقطة البداية الأولية المنخفضة (أو مستوى صفر في المئة). انظر الصورة أدناه للحصول على مثال واحد.
وإذا عاد السوق إلى المستوى 786 نقطة أو 79 في المائة، فيجب أن نتوقع أن يمتد السوق إلى نقطة 1.27 أو 127 في المائة المقابلة. ويمثل هذا 127 في المائة من مجموع منخفض إلى مرتفع أو صفر في المئة إلى كامل 100 في المئة من الحركة السابقة. الآن، بعض منصات البرمجيات الرسم البياني التي هي هناك تظهر ببساطة هذه المستويات، ويجب على التجار حفظ المستويات التي تعمل أزواج أو، وبعبارة أخرى، أي مستوى نقطة منخفضة ومستوى نقطة عالية تتوافق مع بعضها البعض. مع برنامج متي 4.0 الرسم البياني، وترتبط هذه المستويات من خلال تلوين المستوى كما هو مبين أعلاه بحيث يكون هناك ارتباك أقل. يمكنك استخدام هذه المعرفة من خلال النظام الأساسي الخاص بك كذلك.
من دراساتنا، والسوق يتبع تسلسل فيبوناتشي إلى حد كبير إلى نقطة. عندما يضرب السوق هذه المستويات الحاسمة، حيث يتم اتخاذ القرارات، ونحن ننظر للدخول في إما شراء أو بيع موقف مع عيون إلى مستوى السوق المقابلة كما هو محدد من خلال تسلسل فيبوناتشي.
لمعرفة المزيد عن تسلسل فيبوناتشي وكيف يمكنك تطبيقه على الرسوم البيانية والتداول، انقر هنا: goo. gl/BwSd8i.
واقع الحياة منظور التداول:
فقط، متي بشكل عام، ما أعتقد أنني & # 8217؛ علمت أكثر هو حقا فهم تسلسل فيبوناتشي. من المحتمل أن يكون أكبر مصباح كهربائي بالنسبة لي من حيث تغيير طريقة التجارة. أخذ الراحة في معرفة أن لديك منطقة الأمان لوضع وقف الخسارة الخاص بك، الذي هو على الارجح الأكثر رعبا لشخص ما بدأ للتو أن يخاطر فقط 15-20 نقطة عندما السوق يمكن أن تتحرك مئات النقاط. حتى نفهم لماذا يتحرك السوق بالطريقة التي يقوم بها، فإن تسلسل فيبوناتشي يساعد كثيرا. متي & # 8217؛ s استراتيجية على فيبوناتشيس هو أكثر شمولا بكثير من أي شيء أنا & # 8217؛ رأيت من أي وقت مضى من حيث ورش العمل الأخرى أو ما كنت.
-MTI الطالب، كريس بولفر.
هناك مستوى عال من المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية على الهامش وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل إما بالنسبة لك أو ضدك. قبل أن تقرر الاستثمار في النقد الأجنبي، فمن المستحسن أن تقيم بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والمبلغ المطلوب من المخاطر. يجب عدم اعتبار أي معلومات أو آراء مذكورة في هذا الموقع بمثابة طلب أو عرض لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو غيرها من المنتجات أو الخدمات المالية. الأداء السابق لا يتوقع أو يضمن الأداء المستقبلي. لا يتوفر سوى للعملاء الذين ينظمون هذا القانون في نفا على عملاء الولايات المتحدة. اقرأ إخلاء المسؤولية القانونية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكسشارتس. كل الحقوق محفوظة.

البودكاست العملي والملهم ل نيوير التجار.
53 & # 8211؛ جوش مارتينيز في لندن بريكوت & # 038؛ تداول الفوركس.
21 سبتمبر، 2018 / بواسطة: براندون كلاي.
جوش مارتينيز فكس باثفايندر من معهد تجار السوق.
لدينا شريك المحتوى اليوم هو تراديمو. واحدة من الأشياء عن تراديمو أن أنا ملاذ & # 8217؛ ر تحدث عن الكثير هو مجتمعهم. لديهم منتدى تداول نشط جدا مع عشرات الآلاف من الوظائف والمحادثات المتعلقة التداول، الفوركس والأسهم والتحليل الفني، وأكثر من ذلك. للخروج ما كانوا يحدثون في المنتديات، رئيس لأكثر من تراديمو / المنتدى.
جوشوا & # 8216؛ جوش & # 8217؛ مارتينيز هو تاجر الفوركس المهنية والمربى. انه معروف باسم فكس باثفايندر في معهد سوق التاجر. هو واحد من أكثر المحللين متابعة على ماركيترادرز ويمكن أيضا أن تكون موجودة في فوركستيبس. وقد ظهرت الشركة على نبك، فوكس الأعمال، تلفزيون بلومبرغ، & أمب؛ FXStreet.
أفضل نصيحة التداول.
"أي شيء سريع لا يدوم".
بودكاست ويبرز.
بدء صغيرة ومتنامية مع استمرار لا تدع إغراء الرغبة في حياة أفضل تدمر تقدمك وقف الرعاية عاطفيا واتباع قواعد استراتيجية لندن الفجر (فيديو: استراتيجية لندن اندلاع) النظر في الصفقات الخاصة بك في كتل.
من قصة ترادر ​​& # 8217؛ s.
"عندما توقفت عن العناية عندما كنت قادرا على تكرار الشكل الحقيقي للنجاح وجاءت نقطة التحول، وهذا عندما انطلقت الامور".
"النتائج الصافية هي الربح".
"كما الاستثمار عندما تبدأ في الاسترخاء عقلك ويقول لنفسك" أنا بحاجة واقعيا لتكون مربحة في الصفقات 30-50 المقبلة "هو أكثر بكثير من الإجهاد خالية من الحاجة إلى القول يجب أن تكون مربحة في التجارة 2-3 المقبلة ".
فراق المشورة.
"الاستفادة من التقنيات على أكمل وجه".
أحدث الموارد التاجر.
الموارد الأخرى التي أشار إليها التاجر.
كتاب التداول المفضل.
لأنه ناجحا كما كان جوش مارتينيز، وقال انه لم يكن & # 8217؛ تم تداول طويلة جدا. التداول بنشاط لمدة 6 سنوات واستغرق بضع سنوات للحصول على تعليق الأشياء. الآن هو & # 8217؛ s تدريب تجار الفوركس جديدة، مما يجعل المال الجيد في الأسواق، ويعيش حلم التداول.
والشيء هو، على الرغم من انه & # 8216؛ جعله & # 8217؛ قريبا إلى حد ما كالتاجر، لديه منظور طويل الأجل. هو & # 8217؛ s لا تبحث لمضاعفة حسابه في الشهر. انه يبحث عن عوائد أعلى من المتوسط، في حين إدارة المخاطر له كل شهر. وقال جوش انها مثل هذا & # 8230؛
& # 8220؛ أفضل نصيحة تجارية تلقيت من أي وقت مضى هي & # 8216؛ أي شيء سريع لا & # 8217؛ ر آخر & # 8217؛ وهو ما يعني إذا كنت ترى نجاحا أكثر من المرجح أنه لن يتم نسخه. إنه النمو البطيء الذي يستمر. & # 8221؛
وهذا & # 8217؛ ما أنا & # 8217؛ m تبحث عن أيضا. لا شيء سريع، فقط الصلبة وثابتة يضرب قاعدة في السوق. خذ النقاط، والخروج، والحفاظ على خسائري الصغيرة. الأشياء الأساسية. شكرا لتذكير، جوش.
وشكرا يا رفاق للاستماع في.
وشكرا خاصا لجميع المستمعين الدوليين لدينا. كما قد تكون على علم، أنا & # 8217؛ م في ولاية تكساس، سماك-داب في وسط هذه الولايات المتحدة الأمريكية. ومعظم المستمعين لدينا هنا في الولايات المتحدة من A. ولكن ليس الجميع.
أخذ نظرة خاطفة على الأرقام من مضيف بودكاست لدينا، المملكة المتحدة، أستراليا، كندا هي 2-4th البلدان حيث المستمعين قادمون من. ناهيك عن ألمانيا ورومانيا وسنغافورة وأكثر من ذلك & # 8211؛ في مجموع 120 بلدا. نجاح باهر أنا فعلا أقدر ذلك.
وأنا أقدر مراجعات اي تيونز من كل من هذه المقاطعات.
كتب يسيكاجامي في كندا، & # 8220؛ بودكاست كبيرة، والحفاظ عليها القادمة. & # 8221؛
كريغاري في أستراليا كتب & # 8220؛ أفضل بودكاست التداول لقد وجدت. براندون & # 8217؛ s التفاني لهذا بودكاست واضح. انه مصادر الضيوف ممتازة، ويسأل أسئلة ذات الصلة جدا. ويعطي سجل مجلة الثاقبة من رحلته التجارية الخاصة. & # 8221؛
و سارة سبير من نيوزيلندا كتبت، & # 8220؛ إذا كنت & # 8217؛ إعادة مبتدئ عندما يتعلق الأمر التداول، أو كنت & # 8217؛ د مثل تجديد، وهذا هو عرض عظيم بالنسبة لك براندون هو رجل ودية ويعرض نصائح مدروسة بالنسبة لنا نوبي. شكرا، براندون!
وشكرا لكم سارة، يسيكاجامي، كريغاري والجميع الذين قاموا بتقييم ومراجعة بودكاست قصة التداول. وإذا لم تقم بتصنيف ومراجعة البودكاست، توجه إلى إيتونس، ابحث & # 8216؛ قصة التداول & # 8217؛ انقر على & # 8216؛ التقييمات والتعليقات & # 8217؛ واكتب بعيدا. وأنا أقدر كل واحد ومحاولة قراءة الجميع والأهم من ذلك، فإنه يساعد على النمو بودكاست.
بالنسبة إلى البودكاست التالي، حصلنا على بعض الموارد الرائعة لتجار الفوركس الجدد. حتى لا تنزعج في غضون أيام قليلة.
أحدث البودكاست.
التحديث الشخصي، وخطط لبودكاست جديدة، وخطط لقصة التداول، و هيليب؛
جو عديم الفائدة: متعدد الأسرة المستثمر العقاري، بودكاستر، الذي يعيش & هيليب.
رود خليف على جذوره المهاجرة، والفوز الكبير في العقارات وهليب؛
تحديث شخصي، خمسة دروس المستفادة، والتحول إلى العقارات، و هيليب.

جوشوا مارتينيز.
مدير نجاح العميل.
"يأتي التداول إلى أمرين: ما أنت مستعد للاستفادة منه وما تعتقد أنك تستحقه."
قبل أيامه كمحلل خبير وتاجر ينظر في ترادر ​​بلانيت & # 8217؛ s الرقمية مجلة، الخاص بك حافة التداول و فكس ستريت، كان جوش متوسط ​​الرجل قبل أن يصبح الفوركس العالم و باثفايندر الفوركس. كان يعرف أنه يريد أن يفعل شيئا كان متحمسا لقمة العيش، ولكن يبدو وكأنه لا شيء كان يعمل بها.
حول الوقت الذي أصبح فيه رجل إطفاء، وضعت المقاطعة على تجميد التوظيف. عندما أصبح مسعف، ساعات وعمل كان & # 8217؛ ر حقا ما كان يتوقع. عندما انتقل في جميع أنحاء البلاد ليصبح مدربا شخصيا، اكتشف أن الأجر الذي قدمه لمدة 70 ساعة في كل أسبوع عمل لا ينشئ الحياة التي أراد أن يقودها. في كلماته، كان قد استقر لمتوسط ​​الحياة. لم يرغب في الحد من دخله إلى مقدار الساعات التي يمكن أن يعمل بها خلال الأسبوع. في محاولة لتحويل الامور، بدأ بعد خطى والده وانه بدأ رحلته التجارية.
الآن ثماني سنوات في اللعبة، وقد أدلى جوش اسما لنفسه مع استراتيجية لندن الفجر والمهام التجارية مثل مضاعفة حساب التداول له في شهر واحد وكسب 10،000 $ في 30 دقيقة مع استراتيجيات التداول الشخصية له. كما الخالق بالطبع، معلمه والمدرب النشط مع متي، يمكنك أن تجد جوش في فصول العميل متي، دورات تدريبية حية و متي & # 8217؛ ق ورشة عمل مجانية التي تكون مفتوحة للجمهور.
تريد الحصول على تدريب من قبل فريق العمل لدينا؟ لا تفوت لدينا ويبينار المقبل لمعرفة المزيد!

غير معثور عليه.
أنت تحاول الوصول إلى صفحة غير موجودة هنا. إما تم نقلها أو قمت بكتابة عنوان خاطئ. جرب البحث:
إن شركة داروينينفستينغنيتورك ليست مستشارا استثماريا وغير مسجلة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أو هيئة تنظيم الصناعة المالية. وعلاوة على ذلك، أصحاب أو موظفي أو وكلاء أو ممثلين من داروينينفستينغنيتورك لا تعمل كمستشارين الاستثمار وربما لا تكون مسجلة في لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أو تنظيم الصناعة المالية.
لا يقدم مرسل هذه الرسالة الإلكترونية أية تعهدات أو ضمانات تتعلق بمنتجات أو ممارسات أو إجراءات أي شركة أو كيان تم ذكره أو التوصية به في هذه الرسالة الإلكترونية، ولا يقدم أي تعهدات أو ضمانات بشأن التزام الشركة أو الكيان المذكور بالقوانين واللوائح السارية، بما في ذلك ، ولكن ليس على سبيل الحصر، اللوائح الصادرة عن المجلس الأعلى للتعليم أو لجنة مكافحة الإرهاب. قد يتلقى مرسل هذه الرسالة الإلكترونية جزءا من عائدات بيع أي منتجات أو خدمات تقدمها شركة أو كيان ذكر أو أوصى به في هذه الرسالة الإلكترونية. يتحمل متلقي هذه الرسالة الإلكترونية مسؤولية إجراء العناية الواجبة الخاصة بها على الشركة أو الكيان المشار إليه أعلاه ويتحمل المسؤولية الكاملة ويصدر المرسل من المسؤولية عن أي عملية شراء أو طلب تتم من أي شركة أو كيان تم ذكره أو التوصية به في هذه الرسالة الإلكترونية.
المحتوى على أي من المواقع داروينينفستينغنيتورك، المنتجات أو الاتصالات هو لأغراض تعليمية فقط. ولا يجوز تفسير أي شيء في منتجاتها أو خدماتها أو اتصالاتها على أنه التماس و / أو توصية لشراء أو بيع ضمان. الأسهم التجارية والخيارات والأوراق المالية الأخرى تنطوي على المخاطر. مخاطر الخسارة في الأوراق المالية المتداولة يمكن أن تكون كبيرة. المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأسهم والخيارات والأوراق المالية الأخرى ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على المستثمر تقييم وضعه المالي الشخصي الخاص بها والنظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة. انظر: خصائص وخيارات الخيارات الموحدة.
لا يقصد من المعلومات المقدمة في هذا الموقع أن تستخدم كأساس وحيد لأي قرارات استثمارية، ولا ينبغي أن تفسر على أنها نصيحة مصممة لتلبية الاحتياجات الاستثمارية لأي مستثمر معين. لا شيء في بحثنا يشكل المشورة القانونية أو المحاسبية أو الضريبية أو المشورة الاستثمارية مصممة بشكل فردي. وأعدت أبحاثنا للتداول العام، وأعدت دون مراعاة للظروف والأهداف المالية الفردية للأشخاص الذين يتلقون أو يحصلون عليها. تستند أبحاثنا إلى مصادر نعتقد أنها موثوقة. ومع ذلك، فإننا لا نقدم أي تمثيل أو ضمان، صريحة أو ضمنية، على دقة البحث لدينا، اكتمال، أو صحة أو تقديم أي ضمان أو وعد آخر عن أي النتائج التي يمكن الحصول عليها من استخدام أبحاثنا. إلى أقصى حد يسمح به القانون، لا يجوز لنا أو أي من الشركات التابعة لنا أو أي شخص آخر أن يتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص عن أي خسارة أو نفقات، سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أو غير ذلك، تنشأ عن أو تتعلق بأي شكل من الأشكال إلى أي استخدام أو الاعتماد على أبحاثنا أو المعلومات الواردة فيه. بعض المناقشات تتضمن بيانات تطلعية تستند إلى التوقعات الحالية والاختلافات يمكن توقعها. وتعكس جميع أبحاثنا، بما في ذلك التقديرات والآراء والمعلومات الواردة فيه، حكمنا اعتبارا من نشر أو تاريخ نشر آخر للبحث وتخضع للتغيير دون إشعار. وعلاوة على ذلك، فإننا نخلي صراحة عن أي مسؤولية لتحديث مثل هذا البحث. ينطوي الاستثمار على مخاطر كبيرة. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية، وقد يحدث فقدان رأس المال الأصلي. لا يجوز لأي شخص يتلقى أو يصل إلى أبحاثنا اتخاذ أي قرار استثماري دون التشاور أولا مع مستشاره المالي الشخصي وإجراء أبحاثه الخاصة والعناية الواجبة، بما في ذلك مراجعة دقيقة لنشرات المعلومات والنشرات الصحفية والتقارير وغيرها من الملفات العامة المصدر لأية أوراق مالية قيد النظر. ولا ينبغي تفسير أي من المعلومات المقدمة على أنها عرض لبيع أو شراء أي أمن معين. كما هو الحال دائما، استخدم أفضل حكم عند الاستثمار.

جوشوا مارتينيز فوريكس أناليست
للدعاية، الاتصال.
لماذا هناك مناطق؟
ليس هناك أي سر & هيليب؛ ويتغير حجم وحركات اتجاه هذه المناطق مباشرة من السوق 3 جلسات التداول الرئيسية - دورة اليورو، الدورة الأمريكية والدورة الآسيوية.
ستلاحظ أنه عندما تكون السوق في المقام الأول في جلسة اليورو وفي الساعات القليلة الأولى من جلسة الولايات المتحدة، فإن معظم معاملات الفوركس الاتجاهية تجري. هذه هي تلك الصفقات لطيفة وأنيقة حيث يمكنك بسهولة العثور على إدخالات ومخارج والموجات هي أكثر وضوحا على الرسوم البيانية، وذلك ببساطة بسبب حجم وتيرة السوق خلال تلك الساعات.
الشكل 2 هو مثال على ما يبدو التداول في المنطقة النشطة على الرسوم البيانية مع التقلبات المتأصلة في المنطقة النشطة المعروضة باللون الأخضر وعدم وجود باللون الأحمر، مما يمثل المنطقة الميتة.
تحركات المنطقة النشطة تحمل المزيد من النقاط، واتجاه أقوى وتاجر، قرأت أن أكثر بساطة، وأكثر اتساقا انتصارات التداول من التحركات القصيرة وغير المنتظمة للمنطقة الميتة.
من الشكل الثاني، عليك أن تبدأ في رؤية اتجاه رئيسي واحد من ديادزون - تراجع السوق.
تغيير لعبة التداول الخاصة بك.
عند البدء في عرض السوق من خلال هذه المناطق، يوم التداول الخاص بك تقريبا تخطط نفسها.
أولا، أنت تعرف أن التجارة لتهمة أكبر عدد وأسرع الحركات، وتريد التجارة في المنطقة النشطة خلال الساعات المذكورة أعلاه. الآن، يمكنك دائما التجارة المنطقة الميتة، ولكن بسبب الحركات غير المنتظمة وبطء وتيرة، بعض التجار ينظرون إلى حسابهم، ومخاطرهم وأهداف الربح ومثل لي، تقرر أن نسميها قبل يوم واحد من المنطقة الميتة يأخذ أكثر. التجار سوينغ، سكالبرز السوق وتجار اليوم يحبون هذه الطريقة كما هي عادة بعد التحركات ارتفاع تقلب.
التجار الجدد يحبون هذا لأنه يساعدهم على بناء الثقة مع عدد قليل من الصفقات الفوز من منطقة السوق التي يمكن أن نرى بسهولة أكبر على الرسم البياني.
ضع كل شيء معا.
المنطقة النشطة أسرع. يمكنك وقت الصفقات الخاصة بك منه، يمكنك الحكم ما إذا كان لديك رفع أو لأسفل وكذلك لديها ثقة أعلى في الصفقات الخاصة بك. العديد من أنظمة التداول الآلي أيضا تعمل بشكل جيد في هذه المنطقة بدلا من منطقة ميتة.
المنطقة الميتة هي المكان الذي سترى إشارات خاطئة، كنت يختتم عقد صفقات أطول بكثير، وأنها ليست دقيقة كما.

No comments:

Post a Comment