Monday 12 February 2018

استراتيجيات التداول صندوق التحوط الكلي


استراتيجيات صندوق التحوط: ماكرو العالمي.
المقدمة.
إن إستراتيجية صندوق التحوط الكلي العالمي هي واحدة من استراتيجيات صناديق التحوط الأكثر انتهازية وغير مقيدة، حيث يستطيع المديرون استطلاع المشهد الاقتصادي العالمي والسعي للاستفادة من اختلالات الاقتصاد الكلي والأحداث الجيوسياسية. ويتبع مديرو الماكرو العالميون نهجا استثماريا من أعلى إلى أسفل ويتداولون مجموعة واسعة من الاستراتيجيات التي تعتمد فيها عملية الاستثمار على التحركات في المتغيرات الاقتصادية الكامنة وتأثيرها المحتمل على أسواق الأسهم والدخل الثابت والعملة والسلع الأساسية. ويمكن لمديري الماكرو العالميين تنفيذ الاستراتيجية بعدد من الطرق، بما في ذلك على أساس تقديري أو منهجي، من خلال نهج وحيد للمخاطرة أو نهج متعدد المديرين، و / أو على مدى فترة عقد طويلة أو قصيرة الأجل. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لصناديق التحوط الكلية العالمية أن تتبع استراتيجيات التداول ذات القيمة الاتجاهية أو النسبية. وباستراتيجية التداول الاتجاهي، يتخذ المدير وجهة نظر اتجاهية بأن السوق أو أداة التداول سوف تزداد أو تنقص في القيمة في حين أن استراتيجية القيمة النسبية الكلية العالمية تستند إلى التحركات المستقبلية المحتملة في الأدوات الأساسية. وفي حين أن المديرين العالميين على المدى الطويل والمكشوفين / القصيرين قد يستثمرون في الأوراق المالية على السندات، فإن الأطروحة السائدة التي يقوم عليها استثمار معين للمدير الكلي العالمي هي الأثر الذي يمكن أن تترتب على الحركة في متغيرات الاقتصاد الكلي الأساسية على سعر الأمن. هذا هو على النقيض من المدير طويل / قصيرة الأسهم حيث الخصائص الأساسية للشركة مركزية في أطروحة الاستثمار. إن مدراء الماكرو العالميين نشطون إلى حد كبير في أسواق التداول السائلة، مما يوفر القدرة على استغلال الفرص بسرعة عندما يقدمون أنفسهم في أسواق رأس المال العالمية. وقد أسفرت الولاية غير المقيدة و "عدم وضوح" المديرين الكليين العالميين عن عائدات جذابة ومطابقة للمخاطر على مدى فترات زمنية متعددة. وباإلضافة إلى ذلك، فإن مديري االقتصاد الكلي العالمي يظهرون عادة عالقة منخفضة مع فئات األصول التقليدية، وبالتالي فإن إدراج االستراتيجية في محفظة من األسهم والسندات ينطوي على إمكانية تعزيز العائدات الكلية مع تقليل مستوى المخاطر المفترضة.
ما هي صناديق ماكرو العالمية؟
وتستخدم صناديق التحوط الكلية العالمية نهجا استثماريا من أعلى إلى أسفل وتحلل عموما متغيرات الاقتصاد الكلي مثل اتجاهات نمو الناتج المحلي الإجمالي للبلاد وتوقعات التضخم ومستويات العمالة والعرض النقدي، وذلك لتقييم تأثير التسعير المحتمل على تغيير في واحد أو أكثر من فإن هذه المتغيرات ستكون على رأس المال في المنطقة، والديون السيادية، والسلع، و / أو أسواق العملات. فالكثير من صناديق التحوط الكلية العالمية - وخاصة صناديق التحوط الكلية العالمية ذات الجودة المؤسسية - لا تستخدم فريقا من التجار المحنكين فحسب، بل أيضا فريقا من الباحثين الاقتصاديين والاقتصاديين المتميزين الذين يقيمون المشهد الاقتصادي القابل للاستثمار. وبالإضافة إلى ذلك، ليس من غير المألوف بالنسبة لمديري الجودة المؤسسية الاحتفاظ بخدمات كبار صناع السياسات الاقتصادية والسياسية الذين لديهم تاريخ من الخدمة الحكومية، وتكون قادرة على توفير إمكانية الوصول إلى المسؤولين الحاليين وواضعي السياسات. على سبيل المثال، لورانس سامرس، وزير الخزانة السابق، يعمل حاليا مستشارا ل D. E. شاو & أمب؛ وشركة سوشيل وادواني، العضو السابق في لجنة السياسة النقدية لبنك انجلترا، هي حاليا شريك مع كاكستون شركاه. وتساعد عملية البحث أيضا على قدرة مديري الجودة المؤسسية على دعم وجود عالمي، مما يتيح منظور الاقتصاد الجزئي لبيئة الاقتصاد الكلي في المنطقة. ومع قيام مدراء االقتصاد الكلي العالمي بإجراء أبحاث اقتصادية من أعلى إلى أسفل عبر مناطق متعددة، فضال عن تقييم مختلف األدوات المالية بحثا عن أكبر قدر من المخاطر / المكافآت، ستحول األموال الكلية العالمية ديناميكيا تعرضهم إلى الفرص األكثر إلحاحا. وعلى هذا النحو، فإن الاستراتيجية معروفة بولايتها غير المقيدة، وأداءها مستقل إلى حد كبير عن بعض الأحداث الفرعية مثل تدفق الصفقات (أي التحكيم في الاندماج) أو الإمدادات الكافية للإصدار (أي المراجحة القابلة للتحويل).
استراتيجيات فرعية ماكرو العالمية.
تقديرية مقابل منهجية.
ويمكن متابعة الاستراتيجية الكلية العالمية باستخدام نهج تقديري أو منهجي. ويتولى مدير الكلية الكلية التقديرية إجراء بحوث تفصيلية عن الاقتصاد الكلي ويهدف عموما إلى الكشف عن عدد مختار من المواضيع الاستثمارية التي تتيح إمكانية الإسهام بشكل إيجابي في العودة. صناديق التحوط ذات الجودة المؤسسية التي تتبع في الغالب نهج الكلية الكلية التقديرية العالمية تشمل بريفان هوارد، كاكستون شركاه، مجموعة استثمار القلعة، وإدارة رأس المال مور. يستخدم مدير ماكرو عالمي منهجي خوارزميات الكمبيوتر الملكية وقواعد التداول المحددة مسبقا لتنفيذ أوامر الشراء والبيع. وتشمل صناديق التحوط ذات الجودة المؤسسية التي تتبع حصرا أو جزئيا استراتيجية شاملة عالمية شاملة مستشاري سيغما و D. E. شاو & أمب؛ شركة
القيمة الاتجاهية مقابل القيمة النسبية.
كما يمكن لصناديق التحوط الكلية العالمية أن تأخذ نهجا اتجاهيا و / أو قيمة نسبية لالستثمارات الكلية العالمية. وتتميز التجارة الاتجاهية من قبل مدير يأخذ وجهة نظر اتجاهي أن سوق معينة سوف تزيد أو تنقص في القيمة. ومن الأمثلة الحديثة على التجارة الكلية العالمية ذات الصلة الاتجاهية هي تجارة الين الياباني قصيرة المدى التي بدأها العديد من مديري الاقتصاد الكلي العالمي نتيجة لرئيس الوزراء المنتخب حديثا، شينزو آبي، وحثوا على اتخاذ إجراءات سياسية أكثر عدوانية من أجل حفز النمو. مع التجارة ذات القيمة النسبية، يحاول المدير استغلال أوجه عدم الكفاءة في التسعير بين الأدوات المالية. فعلى سبيل المثال، فيما يتعلق باستراتيجيات تداول أسعار الفائدة، قد يسعى مدير عام عالمي للاستفادة من شكل منحنى العائد الذي يتزايد فيه الفارق بين استحقاقين. ولتحقيق هذا التغيير على نحو فعال، سيأخذ المدير موقفا طويلا في فترة الاستحقاق الأقصر للاستفادة من الزيادة في الأسعار (أي معدلات الانخفاض) وموقف قصير في فترة الاستحقاق الأطول من أجل الاستفادة من الأسعار السالبة (أي ارتفاع الأسعار ). وتعرف استراتيجية القيمة النسبية هذه بأنها تجارة منحنى المنحنى. وعلى العكس من ذلك، سيقوم المدير بتنفيذ تجارة منحنى منحنى إذا كان من المتوقع أن ينخفض ​​الفارق بين آجال الاستحقاق.
متعددة مدير مقابل واحد خطر المخاطرة.
ومما لا شك فيه أن الاستراتيجية الكلية العالمية تطورت منذ الأيام التي هيمنت فيها هذه الصناعة على تجار ماكرو ملحوظين مثل لويس مور بيكون من مور كابيتال مانجمنت وبول تودور جونز من شركة تودور إنفستمنت. وعلى الرغم من أن هؤلاء التجار الكليين البارزين ما زالوا يشاركون بنشاط ويحتفظون بالسلطة التجارية، فإن المنظمات التي تمثلها هذه العناصر وغيرها من الشخصيات البارزة قد تطورت إلى حد كبير في منصات متعددة المديرين تقدم التنويع بين أصحاب المخاطر والاستراتيجيات والأقاليم. وقد تحول العديد من التجار المميزين العالميين المتميزين بشكل أساسي إلى دور مسؤول الاستثمار الرئيسي حيث يمكنهم تطبيق الفطنة والخبرة التجارية لعملية تخصيص رأس المال من أجل تحديد المبلغ المناسب لرأس المال الذي يجب على المتداول الأساسي الإشراف عليه. وفي بعض الحالات المختارة، يجوز لمدير المعلومات في الشركة اختيار عدم الاحتفاظ بأي تخصيص تجاري في الصندوق. وفي هذه الحالات، يتمثل الهدف من الشركة في تقليل الحوادث حيث يشعر المدير الأساسي بالاضطرار إلى الاشتراك في وجهة نظر مدير تقنية المعلومات (سيو)، الأمر الذي يمكن أن يكون له عواقب سلبية لزيادة الترابط بين الزوجين للمديرين الأساسيين. وتشمل صناديق التحوط ذات الجودة المؤسسية التي تتخذ قرارات الاستثمار فيها عددا محدودا من أصحاب المخاطر صندوق فورت ماكرو وصندوق مور ريمنجتون. ويتبع عدد من الصناديق المؤسسية ذات النوعية الجيدة نهج المنصة المتعددة المديرين الأكثر انتشارا، بما في ذلك صندوق كاكستون العالمي، وصندوق غراهام التقديرية، وصندوق مور ماكرو للمديرين.
مزايا ماكرو فوندز.
جذابة المطلق & أمب؛ العائدات النسبية.
وقد ساهمت صناديق التحوط الكلية العالمية - مثلما هو مبين في مؤشر هف العالمي العالمي للموجات الهيدروكربونية - في تحقيق عائدات مطلقة ونسبية جذابة على مدى فترات زمنية متعددة. على سبيل المثال، على مدى السنوات العشر الماضية، عادت صناديق التحوط الكلية العالمية بنسبة 9.6٪ مع تقلب 5.3٪، مما يترجم إلى نسبة شارب جذابة 1.44. وبالمقارنة، عاد مؤشر S & أمب؛ P 500 خلال نفس الفترة الزمنية 5.8٪ مع تقلب 14.7٪ ونسبة شارب 0.35.
السيولة كمصدر ألفا.
يتم االعتراف بالصناديق العالمية للتحوط الكلي باعتبارها واحدة من استراتيجيات صناديق التحوط األكثر سيولة حيث أنها تشارك في عدد من األسواق المتداولة بنشاط. ويمكن لهذه السيولة، فضلا عن ولايتها غير المقيدة، أن تكون مصدرا للألفا حيث أن المديرين الكليين العالميين قادرون على التكيف بسرعة مع حالات التعرض والسعي إلى استغلال الفرص التي يتطورون بها على الصعيد العالمي. هذا المستوى من نيمبلينيس كما يقدم مديري الكلي العالمي القدرة على الحفاظ على رأس المال في فترات التوتر. فعلى سبيل المثال، خلال الأزمة المالية لعام 2008، فقد متوسط ​​المدير الكلي العالمي -4.6٪ على أساس سنوي، وشهد تخفيضا بنسبة -14.9٪. ويؤدي هذا الأداء بشكل كبير إلى تراجع أسواق الأسهم الواسعة التي شهدت انخفاض مؤشر "ستاندرد آند بورز 500" بنسبة 38.5٪ وتوليد سحب أكثر من 50٪ خلال الأزمة. ويمكن العثور على اتجاهات مماثلة خلال سوق الدببة للفترة 2000-2003 أيضا. وکما یوضح الجدول 1، فإن المدیرین العالمیین للکلاکرة قد ولدوا بشکل عام أداء إیجابیا علی مدى الأسوأ العشرة الأرباع بالنسبة ل S & أمب؛ P 500.
ارتباط منخفض لفئات الأصول التقليدية.
وقد مكنت مدراء الماكرو العالميين إلى حد كبير من تخطي السوق من جانبهم، وساعدتهم في القدرة على توليد عوائد لا ترتبط ارتباطا وثيقا بفئات الأصول التقليدية. وتترجم خصائص الترابط المنخفضة هذه إلى فوائد التنويع عند إضافتها إلى محفظة تقليدية تبلغ 60٪ من الأسهم و 40٪ من السندات. وكما هو مبين في الجدول 3، فإن تخصيص 25٪ لمؤشر ماكرو العالمي للدي جي جي إس قد قلص من تقلب المحفظة بمقدار 170 نقطة أساس، وعزز من العائدات بأكثر من 100 نقطة أساس، وقدم 729 نقطة أساس من الحماية الهبوطية.

الاستراتيجية الكلية العالمية.
ما هو "استراتيجية ماكرو العالمية"
الاستراتيجية الكلية العالمية هي صندوق التحوط أو استراتيجية صناديق الاستثمار المشتركة التي تقوم على حيازاتها، مثل مراكز طويلة وقصيرة في مختلف الأسهم، والدخل الثابت، والعملات والسلع والأسواق الآجلة، وذلك أساسا على وجهات النظر الاقتصادية والسياسية الشاملة لمختلف البلدان، أو مبادئ الاقتصاد الكلي. على سبيل المثال، إذا كان مدير يعتقد أن الولايات المتحدة تتجه إلى الركود، قد صفقات بيع قصيرة وعقود الآجلة على المؤشرات الرئيسية في الولايات المتحدة أو الدولار الأمريكي، أو رؤية فرصة كبيرة للنمو في سنغافورة، قد تتخذ مواقف طويلة في أصول سنغافورة.
تراجع "استراتيجية الماكرو العالمية"
وتقوم صناديق الماكرو العالمية ببناء حوافظ حول التنبؤات والتوقعات المتعلقة بالأحداث الواسعة النطاق على الصعيد القطري والقاري والعالمي، وتنفيذ استراتيجيات الاستثمار الانتهازية للاستفادة من اتجاهات الاقتصاد الكلي والاتجاهات الجيوسياسية. وتعتبر الأموال الكلية العالمية من بين الأموال الأقل تقييدا ​​المتاحة لأنها تضع عموما أي نوع من أنواع التجارة التي تختارها باستخدام أي نوع من أنواع الأمن المتاحة تقريبا.
أنواع صندوق ماكرو العالمي العام.
هناك أنواع مختلفة من األموال العامة الكلية التي توجد في عام 2018، والتي تهدف معظمها إلى الربح على مختلف عوامل المخاطر النظامية والسوقية. وتقوم الصناديق الكلية العالمية التقديرية بإنشاء محافظ على مستوى فئة األصول استنادا إلى وجهة نظر رفيعة المستوى في األسواق العالمية. ويعتبر هذا النوع من التمويل الكلي العالمي الأكثر مرونة حيث يمكن للمديرين أن يمضيوا طويلا أو قصيرا مع أي نوع من الأصول في أي مكان في العالم.
وتستخدم مستشاري تجارة السلع العالمية (كتا) مختلف المنتجات الاستثمارية، ولكن بدلا من إنشاء حافظات تستند إلى وجهات نظر رفيعة المستوى، تستخدم هذه الصناديق خوارزميات قائمة على الأسعار ومتابعة الاتجاه للمساعدة في إنشاء محافظ وتنفيذ صفقات الصندوق. وتستخدم الأموال الكلية العالمية المنهجية التحليل الأساسي لبناء المحافظ وتنفيذ الصفقات باستخدام الخوارزميات. هذا النوع من التمويل هو في الأساس مزيج من الأموال التقديرية العالمية و كتا.
استراتيجيات الماكرو العالمية.
وتستخدم الصناديق الكلية العالمية عموما مجموعة من استراتيجيات التداول القائمة على أساس أسعار الفائدة على أساس أسعار الفائدة على أساس سعر الصرف. وفي سياق استراتيجيات العملات، تسعى الأموال عادة إلى إيجاد فرص تستند إلى القوة النسبية لعملة واحدة إلى عملة أخرى. رصد الأموال والسياسات الاقتصادية والنقدية للمشروع في جميع أنحاء العالم وإجراء صفقات العملات عالية الاستدانة باستخدام العقود الآجلة، إلى الأمام، والخيارات والمعاملات الفورية. وعادة ما تستثمر استراتيجيات أسعار الفائدة في الديون السيادية، مما يجعل الرهانات الاتجاهية وكذلك الصفقات ذات القيمة النسبية. وفيما يتعلق باستراتيجيات مؤشرات الأسهم، تقوم الصناديق العالمية الكلية بإصدار رهانات اتجاهية خاصة بكل بلد على مؤشرات السوق باستخدام العقود الآجلة والخيارات والصناديق المتداولة في البورصة. كما يتم تضمين صفقات مؤشر السلع في هذه الفئة. وتستخدم بعض الصناديق الكلية العالمية استراتيجيات تركز على بلدان الأسواق الناشئة فقط.

استراتيجيات التداول في صناديق التحوط الكلية
# 1 موارد الاستثمار البديلة.
انظر تصنيف صناديق التحوط، والمؤشرات، والبحوث طرف ثالث الحصري، وأكثر من ذلك عند الانضمام مجانا.
الوصول الفوري بعد التنشيط.
قواعد بيانات باركليهيدج.
المزيد من الخدمات.
تصنيفات الصندوق.
ممتلكات تحت اشراف الإدارة.
تدفقات الأصول.
زاوية المدير.
معظم الصفحات الشائعة.
الوصول إلى.
صندوق التحوط باركلي.
وقاعدة بيانات كتا،
والتصنيفات، والتقارير البحثية، و.
استراتيجية صندوق التحوط الكلي.
إن إستراتيجيات صناديق التحوط هي القوة الدافعة وراء قدرة مدير صندوق التحوط على تحقيق عائدات لمستثمريه. ومن الاستراتيجيات الأکثر کثافة، الاستراتيجية الکلية العالمية التي ترکز علی الاستثمار في الأدوات التي تتقلب أسعارها علی أساس التغيرات في السياسات الاقتصادية، إلی جانب تدفق رؤوس الأموال حول العالم.
وتركز استراتيجيات الاقتصاد الكلي العالمية عموما على الأدوات المالية التي هي واسعة النطاق والتحرك على أساس المخاطر النظامية. إن المخاطر النظامية أو مخاطر السوق ليست خاصة باألمن. وبشكل عام، يركز مديرو المحافظات الذين يتاجرون في إطار الاستراتيجيات الكلية العالمية على استراتيجيات العملات واستراتيجيات أسعار الفائدة واستراتيجيات مؤشرات الأسهم.
استراتيجيات العملات.
وتركز استراتيجيات إدارة حافظة العملات عموما على القوة النسبية لعملة واحدة مقابل عملة أخرى. يتم تحويل زوج العملات إلى القيمة النسبية لعملة واحدة إلى عملة أخرى ويتذبذب الزوج استنادا إلى عدد من العوامل المختلفة.
ويتبع متداولو العملة السياسة الاقتصادية والنقدية العالمية إلى جانب الفرق بين أسعار الفائدة القصيرة الأجل للبلد الواحد مقابل العملة المقابلة له. أزواج العملات الرئيسية، التي هي عملات الدول المتقدمة مقابل الدولار الأمريكي، هي سائلة للغاية وتجارة 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع. وتجري غالبية عمليات تداول العمالت في السوق ما بين البنوك. عادة ما تحدث التسوية خلال يومي تداول، ولهذا السبب يشار إليها أيضا بالسوق الفورية.
إحدى المزايا الرئيسية لتداول العملات هي الرافعة المالية المستخدمة في السوق يمكن أن تتراوح ما بين 100-1. وهذا يعني أنه مقابل كل دولار مخصص لمعاملة العملة، يمكن اقتراض 99 دولارا من دولارات الولايات المتحدة. هذا النوع من الرافعة المالية يسمح لمتداولي العملات بتعزيز مكاسبهم، ولكنه يخلق مخاطر كبيرة من الخسارة للمستثمر.
تتضمن أدوات العمالت العقود اآلجلة، والمعاملات الفورية، وأدوات الخيارات وأدوات السعر اآلجل.
تداول سعر الفائدة.
ويقوم مديرو حافظة أسعار الفائدة، الذين يركزون على الاستراتيجيات الكلية العالمية، بالاستثمار عموما في الصكوك التي تتبع معدلات الديون العالمية السيادية. ويشمل ذلك أدوات الخزينة الأمريكية، وأدوات الدين الأوروبية، فضلا عن الديون الحكومية المتقدمة والناشئة الأخرى. ويتم تداول معظم هذه الأدوات في أسواق النقد أو المشتقات التي تهيمن عليها الصناديق المؤسسية إلى جانب المصارف ومصارف الاستثمار. فالرافعة المالية في أسواق الدين ليست عالية مثل قوة الرافعة المالية داخل أسواق العملات، ولكنها لا تزال كبيرة نسبيا. معظم المعاملات المشتقة المتداولة على الدين الحكومي تتم على التبادلات الآجلة المنظمة. وتشمل الاستراتیجیات حرکات اتجاهیة صریحة علی الدین الحکومي إلی جانب تداول القیمة النسبیة حیث یقوم مدیر المحفظة بتداول أداة دین واحدة فیما یتعلق بأخرى. وتتوافر أدوات الدين في أسواق العقود الآجلة والأسواق المفتوحة وعقود الخيارات.
تداول مؤشر الأسهم.
يستخدم مدراء محافظ األسهم مؤشرات األسهم إلنشاء محافظ استثمارية تتفوق على أسعار الفائدة عندما تتحرك أقل) أو محايد (، كما أن النمو داخل الدولة األم لمؤشر األسهم آخذ في االرتفاع. وبوجه عام، فإن استراتيجيات الفهرس تكون اتجاهية، ولكن العديد من مؤشرات مديري المحافظ التجارية في شكل انتشار وتستخدم هذه الأدوات لخلق استراتيجيات القيمة النسبية. تتوفر مؤشرات الأسهم في البورصات الآجلة، وتبادل الخيارات، وكذلك صناديق الصرف المتداولة. تركز االسرتاتيجيات الكلية العاملية على األصول السائلة التي ال تتضمن عادة مخاطر أخرى غير مخاطر السوق مثل مخاطر االئتمان أو مخاطر السيولة. يستخدم العديد من المديرين التحليل الفني جنبا إلى جنب مع العوامل الأساسية لدفع قراراتهم التجارية. وسيستخدم بعض المديرين استراتيجيات السلع ويستخدمون أسواقا واسعة النطاق مثل النفط والذهب والفضة. وعادة ما تولد هذه الأنواع من الأدوات اتجاهات أسعار مربحة محتملة خلال البيئات التضخمية والانكماشية. ويتمثل مفتاح النجاح في استخدام ضوابط قوية للمكافأة على المخاطر على المحفظة ومتابعة التأثيرات االقتصادية والنقدية التي يمكن أن تغير نطاق تدفقات رأس المال العالمية.
الحصول على معلومات شاملة ومحدثة عن 6100 + صناديق التحوط، وصناديق الأموال، و كتا في قاعدة بيانات صندوق التحوط العالمي باركلي.

11 استراتيجيات صندوق التحوط الأكثر شعبية.
ومن المهم الانضمام إلى صندوق التحوط مع استراتيجية الاستثمار التي تناسبك من أجل الحصول على طول العمر في هذه المهنة. اليوم نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تذهب على استراتيجيات صندوق التحوط الأكثر شعبية. دعونا نبدأ مع لمحة عامة عن صناعة صناديق التحوط.
صناديق التحوط هي أدوات استثمارية خاصة تهدف إلى تحقيق عائدات مطلقة إيجابية للعملاء من المؤسسات والأفراد ذوي القيمة العالية.
وعادة ما تكون صناديق التحوط مهيكلة كشراكات. وعادة ما يكون مديرو الحافظة شركاء عامين للصندوق مسؤولياتهم في اتخاذ القرارات الاستثمارية. وهم يستخدمون محللي البحوث لتغطية الاستثمارات القائمة والمحتملة، التي تتماشى عادة مع فئة الأصول (مثل الديون مقابل حقوق الملكية) والصناعة (المالية مقابل المستهلك) والجغرافيا (الأسواق الناشئة مقابل الولايات المتحدة).
وقد نمت صناعة صناديق التحوط بشكل كبير على مدى العقدين الماضيين ولم يعد من الممكن اعتبارها فئة أصول متجانسة. هناك ما يقدر ب 9000 صندوق تحوط في الولايات المتحدة اليوم مع 2 تريليون دولار في الأصول تحت الإدارة.
صناديق التحوط مقابل صناديق الاستثمار المشترك.
صناديق التحوط هي الأخ الأصغر والأصغر سنا من صناديق الاستثمار التقليدية. وعادة ما تكون صناديق التحوط أقل عرضة للمخاطر، وأكثر انتهازية، وأكثر ذكاء.
على سبيل المثال، غالبا ما تكون صناديق الاستثمار المشترك معظم الاستثمارات طويلة الأجل، في حين أن صناديق التحوط في كثير من الأحيان قصيرة الأسهم. صناديق الاستثمار عادة ما تكون محفظة متنوعة من 60 & # 8211؛ 80، في حين أن صناديق التحوط هي مركبات أكثر تركيزا مع 20 & # 8211؛ 40 حيازات. وتستخدم صناديق التحوط أيضا الرافعة المالية لتعزيز العائدات، في حين أن صناديق الاستثمار المشترك لا تفعل ذلك.
استراتيجيات صندوق التحوط الشعبي.
في قطاع الاستثمار، هناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكن استخدامها في محاولة للحصول على عائد أكبر على رأس المال المستثمر. وتنقسم استراتيجيات الصندوق عادة إلى واحدة من ثلاث فئات هي: الاتجاه، والقيمة النسبية، والحدث.
ما هي استراتيجيات صناديق التحوط التي تتماشى مع فلسفتك الاستثمارية واهتماماتك المهنية؟ دعونا نذهب أكثر الاستراتيجيات صندوق التحوط الأكثر شعبية إلى أسفل لأسفل على ما يناسبك أفضل.
حقوق الملكية طويلة / قصيرة.
استراتيجية الأسهم الأساسية الأكثر شيوعا اليوم. في محفظة طويلة / قصيرة، يمكنك شراء أسهم الشركات التي من المتوقع أن تتفوق في حين أن الأسهم قصيرة بيع تتوقع أن الأداء الضعيف.
إن المحافظ طويلة / قصيرة لها ارتباطات منخفضة بالسوق، والعملاء جذابة للأموال طويلة / قصيرة لأنها تولد عوائد مطلقة مستقلة عن أداء السوق.
ويمكن أيضا أن تكون الصناديق الطويلة / القصيرة صافية طويلة أو صافية قصيرة أو محايدة في السوق. تعتبر أبحاث الشركة الأساسية واختيار الأسهم مفتاح النجاح في صندوق طويل / قصير.
السوق محايدة.
وتتشابه الأموال المحايدة في السوق مع صناديق الأسهم الطويلة الأجل؛ فهي تسعى إلى عوائد مستقلة تماما عن أداء السوق. وتحاول هذه الصناديق تقليل التقلبات في السوق أو القضاء عليها. وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع مراكز طويلة وقصيرة متساوية في نفس القطاع.
الفرق المهم بين محايد السوق وطويلة / قصيرة هو أن المحافظ المحايدة للسوق تهدف بشكل صارم إلى بيتا محفظة من 0، في حين أن المحافظ طويلة / قصيرة يمكن أن يكون صافي التحيز الطويل أو صافي التحيز القصير اعتمادا على وجهة نظر مدير محفظة المحافظ.
وعلى غرار األموال الطويلة / القصيرة، قد تستخدم األموال المحايدة في السوق النفوذ لتعزيز العائدات، وقد تستخدم المشتقات للتحوط من المحفظة اإلجمالية.
تحويل الأموال.
استراتيجية طويلة / قصيرة أخرى تحققت من خلال شراء أجهزة الكمبيوتر المحمولة وتقصير المخزونات الأساسية.
وعادة ما تتكون محفظة طويلة / قصيرة نموذجية إما من جميع حقوق الملكية أو جميع الديون. ومع ذلك، بالنسبة لمحفظة المراجحة القابلة للتحويل، يمكنك شراء ديون قابلة للتحويل لشركة وقصيرة بيع الأسهم من نفس الشركة.
إن الدين القابل للتحويل هو سند يمكن تحويله إلى أسهم في مرحلة ما في المستقبل. وتحاول هذه الاستراتيجية عزل قسيمة الفائدة من الدين القابل للتحويل عن طريق التحوط من خيار استدعاء الأسهم للديون القابلة للتحويل. إن التقییم القابل للتحويل وتسعیر الخیارات ھي مھارات أساسیة لدیھا بالإضافة إلی تحلیل الأسھم.
الاستثمار المتعثر.
وتشتري الأموال المتعثرة قروض مصرفية أو ديون عالية الغلة للشركات التي تواجه إفلاسا محتملا أو إعادة هيكلة.
الأموال عادة شراء الديون المصرفية أو السندات، ولكن المطالبات التجارية، الأسهم المفضلة أو حتى الأسهم العادية هي أيضا لعبة عادلة إذا كانت الأسعار على حق. لأن الشركة في محنة والمستثمرين يدركون جيدا من القضايا، والأوراق المالية الصندوق يبحث لشراء يبيعون في خصومات عميقة.
الأسواق النامية.
وتتمتع صناديق الأسواق الناشئة بولاية واسعة. وتتراوح استثماراتها من الديون السيادية والعملات إلى أسهم الشركات داخل الأسواق الناشئة.
صناديق الأسواق الناشئة جذابة جدا للمحللين الذين لديهم لغة أو المهارات الثقافية. وكان الاستثمار في البلدان الآسيوية - الصين واليابان وتايوان - شائعا للغاية حتى وقت متأخر.
حالة خاصة.
هناك مجموعة واسعة من الأحداث الشركات التي يمكن أن تتحرك أسهم الشركة بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة. ويمكن أن يشمل "الحدث" الاكتتاب العام، أو الاندماج، أو خيبة الأمل في الأرباح، أو الاستحواذ، أو الموافقة على المخدرات، أو الانقلاب.
والفكرة هي أنه عندما تخرج الأخبار، تميل أوجه القصور السعرية إلى أن تحدث قبل وبعد هذه الأحداث المذكورة أعلاه. وتحاول الأموال التي تحركها الأحداث الاستفادة من أوجه القصور في تعزيز العائدات.
الأسهم الطويلة فقط.
صناديق طويلة فقط تعكس صناديق الاستثمار التقليدية وتذهب فقط لفترة طويلة على الأسهم. هذا النمط من التداول هو أشبه صندوق الاستثمار التقليدي من أي استراتيجية صندوق التحوط الأخرى.
وعادة ما يأخذ مديرو المحافظات الذين يديرون هذا النوع من الأموال نظرة أطول أجلا من نظرائهم طويلة / قصيرة. مساحة طويلة فقط مشبعة إلى حد ما. ومن ثم، فإن الأداء الاستثماري لمديري المحافظ الطويلة الأجل يجب أن يبرز كثيرا إذا كانوا سيجذبون المستثمرين ومن أجل أن يكونوا قادرين على تبرير أتعابهم.
الأسهم قصيرة فقط.
على العكس من صناديق الأسهم طويلة الأجل فقط تبدو للاستفادة من الأسهم التي من المتوقع أن تنخفض في السعر عن طريق بيع الأسهم قصيرة.
وهناك نوعان رئيسيان من الأموال في هذه المجموعة: الأموال القصيرة الأجل والقصيرة التحيز. فالصندوق القصیر فقط یمکن أن یجعل الرھانات الھبوطیة فقط في حین أن صندوق التحیز القصیر یحتوي علی معظم أصولھ المقیدة في حیازات ھبوطیة.
هذه الأموال يمكن أن تكون مربحة للغاية، وخصوصا خلال سوق الدب الشاملة. جيم تشانوس هو مثال رئيسي على استراتيجية الاستثمار منحازة قصيرة التي ولدت عوائد قوية على مر السنين.
المراجحة ذات الدخل الثابت.
وعلى غرار صناديق الأسهم الطويلة / القصيرة، تستفيد صناديق المراجحة ذات الدخل الثابت من فروق الأسعار بين اثنين من الأوراق المالية ذات الدخل الثابت.
ويمكن أن تشمل الأوراق المالية المشاركة في المراجحة ذات الدخل الثابت سندات الشركات، والسندات البلدية، والخزينة، ومقايضات التخلف عن السداد. وتميل هذه الأموال إلى ارتفاع متوسط ​​الضرب على صفقاتها مع مكاسب أصغر. والخسائر التي يتكبدونها يمكن أن تكون كبيرة ولكنها تميل إلى أن تكون أقل تواترا.
ماكرو العالمية.
وتعتبر الصناديق الكلية العالمية من بين أكثر أنواع صناديق التحوط تنوعا. ويمكنهم الاستثمار في الأسهم والسندات والعملات والسلع.
وبغض النظر عن وسائل الاستثمار التي تستخدم، فإن جوهر الاستراتيجية هو جعل الرهانات الاقتصادية الكلية والبحث عن الفرص العالمية.
وتتطلع هذه الأموال إلى الاستثمار في حالات تنشأ عن تغيرات في السياسات الحكومية والسياسات الاقتصادية وأسعار الفائدة. وتميل أموال الماكرو إلى استخدام المشتقات ويمكن الاستفادة منها بدرجة كبيرة.
ريتريج أربتريج.
صناديق التحكيم المخاطر في وقت واحد شراء وبيع أسهم شركتين تمر بعملية الاستحواذ أو الاندماج.
عندما يتم الإعلان عن الاستحواذ أو الدمج، فإن سهم الشركة المستهدفة عادة ما يقفز في السعر ولكن يتداول تحت سعر العرض. ويرجع الخصم إلى عدم اليقين بشأن ما إذا كان الاندماج سيحدث. يقوم المحللون في مجال تحكيم المخاطر بتدوير الوثائق القانونية وتقييم مخاطر الموافقة التنظيمية للربح من هذا الخصم السعري.
تعد عمليات التحكيم في المراجحة والمراجحة بالمخاطر عبارات قابلة للتبادل تصف نفس الاستراتيجية.
شرح تفصيلي للمسار المهني لصندوق التحوط.
الكاتب كلفن جيانغ، كفا.
كلفن جيانغ لديها عقد من الخبرة الاستثمارية في الأسهم العامة، الأسهم الخاصة، الديون المتعثرة، والتمويل بالديون. رحلته تمتد عبر كالاموس الاستثمارات، ثورنبورغ إدارة الاستثمار، تش كابيتال، وجيه مورغان. طوال حياته المهنية، قام كلفن بفحص ومقابلة المرشحين على نطاق واسع لجانب الشراء. حصل كلفن على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية كيلوغ للإدارة وتخرج من جامعة كولومبيا. وهو كفا تشارترهولدر. في وقت فراغه، كلفن هو معلق متعطشا على الشائعات التجارة الدوري الاميركي للمحترفين والعروض الجائزة أوسكار.
ترك الرد إلغاء الرد.
سجل اليوم.
S تتجاهل وتلقي 80 صفحة صندوق التحوط الوظيفي رؤى دليل مجانا.
نحن نحترم خصوصيتك.
شكر! تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على دليل مجاني.
سجل اليوم.
S تتجاهل وتلقي 80 صفحة صندوق التحوط الوظيفي رؤى دليل مجانا.
شكر! تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على دليل مجاني.
معلوماتك سرية. نحن نحترم خصوصيتك.

أعلى 3 صناديق التحوط ماكرو العالمية لمتابعة.
توليد الأفكار الاستثمار من خلال اتباع أفضل.
هناك العديد من صناديق التحوط المختلفة في جميع أنحاء العالم التي تولد ألفا باستخدام عدد من الاستراتيجيات المختلفة، بدءا من المراجحة إلى بيع قصيرة. وعلى مدى السنوات العديدة الماضية، ازدادت شعبية الاقتصاد الكلي في العالم ("الماكرو العالمي") بصورة متزايدة بسبب الاضطراب الذي أصاب أجزاء كثيرة من العالم. وكثير من هذه الأموال يجب أن تبلغ بانتظام أكبر حيازتها إلى مجلس الولايات المتحدة الأمريكية، مما يخلق فرصة للمستثمرين إلى أصبع مرة أخرى على المعرفة.
في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على أكبر ثلاثة صناديق التحوط الكلي العالمية وكيف يمكن للمستثمرين الدوليين متابعة صفقاتهم من خلال قراءة ملفات سيك.
كيفية قراءة ملفات سيك.
وأهم وثائق هيئة الأوراق المالية والبورصات بالنسبة للمستثمرين الدوليين لمراقبة عند تحليل صناديق التحوط هو الإيداع الجدول 13F، والذي يحتوي على سجل مفصل لأكبر الحيازات الصندوق. وبمقارنة هذه الحيازات بين فترتين زمنيتين، يمكن للمستثمرين تحديد ما تم شراؤه أو بيعه من أسهم أو أموال أو أصول أخرى بمرور الوقت.
وتهدف العديد من المواقع إلى تبسيط هذه العملية من خلال أتمتة مقارنة الأصول بين الفترات، بما في ذلك الحكمة الحكمة، ولكن يمكن للمستثمرين العثور على المعلومات مجانا على موقع المجلس الأعلى للتعليم. وقد يرغب المستثمرون أيضا في النظر في إعداد تنبيهات بالبريد الإلكتروني من خلال العديد من الشركات المختلفة لإيداع بطاقات التبليغ عن الأوراق المالية (سيك) في أقرب وقت ممكن.
في حين يجب أن يتم إيداع سك 13F على أساس منتظم، من المهم أن نلاحظ أن هناك تأخيرا بين الصندوق الذي يشتري أصلا ويفصح عن الشراء في الملفات التنظيمية.
وينبغي للمستثمرين التأكد من مقارنة السعر الذي يدفعه الصندوق عند الشراء إلى سعر السوق الحالي لتحديد ما إذا كانت الحركة المتوقعة قد حدثت بالفعل.
بريدج ووتر أسوسياتس.
بريدجواتر أسوسياتس هو صندوق تحوط عالمي ضخم بقيمة 150 مليار دولار ويستثمر على أساس الاتجاهات الاقتصادية مثل التضخم وأسعار الصرف وقراءات الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة.
وكان صندوق التحوط، بوصفه روادا مبكرا لاستراتيجيات تراكب العملات، ومنتجات العودة المطلقة، ومفاهيم التكافؤ بين المخاطر، من أسرع مديري الأصول نموا في العالم بين عامي 2000 و 2005.
في عام 2018، احتلت الشركة المرتبة الأولى في قائمة أفضل 100 صندوق تحفيزي للمستثمرين المؤسسيين في العالم، وحصلت على جائزة صندوق التحوط المركز للعام من بين أمور أخرى. كما تقوم أر & أمب؛ A أيضا بتصنيف الشركة رقم 1 في بطاقة تقرير صندوق التحوط وفئات نادي مليار دولار نظرا لتفوقها المتسق للمنافسين والاستراتيجيات المبتكرة التي تجلبها إلى السوق.
كاكستون أسوسياتس.
كاكستون شركاه هو صندوق التحوط الكلي العالمي الذي يجعل الاستثمارات على أساس تحليلها للاتجاهات الاقتصادية في جميع أنحاء العالم. ووفقا لمقابلة فينانسيال تيمس مع أندرو لو في عام 2018، فإن صندوق التحوط يركز إلى حد كبير على ثلاثة مبادئ أساسية، بما في ذلك الاستماع إلى الأسواق، والانتباه إلى السياسة، وإدارة المخاطر بشكل فعال من أجل تحسين عوائد طويلة الأجل.
في حين واجه صندوق التحوط بعض قضايا الاسترداد في وقت مبكر من تاريخه خلال عام 2008، جعلت أكثر من 13 مليار دولار لعملائها - أو 14٪ سنويا - مع نصف تقلبات S & P 500، مما يجعلها رائدة بين الماكرو العالمي وصناديق التحوط وأداء قوي بين جميع صناديق التحوط بشكل عام.
ومن الجدير بالذكر أن الشركة لم تقيد أبدا الاسترداد سواء - حتى في عام 2008.
سوروس إدارة الصناديق.
سوروس إدارة الصندوق هو صندوق التحوط الذي أعيد تصنيفه على أنه "مكتب الأسرة"، الذي يديره الملياردير الأسطوري جورج سوروس. بالإضافة إلى كسر بنك انكلترا مرة أخرى في عام 1992، وشبكة أكثر من مليار جنيه في يوم واحد، فقد بلغ متوسط ​​معدل العائد السنوي 20٪ على مدى العقود الأربعة اللاحقة، مما يجعل الصندوق واحدة من أفضل أداء في هذه الصناعة .
وبشكل عام، يركز الصندوق على الاستثمار في أسواق الأسهم العامة والدخل الثابت في جميع أنحاء العالم، فضلا عن النقد الأجنبي والعملة والسلع والأسهم الخاصة وصناديق رأس المال الاستثماري. وتمتلك الشركة استثمارات كبيرة في مجال النقل والطاقة والتجزئة والمالية وغيرها من الصناعات، مما يجعل الاستثمارات تستحق بعد الانتقال إلى المستقبل.
مفتاح الوجبات الجاهزة.
يمكن للمستثمرين الدوليين استخلاص الكثير من الأفكار من خلال متابعة الاستثمارات التي تقوم بها صناديق التحوط الكلي العالمية الرائدة. وباإلضافة إلى هذه الصناديق الثالثة، يمكن للمستثمرين إلقاء نظرة على عمليات إيداع األوراق المالية الخاصة بالبورصة السعودية المرتبطة بالعديد من الصناديق األخرى من أجل إنشاء قوائم »األسهم للمشاهدة« كبديل لالستثمار في الصناديق األوسع نطاقا المتداولة في السوق) إتفس قد لا تقدم الكثير جدا ألفا.

No comments:

Post a Comment