Tuesday 20 February 2018

خيارات الأسهم مون


خيارات الأسهم مون
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لدينا لحل.

خيارات الأسهم مون
خيارات الأسهم تشانل ستاف - الخميس، 28 ديسمبر، 10:42 ص.
رأى المستثمرون في شركة مونسانتو (مون) خيارات جديدة أصبحت متاحة اليوم، لانتهاء فبراير 2018. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة الخيارات مون لعقود فبراير 2018 الجديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.
عقد عقد بسعر 109.00 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 46 سنتا. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 109.00 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 108.54 $ (قبل عمولات السمسرة). بالنسبة للمستثمر الذي يرغب بالفعل في شراء أسهم مون، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 116.33 $ / سهم اليوم.
لأن الخصم 109.00 $ يمثل خصم تقريبي 6٪ إلى سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى أنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا احتمال أن العقد وضع ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن احتمالات حدوث ذلك حاليا هي 78٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد لا قيمة له، فإن القسط يمثل عائد 0.42٪ على الالتزام النقدي، أو 3.58٪ سنويا - في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.
أعلى يلدبوست يضع من S & P 500 »
فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول لمدة 12 شهرا ل مونسانتو كو، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 109.00 $ بالنسبة لهذا التاريخ:
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب البالغ 117.00 دولار له عرض حالي يبلغ 53 سنتا. إذا كان مستثمر لشراء أسهم مون على مستوى السعر الحالي 116.33 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، أنها تلتزم لبيع الأسهم عند 117.00 $. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدات إجمالية (باستثناء أرباح الأسهم، إن وجدت) بنسبة 1.03٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية فبراير 2018 (قبل عمولات الوسيط). بطبيعة الحال، يمكن أن يترك الكثير من الاتجاه الصعودي على الطاولة إذا أسهم مون ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لشركة مونسانتو كو، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول مون ل 12 شهرا، مع ضربة 117.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى أن الإضراب البالغ 117.00 دولارا يمثل قسطا تقريبي بنسبة 1٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا احتمال أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن احتمالات حدوث ذلك حاليا هي 54٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 0.46٪ للعائد الإضافي للمستثمر، أو 3.87٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.

مونسانتو الموظفين: فهم المخزون الخاص بك والخيارات كنهج باير الاندماج.
ونحن نقترب من الاندماج مونسانتو باير، فمن المهم أن نفهم ما لديك وما يمكن أن تتوقع أن يحدث مع شركتكم الأسهم والخيارات والأسهم المقيدة. بدون درجة مالية، قد يكون من الصعب فك الحيازات الخاصة بك. قد تشعر بالحرج للاعتراف بأنك لا تفهم ما لديك. ثق بي، أنت لست الوحيد. دعونا فك ما لديك والأشياء التي يجب أن تفكر في نهج الاندماج.
فهم ما لديك:
تعوض شركة مونسانتو الموظفين بأشكال مختلفة من أسهم الشركة للتأكد من أن الموظفين يشاركون في مساعدة الشركة على النجاح، الأمر الذي سيؤدي بدوره إلى نمو قيمة الشركة. وفيما يلي أشكال تعويض الأسهم.
عند منحك خيارات، تمنحك الشركة نافذة لشراء أسهمها بسعر المنحة. وطالما ارتفع السهم من تاريخ المنح، فإن له قيمة. خيارات لها قيمة فقط عندما يزيد سعر السهم من القيمة في تاريخ المنح. وبالتالي فإن قيمة الخيارات يمكن أن تختلف على نطاق واسع ($ 0- $؟) اعتمادا على أداء الشركة.
في المثال من بيان أدناه، منح الموظف 90 خيارا في 15/15/16 بسعر منح قدره 99.94 دولار. استنادا إلى سعر 108.31 $ اعتبارا من 1/31/17، كان لديهم "الدخل المحتمل غير المستحق" من 753 $. استنادا إلى سعر اليوم (4/20/17، 11:37 آم) من 115،97 $، فإن القيمة الآن 1،442.70 $.
لأن الأسهم هي "غير مستثمرة" لا يمكنك حقا أن تفعل أي شيء مع القيمة حتى الآن، ولكن هناك على الورق. في إطار الهيكل الحالي، ⅓ من الخيارات الخاصة بك سوف 'سترة' كل تاريخ الذكرى السنوية للمنحة في السنوات الثلاث التالية للمنحة. لذلك في هذه الحالة، فإن جميع خيارات الموظف ستخول (تجاهل الاندماج) في 5/15/2019. لاحظ أيضا، أن الخيارات 'تنتهي' في 5/15/26. إذا كنت لا تتخذ أي إجراء قبل تاريخ انتهاء الصلاحية على الخيارات، فهي لا قيمة لها. إذا كان سعر الشركة في الانخفاض وأبدا يذهب فوق قيمة تاريخ المنحة، وكنت قد ترك خيار تنتهي وستحصل على شيء لذلك.
وحدات الأسهم المقيدة:
وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) هي أكثر وضوحا بكثير. عند منحك وحدات رسو، تقوم الشركة بتزويدك بأسهم من أسهمها كشكل من أشكال التعويض، ولكن المصيد هو أنك لا تحصل رسميا على الأسهم حتى بعد "استحقاقها". في حالتك في مونسانتو، رسو سترة أكثر من 3 سنوات. هذا هو أداة لمساعدة الشركة الاحتفاظ موظفيها. مرة واحدة سترات مقيدة 'سترات' يتحول إلى عادي 'أسهم شركة أول التي يمكنك القيام به مع ما تريد.
شركة الأسهم:
إذا كنت قد كنت مع الشركة لفترة من الوقت، فمن المرجح أن كنت تحمل بعض أسهم الشركة صراحة التي كانت في السابق الأسهم المقيدة. تجاهل الاندماج، وهذا هو لك أن تفعل مع كما يحلو لك. أنت حر في الاحتفاظ بها إلى أجل غير مسمى أو بيع في أي لحظة. قيمة هذا الأصل بسيطة: هو السعر الحالي للمخزون مرات عدد الأسهم التي تملكها.
ماذا سيحدث عند الاندماج:
في عملية الاندماج، وافق باير لدفع 128 $ / سهم. اعتبارا من هذا المنصب، السعر الحالي هو 115.97 $ (4/20/17، 11:37 آم)، وهو ما يمثل 12.03 $ قسط إلى القيمة الحالية.
جيدة - فوري الانتصار!
بموجب شروط البيع، كل من الخيارات الخاصة بك والمخزون مقيدة ستستقر فورا في وثيقة! سوف تتلقى دفع تعويضات نقدية (خصم أقل من الضرائب) لقيمة جميع الأسهم والخيارات المقيدة.
سيئة - الوقت لدفع رجل الضرائب.
خيارات - في ظل الظروف العادية، يتم فرض ضريبة عليك على الخيارات فقط عند ممارسة لهم. عند هذه النقطة، تدفع ضريبة الدخل العادية (تماما كما لو كانت راتب) على الفرق بين القيمة الحالية وقيمة المنحة. إذا على سبيل المثال، لقد مارست 5 خيارات تم منحها بسعر 100 دولار بسعر 110 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستدفع ضريبة على 50 دولارا أمريكيا (10 دولارات أمريكية لكل سهم × 50 سهم). وبموجب شروط هذا الدمج، ستتم ممارسة خياراتك بسعر 128 دولارا، مما سيؤدي إلى زيادة الدخل والضرائب المستحقة على ذلك الدخل في السنة التي يتم فيها الانتهاء من عملية الدمج. رسوس - في ظل الظروف العادية، يتم فرض ضريبة عليك على رسوس كالدخل العادي عندما سترة. وعادة ما تقوم الشركة بحجب جزء من الأسهم كضريبة وستحصل بعد ذلك على رصيد مخفض من الأسهم يتم الاحتفاظ به كمخزون عادي. بموجب شروط هذا الدمج، سيتم بيع وحدات رسو الخاصة بك على الفور بسعر 128 $، مما يؤدي إلى دخل وضرائب إضافية مستحقة على هذا الدخل في السنة التي يتم فيها الانتهاء من الاندماج. شركة الأوراق المالية --بسبب سيتم بيع أسهمك، سوف تدفع الضريبة على المكاسب في وقت الاندماج. ومع ذلك، سوف تدفع فقط معدلات مكاسب رأس المال هنا، والتي بالنسبة لمعظم هو فقط 15٪ مقابل معدل ضريبة الدخل العادية التي يمكن أن تصل إلى 39.6٪.
التخطيط للمستقبل للحصول على العائدات.
إذا كنت قد فعلت الرياضيات على ما يمكن أن تتوقعه من حيث دفع تعويضات نقدية، وكنت أدرك أنه قد يكون مبلغا كبيرا. هذا شيء عظيم، ولكنك أيضا لا تريد أن تهدر الفرصة. بدء التفكير الآن حول ما عليك استخدام تلك العائدات ل --- ربما حشو صندوق الطوارئ، ودفع الديون، ووضع المال جانبا للكلية أو أخذ رحلة التي كنت قد وضعت قبالة. إذا قضيت الوقت في التفكير في هذا قبل يوم يأتي، عليك أن تكون أفضل بكثير مجهزة لاستخدام عائدات بحكمة.
لأننا نعمل مع عملاء مونسانتو، لقد ساعدت العديد من تبسيط عملية فهم ما سيكون لديهم في وثيقة مع قالب مخصص. إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة من جدول البيانات هذا لمساعدتك على تحليل خيارات رسو / خياراتك بسرعة، فسنكون سعداء بمشاركتها.
إذا كنت ترغب في مساعدة في فهم والتخطيط ل مونسانتو الأسهم الخاصة بك، يمكننا أن نساعد. البريد الإلكتروني أندرو @ الحديث دولار.
ملاحظة: هذا المحتوى هو خاصية التخطيط الدولار الحديث، ليك. إذا كنت مستشار مالي القراءة وترغب في استخدام هذا المحتوى، يجب أن تتلقى موافقة خطية صريحة لدينا.

شركة مونسانتو (مون) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

تخصيص خيارات الأسهم للموظفين.
أوسلو 28 أغسطس 2017 - في 31 مايو 2017، قرر الاجتماع العام السنوي لشركة أكساكتور أب (بوبل) إصدار برنامج حوافز جديد لإدارة المجموعة ومديري البلدان والموظفين في إدارة المناصب داخل كل من منظمات مدير البلد على التوالي والموظفين الرئيسيين الآخرين (على سبيل المثال، "البرنامج") ويستند البرنامج الجديد إلى نفس المبادئ التي اعتمدها البرنامج السابق الصادر في تشرين الثاني / نوفمبر 2018. ومدة البرنامج أربع سنوات. وبموجب هذا البرنامج، تم تفويض مجلس الإدارة بمنح خيارات أسهم الموظفين التي تمنح في المجموع حق الاكتتاب لما يصل إلى 40 مليون سهم جديد في أكساكتور أب (بوبل). كما في اليوم، تم منح ما مجموعه 14،500،000 خيارات الأسهم للموظفين للأعضاء في إدارة المجموعة وغيرها من الموظفين الرئيسيين المهم على مستوى المجموعة. ويمكن الاطلاع على البنود والشروط الكاملة للبرنامج على هتبس: //axactor/sites/default/files/item_16a_-_stock_option_program_a_2017_-_1064866_v2.pdf.
وقد تم منح الموظفين الأساسيين التالية خيارات الأسهم للموظفين في إطار البرنامج:
وقد منح إندر رانجنس، الرئيس التنفيذي، 5،000،000 خيارات في أكساكتور أب (حانة)
جوني تسوليس، إيف & أمب؛ S & أمب؛ P، وقد تم منح 3،000،000 خيارات في أكساكتور أب (حانة)
وقد منح أودجير هانسن، مدير العمليات، 3،000،000 خيارات في أكساكتور أب (بوبل)
جير جوهانسن، المدير المالي، وقد تم منح 750،000 خيارات في أكساكتور أب (حانة)
روبن نولز، نائب الرئيس التنفيذي، وقد تم منح 1،250،000 خيارات في أكساكتور أب (حانة)
سيف فارستاد، إيف هر، وقد تم منح 1،000،000 خيارات في أكساكتور أب (حانة)
أندرس غولبراندسن، مدير الخزانة، وقد تم منح 200،000 خيارات في أكساكتور أب (حانة)
إيليف دراجيسيث، تحكم الأعمال، وقد تم منح 100،000 الخيارات في أكساكتور أب (حانة)
وقد تم منح أنيتا H & أوسلاش؛ ست، رئيس الشؤون القانونية والامتثال 200،000 خيارات في أكساكتور أب (بوبل)
يمكن تحويل خيار واحد إلى حصة واحدة في أكساكتور أب (بوبل).
للحصول على معلومات إضافية، يرجى الاتصال ب:
إندر رانجنس، الرئيس التنفيذي أكساكتور.
الهاتف المحمول: +47 4822 1111.
جير جوهانسن، كفو & أمب؛ علاقات المستثمرين، أكساكتور.
الهاتف المحمول: +47 4771 0451.
مجموعة أكساكتور متخصصة في كل من تحصيل الديون وشراء الديون في عدة بلدان، مع عمليات في إيطاليا وألمانيا والنرويج والسويد وإسبانيا. وتمتلك الشركة قاعدة نورديك واستراتيجية نمو طموحة عموم أوروبا، والتي تستهدف سوق القروض المتعثرة (نبل) في أوروبا. ويقدر هذا السوق بنحو 1500 مليار يورو عبر أوروبا مما يوفر فرصا كبيرة للتوسع المستقبلي لشركة أكساكتور. أكساكتور لديها ما يقرب من 888 موظف.

No comments:

Post a Comment