Saturday 10 February 2018

سوق الفوركس استراتيجية محايدة


السوق محايد استراتيجيات الفوركس؟
قد تكون قد سمعت عن استراتيجيات "محايدة السوق"، والتي غالبا ما تدار من قبل صناديق التحوط، وعادة في الأسهم، ولكن هل تعرف ما هي استراتيجية محايدة السوق؟
في الأساس، هو استراتيجية التداول / الاستثمار التي تسعى إلى تجنب بعض شكل من أشكال المخاطر تماما، عن طريق التحوط. على سبيل المثال، قد تحاول استراتيجية الأسهم المحايدة للسوق تجنب تماما تأثر أدائها بحركة السوق الواسعة. ويمكن أن تفعل ذلك من خلال التأكد من أنها طويلة مثلما العديد من الأسهم لأنها قصيرة، من حيث القيمة السوقية. والأكثر شيوعا، أن استراتيجيات الأسهم المحايدة في السوق تحاول أن تكون محايدة في قطاعات سوقية معينة أو صناعة معينة.
سؤال غير عادي يتبادر إلى الذهن: هل يمكن تطبيق مفهوم "السوق المحايد" في الفوركس؟ ومن المؤكد أنه يمكن أن تكون هناك أسباب محدودة جدا لمحاولة تطبيقها. على سبيل المثال، إذا كنت تأخذ وجهة النظر، كما أفعل، أن سوق الفوركس مدفوعا بالدوالر األمريكي، قد ترغب في تطبيق إستراتيجية "محايدة السوق" فيما يتعلق بالعملات األخرى. يمكنك القيام بذلك من خلال تداول مؤشر الدولار الأمريكي فقط، إذا كان الوسيط الخاص بك يقدم ذلك، أو عن طريق تداول "سلة" فقط من أزواج العملات بالدولار الأمريكي مرجحة حسب حجم التجارة، أو بعض القياسات الأخرى، بين البلدان.
أحد العوامل التي غالبا ما يفوتها التجار هو أن العملة الأساسية لحساب التداول هي فعليا تجارة بحد ذاتها. وبطبيعة الحال، فإن معظم الناس يريدون أن يكون حسابهم على أساس العملة المستخدمة حيث يعيشون، لسهولة معالجة السحب والودائع، ولكن من الممكن للتحوط من التقلبات في العملة الأساسية الخاصة بك إذا كان متقلبة بشكل خاص عن طريق فتح ببساطة تجارة غير مقيدة مقابل العملة الأساسية الخاصة بك ولصالح بعض العملات الأخرى كنت سعيدا أن تكون نظريا مقومة في.
آدم الليمون.
آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

فهم التداول المحايد للسوق.
هناك شيء واحد فقط ثابت في العالم & # 8212؛ يتغيرون. ولكن أسواق الأسهم هي ببساطة على مستوى مختلف. التغييرات في سوق الأسهم لا يحدث فقط كل يوم أو كل دقيقة، ولكن في كل ثانية! وبطبيعة الحال، فإن سوق الأوراق المالية دينامية ولا يمكن التنبؤ بها. على الرغم من أن ظروف السوق قد تختلف من صناعة إلى أخرى ومن أحد الأسهم إلى أخرى، يبقى شيء واحد: هو حقيقة أن السوق سوف تتغير حتما وحتى أفضل المحللين في السوق لا يمكن التنبؤ بحركات الأسهم مع دقة 100٪.
معضلة في سوق متقلبة.
على هذا النحو، فإن هذا التقلب في السوق، إلى جانب عدم اليقين من الظروف الاقتصادية غالبا ما تسبب التجار والمستثمرين في نهاية المطاف على الجانب الخاسر.
على سبيل المثال، دعونا نقول أن المستثمر ألف يشتري 1000 سهم من شركة أبك، وهي شركة تحت صناعة الإسكان. وأعرب عن أمله في أن يرتفع سعر السهم. وبعد ذلك مباشرة، وبعد أزمة الشراء، تندلع أزمة اقتصادية على صناعة الإسكان مما يؤدي إلى انخفاض سعر سهم شركة أبك! المستثمر A للأسف في خسارة كبيرة. أو، دعونا نفترض حالة أخرى، وهذه المرة تنطوي على خيارات. المستثمر ب يشتري خيار وضع شركة شيز على أمل أن سعر السهم سوف ينخفض. سعر السهم لا يسقط ولكن يستمر في الارتفاع حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. ومن ثم فقدت الأقساط المدفوعة.
في الحالات المذكورة أعلاه، فإن الظروف السائدة في السوق تؤثر بشكل كبير على ما إذا كانت أرباح المستثمر أم لا. وبالتالي، فإن المستثمرين في هذه الحالات مثقلون عادة للتحقق من ظروف السوق باستمرار، وأن يكونوا متيقظين على تغييرات مفاجئة في السوق لأن أي شيء يمكن أن يحدث فقط.
ولكن هناك طريقة للعمل حول هذا وجعل بعض المال! يمكن للمستثمرين الاستفادة من التداول المحايد للسوق.
تم تحديد التداول المحايد للسوق.
سوق التداول المحايد هو استراتيجية استثمارية شاملة تسعى إلى تجنب بعض أشكال مخاطر السوق. ويتم ذلك عادة من خلال التحوط.
مع التداول محايد السوق، وظروف السوق وإمكانية سعر السهم مما يؤدي إلى انخفاض مفاجئ لا يمنع التاجر من كسب المال. في الواقع، يمكن للتاجر حتى استغلال الظروف السلبية أو المزدهرة في السوق وكسب المال. ويعود ذلك إلى أن التداول المحايد في السوق يسمح للمستثمر بالربح من مرور الوقت أو من التغيرات في التقلبات وليس من التغيرات في سعر الأصل الأساسي.
طرق للقيام سوق التجارة محايدة.
وغالبا ما تتحقق الاستراتيجيات المحايدة للسوق عن طريق مطابقة المراكز الطويلة والقصيرة لزيادة العائد من اتخاذ قرارات جيدة وخفض العائد من الحركات غير المواتية. ومن المهم أن نلاحظ أنه لا توجد طريقة واحدة لتنفيذ استراتيجية محايدة السوق. ومع ذلك، فإن فروق الأسعار التالية هي الطرق الأكثر شعبية لتداول محايد السوق باستخدام الخيارات:
1. كوندور خيارات & # 8211؛ إستراتيجية خيار كوندور هي إستراتيجية تداول خيارات مخاطر محدودة وغير اتجاهية تم تصميمها لكسب ربح محدود (ولكن أكثر تحديدا).
2. نيوترال كالندار سترادل & # 8211؛ تتضمن إستراتيجية انتشار التقويم المحايد شراء مكالمات طويلة الأمد وكتابة عدد متساو من المكالمات على مدار الشهر تقريبا أو مكالمات خارجة عن المال من نفس الضمان الأساسي بنفس سعر الإضراب.
3. فراشة سبرياد & # 8211؛ انتشار فراشة هي استراتيجية محايدة التي هي مزيج من انتشار الثور وانتشار الدب. وهي محدودة الربح، استراتيجية محدودة خيارات المخاطر. هناك 3 أسعار لافتة للنظر في انتشار فراشة ويمكن أن يبنى باستخدام المكالمات أو يضع.
باختصار.
ماركيت-نيوترال ترادينغ هي استراتيجية شاملة يمكن للمتداولين مثلك استخدامها ليس فقط للتحوط ضد الخسائر المحتملة ولكن أيضا لتخفيف لكم من التغيرات المفاجئة وغير المتوقعة في ظروف السوق. هناك عدة طرق للقيام بذلك ولكن الأكثر شيوعا هي خيارات كوندور، المحايدة التقويم سترادل و الفراشة انتشار.
يرجى حصة هذا تراديسبون تعليق السوق مع أصدقائك.
التعليقات مغلقة.
البحث عن الصفقات الفوز.
تراديسبون أدوات تجعل العثور على الصفقات الفوز في دقيقة سهلا كما 1-2-3.
اخر التغريدات.
فلاد كاربيل، مؤسس تراديسبون، هو أيضا مستثمر من أوس، Inc. التي تقوم بأعمال تجارية مثل ترادينغبلوك وكيل وسيط مسجل، فينرا و سيبك عضو ومستشار الاستثمار المسجل. تراديسبون و ترادينغبلوك لا ينتمي الشركات والمحتوى الواردة في تراديسبون لا أقرتها ترادينغبلوك. ترادينغبلوك لديها ترتيبات الإعلان والتسويق مع الأطراف غير المسجلة أو المنظمة كسماسرة التجار، مثل تراديسبون، وكجزء من هذه الترتيبات؛ ترادينغبلوك يدفع رسوم أو يوفر أشكال أخرى من التعويض مقابل التسويق.
فلاد وفريقه قد يكون لها مصلحة مالية في اختيارها لأنها تتداول العديد من نفس الأسهم والخيارات التي يختارونها.
الكشف عن المخاطر: تنطوي الخيارات على مخاطر كبيرة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. تقييم أي استراتيجية قبل استخدامها لفهم المخاطر وملاءمتها.
ولا ينبغي افتراض أن عمليات الاختيار المستقبلية ستكون مربحة أو أنها ستعادل الأداء السابق.
&نسخ؛ 2018 - 2018 تراديسبون. كل الحقوق محفوظة.

إيجابيات وسلبيات استراتيجية الفوركس الشبكة المزدوجة.
و "نظام الشبكة المزدوجة" هو الاختلاف على موضوع التداول الشبكة التي أنا & # 8217؛ تحدث عن قبل على فوريكسوب. الفرق الأساسي بين هذه الاستراتيجية والشبكة المتحوط الكلاسيكية هو أن نضع لدينا شراء / بيع الساقين الشبكة في نفس مستويات الأسعار.
وهذا يعني أننا على حد سواء طويلة وقصيرة في نفس النقطة. حتى مع الشبكة المزدوجة، في كل ساق لدينا موقف واحد التداول في الاتجاه والموقف الآخر الذي يتم فتحه ضد هذا الاتجاه. والنتيجة هي شبكة ثنائية الاتجاه.
هذا قد يبدو قليلا مضادة بديهية، ولكن في متقلبة، والأسواق المتقلبة، يمكن أن تكون فعالة للغاية.
شيء واحد تجار الفوركس مثل حول هذه الاستراتيجية هو أنه & # 8217؛ ق السوق محايدة. وهذا يعني أننا لا نحتاج إلى التنبؤ بالطريقة التي سيتحرك بها السوق. وهذه إحدى المزايا الرئيسية لهذا النهج. ولكن هناك فرق مهم بين هذا والشبكة المغطاة هو أن هذا الأسلوب يمكن أن يخسر إذا كان هناك & # 8217؛ s ارتفاع قوي على أسفل أو رأسا على عقب.
عندما تقوم باستخدام هذه الاستراتيجية، فإنها تحتاج إلى إدارة دقيقة لوقف الخسائر وتحقيق الأرباح. هناك مبلغ من التحوط يحمل في ثناياه عوامل من الموازين المواقف. ولكن حتى مع ذلك ما زلنا بحاجة إلى السيطرة بعناية على الصفقات الخاسرة في سوق تتجه بقوة لمنع السحب الثقيلة. انظر سيناريوهات أدناه لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.
دعنا نلقي نظرة على مثال لنرى كيف تعمل الشبكة عمليا. أنا & # 8217؛ إنشاء جدول بيانات إكسل للقيام الحسابات. وهذا سيسمح بتحليل وضبط الاستراتيجية دون المخاطرة بالمال الحقيقي.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي شبكة مزدوجة التكوين.
لنفترض أن لدينا تداول يوروس عند 1.3500. لبدء الشبكة في هذه المرحلة، سيتم ترتيب كتاب طلبي على النحو التالي:
إذا قرأت قطعتي الأخرى على الشبكة المغطاة، فإنك ستعترف بأن هذا هو في الأساس مزيج من شبكتين: شبكة محوطة بالإضافة إلى شبكة مغطاة "مقلوب".
شبكة التحوط هي & # 8220؛ سينغل أوب & # 8221؛ نظام لأنه يفتح الصفقات في الاتجاه، أو & # 8220؛ المتوسطات صعودا & # 8221 ؛. والآخر يتداول ضد الاتجاه، ويعرف باسم & # 8220؛ واحد أسفل & # 8221؛ النظام لأنه & # 8220؛ متوسطات لأسفل & # 8221 ؛. هاتان الشبكتان هي انعكاسات دقيقة لبعضها البعض.
عندما يكون أحد الطرفين في الربح، والآخر هو في الخسارة والعكس بالعكس. هناك عدة طرق للتداول مع هذا النظام. واحد ينطوي على إدارة الشبكات اثنين كما اثنين من أنظمة منفصلة تماما من الصفقات. كل جانب لديه هدف الربح الخاص ووقف الخسارة.
الخيار الثاني يستخدم استراتيجية التأرجح، ويشمل إدارة أزواج التجارة بشكل فردي. هذا يمكن أن تعمل إذا متقلبة، ومن المتوقع أن يتسبب في سعر السهم. في هذه الحالة، يتم تعيين أهداف الربح على كل زوج تجاري. في الحالة أعلاه، لقد استخدمت فاصلا قدره 15 نقطة وأرباحا تحقق 25 نقطة، مع انتشار 4 نقاط.
التجريب هو مفتاح النجاح مع هذه الاستراتيجية: بعض مجموعات أوبس تعمل بشكل أفضل من غيرها لظروف السوق المعطاة. مع تداول الشبكة، لا يوجد "حجم واحد يناسب" كل أو صيغة سحرية من شأنها أن تعمل دائما.
الشبكة المزدوجة - في العمل.
سوق الشراء وبيع سوق الصفقات تبدأ من نظام الشبكة المزدوجة. يمكننا تنفيذ هذه الأوامر على الفور كما أنها & # 8217؛ بالفعل على مستوى سعر السوق الحالي لدينا. لذلك من ذلك الحين، على الجانب الطويل لدينا أوامر وقف تنفيذ عندما يرتفع السوق فوق المستوى الحالي. هذه هي المتاجرة في الاتجاه. لدينا أوامر الحد شراء تنفذ إذا كان السوق يذهب إلى ما دون المستوى الحالي. هذه التجارة ضد هذا الاتجاه.
يحدث العكس مع أوامر البيع لدينا. ويؤدي أمر الحد من البيع إلى الارتفاع عندما يرتفع السوق، ويؤدي توقف بيعنا إلى حدوث انخفاض في السوق. انظر الشكل 1 لمعرفة كيفية حدوث ذلك في وضع نموذجي.
كما ترون من نتائج الاختبار في الجدول أدناه، اختبرت مع وبدون وقف الخسارة مع نتائج مختلطة.
ركضت 10 محاكاة من الاستراتيجية، مع سي / تب، وليس سي / تب. أنا أيضا شملت قطع حتى إذا انخفضت الشبكة أدناه -600 نقطة، أغلقت جميع المواقف.
إذا كنت ترغب في محاولة السيناريوهات الخاصة بك يمكنك تحميل بحرية واستخدام لدينا فوريكسوب المصنف إكسيل. ينشئ المصنف جميع بيانات الأسعار & # 8211؛ تحتاج فقط للدخول في التداول الخاص بك إعداد واضغط F9 لتشغيل السيناريو.
رابط التنزيل في أسفل الصفحة.
بدلا من ذلك، سوف لدينا أداة التداول الحية تسمح لك لممارسة الاجهزة التداول الشبكة واختبار النتيجة.
مراقبة المخاطر مع استراتيجية الشبكة المزدوجة.
إدارة المخاطر، فضلا عن إدارة التجارة أسهل عندما يتم التعامل مع الشبكتين كنظم منفصلة. وذلك لأن لديها حدود ربح وخسارة محددة بشكل جيد. وهذا يساعد في تحديد ما إذا كان ينبغي إغلاق جانب واحد من الشبكة، إما في نقطة الربح أخذ أو في وقف الخسارة. ولأن الشبكتين هما & # 8220؛ الانعكاسات & # 8221؛ من بعضها البعض، الأسواق الظروف حيث الأرباح جانب واحد، سوف يسبب الجانب الآخر أن يعاني والعكس بالعكس.
الخيار المفضل لدي هو الحصول على هدف الربح والحد الأقصى لمستوى التوقف للجانبين. وأغلق بمجرد الوصول إلى هدف الربح على جانب واحد، بغض النظر عن P & أمب؛ L من الصفقات الفردية. وبالمثل، لدي وقف الخسارة للمجموعة - عادة حوالي 2/3 الربح المستهدف، وإغلاقه إذا تجاوزت.
تجارة الشبكة.
دليل نهائي.
هذا الكتاب الاليكتروني هو يجب أن تقرأ لأي شخص باستخدام استراتيجية التداول الشبكة أو الذي يخطط للقيام بذلك. تداول الشبكة هي طريقة تداول قوية ولكنها مليئة بالفخاخ غير المرغوب فيها. وتشمل هذه الطبعة الجديدة العلامة التجارية الجديدة المواد الحصرية ودراسات الحالة مع أمثلة حقيقية.
عند إدارة الصفقات بشكل فردي، والسؤال يأتي إلى أين لوضع توقف واتخاذ الأرباح.
وبما أن هذه الطريقة لا تفترض "أي توقعات مسبقة في اتجاه السوق، فإننا لا نتحمل أي خلاف أفضل من متوسط ​​صفقة واحدة تنتهي بالربح، نظرا لأنها تفتح. في الواقع انها أقل قليلا من هذا بسبب انتشار، ولكن للحفاظ على الأشياء بسيطة تسمح فقط تفترض 50:50 لها.
وغالبا ما تجعل تحركات سعر الساق على شكل حرف & # 8220؛ في صفقات التداول & # 8221؛ الوجه بين الربح والخسارة في غضون دقائق أو ثواني.
إذا كان وقف الخسائر الخاصة بك ضيقة جدا، وهناك احتمال أكبر للسعر عبور عتبات توقف بسرعة كبيرة جدا، وتنتهي التجارة في خسارة. ببساطة لأن وقف الخسارة هو عتبة أقرب للعبور. في هذه الحالة سوف تحصل على العديد من أزواج التجارة الخاصة بك عن طريق & # 8220؛ ضجيج السوق & # 8221؛ قبل أن يصل أي منهما إلى مستويات الربح.
ولكن يتم تحوط كل زوج من العملات حتى يتم إغلاق نقطة جانب واحد. حتى إذا كانت الخسائر وقف أوسع بكثير من الربح أخذ الخاص بك، وهذا يمكن أن يعني نسبة أعلى من الصفقات الخاصة بك في نهاية المطاف في الأرباح ببساطة من التقلبات في السوق.
عند القيام بذلك، من الأفضل أن تبقي علامات التبويب على الشبكة العامة P & # 038؛ L للحفاظ على عمليات السحب إلى مستويات يمكن التحكم فيها. يمكن حساب متوسط ​​معدلات الدخول بشكل متكرر في كل مرة يتم فيها فتح صفقة جديدة. من هذه يمكنك حساب P & # 038؛ L في أي لحظة.
يمكن أن تعمل خسائر التوقف الأوسع نطاقا لأنه عندما يتم إغلاق الجانب الخاسر، فإن النصف الآخر سيكون في الربح. والمثل الأعلى هو أن السعر ينعكس ويمكن تحقيق أرباح صافية للزوج التجاري عند إغلاق النصف الثاني.
إدارة الأموال الأساسية تعني أخذ هذه الأمور بعين الاعتبار وتحديد مقدار المخاطر التي يمكن أن تتعرض لها التجارة، والحد من الخسارة القصوى على النظام بأكمله.
نتائج الإختبار.
محاكاة # 1.
بدأت كل تشغيل عند مستوى 1.3500. تم تعيين هدف ربح الربح 100 نقطة. لم يتم استخدام أي وقف الخسارة.
وقد أعطت عمليتي الأولى للاستراتيجية نتيجة إيجابية. كما يمكن أن يرى من الرسم البياني في الشكل 2، وبوبس السعر صعودا وهبوطا عبر معظم مستويات الشبكة في النصف العلوي، وحققنا 2 أخذ الأرباح على الصفقات. وانتهى الآخرون بأرباح وخسائر متباينة. وعموما كان صافي الربح 185.1 نقطة.
محاكاة # 2.
هنا & # 8217؛ s مثال جيد على حيث تتجه يمكن أن تدمر الأرباح في استراتيجية الشبكة. في هذا المدى، تم تنفيذ أوامر الشراء في الجزء العلوي من الشبكة. ولكن الأرباح على الشوق قابلتها المراكز القصيرة على جانبي الشبكة. لذلك كانت الخسارة الإجمالية -658 نقطة في هذه الحالة.
إيجابيات وسلبيات هذه الطريقة.
لا تحتاج إلى أن تكون قادرا على التنبؤ بالطريقة التي سيتحرك بها السوق. يعمل جيدا في الأسواق المتقلبة، في الغالب جانبية. يمكن أن تكون فعالة للغاية في ظل الظروف المناسبة & # 8211؛ خاصة تقلبات الأسعار السريعة عبر الشبكة. فمن السهل نسبيا لأتمتة الاستراتيجية وحساب الشبكة العامة P & # 038؛ L.
ويتطلب ذلك إدارة تجارية أكثر تعقيدا من استخدام الشبكة الوحيدة المنفردة أو المنفردة. وبسبب التحوط، لا تعمل الشبكة المزدوجة بشكل جيد عندما تكون هناك اتجاهات اتجاهية قوية وتقلبات سعرية أقل. ويمكن أن يؤدي إلى خسائر فادحة إذا لم يتم إدارة تب / سي بشكل صحيح.
هل تريد أن تبقى على اطلاع؟
التداول دون توقف الخسائر قد يبدو وكأنه أخطر شيء هناك. قليلا مثل تسلق الجبال. كيفية الاستفادة القصوى من أنواع طلب الفوركس.
وغالبا ما ينظر إلى الأوامر على أنها لا أكثر من عرض جانبي على العمل الحقيقي للتجارة. ولكن النطاق. محاولة طرح سبرياد & # 8211؛ ما يعني وكيف يمكنك استخدامه.
لجعل أي سوق هناك حاجة إلى أن يكون كل من المشترين والبائعين. أسعار العرض والعرض هي ببساطة. 5 خطوات لتصبح تاجر ناجح في حين عقد أسفل 9 إلى 5 وظيفة.
تصبح تاجر مستقل ناجح هو شيء كثير من الناس يطمحون إلى. يمكنك أن تكون مدرب الخاصة بك. 3 الين الصفقات التي تجعل المال.
هذا المنصب ينظر في ثلاث استراتيجيات حقيقية وثبت التي يمكنك استخدامها للتداول الين الياباني. الين لديه. خمسة أسئلة تسأل عند اختيار استراتيجية التداول.
عند بدء التداول، واحدة من الأشياء التي تريد أن تقرر بشأنها هو أي نوع من استراتيجية كنت '. هل الوسيط الخاص بك يأكل غداءك؟
تخفيض رسوم الوسيط يمكن أن يكون واحدا من أكثر الطرق فعالية لتحسين أرباح التداول الخاصة بك. هذا المشنور.
مرحبا بلدي وسيط ليس لديه قاعدة التحوط حتى سؤالي هو أنه من الممكن لمثل هذه الشبكة أم لا؟
عندما يكون لدي طويل ور / أوسد ثم حاول فتح ور قصيرة / أوسد أنه يعطي خطأ.
ومن الممكن العمل حول أي سياسات التحوط ولكن يجب أن يكون هناك بعض التغييرات على إعداد الشبكة. مع عدم وجود التحوط في مكان لديك للتأكد من أنك لا & # 8217؛ ر اثنين من مواقف متعارضة تعمل في نفس الوقت. يمكنك بسهولة محاكاة موقفين متعارضة فقط عن طريق محاذاة جميع المجاميع معا ومن ثم فتح موقف واحد من المبلغ المطلوب. أنها تجعل من هذا المفهوم أكثر تعقيدا قليلا ولكن في معظم الحالات يمكنك الحصول على جميع أنحاء ذلك تماما عن طريق القيام بذلك & # 8211؛ وفي الواقع يمكن أن ينقذ على رسوم التداول وكذلك لأنه سيكون هناك أوامر أقل عموما.
مرحبا ستيف كونيل.
أنا & # 8217؛ م مهتمة في الشبكة.
لدي سؤال حول الشبكة.
هل يمكن حساب الشبكة على أساس لا شيء؟
ليس على شيء، لا. الخيارات الأساسية: عند الدخول، ومستويات وقف / الربح، وإعداد الشبكة (أي الشبكة) تعتمد على عدة عوامل. وأهمها ما إذا كان السوق يتجه أو يتراوح، ومستويات التقلبات المتوقعة. يرجى الاطلاع على هذه المقالة للحصول على شرح كامل لذلك.
شكرا على المعرفة.
هل يمكنك حساب الشبكة على أساس لا شيء؟
أنا & # 8217؛ لقد جئت عبر بلوق الخاص بك وتجد أنها مثيرة جدا للاهتمام، وخاصة المقالات على شبكة التداول. لقد قمت بتحميل مصنف & # 8220؛ محاكي إكسيل & # 8221؛، ولكن للأسف برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بالشركات لا يعجبني على الإطلاق. انها في شكل ملف قابل للتنفيذ مضغوط (.exe) وهو غريب بعض الشيء ل إكسيل؟ هل لديك ملف إكسيل الأصلي للتنزيل (أو ربما كنت & # 8217؛ تم الاستيلاء عليه وهذا هو فيروس!)؟
تحديث: الأمثلة الآن في تنسيق إكسيل الأصلي حتى لا يكون لديك أي مشكلة في تشغيلها. كما أنها & # 8220؛ ماكرو فري & # 8221؛ لذلك يجب أن يكون هناك أي قضية على الإطلاق مع برامج مكافحة الفيروسات. إذا كان لديك أي صعوبة يرجى الاتصال بالدعم.
ترك الرد إلغاء الرد.
الاستراتيجيات.
وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.

مقدمة إلى استراتيجية محايدة السوق لأسواق الفوركس.
نهج التداول غير المباشر.
"بالنسبة للتجار والمستثمرين، يعتبر إيجاد أفكار منخفضة المخاطر من أهم المهام بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها." & # 8211؛ غابرييل غراماتيديس.
عالم التكهنات مليء باستراتيجيات تهدف إلى تحقيق الأرباح. الاستراتيجيات يمكن أن تكون تلك التي تتبع خطوط أقل مقاومة أو تلك التي تستفيد من انعكاس المتوسط. هناك العديد من الطرق للبشرة القط. بغض النظر عن الطرق التي نستخدمها، نحن إما اتباع التحيز المهيمن أو الذهاب ضدهم.
دعونا نواجه الأمر، والسبب في أننا نستثمر أموالنا في الأسواق هو تحقيق الأرباح. كنا نفضل أيضا التمتع بالنجاح الدائم في الأسواق. والطريقة المؤكدة لتحقيق ذلك هي تحقيق أرباح صغيرة ومتسقة تصبح كبيرة مع مرور الوقت، وتوظيف تدابير مراقبة المخاطر الآمنة التي تتأكد من أن محافظنا تظل سليمة على الرغم من تقلبات الأسواق.
لأكثر من قرن من الزمان، استخدمت الأساطير التجارية استراتيجيات محايدة للسوق. فالاستراتيجية المحايدة للسوق هي نهج تجاري غير اتجاهي يتيح لنا تسخير الأرباح من عدم القدرة على التنبؤ بالأسواق. لا يزال السوق الصعودي المفرط أكثر ثباتا: والعكس بالعكس للسوق الهبوطي المفرط. ما إذا كان السوق يذهب صعودا أو هبوطا أو جانبية، ونحن في نهاية المطاف جعل كسب المتوسط ​​الذي هو أكبر بكثير من متوسط ​​الخسارة.
هذا النوع من النهج التجاري تحظى بشعبية كبيرة بين التجار الخبراء - انها واحدة من أسرارهم الأكثر حراسة. ويمكن استخدام نهج التداول غير الاتجاهي في أي نوع من الأسواق المالية؛ يمكن استخدامها في أسواق الفوركس. على سبيل المثال، طريقة واحدة هي أن تقصر على كل من اليورو مقابل الدولار الأميركي و أوسشف بعد ساعات قليلة من فتح الأسواق، وخصوصا عندما لوحظ أنهم في وضع تتجه. هذا هو واحد وسيلة فعالة لكسب المال من الارتباط السلبي بين اثنين من أزواج. باستخدام ر: 1: 3 تمكن التجار من الحصول على حوالي ضعف الخسارة التي يتم الحفاظ عليها من تجارة واحدة.
عادة ما يكون صك التداول المتقطع متقلبا على الرغم من أنه يتخللها تحركات متجهة مستمرة. وفي مواجهة تحرك متواصل، ستحدث عادة عمليات انسحاب عرضية. وبالنظر إلى ذلك، فإن الوقف الأمثل يضمن أن تقلبات السوق العادية لن توقفنا بسرعة، كما أننا لن نواجه سلبيا هائلا على أي موقف بسبب تجارة خسائر طويلة الأمد. من أجل تشغيل أرباحنا لفترة طويلة من الزمن، يجب وضع مواقف واسعة إلى حد ما في الاعتبار وذلك لإفساح المجال لتقلبات السوق العادية.
التداول مثل معالج السوق.
منهجية التداول التي نوقشت هنا هي الطريقة التي تستخدم الأزواج المترابطة بشكل إيجابي في الفوركس. فمن تماما نفا المتوافقة، وبالتالي، فإنه يمكن استخدامها من قبل جميع التجار في جميع أنحاء العالم. الخطر منخفض ومحدود. مع هذه الاستراتيجية غير الاتجاهية، نعتبر الأدوات التي هي في علاقة إيجابية فقط، وليس تلك في علاقة سلبية مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي مقابل أوسشف. هناك العديد من الأمثلة على الأدوات المرتبطة ارتباطا إيجابيا في الفوركس، ولكننا نريد لمشاهدة الفرص على تلك التي هي شعبية إلى حد ما. الأزواج المترابطة للغاية التي نود استخدامها هي:
يوروس و غبوسد.
و ورغب و ورشف.
و ورود و ورنزد.
ورجبي و غبجبي.
أودجبي و نزدجبي.
أودوس و نزدوسد.
غبود و غبنزد.
أودكاد و نزدكاد.
أوسشف و نزدشف.
ذهب و فضة.
دعونا ننظر أودوس و نزدوسد. وكلاهما يرتبط ارتباطا إيجابيا، أي عندما ترتفع واحدة، والآخر ترتفع، وعلى العكس من ذلك. عندما يتحرك واحد جانبية، والآخر أيضا يتحرك جانبية. وفي الوقت نفسه، تحدث إشارة تجارية غير اتجاهية جيدة عندما يذهب أحد الأزواج المترابطة إلى حد كبير شمالا والآخر يذهب جنوبا إلى حد كبير. كيف لنا أن نعرف هذا؟ وضعنا مؤشر القوة النسبية 14، المستويات 70 و 30 على الرسم البياني لمدة 4 ساعات. عندما يكون أحد الزوجين المترابطين بشكل طبيعي قد ذهب مؤخرا فوق المستوى 70 (أو 30) والثاني قد ذهب مؤخرا تحت المستوى 30 (أو 70)، نفتح أوامر جديدة.
نحن نريد أن نراهن على الترابط السلبي العابر لزوج عادة مترابطة للغاية. نحن اختصار الصك الذي يذهب شمال وشراء واحد أن يذهب جنوبا. وفي الوقت المناسب، سيصبح الصكان مرتبطين إيجابيا مرة أخرى، وهذه هي الطريقة التي نحقق بها أرباحنا. المسألة الوحيدة مع هذه الاستراتيجية هي أن إشارات التداول في أسواق الفوركس (وخاصة على الأزواج الشعبية والصلبان الغريبة) قليلة ومتباعدة.
كلا الحرفين كسب المال في 60٪ من الحالات. حوالي 70٪ من الحالات، تجارة واحدة يجعل خسارة أقل من الربح في التجارة الأخرى. يرجى الإحاطة علما بأنه عندما يكون التوقف لطريقة التداول واسعا، فإن ذلك لن يكون له معنى إلا إذا كان معدل الإصابة يبلغ 60٪ على الأقل. وقفة واسعة مع معدل ضرب منخفض جدا لن يحسن أي إحصاءات. الجمع بين التوقعات المضاربة على المدى المتوسط ​​والطويل الأجل تمكننا من إغلاق الصفقات التي تلبي بسرعة هدفنا، وفي الوقت نفسه، وخلق المزيد من الفرص لتلك التي تأخذ وقتا أطول لتلبية هدفنا.
التجارة والمال وإدارة المخاطر.
وبمجرد فتح الطلبات الجديدة، يصبح التداول إداري وتقديريا. نحن نخاطر فقط بنسبة 1.5٪ لكل صفقة، مما يضع وقفنا عند 150 نقطة. وعادة ما يكون ربح الربح 300 نقطة. يتم تشغيل وقف التعادل عندما التجارة لديها ما لا يقل عن 70 نقطة في الأرباح. وتتحرك نقطة زائدة تبلغ نحو 100 نقطة عندما يكون للصفقة ما لا يقل عن 170 نقطة ربح. عندما يكون هناك تداولان مفتوحان للزوج المترابط لهما أرباح تصل إلى 200 نقطة في المجموع، يتم تمهيد الحرفين. عندما يكون الفرق بين التجارة السلبية وتجارة إيجابية على الأقل، 200 نقطة في الأرباح، ويتم تمهيد الحرفين.
مدة التجارة الإيجابية حوالي شهر واحد. قد تتغير التجارة السلبية أو ستترك وحدها حتى تصل إلى المحطة (ولكن لن تتسع المحطة تحت أي ظرف من الظروف). في معظم الحالات، نحن نبحث عن فرص التداول كل يوم اثنين. ونحن ننظر في الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات لهذا الغرض.
الاستنتاج: بالإضافة إلى أزواج الين تراجع إشارات التداول وإشارات بريميوم على أزواج / صلبان مختارة، سيتم إرسال إشارات التداول غير الاتجاهية هذه إلى قرائنا بمجرد تحديدها. هذه المادة مهمة في أنها تكشف عن الأساس المنطقي للإشارات التي من شأنها أن تتولد مع نهج التداول، بالإضافة إلى وقف، وقف التعادل، وقف زائدة، والمخاطر في التجارة، وإمكانية الخروج ومدة التداول. لن تتكرر هذه الحقائق في الإشارات القادمة - سيتم إرسال إشارات فقط.
ينتهي هذا المقال بالاقتباس أدناه:
"إذا دخلت في سحب مطول، أنا خفض حجم التداول حتى يستقر، أو مواقفي تبدأ العمل مرة أخرى." - لاري تنتاريلي.
تعلم من الجنرالات من الأسواق: جنرالات السوق.
اترك رد.
ما هو أدفن؟
يغطي أدفن كل شيء سوق الأوراق المالية.
من الأخبار ومقالات الرأي على صفحات مثل هذا لتبادل منتديات المناقشة، وأدوات الرسم البياني، والمالية، وأسعار الأسهم الحية والمستوى 2، بيانات كتاب النظام.
إذا كنت التجارة أو الاستثمار أدفن لديه الأدوات التي تحتاجها لاتخاذ القرارات الصحيحة.
أخبار الأخبار المالية.
الأسهم تيبسترس.
توقعات سنوية لباي (2018)
توقعات التداول الأسبوعية للأزواج الرئيسية (22-22 يناير 2018)
توقعات سنوية لشركة عب (2018)
التوقعات السنوية ل فتس 100 (2018)
التحليل اليومي للأزواج الرئيسية ل 15 يناير 2018.
كتب الاستثمار.
101 طرق لاختيار الفائزين في سوق الأسهم.
تحتاج إلى دليل الاستثمار الأكثر مبيعا رقم واحد، والنص النهائي للتجار اليوم والمستثمرين وأصحاب الأسهم.
وفاة الثروة.
تشريح الاقتصاد العالمي والأسواق المالية، والكتاب يضع الدليل على التحول الاقتصادي المقبل لعبة: وفاة الثروة.
أبرز المؤلفين.
غراهام نيري.
وندسور بروكرز.
لويس أوريليانو.
من خلال الوصول إلى الخدمات المتوفرة في أدفن، فإنك توافق على الالتزام بشروط أدفن & أمب؛ الظروف.

سوق الفوركس المحايد في السوق
يعمل مع الأسواق الأمريكية والدولية (الأسهم، الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة، إتف.) يقدم لك الأدوات التي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر مربح يسمح لك لتنفيذ أي أفكار التداول تبادل الأفكار والأفكار مع المستخدمين كوانتشار الأخرى فريق الدعم لدينا هو جدا استجابة وسوف يجيب على أي من الأسئلة الخاصة بك وسوف نقوم بتنفيذ أي الميزات التي تقترح سعر منخفض جدا وأكثر من ذلك بكثير من الميزات من غالبية البرامج التجارية الأخرى.
الرسوم البيانية المتقدمة تحميل يود، اللحظي، الأساسية والأخبار والبيانات المشاعر لكل سوق أدوات التحليل الكمي قوية باكتست أي استراتيجية وتوليد إشارات شراء وبيع اليومية إنشاء المركبات ومؤشرات السوق تحميل المؤشرات وأنظمة التداول، والتنزيل، وشاشات. يشاركها مستخدمون آخرون.
هل تبحث عن شيء جديد؟
- برنامج التداول الكامل (متعدد قاعدة البيانات، محفظة حقيقية اختبار الظهر، والرسوم البيانية المتقدمة، وإدارة الأموال المتقدمة، المركبة، التنزيل، التنبؤ الشبكة العصبية والكثير من المكونات الإضافية الأخرى)
انقر هنا للحصول على النسخة التجريبية المجانية.
كيفية بناء السوق محايدة استراتيجيات التحكيم الإحصائي.
تم التحديث في 2018-05-14 من قبل ضيف.
أزواج التداول لتكون السوق محايدة ومربحة محتملة.
الاختلاف يعني فرصة الربح المحتملة.
اتخاذ الصفقات في أزواج الأسهم التداول.
الحفاظ على المخاطر إلى الحد الأدنى.
وقف الخسارة للعيش والتجارة يوم آخر.
المزيد من أزواج الأسهم أمثلة التداول.
الفوركس العقود الآجلة السلع إميني والخيارات أزواج التداول.
العقود الآجلة أزواج التجارة سبيل المثال.
خيارات أزواج التجارة مثال.
زوج التداول هو بسيط جدا وكبيرة ل نطاق ملزمة يتأرجح الأسواق متقلبة. ابحث عن الارتباطات العالية في أزواج الأدوات المالية وعندما تحدث الاختلافات تأخذ مواقف طويلة وقصيرة وانتظر الارتباط في تلك الأزواج للعودة إلى وضعها الطبيعي مرة أخرى لأخذ الأرباح. في حالة عدم اتخاذ وقف الخسارة والانتقال إلى سوق آخر فرصة التداول محايدة.
مدونة كوانتشار الرسمية.
تم نشرها منذ 1673 يوما.
تم نشرها منذ 1673 يوما.
تم نشرها منذ 1684 يوما.
تم نشرها منذ 1684 يوما.
تم نشرها منذ 1684 يوما.
تم نشرها منذ 1698 يوما.
تم نشرها منذ 1698 يوما.
نشر 1703 أيام مضت.
نشر 1703 أيام مضت.
تم النشر منذ 1713 يوما.
تم النشر منذ 1713 يوما.
تم نشرها منذ 1719 يوما.
تم نشرها منذ 1719 يوما.
تم النشر منذ 1730 يوما.
تم النشر منذ 1730 يوما.
تم نشرها منذ 1793 يوما.
تم نشرها منذ 1793 يوما.
تم النشر منذ 1799 يوما.
تم النشر منذ 1799 يوما.
تم نشر منذ 1807 يوما.
تم نشر منذ 1807 يوما.
تم نشرها منذ 1816 يوما.
تم نشرها منذ 1816 يوما.
تم نشرها منذ 1856 يوما.
تم نشرها منذ 1856 يوما.
تم نشرها منذ 1869 يوما.
تم نشرها منذ 1870 يوما.
تم نشرها منذ 1884 يوما.
تم نشرها منذ 1884 يوما.
تم نشرها منذ 1897 يوما.
تم نشرها منذ 1897 يوما.
نشرت منذ 1905 يوما.
نشرت منذ 1905 يوما.
تم نشرها منذ 1912 يوما.
تم نشرها منذ 1912 يوما.
تم نشرها منذ 1918 يوما.
تم نشرها منذ 1918 يوما.
تم نشرها منذ 1918 يوما.
تم نشرها منذ 1926 يوما.
تم نشرها منذ 1926 يوما.
تم نشرها منذ 1934 يوما.
تم نشرها منذ 1934 يوما.
تم نشرها منذ 1934 يوما.
تم نشرها منذ 1934 يوما.
تم نشرها منذ 1939 يوما.
تم نشرها منذ 1939 يوما.
تم نشرها منذ 1939 يوما.
تم نشرها منذ 1939 يوما.
تم نشرها منذ 1947 يوما.
تم نشرها منذ 1947 يوما.
تم نشرها منذ 1947 يوما.
تم نشرها منذ 1947 يوما.
تم نشرها منذ 1947 يوما.
تم نشرها منذ 1947 يوما.
تم نشرها منذ 1947 يوما.
تم نشرها منذ 1947 يوما.
تم نشرها منذ 1955 يوما.
تم نشرها منذ 1955 يوما.
نشرت منذ 1960 يوما.
نشرت منذ 1960 يوما.
تم نشرها منذ 1961 يوم.
تم النشر منذ 1962 يوما.
تم النشر منذ 1962 يوما.
تم النشر منذ 1962 يوما.
تم نشرها منذ 1963 يوم.
تم نشرها منذ 1964 يوما.
تم نشرها منذ 1964 يوما.
تم نشرها منذ 1965 يوما.
تم نشرها منذ 1966 يوما.
حقوق النشر © 2018 كوانتشار.
إن تداول األدوات المالية، بما في ذلك العمالت األجنبية على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment