Sunday 25 February 2018

تحريك متوسط الفوركس السلخ فروة الرأس


زخم قصير الأجل سكالبينغ في سوق الفوركس.


حركة السعر و ماكرو.


سوق الفوركس يتحرك بسرعة و هيليب؛ سريع جدا. هذه الاستراتيجية يمكن أن تساعد التجار التركيز على، وأدخل الصفقات في أقوى الاتجاهات على المدى القصير التي قد تكون متاحة.


العديد من التجار القادمين إلى سوق الفوركس يتطلعون إلى التجارة اليومية. ومن خلال التجارة اليومية، فإن معظم هؤلاء التجار يفكرون في عقد الصفقات لبضع دقائق لبضع ساعات وندش]؛ في الغالب.


إن جاذبية هذه الاستراتيجية مفهومة. من خلال عدم عقد الصفقات بين عشية وضحاها، يمكن للتاجر يشعر عنصر من السيطرة التي قد لا يشعر خلاف ذلك. من خلال وجود دائما إصبع على الزناد، يمكن للتاجر أن تقرر إضافة خطر على التجارة (للاستفادة من وحركات جيدة & [رسقوو]؛)، أو تأخذ خطر قبالة (عندما لا يكون السوق في طريقك).


و & لوت؛ الاصبع فخ & [رسقوو]؛ تم تطوير استراتيجية التداول لمحاولة الاستفادة من هذه الحالات، من خلال التركيز على أهم العناصر من ما يجعل اتجاها قويا اتجاه قوي وندش]؛ وهذه العناصر هي عموما قوية، حركة من جانب واحد التي يمكن أن تدفع الصفقات لدينا في صالحنا.


أدعو هذه الاستراتيجية فنجر فخ، لأنني & [رسقوو]؛ م من الرأي بأن التداول على المدى القصير في أسواق العملات هي إلى حد كبير مثل الأطفال الخالدة و رسكو؛ ق اللغز. في حالة عدم تذكر ما تبدو عليه مصائد الإصبع، أضفت صورة أدناه:


عندما يجد الطفل أولا اصبع الاصبع، فإنها غالبا ما تدرج أصابعهم فقط لتجد أن النسيج الخيزران يمنعهم من أن تكون قادرة على الخروج.


انها فقط مع تجربة أن يدرك المرء أن خدعة إلى فخ الاصبع هو لدفع، وليس سحب. المفتاح هو أن تكون مريحة، ويشعر طريقك إلى النجاح. مثل الكثير من التداول على المدى القصير.


مخطط الاتجاه.


كثير من التجار في كثير من الأحيان في حيرة من قبل الرسوم البيانية أقصر على المدى من أقل من حجم شريط ساعة. والأسباب هنا هي مفهومة كما رغبة التجار الأولي ل & لسو؛ فروة الرأس. & [رسقوو]؛


السبب في أن هذه الرسوم البيانية قصيرة الأجل غالبا ما تكون محيرة لأننا نبحث في القليل جدا من المعلومات بالمقارنة مع الرسوم البيانية على المدى الطويل، مثل 1 يوم، أو 1 أسبوع.


حتى قبل أن تحاول من أي وقت مضى لفروة الرأس في زوج، وأنا أول محاولة لتحديد موقع & لسو؛ أقوى & [رسقوو]؛ الاتجاهات التي قد تكون قابلة للجهد الذي بذلته في المقام الأول، وسأفعل ذلك من خلال تحليل المخطط بالساعة، في محاولة للعثور على & لوت؛ أقوى & [رسقوو]؛ اتجاهات.


للقيام بذلك، يمكنني استخدام 2 المتوسطات المتحركة الأسية: و 8، و إما الفترة 34. أدناه سترى الرسم البياني الاتجاه مع 2 المتوسطات المتحركة المضافة.


العديد من المتداولين الذين يستخدمون متوسطين متحركين سيبحثون عن عمليات الكروس أوفر. ومن المؤكد أن بعض من هذه العمليات قد تكون قد عملت على ما يرام على هذا الرسم البياني أعلاه، ولكن على المدى الطويل، أنا & [رسقوو]؛ شخصيا وجدت مثل هذه الاستراتيجية لتكون غير مرغوب فيه. لا سيما عندما تتغير الأسواق المتغيرة إلى نطاقات، أو توطيد، أو ازدحام التي ستفعلها حتما.


لذا فإنني أركز بدلا من ذلك على عناصر أقوى لتشكل اتجاها؛ وأريد أن أركز جهودي على الأجزاء الأقوى من هذه الاتجاهات. سأفعل هذا من خلال ملاحظة موقع المتوسطات المتحركة؛ وتبحث عن اتفاق السعر قبل الانتقال إلى مكان الإدخالات.


لذلك، إذا كان المتوسط ​​المتحرك السريع (8 فترة) فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء (34 فترة)، أريد أن أرى السعر أعلاه على حد سواء. ويوضح الرسم البياني أدناه هذا المفهوم.


في حالة الأسواق الدب، نحن نبحث عن شيء عكسه بشكل مماثل.


إذا كان المتوسط ​​المتحرك السريع أقل من المتوسط ​​المتحرك البطيء، فأريد فقط الانتقال إلى مخطط الإدخال عندما يكون السعر أدنى من كليهما. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:


مرة واحدة يتم استيفاء هذا المعيار، أشعر بالراحة بما فيه الكفاية للانتقال إلى الرسم البياني على المدى القصير للدخول في التجارة.


مخطط الدخول.


في حين أن العديد من المتسكعون يريدون القفز على الرسم البياني خمسة أو 15 دقيقة وتبدأ للتو، وأنا & [رسقوو]؛ م من الاعتقاد بأن ما يقرب من ما يكفي من المعلومات المتاحة هناك لجعل تحديد دقيق لأزواج العملات و [رسقوو]؛ والاتجاه، والدعم والمقاومة، أو موجة من العوامل الأخرى التي أريد أن أعرف قبل وضع بلدي من الصعب كسب المال في خطر على التجارة؛ وهذا هو السبب في أنني أفعل الجزء الأكبر من التحليل الفني الخاص بي على الرسم البياني لكل ساعة.


مرة واحدة أنا & [رسقوو]؛ م مريحة مع هذا الرسم البياني لكل ساعة، ولدي فكرة جيدة أنني قد تكون قادرة على العمل مع اتجاه قوي، وأنا سوف يتم الاتصال الهاتفي أسفل إلى الرسم البياني لمدة خمس دقائق.


ومع هذا الرسم البياني 5 دقائق وندش]؛ سأحاول استخدام مدير القديمة & لوت؛ شراء منخفضة، & [رسقوو]؛ و & لوت؛ بيع عالية. & [رسقوو]؛ وهذا يعني أنني أريد أن أرى على المدى القصير & لسكو؛ تكبير و [رسقوو]؛ من السعر خلال صعود الاتجاهات الصاعدة. أو حركة على المدى القصير من السعر أكثر تكلفة في الاتجاهات الهابطة.


عندما يأتي الزخم من جانب الاتجاه مرة أخرى في الزوج وندش]؛ وسوف ننظر إلى إدخال بلدي التجارة.


لمحاولة قياس ما إذا كان الزوج & لوت؛ رخيصة & [رسقوو]؛ على المدى القصير، وسوف أعيد، مرة أخرى، على 8 المتوسط ​​المتحرك الفترة.


على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، أريد أن أرى تحرك السعر مقابل المتوسط ​​المتحرك (مقابل الاتجاه الذي كنت قد لاحظت على الرسم البياني ساعة واحدة)، بحيث السعر قد & لسكو؛ إعادة تحميل & [رسقوو]؛ قبل المضي قدما.


سيوضح الرسم البياني أدناه ما تبحث عنه خلال الاتجاه الصاعد، عندما رأيت السعر فوق المتوسط ​​المتحرك السريع والبطيء على الرسم البياني لكل ساعة.


لاحظ أنه ليس كل واحد من هذه الشموع / الإدخالات قد سبقت تشغيل في زوج العملات.


فمن الممكن تماما لزوج العملات إلى الازدحام / التوطيد على مدى فترة طويلة من الزمن قبل اتخاذ خطوة صعودا أو هبوطا. يمكن للتجار التعامل مع هذه الحالات من خلال الكثير التحجيم.


على سبيل المثال، يمكنني اتخاذ موقف من النظر في دخول ما يصل إلى 5 وظائف. لذلك، لكل واحد من 5 الصلبان الأولى من فترة إما 8، وأنا لا تزال إضافة إلى بلدي الكثير.


أو ربما، أنا يمكن أن ننظر إلى اتخاذ سوى أول، ووضع وقف بلدي، والانتظار للتجارة إما التحرك في اتجاهي أو ضرب توقف بلدي.


هذا هو المكان الذي يمكن إجراء الكثير من التخصيص مع الاستراتيجية.


في حالة المراكز القصيرة، نحن نبحث عن العكس تماما مما كنا قد نظرت في لحظة.


بعد أن رأينا أن المتوسط ​​إما لمدة 8 أقل من 34؛ والسعر يتداول تحت كلا المتوسطات المتحركة، مشيرا إلى أن الاتجاه هو نظيفة وقوية، وعلى جانب واحد تتحرك أبعد من ذلك بكثير & نداش؛ سوف أتطلع إلى فتح صفقات قصيرة على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، وسوف أفعل ذلك مع إما 8 فترة.


كل سعر الوقت يعبر أقل من 8 فترة إما، لدي فرصة أخرى لفتح موقف قصير.


إذا لاحظت الجانب الأيمن من الرسم البياني أعلاه، قد ترى أن السعر يبدأ في العثور على الدعم على المتوسط ​​المتحرك لفترة 8 & نداش؛ مما يشير إلى أننا قد يكون لها انعكاس الاتجاه. وهذا يقودنا إلى واحدة من الأجزاء الأكثر فائدة من استراتيجية التداول فخ اصطياد: إدارة المخاطر.


إذا كنا نضع الصفقات على الرسم البياني 5 دقائق، وتبحث فقط للمشاركة في التحركات القوية في اتجاه الاتجاه الذي حددنا على الرسم البياني لكل ساعة. لدينا قدر كبير من المرونة في الطريقة التي نريد أن ننظر فيها إلى المخاطر.


في مقال السعر يتأرجح العمل، كنا قد حددت أسلوب السد المخاطر عند اتجاهات التداول.


عند وضع صفقة طويلة، أريد التأكد من أن السعر لا يزال مدعوما لمدة التداول الخاص بي. إذا تم كسر الدعم على المدى القصير، وأنا عرضة لخطر استمرار الزوج في التحرك ضد لي، مزيد من استنزاف حسابي. إلى المستغل، وهذا يمكن أن يكون خطرا للغاية حيث الأسواق السريعة يمكن أن تستنفد رصيد الحساب بسرعة كبيرة.


عن طريق وضع وقف بلدي في السابق سوينغ منخفضة، يمكنني ضرب المتوسطة سعيدة من كونها مريحة مع إعطاء التجارة بعض & لسو؛ تذبذب غرفة، و [رسقوو]؛ للعمل في الربح، بينما في نفس الوقت، السماح لنفسي للخروج بسرعة إذا عكس الاتجاه.


في حين أن السعر قد كسر الدعم، والعودة في صالحي وندش]؛ أنا أكثر قلقا بشأن الحالات عندما لا يحدث ذلك. حتى هذا منخفضة سوينغ (على مواقف طويلة، تأرجح عالية على مراكز قصيرة) غالبا ما يعمل كما بلدي & لوت؛ خط في الرمال و [رسقوو]؛ في حال تحرك الموقف ضد لي.


ومرة أخرى، في حالة المراكز القصيرة، سننظر إلى السيناريو المعاكس؛ وتبحث لوضع مواقف خارج خارج سوينغ عالية جدا بحيث إذا عكس السعر الاتجاه النزولي الذي كنا نتطلع إلى المشاركة في، ونحن قد خفض الخسارة في وقت مبكر.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


20 نقطة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس مع المتوسط ​​المتحرك الخطي المرجح.


نظام سلخ فروة الرأس ديناميكي آخر يتكون من متوسطين متحركين: المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الخطي لفترة 144 و 5 فترة تمهيد المتوسط ​​المتحرك. نحن نبذل قرارات الشراء والبيع على أساس كروس من هذين المتوسطين المتحركة. استراتيجية الفوركس ممتازة للمبتدئين. لنبدأ & # 8217؛


المؤشرات: 144 فترة المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الخطي، 5 فترة متوسط ​​متحرك.


الإطار الزمني المفضل: 5 مخططات دقيقة.


جلسات التداول: لندن والولايات المتحدة جلسة.


أزواج العملات المفضلة: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي (تقلب متوسط)


غبب / أوسد M5 ترادينغ إكسامبل.


كما ترون في الرسم البياني أعلاه، فإنه من السهل حقا للاستفادة من هذه الاستراتيجية. 4 إشارات التداول: 3 فائزين مقابل 60 نقطة وخسارة واحدة لمدة 15 نقطة (لم تصل إلى هدف الربح 20 نقطة).


يمر المتوسط ​​المتحرك 5 خلال الفترة الزمنية المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح لخط الطول 144 من الأسفل.


الشروع في تجارة شراء. وقف الخسارة: أسفل نقطة منخفضة متأرجحة الأخيرة أو 15 نقطة (أيهما يأتي أولا).


السعر المستهدف: خروج لمدة 20 نقطة.


ويمتد المتوسط ​​المتحرك 5 خلال الفترة الزمنية لأسفل إلى المتوسط ​​المتحرك المتحرك المتوسط ​​الخطي البالغ 144 فترة من الأعلى.


بدء تجارة البيع. وقف الخسارة: أعلى نقطة التأرجح الأخيرة أو 15 نقطة (أيهما يأتي أولا).


السعر المستهدف: خروج لمدة 20 نقطة.


الوظائف ذات الصلة.


فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس مع المتوسط ​​المتحرك إكسبوننتال.


فروة الرأس مع هذا الاتجاه! وتتكون هذه الاستراتيجية من المتوسط ​​المتحرك الأسي لفترة 132 مع مذبذب مفوضية استفتاء جنوب السودان. ونحن سوف نبحث عن فرص قصيرة تحت 132 إما. وبالمثل، سوف نبحث عن فرص الشراء فوق 132 إما. مذبذب مفوضية استفتاء جنوب السودان يعطينا إشارة دخول حادة ليزر في اتجاه الاتجاه السائد.


المؤشرات: 132 المتوسط ​​المتحرك الأسي المتوسط ​​(132 إما)، 1SSRC.


الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة.


جلسات التداول: اليورو، الولايات المتحدة.


أزواج العملات المفضلة: متوسطة إلى عالية أزواج متقلبة.


ور / أوسد 1 دقيقة الرسم البياني مثال.


كما هو مبين في الرسم البياني 1 ور / أوسد 1 أعلاه، كان لدينا اثنين من إشارات قصيرة مغلقة لمدة 15 نقطة لكل منهما (إجمالي الربح: 30 نقطة).


السعر فوق مؤشر إما 132 (الاتجاه الصاعد) 1SSRC فوق -0.75 من الأسفل (ظروف السوق ذروة البيع)


فتح موقف شراء. تعيين وقف الخسارة تحت أدنى مستوى سوينغ الأخيرة مع 15 نقطة السعر الهدف.


السعر أدنى مؤشر إما 132 (الاتجاه الهابط) 1SSRC تراجع إلى ما دون 0.75 من أعلى (ظروف السوق ذروة الشراء)


فتح بيع موقف. وضع وقف الخسارة فوق أعلى مستوى سوينغ الأخير مع 15 نقطة السعر الهدف.


الوظائف ذات الصلة.


فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة من 5 و 15 إما كروس أوفر.


إما كروس أوفر هو واحد من استراتيجية التداول سلخ فروة الرأس بسيطة للمبتدئين. في هذا النظام التجاري البسيط، سيتم استخدام 2 إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) للحصول على إشارات الشراء / البيع. 5 تعتبر المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك سريع و 15 إما يعتبر المتوسط ​​البطيء المتحرك في هذه الإستراتيجية. مع كروس من هذه إما 2، وسوف نجد إشارة التداول. هذه الاستراتيجية يمكن أن تستخدم لحالة السوق العصرية حيث يمكن للتجار الحصول على 10-50 نقطة بسهولة من أي إشارة.


المؤشرات المطلوبة.


شراء قواعد الإعداد.


✪ عندما يكتمل كروس، انتظر إغالق الشمعة الصاعدة.


✪ فتح موقف شراء بعد ناجحة كروس صعودا.


✪ ستوقف الخسارة أقل من مستوى الدعم أو تعيين سي بحدود 15-20 نقطة.


✪ خذ الربح سيكون 15-60 نقطة لكل دخول شراء.


بيع قواعد الإعداد.


✪ عندما يكتمل كروس، انتظر إغالق الشمعة الهابطة.


✪ فتح موقف بيع بعد النجاح كروس أوفر.


✪ ستوقف الخسارة أعلى من مستوى المقاومة أو تحدد سي بحدود 15-20 نقطة.


✪ أخذ الربح سيكون 15-60 نقطة لكل دخول بيع.


شراء / بيع الإعداد أمثلة.


في الرسم البياني M15 أوسجبي أعلاه، يمكننا أن نلاحظ أن 5 إما تقدم فوق 15 إما وإنتاج إشارة شراء. وبالمثل، تم إنتاج إشارة بيع من قبل 5 و 15 كروس. بعد كروس، تحرك السعر وفقا لاتجاه الإشارة.


إطارات الوقت: M5، M15، M30.


أزواج العملات: أي أزواج العصرية.


تحذير المخاطر: يحظر استخدام هذه الاستراتيجية خلال وقت الأخبار أو في السوق تتراوح. وستعمل هذه الاستراتيجية على الاتجاه الذي يلي الحالة. حتى قبل استخدام على حساب حقيقي، استخدم هذه الاستراتيجية على التجريبي مع إدارة المال المناسبة.


إرسال التعليقات:


عضوية وظيفة الفوركس.


فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.


البريد الإلكتروني وتويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.


(الاشتراك لمدة 3 أشهر)


ويندوز 2008/2018 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.


*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!


المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »


تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.


3 إما نظام سلخ فروة الرأس (دقيقة واحدة)


جدول المحتويات:


نظام السكالبينج 1 دقيقة يجعل من استخدام مؤشر MT4 إما مخصصة المعروفة باسم إما التنبؤية. منصة MetaTrader4 يمكنك تحميل هنا. فإنه يجعل من استخدام المتوسط ​​المتحرك نموذجي عبر الأسلوب و أنب للعمل بشكل أفضل على 1 الرسوم البيانية دقيقة، مما يجعلها مثالية ل سلخ فروة الرأس التحركات على المدى القصير. ولكن المخاطرة مع الرسوم البيانية دقيقة واحدة ولكن هو ينتشر. لذلك يجب أن تستخدم هذه الإستراتيجية فقط على أزواج العملات حيث تكون فروق الأسعار أكثر تشددا نسبيا.


3 إما استراتيجية سلخ فروة الرأس إعداد.


(25، 8) إما التنبؤي (50، 15) إما التنبؤي (100، 30)


3 إما نظام سلخ فروة الرأس قواعد الاستراتيجية.


25 إما يعبر فوق 50 و 25 و 50 فوق 100 شراء على الشمعة التالية بعد التقاطع فوق الهدف: 5-10 نقاط، وقف الخسارة 9-12 نقطة.


25 إما يعبر دون 50 و 25 و 50 أقل من 100 بيع على الشمعة التالية بعد التقاطع فوق الهدف: 5-10 نقاط، وقف الخسارة 9-12 نقطة.


أمثلة من 3 إما نظام سلخ فروة الرأس.


يعرض الرسم البياني أعلاه مثالا للشراء والبيع. من اليسار، يشير السهم الأول إلى الشمعدان الذي أغلق بعد تجاوز 25 إما فوق 50 إما وكلاهما إما فوق 100 إما. يتم اتخاذ موقف طويل عند إغلاق الشمعة مع ربح 10-10 نقطة، في حين يضع توقف 9-12 نقطة تحت فتح الشمعة. أدى الموقف الطويل إلى ربح سريع قليل من الشموع في وقت لاحق، يشير السهم لأسفل إلى الشمعة التي أغلقت بعد 25 إما يعبر دون 50 إما وكلاهما إما أقل من 100 إما. يتم إدخال موقف قصير عند إغلاق الشمعة، مع ربح 10 نقطة و 9 - 12 نقطة وقف الخسارة فوق الشمعدان كان الموقف القصير قد أسفر عن ربح سريع.


استنتاج.


و إما التنبؤية ليست سوى المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​عبر النظام. أنها لا تقدم حقا أي مزايا خاصة على استخدام إما التقليدية. إلا أن هذه الاستراتيجية قوية جدا عندما يتعلق الأمر بالأسواق السائدة.

No comments:

Post a Comment