Friday 16 February 2018

غي الأسهم الخيارات


خيارات الأسهم غي
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

خيارات الأسهم غي
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

هذا هو فقط تجارة شركة الكهرباء العامة التي تجعل الشعور اليوم.
الأسهم غي في ورطة وعلى الرسم البياني للسعر.
بواسطة كريس تايلر، إنفستوربليس مساهم.
شركة جنرال إلكتريك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غي) تظهر المزيد في الحياة من جمع الأرباح بعد تقرير أرباح الأسبوع الماضي. ولكن إذا كنت تبحث عن الاستفادة من الأسهم غي، قد يرغب التجار في تغرق أسنانهم في الدب وضعت انتشار بدلا من ذلك. دعني أشرح.
يتلاشى الخبر هو استراتيجية يمكن أن تدفع أرباحا كبيرة للمستثمرين. وفي حالة الجمعة الأرباح المحزنة ملكة جمال، وقد شهد سهم جنرال الكتريك و & لسو؛ شراء الأخبار و [رسقوو]؛ الاختلاف في كل مجدها.
وبالنسبة لبعض مشغلي النقود السريعة، حققت أسهم جنرال إلكتريك أرباحا سريعة بلغت حوالي 8٪ يوم الجمعة، وتضاعف تقريبا ما يقرب من ضعف الدخل السنوي للمستثمرين الذين يحصلون على أرباح في هذه الأيام. وقد حدث ذلك مع تراجع السهم بسرعة عند أدنى مستوى له عند 30.10 دولار للبرميل، وهو أعلى مستوى له عند 23.10 دولار.
وجدت حركة سعر سهم جينيرال إلكتريك أن المستثمرين يبحثون في الماضي عن خسارة ضخمة في الأرباح بنسبة 41٪ على أرباح قدرها 29 سنتا مقابل وجهات نظر شارع 49 سنتا. وقد عانت الشركة من خفض أكبر من المتوقع لتوقعات أرباح السنة كاملة بسبب تكاليف إعادة الهيكلة وتراجع داخل وحدات الطاقة والطاقة في الشركة.
كما خففت التفاؤل يوم الجمعة الأخبار أن التدفق النقدي الحر سوف تستمر في إضعاف وإمكانية أن جنرال إلكتريك الأسهم و لدكو؛ بقرة مقدسة و رديقو؛ يمكن أن تكون أرباح الأسهم معرضة للخطر. وهذا صحيح لأن الإدارة كانت سريعة للتأكيد على أن العائد هو & لدكو؛ الأولوية. & رديقو؛
ثم جاء يوم الاثنين.
تراجع سهم "جنرال إلكتريك" نحو قاع يوم الجمعة بعد زوج من تخفيضات من مورغان ستانلي و يو بي إس. وأشارت الشركات إلى تزايد المخاوف من أن يتم تخفيض أرباحها في اجتماع المحللين في 13 نوفمبر، والاحتمال الأكبر من هذا التخفيض لا يتم تسعيره في سعر سهم جنرال إلكتريك.
غي سهم الرسم البياني الأسبوعي.
كليك تو إنلارجسينس منذ الكتابة الأخيرة عن سهم جنرال إلكتريك في 15 سبتمبر، واصلت الأسهم في التدهور، وكما ألمح أعلاه، إعادة التأكيد على أن هناك أكثر في الحياة من أرباح فصلية عندما يتعلق الأمر الاستثمار فيه.
نتطلع إلى الأمام مع دعم 62٪ فيبوناتشي الرئيسي بشكل مقنع، فشل مستوى طفيف 76٪، وكذلك مؤشر ستوكاستيك الأسبوعي و بولينجر تحديد المواقع ومواءمتها لضغط بيع إضافي، غي لا تزال غير مستعدة لجلب أشياء جيدة للحياة للمستثمرين الصاعدين .
غي الأسهم الدب وضع انتشار.
كليك تو إنلارجا نوقشت سابقا، متوسط ​​الهبوطي أكتوبر 23 $ / 22 $ / 21 $ وضع فراشة مزيج كان يستحق 90 سنتا جوهريا يوم الجمعة الماضي في أعقاب مباشرة الأسهم غي و رسكو؛ ق الأرباح. مع وجود قيمة قصوى تبلغ 1.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مثيرة للإعجاب، حيث أن التوسيع من سعر الإدخال الذي يبلغ 7 سنتا أظهر الشهر الماضي.
وباعتراف الجميع، لم يكن هناك وقت للنظر في الرسم البياني والتداول ما يجب القيام به مع تلك الأرباح ورقة. في الأسفل، يحتاج المتداولون إلى الاستعداد قبل الموعد مع أمر لإغلاق الصفقة عند التداول، حتى يتمكنوا من الحصول على ربح يشبه العائد الأقصى. وإلا، فإنهم يخاطرون بمراقبة كل تلك القيمة تذهب & لدكو؛ بوف! & رديقو؛ عند نهاية التداول.
اعتبارا من يوم الاثنين، يتم تداول أقساط الخيارات للقيمة العادلة بالنسبة إلى أسهم جنرال إلكتريك. ومع ذلك، فإن تسعير المكالمات والتخفيضات بعيدة كل البعد عن الرخاء، كما أن التقلبات الأساسية مرتفعة في 12 شهرا بالإضافة إلى الارتفاع.
وبالنظر إلى بيئة الخيارات المحفوفة بالمخاطر ورأينا أن أسهم جنرال إلكتريك تتجه إلى الأسفل، فإن انتشار هبوطي و [مدش]؛ مرة أخرى & مداش؛ من المنطقي. وهذا سوف يقلل من الشكوك المرتبطة اليونانيين والتعرض المطلق للدولار.
بعد مراجعة خيارات شركة جنرال إلكتريك، فإن مجموعة مفضلة واحدة هي 21 دولار أمريكي / 20 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في وضعية رأسية لمدة 20 سنتا مع عائد أقصى قدره 80 سنتا أو ما يعادل 400٪ أقل من 20 دولارا في أسهم جنرال إلكتريك عند انتهاء الصلاحية. في رأينا، إذا كنت & توقعت مصادر مصرفية؛ الذهاب لشراء أي شيء على الأسهم غي، هذا الدب وضع انتشار هو منافس قوي.
الإفصاح: حسابات الاستثمار تحت إدارة كريستوفر تايلر لا تملك حاليا مواقف في أي الأوراق المالية المذكورة في هذه المقالة. وتستند المعلومات المقدمة على ملاحظات كريستوفر تايلر & رسكو؛ ق ويقصد بدقة لأغراض تعليمية فقط؛ التي تقع على عاتق الفرد مسؤولية استخدامها. . للحصول على رؤى السوق إضافية والموسيقى ذات الصلة، اتبع كريس على تويترOptions_CAT و ستوكتويتس وتتردد في انقر هنا لمعرفة المزيد عن كيفية تصميم أفضل المواقف باستخدام خيارات!
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2017/10 / أونلي-جينيرال-إليكتريك-كومباني-تريد-ماكيس-سينس /.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

شركة جنرال إلكتريك (غي).
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

غي الأسهم خيارات أو الأسهم.
وقد أبلغ 21 موظفا عن هذا الاستحقاق.
تعليقات الموظفين.
عموما الفقراء، وتقدم في الغالب بسعر أعلى.
جيدة جدا سياسة ممتازة. لا يلزم أي تغيير.
يمكن للشخص شراء الأسهم، الشركة أيضا المساهمة في شراء سهم.
العمل في غي؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
تحديثات الشركة.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment