Sunday 11 March 2018

كيفية تعلم الخيارات الثنائية التداول


تداول الخيارات الثنائية.
مرحبا بكم في جامعة الخيارات الثنائية!
نحن سعداء أن يكون لديك الانضمام إلينا للتعلم ودراسة هذا السوق التجاري. نضع في اعتبارنا، أننا قد وضعنا هذا الموقع التجاري على شبكة الإنترنت لمساعدتك على تحقيق أهداف التداول الخاص بك، ولكن يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية. سترى رسائل المخاطر في جميع أنحاء الموقع. يرجى أخذ هذه على محمل الجد.
نمت تداول الخيارات الثنائية على مر السنين. حيث يذهب من هنا لا يزال موضع شك. تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة بالنسبة لك لاحتمال كسب المال أو تفقد كل ما كنت وضعت فيه. في الماضي، كان ينظر إلى سوق الأوراق المالية على أنها ملاذ للأشخاص الذين يبحثون عن مكاسب كبيرة. الناس يبحثون دائما عن طرق جديدة للدخول في الأسواق المالية. بعض الناس كسب المال، ولكن الكثير من فقدانه.
كيف يمكن أن نساعد؟
عندما تريد بدء التداول، فإن منصة تختلف قليلا من وسيط إلى وسيط، ولكن سوف واجهة الأساسية الخاصة بك أن تكون هي نفسها. أولا، حدد مادة عرض. ثم قمت بتحديد أي اتجاه كنت تعتقد أنها سوف تذهب (أعلى / دعوة، أو أسفل / وضع). بعد ذلك معرفة الأطر الزمنية الخاصة بك. هل تريد أن يكون سريع 60 ثانية التجارة؟ أو هل تريد أن تختار وقت انتهاء الصلاحية 30 دقيقة من الآن؟ يجب أن تساعدك وساطتك في اختيار انتهاء صلاحية من قائمة بالقرب من مادة العرض التي حددتها. وأخيرا، تريد أن تقرر كم للخطر. بعض الوسطاء لديهم ما لا يقل عن $ 1 أو أكثر. إذا كنت جديدا، فأنت تريد أن تبدأ صغيرة قدر الإمكان حتى كنت قد صقل الأسلوب الخاص بك. المقبل، عندما كنت على يقين من أن كل شيء هو بالطريقة التي تريدها، يمكنك الضغط على الزر الذي ينفذ التجارة بالنسبة لك. ثم انتظر لمعرفة ما إذا كنت على حق أو خطأ.
أنواع الخيارات.
في أبسط، هناك نوعان رئيسيان من الخيارات الثنائية. خيار الاتصال هو ما سوف تستخدمه عندما كنت تعتقد أن سعر الأصل المعني سوف ترتفع. يمكنك الاستفادة من خيار وضع عندما كنت تعتقد أن السعر سوف تنخفض. هذا هو بسيط للتعلم فقط واحد من شيئين يمكن أن يحدث. أنت إما على حق وكنت ترى ربح عاد لك، أو كنت مخطئا وتفقد المال الخاص بك للخطر. هذا يخلق وهم من البساطة. قد تكون الثنائيات بسيطة في كيفية إنشاء الأرباح والخسائر، ولكن هذا هو المكان الذي تتوقف فيه عن ذلك. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في التداول، تحتاج إلى أن يكون لها إتقان تفسير الرسم البياني، أدوات التحليل الفني والعاطفية، وحتى يكون لها عين جيدة لاكتشاف الحرف الأساسية الهامة.
ابدء.
أفضل طريقة للبدء في التداول ثنائي هو الحصول على بعض الممارسة في مع حساب التداول التجريبي. مع حساب تجريبي، يمكنك ممارسة التداول في الوقت الحقيقي مع بعض السماسرة. لا توجد طريقة لتكرار التجربة التي تأتي مع تجربة تداول الحياة الحقيقية.
الطريقة التي يعمل هو على التوالي إلى الأمام. مع التداول التجريبي، يتم إعطاء كمية معينة من المال وهمية لتبدأ مع. يمكنك استخدام هذا المال على أي حال تراه مناسبا. المنصة التي سوف تستخدم للتداول التجريبي هو نفس المنصة التي سوف تستخدمها عندما كنت تتداول فعلا مع المال الحقيقي، لذلك التداول التجريبي يساعد على القضاء على منحنى التعلم وأية أخطاء قد تقوم بها في حين معرفة كيفية استخدام البرنامج . يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة فتح حساب تجريبي نادكس في دقائق معدودة.
الحسابات التجريبية سوف تختلف من وسيط إلى وسيط، وبعض الأماكن لا تقدم حتى التداول التجريبي. ومع ذلك، هذا هو جزء مهم من توتيلاج التداول الخاص بك.
ومع ذلك هناك قصور لاستخدام حساب افتراضي. معظم الخيارات الثنائية السماسرة التي لديها هذه سوف تسمح لك فقط للحفاظ على فتح لفترة قصيرة جدا من الزمن. سيسمح لك البعض فقط بتجربة التداول لمدة تصل إلى 72 ساعة قبل إغلاق حسابك التجريبي. هذا هو أكثر من الوقت الكافي لمعرفة كيفية استخدام وظائف البرمجيات، ولكن إذا كنت العلامة التجارية الجديدة للتداول، وهذا هو بالكاد الوقت الكافي للعمل على روتين التداول الفعال. إذا كنت جديدا على التداول، سوف تحتاج إلى إعطاء نفسك أكبر قدر ممكن من الوقت قبل البدء. التجربة هي شيء تحتاج إلى أن تتراكم مع مرور الوقت.
اختيار وسيط.
هناك العديد من السماسرة المختلفة هناك للاختيار من بينها. ومع ذلك، لا يوجد وسيط الحق واحد هناك لكل حاجة. سوف التجار مختلفة لديها مجالات مختلفة التي هي مهمة بالنسبة لهم حتى لا يكون هناك وسيط من شأنها أن تلبي كل حاجة. إذا كنت لا تزال تبحث عن أفضل وسيط الخيارات الثنائية، يجب أن تنظر واحدة من وسطاء ثنائي موثوق به:
ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء الرئيسية التي يجب أن تكون حفظ عينيك مفتوحة عند معرفة أي وسيط أو وسطاء لاستخدامها للتداول الخاص بك.
تريد شركة من شأنها أن تسمح لك لاستخدام برامجها في التجريبي. مع الصفقات يسير بخطى سريعة يمكنك & # 8217؛ ر إذا كان البرنامج يبطئ أو يهدر الثواني الثمينة. الأصول بما فيه الكفاية. ليس هناك نقطة في التداول في وسيط التي ليس لديها الأصول التي تريد التجارة. إذا كان لديك خلفية في تداول الفوركس، وتريد التأكد من أن لديهم مجموعة غنية من العملات التي كنت ترغب في التداول. إذا لم يكن لديهم الأصول التي تحتاج إليها، لا تضيعوا وقتكم. معدلات جيدة من العائد. وهذا أمر حتمي. إذا كان أحد المواقع يعرض لك معدل عائد بنسبة 83 في المئة، في حين أن آخر يقدم لك 84 في المئة، طالما أن جميع العوامل الأخرى هي نفسها، تحتاج إلى الذهاب مع عرض واحد أكثر من ذلك حتى لو كان الفرق 1 في المئة فقط. عوامل مثل سهولة الاستخدام هي مهمة، ولكن كنت لا تريد التضحية الأرباح فقط لأن وسيط واحد يستغرق وقتا أطول قليلا لتعتاد على من آخر. خيارات خيار كافية. هناك المزيد من الخيارات من مجرد دعوة القياسية / وضع الخيارات. كما يمكنك أن تصبح أكثر تقدما في التداول الخاص بك، وسوف تجد أن أكثر للتخصيص التداول الخاص بك هو، وأكثر ربحية وسوف تصبح. تبدأ مع الأساسيات والعمل طريقك حتى استراتيجية التداول الخاص بك هو بالضبط المكان الذي تريد أن يكون. يمكنك أيضا النظر في التداول مع الروبوت الخيارات الثنائية. قد يكون هذا وسيلة لتداول األسواق.
كان هناك الكثير من الثرثرة في الآونة الأخيرة حول وسيط الحق في الاختيار. لقد أصبح الأمر بالغ الأهمية قررنا مشاركة موقع آخر معك قد يساعدك في اتخاذ قرار أكثر استنارة. فإنه لا يقدم سوى استعراض مثل نقوم به، ولكنه يعطي أيضا الكثير من المعلومات الاخبارية الأخرى. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا واسمحوا لنا أن نعرف.
التحضير لجهودكم التجارة الأولى.
الشيء حول تداول الخيارات الثنائية هو أنه لا يمكنك إدخال التجارة غير مستعد من أي وقت مضى. من أجل تحقيق النجاح على المدى الطويل هنا، تحتاج إلى أن يكون وسيلة قابلة للحياة لتحديد الصفقات المربحة ونظام إدارة المال جيدة للتأكد من أنك لا تخاطر أبدا كثيرا في أي وقت واحد أو المخاطرة قليلة جدا للتجارة لتكون جديرة بالاهتمام. قد تستغرق أساليب التداول شهورا (أو أطول) لتطوير، وإذا كنت تخطي هذه المنطقة من التداول الخاص بك، فمن المحتمل أن لا تكون ناجحة. إجراء البحوث الخاصة بك على الأصول التي تبحث في والتأكد من أن لديك نقطة دخول جيدة التقطت. هذا سوف تأكد من أنك فعالة في اختيار الصفقات مربحة على المدى الطويل.
التجارة التي تختار لا تحتاج إلى أن تكون واحدة ضخمة. حركة صغيرة من فقط 1/10 من نقطة سوف تحصل على نتيجة مربحة. ومع ذلك، إذا كنت تحاول تحديد أفضل الصفقات فقط، فلن يتم تداول العديد من الصفقات على مدار اليوم كما الشخص الذي يبحث عن حركة صغيرة.
ما هي الطريقة التي تطبق في نهاية المطاف متروك لكم، ولكن التفكير في ذلك بهذه الطريقة: هل لديك بدلا من ذلك عدد قليل من الصفقات مع احتمال كبير حقا من النجاح، أو العديد من الصفقات التي تبدو وكأنها سوف تذهب قليلا فقط لصالحك. إذا قمت بإجراء عدد قليل من الصفقات في اليوم الواحد، ولكن جودة نتائجها متفوقة، قد تكون قادرة على كسب المزيد من المال من عدد أقل من الصفقات. الجوده أهم بكثير من الكميه.
ومع ذلك، فإن الخطر الهائل الذي يرتبط مع الثنائيات هو أيضا شيء يمكنك استخدامها لصالحك. المعرفة التي تكسب لأنك تعرف ما كنت المخاطرة هو الأداة التي يمكن أن تجعل إدارة الأموال الكثير أكثر فائدة. على سبيل المثال، عندما كنت تحاول تحديد أهدافك الأسبوعية للأرباح، يمكنك تحديد عدد الصفقات وما مقدار تلك الصفقات تحتاج إلى أن تكون من أجل ضرب هدفك.
أكثر من موقع واحد.
سوف تجد أنه في بعض الأحيان، حتى بعد أخذ هذه النقاط الخمس في الاعتبار، أن وسيط واحد ليس لديه كل ما تحتاجه. إذا كان هذا هو الحال، وجود المال الخاص بك في أكثر من وسيط واحد مقبول تماما طالما يتم تنظيم السماسرة في منطقتك. على سبيل المثال، إذا كانت هذه العائدات توفر 85 في المئة من العائدات على زوج يورو / دولار ور / أوسد، ولكن فقط 70 في المئة على سعر النفط الخام، يمكنك تداول اليورو / الولايات المتحدة. الدولار على الموقع الأصلي والنفط على آخر أن يكون معدل أكثر ملاءمة بالنسبة لك. هذا هو بخير القيام به، ولأن معظم وسطاء الخيارات الثنائية لديها منصات على شبكة الإنترنت، فإنه لن تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك الكثير لتشغيل أكثر من وسيط واحد في أي وقت من الأوقات.
الاستنتاج: ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
فوق كل شيء، كنت دائما سوف تريد التأكد من أن كنت مرتاحا مع التجارة وثقة في القدرة على اتخاذ القرار الخاص بك. عندما تبدأ الشكوك حول ما إذا كان النظام الخاص بك يعمل أم لا، أو إذا كنت عصبيا لأنك خطر الكثير من المال، تبدأ العواطف لتأتي في اللعب. عندما تصبح العواطف عاملا في التداول الخاص بك، والمنطق والبحوث اتخاذ مقعد الخلفي، مما يجعل من الصعب أن تكون ناجحة. العواطف ليس لها مكان في التداول من أي نوع؛ تريد أن تكون عقلانية قدر الإمكان. إذا كنت بدأت في الحصول على مشاعر عميقة تأتي أثناء التداول، حان الوقت لأخذ قسط من الراحة. يمكنك دائما العودة عندما تكون مستعدا.
الحصول على الخبرة التي تحتاج إليها ولا تتداول خارج المعلمات الخاصة بك. إذا كنت مثيرا وذوابة في هذا، يمكنك أن تكون مربحة جدا، ولكن عليك أن تبقى منضبطة. لديك القدرة على أن تصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية.
*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***
الحصول على التداول في أي مكان؟
تأكد من تحقق.
الوسيط الأكثر ثقة.
آخر التحديثات.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

ما تحتاج إلى تعلم تداول الخيارات الثنائية.
الميكانيكا الأساسية لكيفية تداول الخيارات الثنائية هي شيء واحد (بسيط). ولكن تعلم كيفية التجارة مربحة هو شيء آخر الكثير من الناس لا تضع الجهد في. إذا كنت تشعر بالارتباك، فإن هذه المادة تغطي الأشياء الرئيسية التي يجب أن تعرف قبل المخاطرة بك الثابت كسب المال تداول الثنائيات.
سيكون هذا الدليل هو & # 8216؛ خطة اللعبة & # 8217؛ لتعلم كيفية التجارة حقا الخيارات الثنائية. بمجرد معرفة خطة لعبة للتعلم، والباقي يجب أن تأخذ الرعاية من نفسها.
لذلك كنت تفكر في تداول الخيارات الثنائية. انها مغرية جميلة. كبيرة، عوائد سريعة. طريقة أكثر مما كانت عليه في الصفقات سوق الأسهم التقليدية. إنه محفوف بالمخاطر. ربما كنت تشعر واحدة من شيئين: متحمس أو طغت. في حين الشعور متحمس هو أكثر متعة من الشعور طغت، انها أفضل الأخبار إذا كان هذا الأخير كنت تشعر.
إذا كنت جازد عن القفز إلى السوق، فمن المحتمل لأن توقعاتك غير واقعية. كنت قد شاهدت فيديو يوتيوب أو رأيت شخص المفاخرة عن كيفية بسهولة أنها مجرد جعل كومة القرف من النقد. لا يمكنك البدء فقط بالضغط على الفأرة ونتوقع أن تبدأ الأموال الكبيرة في التداول.
إذا كنت تشعر بالاحباط فمن المحتمل لأن كنت قد برزت أنه من الممكن لجعل المال الحقيقي تداول الثنائيات. لقد رأيت أن هناك أشخاصا يقومون بتجارة حية، وأن الأسواق المالية معقدة بشكل لا يصدق. التداول من أجل العيش يتطلب منك أن تصبح خبيرا في شيء معظمنا لا يعرفون ما يقرب من الكثير كما نعتقد أننا نفعل.
ما للتعلم & # 8211؛ تعليمك.
ما تحتاجه، هو أن نعرف كيف الخيارات الثنائية تعمل حقا.
يجب أن تتعلم كيف الوسيط الخاص بك يجعل المال يجب أن نفهم الاحتمالات، ولماذا وسيط لديه حافة المنزل يجب أن نفهم أنه يجب أن يفوز أكثر من 50٪ من الصفقات الخاصة بك لتكون مربحة على المدى الطويل. يجب أن تفهم أنك بحاجة إلى استراتيجية للفوز على المدى الطويل. انها ليست بسيطة مثل الوجه عملة والحصول على الحظ إذا كنت تتداول على المدى الطويل.
سوف تغطي هذه المقالة النقاط الرئيسية المذكورة أعلاه وأكثر من ذلك بقليل.
كيف سيط خيار ثنائي جعل أموالهم & # 8211؛ معظم وسطاء الخيارات الثنائية هم صناع السوق. وهذا يعني أنها توفر السوق والجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. أنها توفر العرض للمراهنة لك وأنت تأخذ ذلك. يعمل السماسرة الكبار بنفس الطريقة التي تعمل بها العديد من الكتب الرياضية الكبيرة في أنها تتطلع إلى اتخاذ عدد مماثل من الرهانات على كلا الجانبين و أمب يصل حجم أكبر قدر ممكن. مرة واحدة يتم تحقيق ذلك، فإنها لا تهتم إذا كنت الفوز أو الخسارة مباشرة كما أنها تبحث عن حجم العمل على رهاناتهم. هناك بعض السماسرة مثل ناديكس التي هي تمر من خلال خيارات وسيط حيث يأخذون جانبكم من الرهان وتبادلها مع شخص آخر مما يجعل الجانب الآخر من الرهان وجعل المال على انتشار. هناك مقالة كبيرة عن بابيبيبس هنا حول هذا بمزيد من التفصيل.
حقيقة الأمر هي أن العديد من وسطاء ثنائي كسب المال عندما يفقد التجار المزيد من الصفقات من الفوز.
الاحتمالات هي في الوسطاء صالح & # 8211؛ لديهم & # 8216؛ حافة المنزل & # 8217؛ & # 8211؛ فكر في آلة القمار مع معدل عائد 98٪ المعلن عنه. وهذا يعني على المدى الطويل إذا كنت وضعت في 100 $ سوف نعود 98 $. سوف آلة فتحة اتخاذ هذا الإجراء كل يوم. الحقيقة الصعبة الباردة من هذه المسألة هي أن غالبية التجار الخيار الثنائي يفقدون المال على المدى الطويل. سواء كانت خيارات التداول ضعيفة، التباين، أو إحصاءات قديمة قديمة جيدة على المدى الطويل، وسيط سيكسب. السماسرة تعمل بنفس الطريقة التي خلافها في صالحهم.
التعليم & # 8211؛ كيفية التغلب على وسطاء في لعبة خاصة بهم.
كثير من الناس يسألني هو أنه من الممكن حقا للتغلب على الوسطاء. الجحيم نعم. هل من السهل؟ الجحيم لا. هل أنا شخصيا تفعل ذلك؟ كلا. أنا التجارة الخيارات الثنائية للترفيه. أنا المخاطرة المال يمكنني أن تخسر. أنا & # 8217؛ لقد فاز الحرف و أنا & # 8217؛ فقدت الصفقات ولكن أنا لا التجارة من أجل العيش. I & # 8217؛ فقدت أكثر، وأكبر النسب المئوية أكثر مع أنواع أكثر تقليدية من التداول.
وهنا بعض الأشياء التي يمكنك القيام به للحصول على العودة بعض من حافة المنزل ووضع نفسك في مقعد السائقين.
تعرف على الأسواق المالية بشكل عام وكيفية تأثيرها على بعضها البعض. ويشمل ذلك العملات والسلع والأسهم والمؤشرات. هذه هي الأدوات التي تسمح لك جميع مواقع الخيارات الثنائية تقريبا بالتداول. لا تحتاج إلى أن تكون خبيرا في كل جانب من جوانب العالم المالي، ولكن تحتاج إلى أن يكون هناك فهم عام جيد بما فيه الكفاية على الأقل تقدير تعقيد هذا العالم. قد ترغب أيضا في التعرف على أنواع التداول الأخرى. تداول الخيارات الثنائية هو الأفضل لبعض التجار، ولكن أنواع أخرى من التداول هي أكثر ملاءمة لحالات وشخصيات أخرى. التعلم عن أنواع مختلفة من التحليل. هناك ثلاث طرق رئيسية أن معظم التجار يخططون لصفقاتهم. تحليل أساسي & # 8211؛ وهو ما يعني النظر في التقارير الإخبارية وغيرها من الأحداث التي تحدث في العالم الحقيقي والتي يمكن أن تؤثر على الأسعار. عليك أن تكون خبيرا في أساسيات التجارة بشكل جيد، ولا يمكننا التأكيد على أن ذلك كاف. التحليل الفني & # 8211؛ وهو ما يعني رسم المؤشرات على الرسوم البيانية ووضع الصفقات بناء على ما تخبرك به هذه المؤشرات عن السعر. حركة السعر & # 8211؛ وهذا ينطوي على قراءة أنماط الأسعار ووضع الصفقات وفقا للمعلومات التي تحتوي على أنماط.
اعتمادا على شخصيتك، والخلفية ومهارة مجموعة تساعدك على تحديد أي طريقة، أو مزيج من تلك أعلاه سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. إذا كنت الأرقام، من خلال كتاب اتباع نظام نوع من الرجل ثم سوف تحتاج إلى تطوير أدوات التحليل الفني الخاص بك مع سلسلة من مشغلات شراء. إذا كنت خبيرا في المعادن الثمينة وفهم اللاعبين السلطة يتحرك أفضل من أي شخص ثم التحليل الأساسي قد يكون لديك كوب من الشاي. إذا كنت ترغب في مشاهدة حركة السعر، وعلم النفس من التجار ويمكن أن نفهم ما يجري من خلال مشاهدة الرسوم البيانية الشمعدان ثم استخدام العمل السعر قد يكون لك.
إليك فيديو جيد من خبير في استخدام برايس أكتيون.
التجارة في الوقت الحقيقي لتعلم كيف يعمل حقا.
الآن بعد أن كنت قد فعلت كل هذه الدراسة، وحان الوقت للتعلم عن طريق القيام. عندما تجد بعض الطرق التجارية التي تبدو منطقية بالنسبة لك، قم بتحميل بعض برامج الرسوم البيانية (ميتاتريدر 4 مثالية إذا كنت تخطط لتداول أزواج العملات)، ثم انتقل إلى الوراء في الوقت المناسب والبدء في التآمر الصفقات على البيانات التاريخية على أساس الخروج من أساليب التداول المختلفة. بمجرد العثور على واحد أن يعمل بالنسبة لك، والحفاظ على القيام بهذه الاختبارات على البيانات القديمة حتى يمكنك تحقيق نتائج ممتازة.
المقبل، وهذا هو المكان الذي يحصل الحقيقي. فتح حساب مع موقع تداول الخيارات الثنائية شرعي الذي يسمح لك لتجربة التجارة. تبدأ مع موقع الجودة مع أعلى خدمة كوستومر مثل بانك دي ثنائي (ثنائي). جعل وديعة وفتح حساب تجريبي مع المال الظاهري. التجارة في الوقت الحقيقي باستخدام حساب تجريبي باستخدام الطريقة التي قد تأتي مع. القيام بذلك طالما يمكنك أو عدة مرات كما يمكنك. يجب أن لا تتداول مع المال الحقيقي حتى كنت قد حققت نتائج عظيمة مع المال الظاهري.
الحفاظ على مجلة طوال الوقت كنت تفعل كل هذا. تلك المجلة يمكن أن تساعدك على تتبع الانتصارات والخسائر وما تسبب لهم. باستخدام المجلة، يمكنك أن تجد أنماط في التداول الخاص بك، على حد سواء جيدة وسيئة، وإجراء تعديلات وفقا لذلك ودون أن تكون عشوائية حول هذا الموضوع.
الحفاظ على التعلم والتكيف. التداول هو عملية التعلم المستمر إلى الأبد على بعض المستويات. في حين أنك لن تعود على الأرجح إلى الأساسيات مرة أخرى، سوف تحتاج إلى مواصلة استكشاف أساليب مختلفة وتعديل الطريقة الحالية لتغيرات السوق. إذا توقفت الأمور عن العمل بالنسبة لك، سوف تحتاج إلى أخذ قسط من الراحة من استثمار أموالك ومعرفة ما يحدث خطأ.
لذلك هناك لديك عملية التعلم. الآن لم يكن لديك أي أعذار أن يجلس على يديك وتأسف حول أين تبدأ، أو في محاولة لتخطي عملية الاكتشاف الحيوية قبل بدء التداول. إذا كنت ترغب في الاستفادة القصوى من أموالك وربما حتى جعل أكثر، وهذا هو السبيل للقيام بذلك. حظا سعيدا تعلم كيفية التجارة!

كيفية تعلم خيارات التداول الثنائية
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
أفضل طريقة لبدء مهنة في التداول ثنائي هو الحصول على بعض الممارسة في مع حساب التداول التجريبي. مع حساب تجريبي، يمكنك ممارسة التداول في الوقت الحقيقي مع بعض السماسرة. لا توجد طريقة لتكرار التجربة التي تأتي مع التداول الحقيقي.
الطريقة التي يعمل من السهل جدا. مع التداول التجريبي، يتم إعطاء كمية معينة من المال وهمية لتبدأ مع. يمكنك استخدام هذا المال على أي حال تراه مناسبا. المنصة التي سوف تستخدم للتداول التجريبي هو نفس المنصة التي سوف تستخدمها عندما كنت تتداول فعلا مع المال الحقيقي، لذلك التداول التجريبي يساعد على القضاء على منحنى التعلم وأية أخطاء قد تقوم بها في حين معرفة كيفية استخدام البرنامج .
الحسابات التجريبية سوف تختلف من وسيط إلى وسيط، وبعض الأماكن لا تقدم حتى التداول التجريبي. ومع ذلك، هذا هو جزء مهم من توتيلاج التداول الخاص بك.
الشيء حول تداول الخيارات الثنائية هو أنه لا يمكنك إدخال التجارة غير مستعد - من أي وقت مضى. من أجل تحقيق النجاح على المدى الطويل هنا، تحتاج إلى أن يكون وسيلة قابلة للحياة لتحديد الصفقات المربحة ونظام إدارة المال جيدة للتأكد من أنك لا تخاطر أبدا كثيرا في أي وقت واحد أو المخاطرة قليلة جدا للتجارة لتكون جديرة بالاهتمام. قد تستغرق استراتيجيات التداول أشهر (أو أطول) لتطوير، وإذا كنت تخطي على هذه المنطقة من التداول الخاص بك، فمن المرجح أن لا تكون ناجحة. إجراء البحوث الخاصة بك على الأصول التي تبحث في والتأكد من أن لديك نقطة دخول جيدة التقطت. هذا سوف تأكد من أن تكون فعالة في اختيار الصفقات الفوز.
إليك بعض مواقع الويب التي يمكنها مساعدتك:
أعتقد أن الإطار الزمني مهم جدا أيضا، وكم من الوقت لديك للتداول. دعونا نقول يمكنك التجارة فقط 1 ساعة في الأسبوع أو نحو ذلك، ثم من الواضح أن التمسك الرسوم البيانية اليومية أو الرسوم البيانية 4 ساعة، وبالتالي سوف تكون في انتظار إشارة طويلة جدا حتى تتمكن من البحث عن أزواج أخرى وكذلك لمحددة إشارة.
يجب أن يكون التعلم الخاص بك شاملا - القراءة، وربما أخذ الطبقات، ومشاهدة فيدأوتوتوريالز وبعد ذلك - التداول على حساب تجريبي (من فضلك لا تخطي هذا الجزء!).
ويجب أن تكون متتالية - أولا عليك فرز المعلومات للمبتدئين، ثم - أكثر تطورا. انها مثل تعلم لغة أجنبية - القراءة والتحدث والكتابة - كل شيء مهم. ومثل في تعلم لغة أجنبية، والاتساق مهم جدا.
تذكر ذلك من دورات اللغة - هناك الابتدائية، العليا الابتدائية، قبل المتوسطة وغيرها من المستويات وفقا لصعوبة.
يمكنك استخدام هذه المادة:
أنا لن التجارة الخيارات الثنائية إذا كنت أن تكون صادقة تماما.
لديهم بعض من أسوأ المخاطر / عودة ملامح معظم الصكوك. كنت عمادا 100٪ على التجارة لتحقيق مكاسب محتملة من 75-80٪ فقط.
هذا العيب المتأصل يعني أنه على المدى الطويل، يجب أن تخسر. وأود أن أركز على الأدوات المشتقة الأخرى التي توفر خصائص أفضل للمخاطر / المكافآت.
الشيء الذي يمكن التجارة مع خصائص العودة معقولة هو خيار رقمي. هذه هي البديل مثيرة للاهتمام التي لها نفس طبيعة ثنائية من خيار ثنائي ولكن التي توفر حرية اختيار الإضرابات وكذلك فرص الخروج المبكر.
يمكنك قراءة المزيد عن هذا الموضوع هنا إذا كنت مهتما.
كما كنت مبتدئا، يجب أن تقرأ بالتأكيد هذا أولا.
لدينا مجموعة خاصة وخيارات للاستشارات الثنائية مغلقة حيث ستحصل على المشورة والمساعدة الصادقة والجودة، لا يسمح لمرسلي الرسائل غير المرغوب فيها أو المحتالين في هذه المجموعة.
تحتاج أولا إلى فهم كيفية عمل الأسواق وما هو التداول. وهذا ينطوي على قراءة الرسوم البيانية، وفهم تأثير الأخبار على الأسواق العالمية وهلم جرا.
الخطوة التالية بالنسبة لك أن نفهم أن أي شكل من أشكال التداول يتطلب العقلية الصحيحة وعلم النفس، وليس الجميع يصلح لهذا، وهذا هو السبب في العديد من محاولة ولكن قليلة تنجح، والنجاح هو أيضا في رأسك وموقفك.
الخطوة التالية هي الاشتراك مع وسيط خطير، واحد من شأنها أن تثبط لك عن التداول على حساب تجريبي للسبب أدناه. ولكن كنت في حاجة الى حساب تجريبي، ومع ذلك، وهذا هو نصف فقط من القصة.
من فضلك لا تبدأ التداول مع وسيط أن يسلم حسابات تجريبية مثل الحلوى، وأنها لن تضع أي جهد في أي تدريب بالنسبة لك، وسوف خلق العادات السيئة.
التداول على حساب تجريبي سوف يغيب واحد بيج والجانب المهم، وعلم النفس من الفوز والسيطرة على الجشع، والعكس، وفقدان المال وكيف تستجيب لذلك، فإن هذه العوامل ستكون في عداد المفقودين، لذلك تبقى ذلك في الاعتبار لمدة ثانية.
التالي هو كيفية استخدام حساب تجريبي الخاص بك، تحتاج إلى التعامل معها مثل هو المال الخاص بك، ومحاولة لمحاكاة ما كنت ستفعل لو كان المال الخاص بك. إذا كنت لا تفعل ذلك والبدء في أن تكون طائشة والجشع، وأنك لن تتعلم أي شيء من شأنها أن تساعدك على التداول مع النقدية الخاصة بك.
سوف تحتاج إلى أن يكون استراتيجية ومعرفة ما تقومون به ولماذا، إن لم يكن، كنت مجرد الضغط على الأزرار وأخذ بوتشوتس. سوف تضرب عدد قليل من دون معرفة السبب والأسوأ، سوف تفوت أيضا دون معرفة السبب.
يمكنك كسب المال الجيد على الخيارات الثنائية، ولكن عليك أن تأخذها خطيرة:
لا أعتقد أن تشارلاتانز التي تدعي أن لديها سر الفوز، لا تستخدم الروبوتات التي وعد نجاحا سهلا، لا تستخدم البرمجيات الآلية التي تعد لك لجعل المال أثناء النوم، لا تدع الآخرين التجارة بالنسبة لك لا تقبل بونوس من وسيط إلا إذا كنت تفهم تماما الشروط.
هناك الكثير على هذا الموقع وبلوق أيضا، تذهب من خلال ذلك، واتخاذ المعلومات في والبدء في صنع صورة في رأسك على كيف تريد أن تبدأ أو الاستمرار، في نهاية اليوم، فمن أنت أن يكون ووضع الثقة، وتأتي الثقة مع الممارسة والمعرفة، والتي من شأنها أن تؤدي إلى النجاح.
يمكنك أيضا الوصول من خلال صفحة الاتصال لمزيد من الإجابات على أسئلتك.
الخيارات الثنائية ليست من المنتجات المستخدمة في قطاع الخدمات المالية مع أي هدف لتعويض أو التكهن حول المخاطر. لا يتم تنظيم الخيارات الثنائية في الفئة التي تحكم المنتجات المتداولة في إكسهانج، فهي تخضع للرقابة والتنظيم بنفس الطريقة المتبعة في منتجات المقامرة.
لا ينخدع من قبل اختلاس الخيارات الثنائية ضمن نفس الفئة كخيارات الخدمات المالية ذات الصلة، فهي نوعان من المنتجات المختلفة تماما. على هذا النحو، ندرك أنك لن تتاجر بالخيارات الثنائية، ما تحاول القيام به هو المقامرة معهم. كنت بالتالي محاولة غامبل طريقك نحو دخل من أنواع. يمكنك أن ترى كيف حماقة المسعى الذي هو عندما مؤطرة بشكل صحيح؟
أتمنى لكم الحكمة حول كيفية التعامل مع الصعب كسب المال.
قد يكون ردي لا يتعلق بالموضوع. لكن!
هل تعتقد أنه قبل بدء الحساب واختيار الصرف عليك أن تراقب الأساسيات؟
أعني تطوير الخبير في التعامل، فضلا عن تقدم خطط التداول!
تاجر متطورة جدا يمكن أن تنتج مؤشراته الخاصة أو حتى الروبوتات التجارية!
على أي حال، كل هذه تقع على شيء واحد مهم أننا جميعا، دون استثناء، يجب أن نتعلم: على منصة التداول!
لديك فرصة مراقبة الآراء أو استخدام المنصات الأكثر استخداما على نطاق واسع من قبل نفسك.
وأود أن أقترح فحصها مجانا واختبارها على الموقع:

الخيارات الثنائية.
وكانت الخيارات الثنائية حول لفترة من الوقت الآن ولكن في الآونة الأخيرة (منذ عام 2008) كانت ضربة بين التجار الجدد. وقد أدخلت في الأصل كخيارات رقمية وأساسا، تعني الثنائية قيمتين وفي حالة التمويل يعني صعودا وهبوطا. سيتم تخصيص هذه السلسلة لتعليم الخدمات اللوجستية من تداول الخيارات الثنائية، في & # 8217؛ s و & # 8217؛ s جنبا إلى جنب مع مختلف الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول.
وبما أن الخيارات الثنائية هي مشتقات (تعتمد على الأصول الأساسية)، فإن الدروس الموضحة هنا قد تتداخل مع السلاسل الأخرى. خاصة الحال مع الفوركس لأن هذا هو السوق الذي أركز انتباهي على لأنني أجد أنه من الأسهل لاستخدام الفوركس كما الأصول الأساسية للتداول الخيارات الثنائية مقارنة مع الأسواق الأخرى. وبالتالي، فإن الدروس هنا تعطيك القدرة على تداول الفوركس الخيارات الثنائية.
انها لا تأخذ عبقرية لتحقيق كيف معيبة صناعة الخيارات الثنائية في الوقت الحاضر. وقد دمر المسوقون على الإنترنت الأسواق عن طريق إغراقها بالمعلومات والمنتجات المضللة. يؤدي إجراء بحث بسيط على يوتوب أو غوغل إلى 100 & # 8217؛ من عمليات احتيال الخيارات الثنائية. أنا كاندن & # 8217؛ ر الوقوف ومشاهدة، كما يجري المزيد والمزيد من التجار يجري تضليل على أساس يومي. لذلك أنا & # 8217؛ جعلت سلسلة من الخيارات الثنائية أشرطة الفيديو التعليمية هنا في مدرسة التجارة المالية لمساعدة التجار الجدد والقدامى على حد سواء.
كما ستتمكن قريبا من تحقيق بعد مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بي، أنا لست هنا لتهربك أو تضيع وقتك. في نفس الوقت ولكن أنا & # 8217؛ م ليس هنا لعقد يدك، تداول الخيارات الثنائية هي مهمة صعبة وغير صالح للجميع. كل من أشرطة الفيديو I & # 8217؛ قدمت مجانا ويتم تحميلها على يوتيوب، حتى تتمكن من مشاهدتها في وقت فراغك في أي وقت وفي أي مكان تريد. يتم تدريس جميع الدروس من وجهة نظر محايدة، ما تفعله مع المعلومات متروك لكم. هذا هو المكان الذي يأتي العمل الشاق في، أنت & # 8217؛ يتوقع أن يضع في محاولة لمعرفة. دون & # 8217؛ ر تقلق كثيرا على الرغم من أنني أقدم الكثير من الأمثلة الرسم البياني لتوضيح النظرية.
أدناه سوف تجد الفهرس الكامل لجميع دروسي في سلسلة الخيارات الثنائية (بو). ببساطة انقر على رمز الدورة لمشاهدة الدروس، كما يرجى أخذ علما المتطلبات المسبقة والمتزامنة. آمل أن أشرطة الفيديو تساعدك كما كنت المغامرة في عالم الخيارات الثنائية.
ملاحظة: تم أخذ بعض الدروس من بلدي الأصلي كيفية تداول سلسلة الخيارات الثنائية من مجلة التداول المالية، لذلك قد ترى بعض التداخل في المحتوى.
الخيارات الثنائية 100 سلسلة.
كما هو الحال في الجامعة، دورات مقدمة تغطي موضوعات واسعة داخل الانضباط وأنه & # 8217؛ s بالضبط ما هي سلسلة الخيارات الثنائية 100 ل. ضمن سلسلة 100، سوف تتعلم عن أساسيات الخيارات الثنائية والخدمات اللوجستية لكيفية عمل الأشياء وميكانيكا التداول والاستراتيجيات الأساسية التي تعلمك كيفية تداول الخيارات الثنائية.
ضع في اعتبارك أن هذه السلسلة هي المجموعة 100، لذا من المفترض أن تكون & # 8220؛ سهلة & # 8221؛ حيث أنه ليس فقط سلسلة المقدمة. وستتم تغطية الاستراتيجيات والجوانب الأكثر تعقيدا من التداول في سلسلة 200 و 300، في حين أن كل من & # 8220؛ عمليات التفكير على مستوى أعلى & # 8221؛ سيتم حفظ لسلسلة 400.
BO101 & # 8211؛ مقدمة إلى الخيارات الثنائية (تم التحديث في 16 يناير 2018)
شرح ما هي الخيارات الثنائية، وكيفية عملها وأين للتجارة الخيارات الثنائية، في الأساس مجرد لمحة عامة لهذه الصناعة. في قذيفة الجوز، وهذه هي الخيارات الرقمية تداول اتجاه الأصول الأساسية باستخدام أحجام التجارة الثابتة المقرر أن تنتهي في إطار زمني محدد.
لا الإيداع المطلوبة حساب تجريبي.
مجرد مقطع قصير على منصات الرسوم البيانية لاستخدامها لأدوات كل منها. أحصل على هذا السؤال في كل وقت من طلابي، حتى هنا تذهب!
هذا هو على الارجح الأكثر شيوعا بعد فهمها أيضا مفهوم تداول الخيارات الثنائية. تحتاج إلى معرفة نسبة كسر حتى من أجل معرفة ما هي النسبة المئوية من الصفقات تحتاج إلى الفوز لتحقيق الربح.
هذه هي استراتيجية مبتدئ التي استخدمتها مرة أخرى عندما بدأت تداول الخيارات الثنائية. مفهوم بسيط جدا، وحصلت عليه من الكلب & # 8217؛ ق الموضوع على هوتستماركيتس.
ألست متأكدا من مخطط الأطر الزمنية التي يجب أن تبحث عنها؟ يجب أن يفسر هذا الموضوع اختيار الإطار الزمني المناسب للنظر استنادا إلى أوقات انتهاء الصلاحية.
العصي الشموع بينبار لديها جسم صغير مع الفتيل طويلة على جانب واحد، وتستخدم في المقام الأول إلى بقعة أنماط الانعكاس. أذهب على بعض الأمثلة الرسم البياني هنا من بلدي مبتدئ الأيام.
عصي الشموع دوجي لديها جسم صغير مع الفتيل طويلة على كلا الجانبين، وتستخدم في المقام الأول إلى بقعة أنماط اتجاهية جديدة. أذهب على الرسم البياني أمثلة من بلدي مبتدئ مبتدئ هنا أيضا، وإن لم يكن العديد.
إن شمعة العصي الشموع تأتي في أزواج، حيث عصا الشمعة الحالية أكبر من الشمعة السابقة. مثل دوجي & # 8217؛ s و بينبار & # 8217؛ s، وتستخدم هذه أساسا في بقعة انعكاس الأنماط. بعض الأمثلة على المخطط تتضمن استراتيجية سوق مسقط للأوراق المالية، والتي في هذه المرحلة من الزمن، لا أعيد تجديد الفيديو بعد. لذا يرجى الرجوع إلى إب 9 & # 8211؛ إستراتيجية مسم في بلدي القديمة & # 8220؛ كيفية تداول الخيارات الثنائية & # 8221؛ سلسلة.
اتخاذ الصفقات الصغيرة لتوسيع تجريبي الخاص بك.
وكثيرا ما يهتم التجار الجدد بالفرق في الأسعار بين منصات الرسم والسماسرة. في هذا الدرس، أشرح أنه لا يجب أن يكون مصدر قلق والمنطق وراء السبب.
الآن بعد أن تم تغطيتها أساسيات التداول، يمكننا أن نبدأ القلق بشأن إدارة الأموال والخدمات اللوجستية وراء كل التجارة. في هذا الدرس، أمشي من خلال أساليب مختلفة من إدارة المال والمخاطر أثناء تداول الخيارات الثنائية.
على الرغم من أن هناك 4 أنواع مختلفة من الأصول التي يمكن تداولها باستخدام الخيارات الثنائية، وأنا شخصيا أفضل الفوركس والطلاب الذين يشاهدون دروسي عادة ما تتبع حذوها أيضا. السؤال المنطقي التالي هو، & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ أزواج الفوركس ليتم التداول؟
يتم وضع هذا الدرس في المجموعة 100 لسبب ما. غالبا ما يجد المتداولون الجدد الرغبة في التداول حول نشرة الأخبار لأنهم شاهدوا & # 8220؛ ما بعد الحدث & # 8221؛ وأعتقد أنه من السهل التجارة الأخبار. حسنا، انها في الواقع لا، الأخبار هي واحدة من الأسباب الأكثر شيوعا لمسح حساب تاجر جديد & # 8217؛ ق. وأوجز الأسباب التي تجعل الأمور تسوء قبل وبعد نشر الأخبار في هذا الدرس.
منذ الخيارات الثنائية هي أداة مشتقة، يمكنك التجارة فقط وكذلك الأسواق الأساسية. إذا كانت الأسواق الأساسية سيئة بسبب حجم القضايا أو السيولة، فإنك سوف يكون لها صعوبة في التداول أيضا. وهكذا، في هذا الدرس، أذهب على & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ ساعات التداول للخيارات الثنائية.
بغض النظر عن وجود تجارة جيدة أو سيئة، يجب أن تعرف كيفية الرد بحيث العواطف دون & # 8217؛ ر تؤثر على التجارة الخاصة بك المقبل. على الرغم من أن هذا هو درس علم النفس، فإنه يتم وضع هنا لأنه يتعلق أكثر إلى الخيارات الثنائية مما يفعله للتداول العام. يتحدث عن ذلك، فإنه يبني على المحتوى قدم بالفعل في دروس علم النفس من سلسلة GT200.
الخيارات الثنائية 200 سلسلة.
الآن بعد أن تعلمت الأساسيات من السلسلة 100، ستنتقل سلسلة الخيارات الثنائية 200 إلى الموضوعات الوسيطة الآن. وسيكون التركيز الأساسي لسلسلة 200 على تداول الخيارات الثنائية باستخدام تقنيات السعر. بالإضافة إلى بعض الدروس سوف تفصل حول الموضوعات التي نوقشت ضمن المجموعة 100.
التركيز على عرض أمثلة الرسم البياني المختلفة باستخدام أداة الرسم فيبوناتشي التصحيح.
إمسح؟ مجرد التحدث إلى دعم لأعلى حتى!
& # 8211؛ BO202: مستويات الدعم / المقاومة.
& # 8211؛ BO203: خطوط الاتجاه.
& # 8211؛ BO204: تحديد أنواع السوق.
& # 8211؛ BO100 سلسلة: شمعة عصا تشكيلات.
& # 8211؛ BO205: أنماط التشكيلات.
& # 8211؛ BO206: مخطط الإعداد (ويعرف أيضا باسم الصورة الكبيرة)
& # 8211؛ BO207: أوقات انتهاء الصلاحية.
& # 8211؛ BO208: تداول الأخبار (الجزء الثاني)
& # 8211؛ BO209: استراتيجيات التحوط.
& # 8211؛ العديد من المزيد في المستقبل في المستقبل!
مقدمة من 1 من 3 تقنيات العمل السعر. نظرة عامة موجزة عن ما هي مستويات الدعم والمقاومة التي تستخدم في الإعداد الأساسي لأمثلة الرسم البياني في الجزءين 2 و 3.
BO202 & # 8211؛ الجزء 2: دعم / المقاومة مستبعد (تحذير: الدرس هو 70 دقيقة طويلة)
شرح مفصل لكيفية عمل الاحتمالية لمستوى S / R مستبعد جنبا إلى جنب مع شروط التجارة وإدخالات لأمثلة الرسم البياني.
BO202 & # 8211؛ الجزء 3: الدعم / المقاومة الانفجارات (تحذير: الدرس هو 70 دقيقة طويلة)
شرح تفصيلي لكيفية تداول الصفقات، وأدوار مستويات S / R المكسورة بالإضافة إلى إدخالات التجارة لأمثلة الرسم البياني.
تجربة ترومز المعرفة، بدء التداول على التجريبي.
مقدمة من 2 من 3 تقنيات العمل السعر. نظرة عامة موجزة عن ما هي خطوط الاتجاه عادة ما تستخدم لوالأساسية الإعداد لأمثلة الرسم البياني في الجزء 2.
BO203 & # 8211؛ الجزء 2: استخدام خطوط الاتجاه (تحذير: الدرس هو 54 دقيقة طويلة)
شرح مفصل لكيفية تداول الأسواق المتداولة باستخدام خطوط الاتجاه. بما في ذلك كيفية توصيل النقاط، واحتمال التداول، وإدخالات التجارة وزاوية خطوط الاتجاه. وبالإضافة إلى ذلك، أرسم الخطوط العريضة لمختلف مراحل الاتجاه: الهروب، التراجع والاستمرار.
يشرح هذا الدرس تقنية الإجراء الثالث والأخير للأسعار. الآن وبعد أن علمت كلتا التقنيتين بشكل مستقل، فإن الوقت قد حان لوضعهما معا للمساعدة في تحديد نوع السوق.
الشروط المسبقة: جميع أجزاء BO202 و BO203.
يجب عليك مشاهدة المتطلب السابق قبل مشاهدة هذا الدرس. هذا الدرس يختلف عن الدرس الآخر لأنه يتبع اختبار & # 8220؛ تيست & # 8221؛ تنسيق حيث لدي 2 الشرائح: 1 الرسم البياني دون شروح و 1 الرسم البياني مع أنماط مشروح. أنا وقفة بين الشرائح لتعطيك الوقت لتخمين النمط الذي تم العثور عليه داخل المخطط. وبالتالي، للاستفادة الكاملة من هذا الدرس، يجب أن يكون الإعدادية المناسبة قبل مشاهدة هذا.
أمشي بك من خلال الخطوات التي أستخدمها لإعداد مخططاتي على أساس أسبوعي لتحليل فكس ويكلي وجدت على مدونتي. وهذا ما يعادل القيام & # 8220؛ الواجبات المنزلية & # 8221؛ كمتداول لأنه من المفيد أن تكون مستعدة قبل التداول في الأسواق.
كوركيتسيس: GT110، BO106 وتقنيات العمل السعر.
وقد افترضت الدروس السابقة دائما أنه يجب عليك تداول أقرب وقت انتهاء الصلاحية وتجنب الصفقات لفترة انتهاء الصلاحية التالية في حين يجري تأمينه لانتهاء الحالية. يوضح لك هذا الدرس كيفية حساب الشموع لتحديد متى يتم & # 8220؛ موافق & # 8221؛ للتداول بعد انتهاء الصلاحية الحالية.
اختبار المخاطر الخاصة بك استراتيجية مجانا على تجريبي.
يتم إجراء هذا الدرس لأولئك منكم الذين لم يستجبوا التحذير في BO113: تجارة الأخبار (الجزء 1). ولكن على عكس هذا الدرس، يتم وضع هذا في سلسلة 200. من المتوقع أن يكون لديك معرفة مسبقة عن حركة السعر حسب هذه النقطة (BO202 & # 8211؛ BO204) لفهم كيفية التعامل مع الأسواق. سيساعد ذلك عندما تتداول حول إصدار الأخبار. بالنسبة لأولئك منكم الذين شاهدوا الجزء 1 وتجاوزت على الفور لهذا الدرس، على الأقل مشاهدة الدروس العمل السعر أولا.
يستمر هذا الدرس من الموضوعات التي تغطيها GT302: التحوط. يركز الجزء 1 على تقليل الخسائر حيث كنت بالفعل في التجارة الخاصة بك وتحتاج إلى التحوط نفسك. وتهدف هذه الاستراتيجيات في المقام الأول لتداول الناس أطول من 10 دقيقة انتهاء الصلاحية مرات. وأشرح كيف سيكون التجار أقصر انتهاء وقتا عصيبا التحوط الحرف. كما هو الحال في GT302، أمشي من خلال 3 سيناريوهات حيث يمكنك الاستفادة من استراتيجيات التحوط.
يتناول هذا الدرس موضوع & # 8220؛ انتشار المخاطر & # 8221؛، الذي قدم في نهاية GT303: التنويع. في حين يركز الجزء 1 على تقليل الخسائر عندما كنت بالفعل في التجارة، ويركز الجزء 2 على الأساليب التي يمكن تنفيذها قبل الدخول. ملاحظة: الجزء الثاني ليس صراحة بديلا ولا مكملا للجزء 1، يمكنك إما استخدام وحدها أو مجتمعة.
الخيارات الثنائية 300 سلسلة.
على عكس سلسلة 100 أو 200، ستركز سلسلة الخيارات الثنائية 300 بشكل أساسي على استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية. هذا هو في الأساس ما يحاول معظم الناس العثور على تاجر جديد ولكن أنا & # 8217؛ وضعت هذه الاستراتيجيات في سلسلة 300 لسبب ما. التجار الجدد في كثير من الأحيان في محاولة للعثور على & # 8220؛ المقدسة غرايل & # 8221؛، و & # 8220؛ واحد & # 8221؛ ستراتيغي & # 8220؛ وورك & # 8221؛ بالنسبة لهم. ما لا يدركونه، دون أساس متين، فإن الاستراتيجية لا معنى لها.
من تعلم العمل السعر في سلسلة 200، سوف & # 8217 سوف ندرك قريبا أن غالبية الاستراتيجيات التي نوقشت هنا مشتق من تقنيات السعر العمل. هذا هو السبب الذي جعلني أدرس دروس السعر في بداية السلسلة 200 منذ أن أرى هذه الدروس & # 8220؛ الدروس الأساسية & # 8221 ؛.
BO301 & # 8211؛ 60 الخيارات الثانية الجزء 1: 133 الرسم البياني القراد.
هذا هو تجديد 60 ثانية خيارات استراتيجية الفيديو من إب 1 من بلدي الأصلي & # 8220؛ كيفية تداول الخيارات الثنائية & # 8221؛ سلسلة الفيديو. وتشمل الإضافات الجديدة تفاصيل كاملة عن كيفية إعداد الرسوم البيانية توس الخاص بك لتبدو وكأنها الألغام، والتي رسم منصة لاستخدام وأيضا لمس على فرق السعر / انتشار بين توس والسماسرة.
هذا درس مؤقت للعنصر النائب حتى يكون لدي الوقت لإجراء درس كامل مع أمثلة الرسم البياني. وفي الوقت الراهن، ينبغي أن تكون الطريقة وحدها كافية. في هذا الدرس، لقد حددت طريقة كيفية تداول 60 (أو 30) من الخيارات الثنائية الثانية باستخدام نهج حركة السعر. باختصار، فقط تطبيق تقنيات العمل السعر على الرسوم البيانية في الدقيقة.
متطلب سابق: سلسلة BO200 (على وجه التحديد: BO202، BO203 & BO204)
التداول على تجريبي قبل التداول لايف.
الخيارات الثنائية 400 سلسلة.
سلسلة 400 سوف تحتوي على مواضيع المستوى المتقدم، وليس مناسبة لسلسلة أخرى. أنت فقط ستقدر هذه الدروس إذا كنت تتداول منذ وقت طويل بسبب التاجر الجديد، قد تبدو هذه الدروس دنيوية. ولكن لمتاجر من ذوي الخبرة، وهذا يمكن أن يكون تلك الحافة الإضافية التي تحتاج إليها.
وعلاوة على ذلك، فإن الدروس الواردة هنا تتطلب منك أن تتقن الدروس في السلاسل السابقة. بعض الدروس سوف تكون العلامة التجارية الجديدة تماما ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، يمكنك التفكير في هذه الدروس كما تتويجا للدروس السابقة.
موارد الخيارات الثنائية.
إفشاء.
حقوق الطبع والنشر © 2018 مدرسة التداول المالي. كل الحقوق محفوظة. | إدخالات (رسس)

مدرسة الخيارات الثنائية للتجارة.
مرحبا بكم في بيناريوبتيونسثاتسوك مدرسة التداول! الشعور استعداد لقهر الخيارات الثنائية العالم ؟؟ كل من أصدقائك وزملائك تتاجر بالفعل وأنت & # 8217؛ الشعور كيندا تخرج؟ ونقلت، الرسوم البيانية والاستحقاقات يمر من خلال الدم مثل النار على استعداد لانفجر؟ هل أنت مستعد لبدء تداول الخيارات الثنائية؟ تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية؟ انتظر! بيناريوبتيونسثاتسوك مدرسة هنا لمساعدتك على البدء!
بيناريوبتيونستاتسوك سعداء لتقديم مجتمعنا مدرسة تجارية جديدة العلامة التجارية. فريقنا هنا لدعم القراء من بداية البحث عن وسيط الخيارات الثنائية، إلى معلومات عامة عن الصناعة والتعليم المتقدم بما في ذلك الاستراتيجيات والأدوات والنصائح. وتشمل مدرسة الخيارات الثنائية 161 المواد والدروس مكتوبة من قبل الخيارات الثنائية من ذوي الخبرة وتجار الفوركس والمحللين الماليين وكتاب الخيارات الثنائية. التجارة الذكية!
تعرف على كيفية تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ 161 الدروس.
ولادة طفل. والمشاهد، والمشاعر والأصوات هي الساحقة بالنسبة لحديثي الولادة. ولد تاجر جديد اليوم، ولكن ليس لديهم مخاوف. نحن للمساعدة!
تاجر الوليد يحتاج إلى المعرفة الأساسية لوضع القطع الصحيحة من المعلومات في مكانها. هنا عليك بناء الجدول الخاص بك إناء جديد. أبحث جيد.
مقدمة إلى الخيارات الثنائية، تجريبي، مكافأة أسئلة وأجوبة، تجنب الغش، مقدمي الإشارات، غورس وكل ما تحتاج إلى معرفته قبل أن تبدأ!
فواصل، والألعاب، معارك، والطبقات وقبلة الأولى. تتعلم وتجربة، في محاولة لجعل معنى الأشياء. نحن هنا؛ حان الوقت بالنسبة لك للتألق.
التاريخ، الرياضيات، رياضة، الإنجليزية، الطبيعة، العلوم والكثير والكثير من الواجبات المنزلية. نعم، أنت تريد فقط أن يكون متعة، ولكن ماما يقول: الواجبات المنزلية أولا!
اختيار وسيط الخيارات الثنائية، وتعلم كم لإيداع، سيد التداول علم النفس وإدارة المخاطر وتعد نفسك للتجارة.
كلية، المحطة النهائية للقطار ريال مدريد الحياة. التداول سهل، مربحة من الصعب. الآن كنت تعتقد أنك تعرف كل شيء، حتى تأخذ القطار المقبل ل برو-تاون!
إبزيم، بغير إبطاء. هذه هى الحياة. قد يكون صعبا، ولكنك رجل الآن. الكمال المهارات الخاصة بك، أونشيث سيفك، قهر العالم!
تصبح تاجر. فهم أساسيات، إتقان التقني الخاص بك. تعلم كل شيء عن الأدوات واختيار الاستراتيجيات الخاصة بك، تقلع إلى التداول الحقيقي!
مرحبا! نعم أنت هناك! وراء تلك الشاشة! هل ما زلت معنا؟ تدق، تدق، فما الذي تعلمته حتى الآن؟ أتساءل كم كنت تعرف حقا تداول الخيارات الثنائية من الآن؟
تحقق من تجاربنا، التي تغطي جميع جوانب تداول الخيارات الثنائية - من الأساسيات إلى العقلي، وأدوات للاستراتيجيات. تذكر - يمكنك دائما معرفة المزيد، حتى إحضاره على!
لذلك، يجب حقا مثل تداول الخيارات الثنائية دون & # 8217؛ ر لك؟ أنت دون & # 8217؛ ر التجارة الخيارات الثنائية فقط، كنت تريد فعلا لتعليم الآخرين! طبيب حقيقي!
كنت التجارة على أساس يومي. كنت تعرف اللعبة، والمواقف الخاصة بك، المخاطر والأرباح الخاصة بك. خذ بعض الوقت لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية ماستر، الخيارات الثنائية مصاصة، بيع لك الخيارات الثنائية، بيع لك إشارات وبعض متعة أكثر متعة القراءة للمدمنين.
كيفية استخدام مدرسة تداول الخيارات الثنائية لدينا؟
تنقسم المدرسة إلى 5 أقسام:
- هل لديك بعض الطباشير وبدء رسم! هنا ستجد المواد العامة والمعلومات حول الخيارات الثنائية، حقائق عن هذه الصناعة، وتعلم لتجنب الحيل والحصول على مزيد من النصائح للحصول على انك بدأته. يجب قراءة قسم ما قبل المدرسة قبل إيداع حتى الدايم في حساب الخيارات الثنائية الخاص بك!
- مرحبا بكم في 1st الصف، سأكون معلمك. يتضمن تعليمات للتاجر مولود جديد. في هذا القسم أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية اختيار كم للاستثمار، الذي وسيط لاختيار، وكل شيء عن إعداد العقلية والمخاطر. سوف المدرسة الابتدائية تعيين عقلك مبتدئ إلى العقل أكثر توجها نحو التجارة. التركيز على التحضير للشيء الحقيقي - تداول الخيارات الثنائية!
- وقت الاحتفال! أنت بالغ الآن؛ حان الوقت لبدء كسب المال أليس كذلك؟ كلية هي المحطة النهائية قبل أن تصبح حقيقية الخيارات الثنائية التاجر. هنا سوف تصبح تاجر، سواء عقليا ومهنيا. تقدم الكلية مجموعة من المقالات التي تغطي النظرية: أساسيات، تقنية & # 8217؛ s، وممارسة & # 8211؛ أدوات واستراتيجيات. الصفقة الحقيقية!
& # 8211؛ كم كنت قد تعلمت في الواقع عن الخيارات الثنائية من الآن؟ مجموعات ممتعة من الاختبارات، التي تغطي جميع جوانب تداول الخيارات الثنائية - من الأساسيات إلى العقلي، وأدوات للاستراتيجيات. التباهي الصف الخاص بك!
& # 8211؛ للمدمنين الحقيقيين فقط! إذا كنت حقا مثل الخيارات الثنائية، إذا كنت تعرف كل شيء عن الخيارات الثنائية، إذا كان هناك & # 8217؛ s لا إشارة أو استراتيجية أو مؤشر لك & # 8217؛ إعادة غير مألوفة، أو إذا كنت & # 8217؛ ببساطة مجنون حول الخيارات الثنائية كما نحن - تصبح طبيب الخيارات الثنائية!
أنت & # 8217؛ لا تفعل كل وحده!
اتبع أقسام المدرسة ببطء. تأكد من فهم ما تقرأه، إن لم يكن، يمكنك الضغط على زر "هيلب" في أعلى الصفحة، أو زيارة منتدى كومونيترادرس. خبراء بوتس هنا للمساعدة!
التعلم دون العاطفة يفسد الذاكرة، ولا شيء من ما كنت & # 8217؛ استيعابها قد حفظت في الواقع.
ليوناردو دي فينشي.
أنا مبتدئ، وسوف أحب بالطبع مبتدئين في أقرب وقت كما & # 8217؛ ق المتاحة! شكر!
إم نوفيت & أمب؛ جدا. يمكن & # 8217؛ ر الانتظار لدورتك لذا يرجى إحضارها في أقرب وقت ممكن.
نعم من فضلك. نتطلع إلى هذا.
متى سنبدا.
في الواقع أنا مهتم في الخيارات الثنائية على الرغم من أنني لا تملك أقل المعرفة. بالطبع أحب أن يعرف أساسيات عندما & أمب؛ حيث يمكن استثمارها وإحساس اللحظة المناسبة للاستثمار.
حقا أنا مهتم في الخيارات الثنائية وليس لدي الكثير من المعرفة.
ربما كنت تريد أن تكون أكثر تحديدا؟ مساعدة مع ماذا؟ هل لاحظت كمية هائلة من المعلومات المتاحة هنا؟
على استعداد للرحلة. يرجى إبلاغ مكان ووقت بدء جلسة المدرسة.
أود أن أتعلم كيف تكون تاجر ناجح.
إيف تبحث في البدء في هذا لبضعة أشهر الآن و لام عضو في اثنين من هذه ولكن أنا تعلم الكثير عن ثنائي و الزوج و لا يزال لدي الكثير لتعلم قبل أن أذهب كل شيء في التعلم ..still .
كيف يمكن للمرء الوصول إلى & # 8220؛ المدرسة & # 8221 ؛؟ شكر.
الذهاب إلى مرحلة ما قبل المدرسة.
كيف يمكنني أن تأخذ الدورة الخاصة بك، وأنا مهتم كثيرا. شكرا لكم.
كيف يمكنني الحصول على هذه الدروس؟
إنه & # 8217؛ s مجاني تماما! الذهاب إلى مرحلة ما قبل المدرسة!
عظيم، يتيح القيام بذلك.
قل لي كيف.
لقد تم يمزح مع الخيارات الثنائية لبعض الوقت الآن وحتى الآن، لم أتمكن من العثور على أي، حقيقية، وسيلة عملية لشخص مثلي، لمعرفة كيفية التجارة وتحقيق الربح.
أنا مهتم جدا في الدورة، يرجى تقديم المشورة.
هيا بنا نقوم بذلك! الرجاء ارسال لي سكوب على & # 8220؛ المدرسة & # 8221 ؛. أحب أن تبدأ أسايستورداي. التكلفة، منصة، متطلبات؟
شكرا لانشاءك هذا الموقع!
نأمل أن نسمع مرة أخرى قريبا،
إنه & # 8217؛ s مجاني تماما!
كيف يمكنني الحصول على هذه الدروس؟
لا يمكن العثور على أي مقالات عن المدرسة في المنتدى.
ماذا تعني.
أنت في قسم المدرسة. متاح مجانا. فقط انقر على الروابط & # 8230؛ مرحلة ما قبل المدرسة الابتدائية، كلية.
مرحبا مبتدئ نسمع تريد حقا أن تتورط مع هذا البرنامج، عد لي في الشكر.
مهلا، أعتقد أن الرجال يبدو أن تعرف ما تقومون به. يمكنك جعلها سهلة الصوت. لقد تم التداول بضع مرات، ولكن النجاح هاس لم تكن متسقة كما كنت أتوقع. هل يمكنك مساعدتي مع & # 8216؛ المدرسة الثنائية & # 8217 ؛؟
ل تحتاج فقط كيفية التجارة عمليا منذ لدي المعرفة من الناحية النظرية.
أود أن أتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية. كم هو التعليم معك؟
إنه & # 8217؛ s مجاني تماما.
مرحبا. كيف يمكنني البدء في الدورات التدريبية؟
انتقل إلى قسم ما قبل المدرسة!
أنا أحب الخيار الثنائي & # 8230؛. وأريد أن أعرف المزيد عن ذلك.
تريد بشدة لتعلم التداول ثنائي & # 8211؛ حاليا تداول العملات الأجنبية.
I & # 8217؛ م جديدة للتداول وأنا & # 8217؛ م مهتمة في معرفة المزيد عن كيفية التجارة، عندما للحصول على / الخروج من التجارة، والعمل السعر، الخ. كيف يمكنني الاشتراك؟ وانضمت أيضا إلى منتدى الموقع.
نتطلع إلى الاستماع منك لمناقشة أساليب التدريب الإضافية.
لا يمكن الانتظار لبدء التدريب، لذلك جعله جرا.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment