Saturday 10 March 2018

الهند ساعات تداول العملات الأجنبية


يتم تمديد ساعات التداول في سوق العملات في الوقت المناسب.
آخر الأخبار & راكو؛
وسوف يصدر البنك المركزي وهيئة سوق الأوراق المالية قريبا مبادئ توجيهية للتداول القائم على الصرف في أزواج عبر العملات مثل اليورو دولار. ووفقا لمجلة "فايننشال كرونيكل"، فإنهم يدرسون أيضا اقتراحا بتمديد ساعات التداول إلى ما بعد الساعة الخامسة مساء.
ويبدو أن هذا كله يبدو وكأنه تقدم كبير، خاصة مع مراعاة القيود التي لا حصر لها التي فرضها بنك الاحتياطي الهندي على سوق مشتقات العملات المتداولة في البورصة. وحتى الآن، خدع حاكم بنك الاحتياطي الأسترالي راجورام راجان سمعته بأنها مؤيدة للإصلاح، ومن المستغرب أنه لم يكن داعما جدا لسوق التبادل التجاري الأكثر شفافية. (انظر mintne. ws/1zBOy0n.)
ولكن إذا كان البنك المركزي يمكن أن يلقي بعض من تثبيطه، فإن التدابير المذكورة أعلاه يمكن أن تقطع شوطا طويلا في تطوير سوق المشتقات العملة المتداولة في البورصة.
حاليا، المستخدمين، بما في ذلك تلك الموجودة في الهند، لديها للتداول في الأسواق الخارجية بعد إغلاق الأسواق في الهند. تماما كما هو الحال في أسواق السلع، ترتفع الفائدة التجارية عند فتح الأسواق الأمريكية و [مدش]؛ وقت متأخر من المساء الهندي. ولكن أيا من هذه الفائدة التجارية يمكن التقاطها على الشاطئ بسبب القيود المفروضة على توقيت التجارة. وبالمقارنة، فإن أسواق مثل سنغافورة ودبي مفتوحة لمدة 12 ساعة و 16.5 ساعة على التوالي، وأشار تقرير صدر مؤخرا عن مجلس وزارة المالية الدائمة الدائمة على القدرة التنافسية الدولية للقطاع المالي الهندي بها. & لدكو؛ التداخل من وقت التداول مع الوجهات البحرية الهامة الأخرى لتداول الروبية الهندية صغيرة. وهذا يعني أنه بعد إغلاق الأسواق الهندية، فإن اكتشاف الأسعار للتحويلات إنر إلى مواقع مثل دبي وسنغافورة، & رديقو؛ حسبما ذكر التقرير. ولم تكن توصية المجلس مجرد زيادة ساعات التداول، بل نقل قرار صنع القرار في هذا الشأن إلى التبادل والتجار المعتمدين.
وبما أن الحكومة ذكرت الهدف هو محاولة إعادة تداول الروبية مرة أخرى إلى الشواطئ الهندية، فإنه من الغريب أن الهند لم تتحرك بعد على المسألة الأساسية من توقيت التداول، تترك وحدها المسائل الأعمق مثل تحويل رأس المال حساب .
التبادلات قد يطرق على أبواب مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي) على هذا لفترة طويلة الآن، والائتمان سوق الأوراق المالية و رسكو؛ ق الائتمان، وقد اتخذت الامر مع البنك المركزي. في العام الماضي، في الواقع، كانوا على وشك الموافقة على تمديد ساعات التداول، مع سيبي يقال حتى إرسال التبادلات مشروع تعميم في هذا الصدد. وقد تم تأجيل الخطة في وقت لاحق. قال مسؤول سيبي ل مينت أنه منذ إغلاق السوق الفورية في 05:00، والحفاظ على سوق المشتقات المفتوحة قد تخلق صعوبات. هذا غير دقيق. يتم استخدام السعر الفوري فقط لتسوية المراكز المفتوحة عند استحقاق العقد في نهاية كل شهر. كما خبير الفوركس A. V. وقال راجواد لنعناع في ذلك الوقت، وقت التجارة (للمشتقات) غير ذي صلة.
وقبل بضع سنوات، كانت هناك مخاوف بشأن مدى استعداد النظام المصرفي، وما إذا كان من الممكن جمع هوامش السوق إلى الأسواق وغيرها بشكل فعال بعد ساعات العمل المصرفي. ولكن تبادل السلع المتعددة من الهند المحدودة وأعضائها التجاريين أثبتت لسنوات الآن أن هذا ممكن. فبالنسبة لجميع أوجه القصور فيها، لم تواجه قط قضايا التسوية، على الرغم من إبقاء أبوابها مفتوحة حتى الساعة 11:30 مساء. والآن بعد أن نظم سيبي مبادلات السلع الأساسية، سيكون من المحزن أن تشير إلى أن الفوائد نفسها لا يمكن أن تنتقل إلى مستخدمي أسواق العملات المتداولة في البورصة.
ومن شأن بيان بنك الاحتياطي الفدرالي (ربي) أنه سيتيح قريبا استراتيجيات عبر العملات من قبل المشاركين في السوق يوفر بصيصا من الأمل في رؤية الأمور بشكل مختلف قليلا الآن، وأنه قد يكون على استعداد للتفوق على مسألة ساعات التداول.
وفيما يتعلق بآفاق أزواج العملات المتقاطعة، يتوقف الكثير على المبادئ التوجيهية النهائية بشأن حدود المواقف وانطباق أو عدم قابلية تطبيق الوثائق لتحديد التعرض الكامن. إذا تم وضع حدود منخفضة جدا، قد لا ينقطع المنتج.
من المفيد أن نلاحظ هنا أن حدود موقف العميل في أزواج إنر تظل منخفضة بشكل هائل في قطاع التداول المتداول. وفي الوقت نفسه، فإن البنك المركزي يجعل التداول أسهل في القطاع دون وصفة طبية. ونتيجة لذلك، انخفضت نسبة المستعملين النهائيين الذين يستخدمون منتجات التبادل التجاري للتحوط من تعرض العملات الأجنبية انخفاضا كبيرا. وقد ابتعد عدد من الشركات الهندية التي كانت تستخدم منتجات التبادل التجاري للتحوط من المخاطر في وقت سابق بعد فرض القيود المفروضة على حدود المراكز. هذا يهزم الهدف الرئيسي من وجود هذه الأسواق المشتقات.
وسيعمل البنك المركزي جيدا لمراجعة سياسته بشأن كل هذه المسائل. وفي الوقت الراهن، تحصل على معظم ملاحظاتها حول مساحة التبادل التجاري من هيئة سوق الأوراق المالية، وفي بعض الأحيان، في الحوارات مع البورصات. ونتيجة لذلك، قد يكون المجتمع المصرفي، الذي يمتد على حد سواء السوق دون وصفة طبية والسوق المتداولة في البورصة، والحصول على حصة غير متناسبة من الصوت يسمع البنك المركزي.
ولا يسمع أبدا أي مستخدمين أو أصحاب مصلحة آخرين، مثل شركات الوساطة التي تخدم شركات الخدمات والشركات نفسها والشركات التجارية الكبيرة. إذا قام بنك ربي بتحول ومحاولة الحصول على تغذية مرتدة من جميع أصحاب المصلحة، فقد يؤدي ذلك إلى اتخاذ قرارات سياسية أفضل.

ساعات عمل الفوركس.
استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.
حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.
لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.
الوقت والتاريخ: 02:17 بيإم 27-جانوري-2018 غمت.
انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).
ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.
كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.
سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.
وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:
ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو-يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.

نس على استعداد لتوسيع ساعات تداول العملات. سيبي عقد الانتظار.
اعلنت البورصة الوطنية اليوم الثلاثاء انها مستعدة لتوسيع ساعات التداول لتداول العملات، وتنتظر موافقة من هيئة السوق المالية ومجلس بورصة الهند (سيبي).
وقال شيترا رامكريشنا المدير التنفيذي لشركة "سي إس بي" والرئيس التنفيذي لشركة "سي إس بي" للصحفيين على هامش قمة "آوتشرز تيك" التي تنظمها البورصة "نحن مستعدون لتغيير توقيت تداول العملات عندما تسمح لنا سيبي بذلك".
وإذا حصل الاقتراح على موافقة تنظيمية، فإن سوق العقود الآجلة للعملات ستفتح من الساعة 00/9 إلى الساعة 30/17. مقابل الساعة الزمنية الحالية من الساعة 00/9 إلى الساعة 00/17.
وكان رئيس سيبي يو كيه سينها قد قال مؤخرا إن هناك خططا لزيادة ساعات التداول لعقود العملة الآجلة التي من شأنها أن تسمح للمشاركين في السوق المحلية بتعديل وتغيير مواقفهم بما يتماشى مع تحركات العملات الأجنبية في الأسواق العالمية.
ومن شأن هذا التحرك أن يساعد على احتواء التقلبات الحادة في سوق العملات البرية، حيث أن معظم حجم التداول يحدث في الأسواق الخارجية مثل سنغافورة، التي لا تخضع للرقابة التنظيمية المحلية. ويتحكم السوق الآجل غير القابل للتسليم بأكثر من 80 في المائة من سوق العقود الآجلة للعملة.
"يمكن الآن تعزيز توقيت أسواق العملات من الساعة 5 مساء إلى الساعة 7:30 مساء، لذلك نحن نسير في اتجاه حيث يمكن أن يساعد سوق المشتقات الروبية الشركات، على سبيل المثال، التحوط على أساس مستمر"، وقال السيد سينها في وهو مؤتمر للمستثمرين عقد مؤخرا في مومباي.
في الوقت الحاضر، يتم تداول العقود الآجلة للعملات على منصات تقدمها البورصات مثل بورصة نيويورك، وبومباي للأوراق المالية (بس)، مسكس-سك، وبورصة الأوراق المالية المتحدة (وس).
في عام 2018 وقبل ذلك في عام 2018، وبالتشاور مع بنك الاحتياطي الهندي (ربي)، فرض سيبي قيودا على مشتقات العملات، بسبب روبية متقلبة.
ومع ذلك، منذ بعض الوقت، خرج المنظم مع مجموعة من المبادئ التوجيهية الجديدة، واستعادة متطلبات الهامش.
وقالت السيدة رامكريشنا أيضا أنها لا تتوخى أي توطيد في مجال التبادل وقال إن المنافسة صحية للسوق.

ساعات عمل الفوركس.
ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.
أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.
ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.
سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.
لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟
أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!
ليف فوريكس ساعات عمل السوق:
ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:
تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:
نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)
سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.
في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.
ماذا عن وسيط الفوركس؟
وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).
عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.
إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.
لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:
تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.
كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.
تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.

ساعات تداول العملات الأجنبية في الهند
يتم التداول في قطاع الأسهم في جميع أيام الأسبوع (باستثناء أيام السبت والأحد والأعياد التي تعلن عنها البورصة مقدما). إن توقيت السوق لجزء األسهم هو:
طلب إدخال وتعديل فتح: 09:00 ساعة.
إدخال الطلب وتعديله كلوز: 09:08 هرس *
* مع إغلاق عشوائي في آخر دقيقة واحدة. تبدأ مطابقة الطلب قبل فتحها مباشرة بعد إغلاق إدخال الطلب المسبق.
ب) دورة ما قبل الافتتاح للاكتتاب العام و ريليست للأوراق المالية.
طلب إدخال وتعديل فتح: 09:00 ساعة.
طلب إدخال وتعديل إغلاق: 09:45 ساعة *
* مع إغلاق عشوائي في آخر دقيقة واحدة. تبدأ مطابقة الطلب قبل فتحها مباشرة بعد إغلاق إدخال الطلب المسبق.
ج) جلسة التداول العادية.
عادي / التجزئة الدين / محدود السوق المادية فتح: 09:15 ساعة.
عادي / الدين بالتجزئة / محدود السوق المادية إغلاق: 15:30 هرس.
يتم عقد جلسة صفقة كتلة بين 09:15 ساعة و 09:50 ساعة.
د) تعقد الجلسة الختامية بين الساعة 15.40 و 16.00.
تتوفر منصة الإقراض والإقراض في جميع أيام الأسبوع (ما عدا أيام السبت والأحد والأعياد التي تعلن عنها البورصة مقدما). يمكن للمشاركين أيضا وضع أوامر الاستدعاء المبكر وأوامر السداد المبكر على منصة التداول.
توقيت السوق للإقراض الأوراق المالية & أمب؛ سوق الاقتراض هي:
يتم التداول في قطاع المشتقات في جميع أيام األسبوع) باستثناء أيام السبت واألحد والعطل التي تعلن عنها البورصة مسبقا (. إن توقيت السوق في قطاع المشتقات هو:
السوق العادية / ممارسة السوق وقت فتح: 09:15 ساعة.
عادي وقت إغلاق السوق: 15:30 ساعة.
إعداد وقت التوقف عن موقف الحد / القيمة الجانبية: 16: 15hrs.
تعديل التجارة / ممارسة السوق نهاية الوقت: 16: 15hrs.
يتم التداول في قطاع مشتقات العملات في جميع أيام الأسبوع (ما عدا أيام السبت والأحد والأعياد المعلن عنها من قبل السوق مقدما). إن توقيت السوق لمشتقات العملات هي:
السوق العادي مفتوح: 09:00 هرس.
عادي السوق إغلاق: 17.00 هرس.
يتم التداول على قطاع مشتقات أسعار الفائدة في جميع أيام األسبوع) باستثناء أيام السبت واألحد والعطل التي تعلن عنها البورصة مقدما (. إن توقيت السوق لمشتقات أسعار الفائدة هي:
السوق العادي مفتوح: 09:00 هرس.
عادي السوق إغلاق: 17.00 هرس.
يتم التداول في قطاع ردم في جميع أيام الأسبوع، ما عدا أيام السبت والأحد والأعياد التي تعلن عنها البورصة مقدما (تكون الأعياد على قطاع ردم هي نفسها كما هو الحال في قطاع الأسهم).
إن توقيت السوق لجزء ردم هو نفس قطاع الأسهم، أي:
يتم التداول على جزء الدين في جميع أيام األسبوع) باستثناء أيام السبت واألحد والعطل التي تعلن عنها السوق مسبقا (. إن توقيت السوق لقطاع الدين هو:
السوق العادي مفتوح الوقت: 09:00 ساعة.
عادي وقت إغلاق السوق: 17:00 ساعة.
قيمة الضمان إعداد قطع الوقت: 17:20 ساعة.
تعديل وقت انتهاء التجارة / التخلي عن موافقة نهاية الوقت: 17:20 ساعة.
التداول في قطاع ودم مفتوح في جميع الأيام باستثناء أيام السبت والأحد والعطلات الأخرى، كما هو محدد من قبل السوق. وفيما يلي مواعيد السوق:
ينقسم التداول على قطاع ودم إلى ثلاث مراحل كما يلي:
تبدأ فترة ما قبل فتح من الساعة 9.00 هذه الفترة تسمح للعضو التجاري / المشارك ل:
إعداد حدود التعرض الطرف المقابل إعداد مراقبة السوق (واصف الأمن) إجراء الاستفسارات.
يسمح النظام بالاستفسارات من الأنشطة التالية عندما يكون السوق مفتوحا للتداول:
أمر إدخال أمر تعديل أمر إلغاء التفاوض دخول التجارة إلغاء إعداد حدود التعرض الطرف المقابل.
مرحلة ما بعد السوق (وتسمى أيضا سوركون)
خلال فترة سوركون (مراقبة ومراقبة كونترول) يحصل العضو التجاري فقط على إمكانية الوصول إلى الاستفسار مع منشأة لطلب إلغاء التجارة. عند الانتهاء من سوركون نظام التداول يعالج البيانات ويحصل على النظام جاهزة لليوم التالي.
ملاحظة: يجوز للسوق إغلاق السوق في أيام غير العطلات المذكورة أعلاه أو قد يفتح السوق في الأيام التي تم الإعلان عنها في العطلات. كما يجوز للسوق تمديد ساعات التداول أو رفعها أو تخفيضها متى رأى ذلك مناسبا.
ملاحظة: قد تغلق نسكل السوق في أيام أخرى غير العطلات الجدول أعلاه أو قد تفتح السوق في أيام أعلن أصلا كعطلات. و نسككل قد تمتد أيضا، تقدم أو تقليل ساعات السوق عندما يراه مناسبا وضرورية.
ملاحظة: يجوز للسوق إغلاق السوق في أيام غير العطلات المذكورة أعلاه أو قد يفتح السوق في الأيام التي تم الإعلان عنها في العطلات. كما يجوز للسوق تمديد ساعات التداول أو رفعها أو تخفيضها متى رأى ذلك مناسبا.
ملاحظة: يجوز للسوق إغلاق السوق في أيام غير العطلات المذكورة أعلاه أو قد يفتح السوق في الأيام التي تم الإعلان عنها في العطلات. كما يجوز للسوق تمديد ساعات التداول أو رفعها أو تخفيضها متى رأى ذلك مناسبا.
ملاحظة: يجوز للسوق إغلاق السوق في أيام غير العطلات المذكورة أعلاه أو قد يفتح السوق في الأيام التي تم الإعلان عنها في العطلات. كما يجوز للسوق تمديد ساعات التداول أو رفعها أو تخفيضها متى رأى ذلك مناسبا.
أسعار تم عرضها مؤخرا.
روابط ذات علاقة.
الحصول على بهافكوبي، تقرير نشاط السوق وغيرها من تقارير التخلص من الذخائر المتفجرة عرض تقارير السوق الحالية (الأسهم) بحث أرشيفنا واسعة لتاريخ التداول والتقارير السابقة. عرض البيانات التاريخية (الأسهم)
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

No comments:

Post a Comment