Sunday 18 March 2018

إنستافوريكس رالي مسابقة التسجيل


سجل مسابقة مسابقة إنستافوريكس
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن الجزء الأكبر من الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاترادر ​​4 ومحطات ميتاتريدر 5. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

سجل مسابقة مسابقة إنستافوريكس
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
إنستافوريكس | & كوت؛ رالي فكس-1 & كوت؛ مسابقة تجريبية.
إفكس إيفون.
مرحبا ساشا! يرجى تحديد رقم حساب التداول الخاص بك، من فضلك؟ شكرا لكم.
- من المهم جدا قراءة شروط المسابقة قبل المشاركة لتجنب هذه المشكلة.
- شكرا لك على اقتراحك. تطمئن، فإنه سيتم توجيهها إلى إدارة الشركة للنظر فيها.
إفكس إيفون.
- من المهم جدا قراءة شروط المسابقة قبل المشاركة لتجنب هذه المشكلة.
- شكرا لك على اقتراحك. تطمئن، فإنه سيتم توجيهها إلى إدارة الشركة للنظر فيها.
إفكس إيفون.
شكرا لكم على اقتراحكم، وسوف تمريرها إلى إدارة الشركة للنظر فيها. شكرا لكم!
عزيزي إفس إيفون.
إذا قلت لتقديم شكوى حول مسابقة إلى [إمايل & # 160؛ محمي]، فإن الجواب هو دائما عبارة "7. يحتفظ المنظم بحق رفض طلب تسجيل المشارك دون تفكير واستبعاد المشارك، إما خلال المسابقة أو بعد انتهائها، بناء على أدلة مباشرة أو غير مباشرة على محاولة القيام بعمليات احتيالية مع أموال الجائزة ".
لقد واجهت مرات عديدة غير مؤهلة، وقدمت شكوى. ولكن الجواب هو دائما نفسه.
آخر مرة كنت غير مؤهلين في مسيرة فكس-1 المسابقة، فترة المسابقة 28 / أكتوبر / 2018-29 / أكتوبر / 2018. اللقب كما اعتدت على جعل وظيفة. أنا لم تقدم شكوى لأن بالملل مع نفس الجواب.
في الواقع إذا منظمي بحكمة، على استعداد لإظهار أخطائنا، يمكننا أن نتعلم وعدم تكرار الخطأ مرة أخرى في المسابقة المقبلة.
آمل أن يكون هذا اقتراح لمنظمي المسابقة.
إفكس إيفون.
إذا كان لديك مشكلة في استخدام خدماتنا، لا تترددوا في الاتصال بالدردشة عبر الإنترنت أو يمكنك نشرها هنا. شكرا لكم.
أنا فكس - اليلي و أحصل عليه أولا السعر بعد 15 يوم 500 $ حساب الآن عام تفعل التداول.
ولعبت مسابقة أوكتافكس أنا الفوز 1st مكان والحصول على 170 $ في حساب حقيقي وسحب بعد 2hour في حسابي سكريل.
لعبت غراندكابيتال و أحصل على 7 موقف أنا لا تحصل على أي ثمن لأن هناك إيداع حالة ش يمكن الحصول على السعر اور بعد إيداع. لذلك أنا شيء هناك خطأي عندما كنت تلعب أي مسابقة دائما أول حكم حقيقي وحالة ثم انتقل للقيادة.
نشر النتيجة على فب الجدار هتبس: //facebook/ek. afsana.
إفكس إيفون.
عزيزي إزابور،
هل حاولت الاتصال بإدارة مكافحة الاحتيال بشأن مشكلتك؟
إفكس إيفون.
هل حاولت إرسال رسالة إلكترونية إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد] حول مشكلتك؟ إذا لم يكن لديك بعد، يرجى تحديد رقم حساب التداول الخاص بك حتى نتمكن من التحقق من حسابك. شكرا لكم.
أنا جعلت 1st مكان 3 مرات في آخر 2 سنة.
أول مرتين أتلقى الجائزة دون أي مشاكل، ولكن آخر مرة. مثل شخص هنا يقول، دون تفسير أنها إزالة لي من قائمة الترتيب.
إفكس إيفون.
يرجى الاتصال بإدارة مكافحة الاحتيال عن مشكلتك.
لا تضيع وقتك مع مسابقة.
كنت في المقام الأول في مسابقة في 13 مارس 2018 بلدي ولكن بعد ذلك أنها غير مؤهلة رقم: 66756661، من دون أي سبب.
أنا أبدا كسر أي قواعد في المسابقة الخاصة بهم.
قلت لجميع صديقي لا تجارة من أي وقت مضى مع هذا الوسيط احتيال!
يوري هو تشارلي!
تمت إزالة التعليق المكرر.
إفكس إيفون.
1. لا يتم تنظيم الشركة من قبل صندوق النقد العربي في فرنسا.
2) الشركة ليس لديها مكتب في فرنسا.
3) وبالنظر إلى هذه الوقائع، فإن ادعاء الجهة التنظيمية الفرنسية بأن الشركة لا تنظمها وليس لها مكتب في فرنسا يبدو حقيقيا بالنسبة لنا.
ونود أيضا أن نذكر أنه على الرغم من حقيقة أن صندوق النقد العربي الفرنسي لا يرخص وسطاء الفوركس، فإن نشاطهم الموجه في الإعلان عن شركات مختلفة مثير للإعجاب للغاية.
إنستافوريكس على القائمة السوداء أمف!
أمف = اللائحة الفرنسية.
اقرأ هذا الرابط: أمف-فرنس / أكتواليتس / كومونيكس-دي-بريس / أمف / annee_2018.html؟ دوسيد = مساحة العمل٪ 3A٪ 2F٪ 2FSpacesStore٪ 2F9cf8f18c-dbe0-4c1e-9576-9a135ac7ab12.
أشكركم على مشاركتكم النشطة في التعليقات!
في هذه المرحلة نحن في وضع حاد جدا، حيث انتهت المناقشة السابقة مع إفكس إيفون، وبدء مناقشة مماثلة مرة أخرى من غير المرجح أن تساعد أي من الجانبين لإيجاد حل جديد.
شكرا لك على وندرستينغ & أمب؛ نأمل أن نرى المزيد من التعليقات الخاصة بك لسماسرة أخرى كذلك!
عزيزي التجار والأعزاء المشرفين.
الناس الذين يقولون إنستافوريكس هو عمل فوريكس جيدة ل إنستافوريكس.
إنستافوريكس هو عملية احتيال كبيرة! قراءة تاريخي في هذا المنتدى، وسوف نرى!
يمكنك إجراء بحث على جوجل حول "مسح إنستافوريكس" وسوف تجد الكثير من الناس خدع من إنستافوريكس!
إنستافوريكس يمكن منع حسابك مع أي سبب!
وسوف يقول نفس الجواب: أدلة مباشرة أو غير مباشرة!
عندما سألت إيفكس إيفون، وقال لي أن إنستافوريكس لا يمكن أن تعطي أي سبب!
اقرأ هذا المنتدى قبل الاستثمار في إنستافوريكس!
إنستافوريكس غير منظم.
إنستافوريكس هو وسيط الروسي.
إنستافوريكس استخدام بيتكوين. بيتكوين غير قانوني في الاتحاد الروسي!
هذا يكفي حول التعتيم من إنستافوريكس. إنز "ر ذلك؟
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

مسابقة إنستافوريكس رالي فكس-1 للتجار.
إنستافوريكس الشركة، وأفضل تاجر الفوركس الذي عقد رالي فكس-1 مسابقة، تسجيل حسابك الآن. يمكن الاطلاع على المشاركين التاجر هنا.
يمكن للتاجر التسجيل لخطوة المسابقة التالية في الوقت الحالي، والضغط على الزر المقابل. بعد تمرير إجراء التسجيل، سوف تظهر كنية التاجر في جدول المسابقة في غضون عدة ساعات.
لم تبدأ المسابقة حتى الآن، يمكنك التسجيل في الفوركس التجار & # 8217؛ (أوتك + 3) حتى 14 أكتوبر 2018 (أوتك + 3).
التسجيل للمنافسة المقبلة تنتهي قبل 1 ساعة من بدء المسابقة.
تقام المسابقة بين الحسابات التجريبية كل يوم جمعة. تبلغ قيمة الجائزة الأسبوعية 1500 دولار. لا حدود لمشاركة عملاء إنستافوريكس.

فكس-1 بواسطة إنستافوريكس. مسابقة الحسابات التجريبية.
تقام المسابقة من قبل إنستافوريكس في غضون يوم واحد ويتم ترتيبها من الجمعة 00:00 إلى الجمعة 23:59. يقوم المشاركون في المسابقة بإجراء عمليات التداول على الحسابات التجريبية. بعد انتهاء المسابقة، يتم إغلاق الصفقات تلقائيا بالأسعار الجارية. يتم الإعلان عن أولئك الذين جعلوا أكبر الودائع والفائزين.
تبلغ قيمة الجائزة لكل خطوة مسابقة 1500 دولار أمريكي موزعة على الفائزين على النحو التالي:
- مكان واحد - 500 دولار أمريكي؛
- مكانين - 400 دولار أمريكي؛
- 3 مكان - 300 دولار أمريكي؛
- 4 مكان - 200 دولار أمريكي.
- 5 مكان - 100 دولار أمريكي.
ولا يمكن سحب الأموال ولكن يمكن سحب الأرباح المحققة منها دون أي قيود. قائمة المشاركين المسجلين في الخطوة الحالية من مسابقة فالي-1 رالي التي عقدتها شركة إنستافوريكس على الانترنت الآن. يمكنك التسجيل في الخطوة التالية من المسابقة اليوم من خلال النقر على زر التسجيل. سترى لقبك في قائمة المشاركين فكس-1 رالي في غضون بضع ساعات بعد التسجيل.

На главную страницу.
#company_news نتائج خمس مسابقات في إنستافوريكس لخصنا اليوم سنقوم بتسمية الفائزين بالمسابقات التالية: مليون خيار، إنستافوريكس سنيبر، لاكي تريدر، فكس-1 رالي، و ريال سكالبينغ. فكس-1 رالي تري بوجي هارتانتو أظهرت أفضل أداء في المرحلة الأخيرة من مسابقة رالي فكس-1. التاجر من اندونيسيا أظهرت مهارات التداول والسباقات كبيرة. تهانينا للفائز وحظا سعيدا في خطوات أخرى! إذا كنت تريد أن تشعر روح مثيرة للسباق، مرحبا بكم في بداية خطوة أخرى من مسابقة رالي فكس-1. يمكنك التسجيل لأقرب تجمع سيعقد من 00:00 سبتمبر 1، 2017 إلى 23:59 1 سبتمبر 2017. مليون الخيار واحد مليون الخيار كونها واحدة من المسابقات الأكثر جاذبية يجمع الكثير من المشاركين الذين يقاتلون من الصعب على لقب أفضل خيار التاجر. وأبرز النتائج التي حققها كيهيند أديتولا أوزونيك من نيجيريا. المرحلة القادمة من المسابقة سوف تجري من 28 أغسطس 2017 إلى 1 سبتمبر 2017. لاكي تريدر إذا كنت تدير التجارة تماما خلال أسبوعين، سوف تكون قادرة على الفوز في مسابقة لاكي تريدر، تماما مثل آنا غازيزوفنا مامبيتوفا فعل ذلك . أظهر التاجر مهارات ممتازة وأفضل نتيجة بين مئات المتسابقين الآخرين. ونحن نهنئ الفائز بالفوز ونتمنى حظها في المسابقات القادمة. ستقام المرحلة التالية من مسابقة لاكي تريدر من 4 سبتمبر 2017 إلى 15 سبتمبر 2017. إنستافوريكس سنيبر يتنافس أسرع وأكبر التجار في سياق قناص إنستافوريكس. من خلال نتائج الخطوة الأخيرة، أصبح ستانيسلاف غريغوريفيش كوزلوف الفائز. وستعقد الخطوة التالية من 28 أغسطس 2017 إلى 1 سبتمبر 2017. الحقيقي السلخ فروة الرأس التداول على المدى القصير هو نشاط صعب يتطلب اهتماما كبيرا ودقة. ليس الجميع منتبهة ومركزة وسريعة بما فيه الكفاية لاتخاذ القرار الصحيح لهذا النوع من التداول، ولكن هناك حاجة إلى هذه الصفات للنجاح في سلخ فروة الرأس. هذه المرة، حصل فرج ميلاد الحضر على المركز الأول في مسابقة ريال سكالبينغ. إنستافوريكس يهنئ الفائز ويدعو المشاركين الآخرين لاختبار حظهم مرة أخرى. كل شخص على استعداد لتحدي مهاراتهم قد تسجل في الخطوة التالية التي ستبدأ في 4 سبتمبر 2017 وتنتهي في 29 سبتمبر 2017. https://goo. gl/CbkFFK.
إنستافوركس.
لخصت نتائج خمس مسابقات إنستافوريكس.
اليوم سوف نذكر الفائزين في المسابقات التالية: مليون الخيار، إنستافوريكس قناص، تاجر لاكي، فكس-1 رالي، و سلخ فروة الرأس الحقيقي.
أظهرت تري بوجي هارتانتو أفضل أداء في المرحلة الأخيرة من مسابقة رالي فكس-1. التاجر من اندونيسيا أظهرت مهارات التداول والسباقات كبيرة. تهانينا للفائز وحظا سعيدا في خطوات أخرى! إذا كنت تريد أن تشعر روح مثيرة للسباق، مرحبا بكم في بداية خطوة أخرى من مسابقة رالي فكس-1. يمكنك التسجيل لأقرب تجمع سيعقد من 00:00 سبتمبر 1، 2017 إلى 23:59 1 سبتمبر 2017.
مليون الخيار.
مليون الخيار كونها واحدة من أكثر المسابقات يحب جيدا يجمع الكثير من المشاركين الذين يكافحون بشدة للحصول على لقب أفضل خيار التاجر. وأبرز النتائج التي حققها كيهيند أديتولا أوزونيك من نيجيريا. وستقام المرحلة التالية من المسابقة من 28 أغسطس 2017 إلى 1 سبتمبر 2017.
إذا كنت تدير على التجارة تماما خلال أسبوعين، سوف تكون قادرة على الفوز في مسابقة لاكي تريدر، تماما مثل آنا غازيزوفنا مامبيتوفا فعل ذلك. أظهر التاجر مهارات ممتازة وأفضل نتيجة بين مئات المتسابقين الآخرين. ونحن نهنئ الفائز بالفوز ونتمنى حظها في المسابقات القادمة. ستقام المرحلة التالية من مسابقة لاكي تريدر من 4 سبتمبر 2017 إلى 15 سبتمبر 2017.
تتنافس أشد وأسرع التجار في سياق قناص إنستافوريكس. من خلال نتائج الخطوة الأخيرة، أصبح ستانيسلاف غريغوريفيش كوزلوف الفائز. وستعقد الخطوة التالية من 28 أغسطس 2017 إلى 1 سبتمبر 2017.
التداول قصير الأجل هو نشاط صعب يتطلب اهتماما كبيرا ودقة. ليس الجميع منتبهة ومركزة وسريعة بما فيه الكفاية لاتخاذ القرار الصحيح لهذا النوع من التداول، ولكن هناك حاجة إلى هذه الصفات للنجاح في سلخ فروة الرأس. هذه المرة، حصل فرج ميلاد الحضر على المركز الأول في مسابقة ريال سكالبينغ. إنستافوريكس يهنئ الفائز ويدعو المشاركين الآخرين لاختبار حظهم مرة أخرى. يمكن للجميع الراغبين في تحدي مهاراتهم التسجيل في الخطوة التالية التي ستبدأ في 4 سبتمبر 2017 وتنتهي في 29 سبتمبر 2017.

No comments:

Post a Comment