Sunday 11 March 2018

تداول السلع عبر الإنترنت


ابحث عن دليل الوسيط.


استخدم معايير البحث على الجانب الأيمن من الصفحة لتصفية قائمة الوسطاء. أن تكون مدرجة أو تحرير بطاقة البيانات الخاصة بك، يرجى البريد الالكتروني بروكرزرفيسز @ كمغروب.


يرجى ملاحظة: هذه القائمة السمسار يهدف لأغراض إعلامية فقط. ليس التحقق من حالة التسجيل القانوني أو الوسيط. يرجى التحقق من هيئة تنظيمية وطنية (مثل nfa. futures / للولايات المتحدة) لتأكيد التسجيل.


حدد بحثك.


اللغات.


اختر جميع اللغات الألمانية الإنجليزية الفرنسية الأسبانية الإيطالية الروسية البرتغالية التشيكية الهولندية العربية اليابانية الكورية الصينية الفيتنامية التايلاندية البولندية السويدية الأرمينية الكانتونية العبرية الفارسي اليونانية الماندرين.


سيليكت آل كانتري كولومبيا الولايات المتحدة الأمريكية المملكة المتحدة فرنسا أيرلندا إيطاليا ألمانيا كندا المكسيك البرازيل إسبانيا هولندا فنلندا السويد جمهورية التشيك جنوب أفريقيا بولندا شيلي ماليزيا سنغافورة هونغ كونغ تايوان الهند بيرو الصين سويسرا اليابان إندونيسيا تايلاند بلغاريا لاتفيا كوريا.


اختر كل نوع المستخدم تاجر التجزئة التاجر التجاري العضو المؤسسي تاجر الملكية الفردية (المستثمر التاجر) مستشار الاستثمار مدير الثروة.


تخصص السوق.


اختر الكل السوق التخصص الزراعة الطاقة صرف العملات الأجنبية أسعار الفائدة المعادن الطقس العقارات أوتك.


المنتجات المدعومة.


حدد جميع المنتجات خيارات العقود الآجلة المدعومة أوتك سوابس صفقات الحفرة السابقة العقود الآجلة المدارة.


أبوت الآجلة.


أبوت فوتشرز هي شركة خدمات وساطة للسلع الكاملة تقدم وسطاء ذوي خبرة، وبحوث صلبة صخرية وأسعار تنافسية. ونحن نعمل مع مجموعة واسعة من الناس من المبتدئين للتجار ذوي الخبرة والمزارعين أو المنتجين الذين يتطلعون إلى التحوط والمضاربين تبحث عن الربح.


عالم التجارة.


ونحن نسعى جاهدين لتزويد عملائنا مع الراحة من بيئة تجارية مستقرة وسرعة والود من منصات التداول عبر الإنترنت، وخدمة العملاء لا مثيل لها، كل يرافقه تكاليف التداول منخفضة للغاية.


أكوفيست السماسرة، ليك.


يوفر أكوفيست السماسرة الخدمات المتخصصة لتجار العقود الآجلة المهنية، كتاس، مديري الصناديق ومستثمريها.


عدم إنفستور سيرفيسز، Inc.


وقد أصبحت خدمات المستثمرين في مجال خدمات الوساطة في المستقبل أكثر من 45 عاما. نحن مسجل الآجلة لجنة التاجر توفير خدمات شاملة للعملاء التجزئة والتجارية والمؤسسية. ويدعم عملنا من خلال شبكة من الوسطاء تقديم، فك المقاصة فك، والمكاتب الفرعية والشركات التابعة والشركات الشقيقة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وحول العالم.


أدفانس ترادينغ، Inc.


تقدم شركة أدفانس ترادينغ، Inc. (آتي) تفكيرا إلى الأمام، وهي شركة وساطة للسلع غير مملوكة ملكية توفر إدارة المخاطر وتوجيه السوق، وتخدم العملاء المحليين والدوليين. وهناك اعتقاد شائع آتي المشتركة هو أن فهم أفضل لاقتصاديات الحبوب وحركة البذور الزيتية في جميع أنحاء العالم توفر قيمة لقاعدة عملائنا بأكملها. في آتي، والاتصالات والابتكار والنتائج ثبت هي ما نقدمه.


العقود الآجلة المتقدمة.


العقود الآجلة المتقدمة هي عضو مسجل في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) التي تحكمها لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). لدينا فريق من الوسطاء الآجلة (الشركاء) لديهم الخبرة (سلسلة 3 و 30 مرخصة) ودعم العملاء غير المشروط والعاطفة للأسواق. وبالنظر إلى الأمام، فإننا نخطط لمواصلة توسعنا العالمي في حين لا ننسى أبدا علاقاتنا الشخصية مع عملائنا.


ميزة العقود الآجلة.


أدفانتيج فوتشرز من بين أعلى شركات المقاصة في هذه الصناعة، وتجهيز أكثر من 3.8 مليار عقد منذ إنشائها. توفر ميزة حلول تعتمد على التكنولوجيا مع بنية تحتية قوية وقوية. ميزة ميزة عالية التردد ونقطة ن انقر فوق الأفراد فضلا عن مجموعة من الدعامة المحل والعملاء المؤسسيين.


أغن الآجلة.


أغن فوتشرز، ليك (أغن)، التي تأسست في عام 2005 ومقرها في شيكاغو، إلينوي، هي شركة وساطة على الانترنت مع التركيز على المنتجات الأساسية للعقود الآجلة والسلع & أمب؛ خيارات للمتداولين النشطين اليوم والمستثمرين الآجلة المدارة. تدعم أغن فوتشرز المتداولين النشطين، والعملاء من المؤسسات، ومطوري أبي من خلال تقديم حلول ملكية وحلول هندسية بالإضافة إلى تطبيقات تجارية رائدة في مجال تداول وتغذية البيانات.


أغري تندنسياس y سيرفيسيوس سك.


سوموس أونا إمبريزا ميكسيكانا كيو أوفريس سيرفيسيوس دي كوبيرتورا a ترافيس دي فيسيو فينانتيال سيرفيسز.


تأسست شركة إيسورس (مصدر الاستثمار البديل)، وهي فرع من شركة ليكفرونت فوتشرز أند أوبتيونس ليك، في عام 1997 لغرض وحيد هو توفير بيانات قيمة في العقود الآجلة المدارة من أجل مساعدة المستثمرين في اتخاذ قراراتهم الاستثمارية. في حين أن جديدة وغير معروفة إلى حد ما لبعض، تم استخدام العقود الآجلة المدارة من قبل المتخصصين في الاستثمار على مدى السنوات ال 30 الماضية، وقد شهدت نموا هائلا على مدى العقد الماضي.


إيم فوتشرز & أوبتيونس، Ltd.


ايمي جو فيشر، الرئيس / وسيط والتاجر الرئيسي في ايم المستقبل & أمب؛ وكانت الخيارات في صناعة العقود الآجلة ما يقرب من 30 عاما. تهدف تفخر على خدمة العملاء المتميزة والمعدلات المعلقة. خدمة كاملة، خدمة الخصم، والحكم الذاتي وإدارة الحسابات كل ما هو متاح. قبلت حسابات الأفراد والمشتركين والشركات وحسابات الاستجابة العاجلة. العملاء البقاء ولاء للشركة سنة بعد سنة. دعوة للتحدث إلى ايمي جو مباشرة.


ألينديل، Inc.


ألينديل، أسس، إلى داخل، 1984، إلى داخل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، البلد، مصعد البذرة، إلى داخل، البلورة، بحيرة، إلينوي. ومنذ ذلك الوقت انتشرت ألينديل لتشمل مكاتب فرعية في جميع أنحاء الولايات المتحدة. فريقنا يجمع بين الخبرة المباشرة مع الأسواق الزراعية والمالية لمساعدة المنتجين الزراعيين والتجار الأفراد التنقل في أسواق العقود الآجلة.


منذ عام 1997 لدينا خدمة العقود الآجلة والخيارات التجار في جميع أنحاء العالم. لدينا منصة تداول الخيارات ثيتاترادر ​​الملكية توفر فرص توليد الدخل وإدارة المخاطر / الربح الآلي. قد تكون حسابات البيع بالتجزئة والمؤسسية ذاتية التوجيه أو تدار من قبل أحد برامجنا الاستشارية في مجال تجارة السلع الحائزة على الجوائز. عملائنا أيضا الوصول إلى 300+ أنظمة التداول الآلي، فضلا عن التعليم التجاري فريدة من نوعها عبر ندوات أسبوعية والأحداث الحية.


توفر ألتافرا للمستثمرين الأفراد والمؤسسات إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات الآجلة المدارة. يتم تسجيل جميع المديرين وتنظيمها المستشارين تجارة السلع. قاعدة بيانات العقود الآجلة المدارة كتا مجانية لجميع المستثمرين الأفراد والمؤسسات للوصول. لا تتردد في الاتصال أو البريد الإلكتروني مع أي أسئلة.


اميركس بروكرز، ليك.


وسيط الطاقة بالجملة.


أمب الآجلة.


أمب غلوبال كلارينغ هو تاجر لجنة العقود الآجلة في شيكاغو (فم) يوفر الوصول إلى أسواق العقود الآجلة الإلكترونية العالمية للتجار الأفراد، الولايات المتحدة & أمب؛ تقديم السمسرة الخارجية، كتاس، الطرف الثالث & أمب؛ مطوري أبي. لماذا تدفع أكثر لأقل؟ احصل على أرخص اللجان & أمب؛ خدمة العملاء ممتازة في أمب.


تجارة أباكارد.


A. باكارد للتجارة (أبت) هو دبا من مجموعة زانر، وسيط تقديم مستقل يقع في قلب الحي المالي في شيكاغو. وقد تم تصميم أبت للتعامل مع احتياجات جميع التجار - من الخدمة الكاملة لخصم ل online-- مع الاهتمام بالتفاصيل وخدمة العملاء نادرا ما وجدت في صناعة الوساطة. نحن نقدم بعض الصناعات أرقى والأكثر شعبية البرمجيات التجارية المتاحة. تداول العقود الآجلة ينطوي على خطر الخسارة.


ApexFutures.


خصم عميق العقود الآجلة على الانترنت وخيارات وسيط مع منصة التداول الحرة، وانخفاض هوامش التداول اليومي والعمولات. دعم وسيط لايف، والوصول إلى أكثر من 40 منصات التداول وأكثر من 60 أنظمة التداول الآلي.


أبليغات السلع ليك.


أبليغات السلع هي شركة بوتيك التي توفر خدمات التنفيذ للعملاء من المؤسسات في مجال الطاقة. تركيزنا هو على الغاز الطبيعي، النفط الخام، والمنتجات المكررة الآجلة والخيارات.


أروفيلد للتجارة.


تم إنشاء أروفيلد تجارة لتقديم خدمة العملاء المعلقة وعلاقة وسيط الشخصية لجميع عملائنا. نحن نقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التجارية المصممة لكل من المبتدئين وذوي الخبرة التاجر. سواء كنت مهتما في ذاتيا، بمساعدة وسيط، أنظمة التداول أو الحسابات المدارة يمكننا أن نساعد ونتطلع إلى فرصة لكسب عملك.


أسيسوريا فينانسيرا إنترناسيونال.


تسجيل كتا وسمسار للمستقبل والخيارات. كوردوريس دي بولزا، فوتوروس Y أوبسيونيس. إستاموس ريجيسترادوس كون إل نفا Y تينيموس ماس دي 15 أنوس دي إكسيرينسيا.


أتس بروكرز.


أتس بروكرز هي شركة وساطة رئيس الوزراء توفير حلول التداول عبر الإنترنت داخل الفوركس والعقود الآجلة الصناعة للعملاء في جميع أنحاء العالم. / تأسست في عام 2005، وقد ركز أتس بروكرز في توفير التكنولوجيات الجديدة والناشئة داخل صناعة التداول. لقد واصلنا إقامة علاقات مع بائعي التكنولوجيا لتوسيع نطاق وصولنا في الحصول على أحدث التقنيات التي هي في السوق.


أطلس أسواق السلع، ليك.


أطلس أسواق السلع هي الشركة الرائدة في مجال خدمات الوساطة المالية والمالية بالجملة. مع مكاتب في هيوستن، شيكاغو، أوفرلاند بارك، وكالغاري، أطلس يضع معيارا لتوفير الشفافية والسيولة، وخدمات تنفيذ الصفقات في أسواق الطاقة والسلع الزراعية. تأسست شركة أطلس عام 2006، وتتمتع بوجود كبير في أسواق الغاز الطبيعي والبترول والطاقة والوقود الحيوي والحبوب.


تحقيق رأس المال.


تحقيق هو شركة الوساطة الآجلة المدارة التي تساعد المستثمرين في الاستثمار من خلال مديري الأموال المهنية المعروفة باسم المستشارين تجارة السلع (كتاس). كتا تنتمي إلى فئة الأصول تسمى العقود الآجلة المدارة. مزيد من المعلومات حول العقود الآجلة المدارة وعبارات الحث على اتخاذ إجراء هنا. تحقيق يساعد المستثمرين على اختيار برنامج العقود الآجلة المدارة التي هي حق لهم، وفتح حساب التداول ل كتا لإدارة ورصد نشاط التداول لبرنامج العقود الآجلة المدارة.


أتن بابلر السلع.


أتن بابلر السلع هي العقود الآجلة الخدمة الكاملة وشركة وساطة الخيار التي تساعد منتجي السلع والمعالجين والمستخدمين النهائيين في التقاط الفرص والتقليل من المخاطر. نحن نقدم خدمات التحوط في السلع التالية: الحبوب، البذور الزيتية، الألبان، الثروة الحيوانية، الطاقة، الوقود الحيوي، أسعار الفائدة والعملات الأجنبية.


أكسيوم المشتقات، ليك.


عودة خليج العقود الآجلة.


بنك مونتريال.


أنشئت في عام 1817، تقدم مجموعة بمو المالية أكثر من 12 مليون عميل شخصي وتجارى ومؤسسى ومؤسسى فى أمريكا الشمالية ودوليا.


مجموعة بارنيبي ترادينغ غروب، Inc.


منذ عام 1997، وقد ساعد بتغ التجار (المضاربين والتحوط) والمستثمرين التجارة الآجلة والخيارات على الزراعة والمعادن والطاقات والعملات والأرائك وأسعار الفائدة وعقود مؤشر الأسهم. عملاء بتغ لديهم القدرة على التجارة عبر الإنترنت 24hrs / يوم، عبر الهاتف 24hrs / يوم أو تنويع محفظتها في واحدة من برامج الحسابات المدارة الموصى بها لدينا. وتشمل منصاتنا على الانترنت الاقتباس في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، والتحليل الفني.


بيركلي الآجلة المحدودة.


وقد عرضت بيركلي خدمات التعامل في المشتقات منذ عام 1986، وهي فم معتمدة ومرخصة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


تقدم بيركلي العقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات (كفدس)، السبائك، الفوركس والأسهم الحسابات إلى المهنية والتجزئة، الشركات، صندوق التحوط، الثقة، الذاتي استثمرت الشخصية التقاعد (سيب) والفردي.


يفصل بيركلي كل أموال العميل وفقا لقواعد أصول العميل.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


مدفع العقود الآجلة للتجارة.


سرعة استثنائية والموثوقية.


لدينا E - العقود الآجلة الدولية لديها الكمون المنخفض، تنفيذ كبير يمكنك أن تكون على ثقة من أن الصفقات الخاصة بك يتم تنفيذها بين المنافسة.


التجارة على الجهاز المحمول أو اللوحي.


إبروكر هو بسيط، التطبيق بديهية لتداول العقود الآجلة، الفوركس & أمب؛ خيارات العقود الآجلة أينما كنت.


أسعار لجنة العقود الآجلة.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي. يرجى قراءة خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة أو المتاحة عن طريق الاتصال (800) 454-9572 أو (310) 859-9572.


كيفية بدء تداول السلع على الانترنت.


تجارة السلع عبر الإنترنت هي عملية بسيطة نسبيا، ولكنها ليست نشاطا يجب عليك اتباعه دون القيام بالكثير من الواجبات المنزلية. الطريقة التقليدية لاستدعاء سمسار السلع لوضع أوامر وانتظار مكالمة مرة أخرى لتعطيك سعر أمر شغل أقل كفاءة من التداول عبر الإنترنت. لذلك، إذا كنت ترغب في التجارة السلع على الانترنت، وهناك بعض العوامل الهامة أن نأخذ في الاعتبار.


اختيار وسيط السلع.


الوظيفة الأولى هي اختيار وسيط السلع. تقريبا جميع السماسرة السلع تقدم التداول عبر الإنترنت، ولكن هناك بعض التي تتخصص في التداول عبر الإنترنت. تقدم ترادستاتيون واحدة من هذه المنصة. تقدم تراديستاتيون منصة التداول تنوعا عندما يتعلق الأمر الرسوم البيانية، ونقلت وتحليل الاستراتيجية وكذلك دخول النظام. العديد من الوسطاء الآخرين عبر الإنترنت يقدمون منتجا ممتازا، وخدمة جيدة، وأسعار عمولة منخفضة. وهناك مثالان آخران هما إنتربراكتيف بروكرز و أوبتيونس إكسبريس.


أوراق حساب السلع.


يتطلب كل وسيط سلعي وثائق لفتح حساب. وتتطلب النماذج الكشف عن المعلومات المالية وتحديد المخاطر التي ينطوي عليها تداول السلع. البيانات المالية أمر بالغ الأهمية لأن السلع هي الأصول عالية الاستدانة، وهناك دائما فرصة أن يمكن للمرء أن يفقد المزيد من المال من الاستثمار في البداية. ولذلك، فإن وسيط يتطلب معلومات عن الدخل، وصافي القيمة، والجدارة الائتمانية.


ليس كل من يكمل نماذج الحساب مناسب لفتح حساب السلع. قد يستخدم الوسيط حرية التصرف فيما إذا كان العميل المحتمل يمثل خطرا مقبولا ومالئما للسلع التجارية. ويعتبر الدخل الكافي، والخبرة التجارية، والائتمان عناصر حاسمة من حيث الملاءمة.


قبل أن تبدأ تداول السلع على الانترنت.


بمجرد تحديد وسيط السلع عبر الإنترنت، وتلقي الموافقة على التداول، فإن الخطوة التالية هي لتمويل الحساب.


والأمر متروك للفرد فيما يتعلق بمبلغ التمويل أو حجم الحساب عند فتح حساب. يعد مستوى الراحة واحتمال تحمل المخاطر اعتبارات مهمة عند تمويل الحساب.


قبل البدء في التداول بالأموال الفعلية، من المهم وضع خطة تداول مدروسة جيدا. العديد من السماسرة السلع توفر محاكاة لممارسة مع قبل وضع رأس المال للعمل. سوف التدريب والمحاكاة تعريفك مع وضع أوامر ويمكن أن ينقذ المتداول المحتملين من جعل الأخطاء الحرجة أمر في حين يساعد في وضع خطة متماسكة وفعالة للاقتراب من الأسواق.


نضع في اعتبارنا أنه قبل البدء في تداول السلع عبر الإنترنت، واختيار الصفقات الخاصة بك بحكمة وتجنب أوفيرترادينغ. إذا وجدت نفسك تضع العديد من الصفقات، والنتائج ليست مربحة، فمن المرجح أن كنت أوفرترادينغ. واحدة من أكبر شلالات العديد من التجار السلع ليست انتقائية والقيام الكثير من الصفقات.


المزيد من النصائح للسلع الجديدة على الانترنت تاجر.


كما هو الحال مع أي مشروع جديد، يجب عليك القيام بواجبك المنزلي وفهم المدخلات والخروج من الأسواق التي تقرر التجارة. عندما يتعلق الأمر بالسلع، هناك العديد من العوامل الهامة التي يجب مراعاتها.


أولا، تذكر أن أسواق العقود الآجلة والخيارات هي مشتقات من السوق الفعلية للتسليم الفعلي للسلعة المعنية.


لذلك، من المهم معرفة كل ما تستطيع عن أساسيات العرض والطلب الأساسية لذلك الأصل. وهناك ثروة من المعلومات المتاحة مجانا من بورصات السلع وكذلك من مجموعة متنوعة من المنظمات التجارية والوكالات الحكومية التي توفر بيانات السلع مجانا.


في أسواق الطاقة، أبي و إيا هي مصادر ممتازة للمعلومات. في الحبوب والأسواق الناعمة والبروتين الحيواني، تصدر وزارة الزراعة الأمريكية تقارير أسبوعية وشهرية تتضمن بيانات وتحليلات لا تقدر بثمن.


وسيتطلب فهم السلع اهتماما خاصا للعرض والطلب أو التحليل الأساسي.


وفي الوقت نفسه، فإن أسواق العقود الآجلة وخيارات السلع الأساسية محفوفة بالمخاطر. هناك كمية هائلة من الرافعة المالية في هذه الأدوات. وعلى الرغم من أن الفرصة متاحة لتحقيق مكاسب هائلة، حيثما توجد إمكانية الحصول على مكافآت، هناك أيضا مخاطر متناسبة.


تتطلب العقود الآجلة للتداول إيداعا أو هامش. في كثير من الحالات يمكن للتاجر، المضارب أو المستثمر التحكم في كميات هائلة من السلع والرهان أن السعر يسير أعلى أو أقل مع هامش الودائع 5-10٪ أو أقل. ومع ذلك، وبالنظر إلى توجيه هذه العقود وتقلب الأسواق، من المرجح أن تتطلب المكالمات الهامشية التي تتطلب رؤوس أموال إضافية. عندما يتعلق الأمر الخيارات، المشترين لديهم مخاطر قيمة الوقت، والبائعون بمثابة شركات التأمين، فإنها خطر الكثير للأرباح المحتملة الصغيرة.


توخي الحذر في أسواق السلع، والقيام بواجبك المنزلي ونهج هذه الأدوات المتقلبة مع الرعاية والخوف. في حين أن ثروات يمكن أن تأتي من تجارة السلع، وإمكانية الخسائر هي كبيرة كما كبيرة. وقد زاد التداول عبر الإنترنت من سرعة وكفاءة التنفيذ. تذكر أن الاقتراب التداول عبر الإنترنت والأعمال التجارية مع الانضباط وتكون دقيقة. الأخطاء يمكن أن تكون مكلفة للغاية وذلك في محاولة للحفاظ على التداول إلى أدنى حد ممكن.


التجار الأكثر نجاحا هم سادة الكفاءة. إتقان التداول عبر الإنترنت يتطلب مستوى من الخبرة التي تأتي من العمل الشاق والدراسة. معظم منصات التداول عبر الإنترنت لديها العديد من الموارد لعملائها. تأكد من استخدام جميع المعلومات التي هي تحت تصرفكم. المنصات تريد منك أن تنجح لأن عميل ناجح هو الذي سيكون في الأسواق والتجارة لفترة طويلة.


أفضل وسطاء الانترنت لتجارة العقود الآجلة والسلع.


تداول العقود الآجلة هو عمل معقد، حتى بالنسبة للمستثمرين من ذوي الخبرة، وذلك هو التسوق لشركة وساطة لاستخدامها في العقود الآجلة وتجارة السلع. انها ليست فقط حول اللجان وخدمة العملاء (على الرغم من أن كلا من العوامل الهامة للنظر فيها).


يتطلب التداول في العقود الآجلة استخدام الوساطة التي تقدم أنواعا معينة من أدوات الاستثمار والبحوث والبيانات التي تختلف عن تلك التي تسعى في شركة لإيواء إيرا الخاص بك أو لفة على 401 (ك). هنا، كنت تبحث عن أعلى مستوى من البيانات في الوقت الحقيقي ونقلت، منصة التداول بديهية، وفرة من الرسم البياني وأدوات الفرز، المؤشرات الفنية وثروة من البحوث - بالإضافة إلى القدرة على الاستفادة من حسابك مع انخفاض اليوم - متطلبات هامش التداول. كل ذلك، وكنت لا تزال تريد تكاليف منخفضة وعالية الجودة دعم العملاء.


هذه هي الميزات والخدمات التي ركزنا عليها في ترتيبنا، مع التركيز على عالم وسطاء الخصم عبر الإنترنت التي تخدم التجار الموجه ذاتيا (وليس الإيجابيات) تسعى إلى تنفيذ استراتيجياتهم المستقبلية الخاصة بسرعة.


أفضل العقود الآجلة والسلع وسطاء.


انخفاض هامش التداول اليومي.


ملاحظة واحدة قبل أن نغوص في وسطاء أعلى مرتبة لتداول العقود الآجلة: الاستثمار في العقود الآجلة هي استراتيجية يكسب بعض التحذيرات من نيردواليت. ويأتي ذلك مع المخاطر، وكذلك جميع استراتيجيات الاستثمار. ولكن التداول في العقود الآجلة يكون أكثر خطورة: فأنت تراهن على الاتجاه الذي سيذهب إليه السوق، وهي نتيجة يصعب على المحللين المحترفين التنبؤ بها. وبعبارة أخرى: يمكنك أن تفعل الكثير من البحوث، ويشعر بالثقة في التنبؤ الخاص بك، ولا تزال تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة.


إذا كنت جديدا على التداول الآجل وتريد أن تعثر في هذه الاستراتيجية، يجب أن نفهم كيفية تداول العقود الآجلة، وتحديد المخاطر التي ينطوي عليها، وتغطي القواعد المالية الخاصة بك.


أفضل وسطاء على الانترنت لتداول العقود الآجلة بشكل عام.


ترادستاتيون والتجارة العامة القيام بعمل جيد في خدمة نوعين مختلفين من التجار الآجلة.


انظر مراجعة ترادستاتيون لدينا. العمولة: $ 0.25 & # 8211؛ 1.20 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ على عقود مختارة؛ لا شيء على معظم العقود الحد الأدنى للحساب: 5000 دولار المنتجات الآجلة: 80+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 3:30 بعد الظهر إلى الجمعة 6 مساء. الشرقية الترويج: 20٪ من العمولات: ما يصل إلى 500 دولار للحسابات أقل من 100،000 دولار، إلى 1500 $ ل $ 250،000 أو أكثر.


راجع مراجعة التجارة العامة. العمولة: 0.59 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: $ 0 العقود الآجلة المنتجات: 50+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.


يجب أن يكون أفضل وسيط العقود الآجلة الأدوات التي تحتاجها للبحث واختبار وتخصيص وتنفيذ بسرعة الصفقات الخاصة بك، على مدار الساعة خدمة العملاء (الوصول إلى مكتب التداول لدعم بعد ساعات)، تكنولوجيا موثوقة، وعمولات معقولة واليوم - معدلات الهامش. هذا أمر طويل القامة لأي وسيط واحد لملء. ثم مرة أخرى، فإن أفضل وسيط الآجلة بالنسبة لك قد لا تحتاج إلى التحقق من جميع مربعات طالما أنها تتفوق في مجالات الخدمة التي تهم أكثر بالنسبة لك.


في الأقسام أدناه، نسلط الضوء على الشركات المتميزة في مختلف الفئات. من الصعب التاج واحد كما مفب تداول العقود الآجلة من مجموعة، ولكن كلا التجارة العامة و ترادستاتيون تأتي قريبة جدا.


كل تتفوق بطرق مختلفة: ترادستاتيون هو خيار قوي للتجار محنك المتداولين في التكنولوجيا الآجلة. وقد بدأ العمل كمنصة فقط للاستخدام من قبل التجار المحترفين كما هو واضح من اتساع الأسواق المشمولة، والبيانات المقدمة، ومجموعة من خيارات التداول والبحث وأدوات قابلة للتخصيص في متناول كل عميل. ومع ذلك، يدفع التجار المزيد للوصول إلى هذه العروض ذات العيار العالي. جينيريك تريد - وهي شركة وساطة في العقود الآجلة والخيارات فقط - تبرز على أنها "لا شيء يتوهم" أقل تكلفة الدخول في العقود الآجلة والخيارات التداول. لمعرفة ما إذا كان نهجها عارية العظام يناسب العملاء المحتملين، وتقدم الشركة حساب تجريبي لمدة أسبوعين لاختبار كامل الخدمة قبل اتخاذ التزام. جينيريك تريد رسوم شقة 0.59 $ لكل عقد، والعمولة من جانب واحد، لديه الحد الأدنى $ 0 حساب وعدم وجود رسوم الخمول، ويوفر منصة التداول الآجلة لائق واختيار الأدوات والبحوث. كما تستحق النظر عن كثب في فئة "أفضل عام" هي التجارة الإلكترونية، والتي تقع في مكان ما بين الاثنين على الطيف المنخفضة نهاية / الراقية.


وسطاء منخفضة التكلفة للتداول في العقود الآجلة.


استنادا إلى العمولات والرسوم والتكاليف الأخرى التي تضيف إلى فاتورة المتداول الآجلة، والمتسوقين المساومة يجب أن تنظر هذه السماسرة.


اللجنة: المتدرج: أكثر من 2000 عقد / شهر: 0.45 دولار لكل عقد، لكل جانب؛ 251 إلى 000 2 عقد: 0،65 دولار؛ ما يصل إلى 250 عقدا: 0.85 $ + رسوم الصرف و نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: 500 دولار المنتجات الآجلة: 50+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 5 مساء. إلى الجمعة 8 مساء الشرقية.


اللجنة: المتدرج: 100،000+ العقود / الشهر: 0.25 $ لكل عقد، لكل جانب. أكثر من 50،000: 0.30 $؛ أكثر من 10،000: 0،35 $؛ أكثر من 2000: 0،45 $؛ أكثر من 500: 0.50 دولار؛ أقل من 500: 0.60 $ + رسوم الصرف و نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: 10،000 $ المنتجات الآجلة: 60+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 8 مساء. إلى الجمعة منتصف الليل الشرقية.


يمكن أن يصبح تداول العقود الآجلة مكلفا سريعا. يمكن أن يخضع المستثمرون لرسوم المنصة ورسوم رسوم البيانات ورسوم الحد الأدنى للأنشطة والرسوم للحصول على تقارير متميزة وغيرها من البحوث. ولا حتى عمولات التداول - التي يتحملها جميع الوسطاء & # 8220؛ لكل جانب & # 8221؛ (أولا عندما يتم شراء العقد ومرة ​​أخرى عندما يباع) - من السهل فك. على سبيل المثال، ما لم يتم تضمينه في العمولة المعلن عنها من قبل جميع الوسطاء "لكل عقد" هو رسمان قياسيان: رسوم الصرف (التي تختلف باختلاف التبادل الآجل المستخدم في إجراء الصفقة) و 0.01 $ لكل جانب رسوم التقييم المدفوعة إلى الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، الهيئة التنظيمية ذات التمويل الذاتي في هذه الصناعة.


عندما تقوم الشركات بخفض تكاليف خدمة واحدة فإنها غالبا ما تشكل الفرق في أماكن أخرى، وعادة عن طريق فرض رسوم منصة والبيانات. وهنا حيث مب التداول (الذي تم شراؤها من قبل تراديكينغ العام الماضي) و ليتسبيد التداول تبرز من خلال تقديم خدمة بأسعار معقولة في جميع أنحاء. كلا الوسطاء لديهم جداول عمولة المستويات على أساس حجم الشهري. وتتراوح عمولات لايت سبيد (لا تشمل رسوم التبادل المذكورة أعلاه ورسوم نفا) من 0.25 دولار للكرات العالية مع 100،000 عقد شهري إلى 0.60 دولار لأولئك الذين يتعاملون مع أقل من 500 في الشهر. النطاق في مب التداول هو 0.45 $ لكل عقد لأكثر من 2000 العقود إلى 0.85 $ ل 250 وأقل. العملاء الحصول على حرية الوصول إلى جميع أجراس وصفارات على سطح المكتب للشركة، على شبكة الإنترنت ومنصات متحركة. فإنه يتقاضى رسوم إضافية للبيانات، ولكن هذا هو معقول $ 10 إلى $ 15 في الشهر، اعتمادا على اختيار البيانات. كما يتمتع عملاء ليتسبيد بإمكانية الدخول المجاني إلى منصات ليفيفول X و ويبترادر ​​حيث تكون علامات الاقتباس من المستوى 1 مجانية.


أفضل منصة التداول والبحث والأدوات.


هذه السماسرة تقدم أعلى مستوى من البيانات في الوقت الحقيقي ونقلت، الرسوم البيانية وأدوات الفرز، المؤشرات الفنية وثروة من البحوث المجانية.


انظر مراجعة ترادستاتيون لدينا. العمولة: $ 0.25 & # 8211؛ 1.20 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ على عقود مختارة؛ لا شيء على معظم العقود الحد الأدنى للحساب: 5000 دولار المنتجات الآجلة: 80+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 3:30 بعد الظهر إلى الجمعة 6 مساء. الشرقية الترويج: 20٪ من العمولات: ما يصل إلى 500 دولار للحسابات أقل من 100،000 دولار، إلى 1500 $ ل $ 250،000 أو أكثر.


انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: 2.25 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ مع 15،000 $ الحد الأدنى للحساب: 1500 $ المنتجات الآجلة: 60+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.


وكان الوسطاء الوحيدون المؤهلون للحصول على أفضل فئة منصة تداول العقود الآجلة هم الذين يقدمون بحوثا متقدمة وتحليلات ورسوما وأدوات فحص وكثير من المؤشرات الفنية والدخول المجاني للدراسات ومجموعة متنوعة من الأخبار والبحوث المتدفقة وكذلك الصفقات الآجلة الآجلة. التقى أربعة وسطاء جميع المعايير: وسطاء التفاعلية، أوبتيونشوس، ترادستاتيون و تد منصة ثينكورزيم أميريتريد ل. ولكن الأخيرين تقف بعيدا.


وتهدف منصة سطح المكتب ترادستاتيون في تجار التجزئة والمهنيين المحترفين والدهاء تسعى للحصول على تجربة من الدرجة الفاخرة. وتشمل مجموعة من الميزات بنقرة واحدة دخول النظام، واستراتيجيات التداول الآلي، على مدار 24 ساعة تحليل السوق العالمية، 48 عاما من بيانات السوق الآجلة التاريخية والقدرة للمستثمرين لتصميم التخصيصات استراتيجية التجارة الخاصة بهم. الوصول يأتي في السعر، ومع ذلك: 249.95 $ شهريا للاشتراك في البرنامج للتجار غير المهنيين.


تد منصة أميريتريد في التفكير هي موجهة نحو مستثمر التجزئة، ولكن هذا لا يعني أنها تفتقر. ومن المعروف منصة لمنصة عميقة من الدراسات الفنية المجانية والبحوث، والتقارير (بما في ذلك تلك التي تقدم رؤى من المستثمرين البارزين في صناعة التداول الآجلة) والوصول إلى العيش الآجلة الصوت حفرة.


تقدم كل من الشركات بنقرة واحدة دخول النظام، مؤشرات فنية وافرة (160 زائد في ترادستاتيون و 100 زائد في ثينكورزويم) والوصول إلى المتخصصين في التداول عندما كنت على الأرجح سوف تحتاج إلى الحصول على اتصال.


انخفاض متطلبات هامش التداول اليومي.


التجار الذين يريدون أكثر النفوذ سوف نقدر هوامش التداول اليومي المنخفض لدى هؤلاء الوسطاء.


راجع مراجعة التجارة العامة. العمولة: 0.59 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: $ 0 العقود الآجلة المنتجات: 50+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.


اللجنة: المتدرج: أكثر من 2000 عقد / شهر: 0.45 دولار لكل عقد، لكل جانب؛ 251 إلى 000 2 عقد: 0،65 دولار؛ ما يصل إلى 250 عقدا: 0.85 $ + رسوم الصرف و نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: 500 دولار المنتجات الآجلة: 50+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 5 مساء. إلى الجمعة 8 مساء الشرقية.


العقود الآجلة عالية الاستدانة: يمكنك وضع كمية صغيرة من المال - عموما 5٪ إلى 10٪ - على عقد كبير. هذا يبدو وكأنه شيء جيد، وأنه هو. ولكنه يضيف أيضا إلى المخاطر: يمكن أن تؤدي الرافعة المالية إلى مكاسب أكبر وخسائر أكبر، وإذا انخفض حسابك إلى أدنى من متطلبات الهامش للصيانة، فقد يصدر الوسيط الخاص بك نداء الهامش الذي يتطلب منك إضافة أموال على الفور. وهذا يعني أنك بحاجة إلى الأموال المتاحة فوق أي من المواقف التي تمتلكها.


سيتم تحديد متطلبات الهامش الأولي بين عشية وضحاها من قبل البورصة وأنها لا تختلف من قبل وسيط. ولكن العقود الآجلة غالبا ما يتم شراؤها وبيعها في نفس اليوم، وبعض الوسطاء يقدمون متطلبات الهامش مخفضة للتداول اليوم. عموما نسبة من متطلبات الهامش الأولي. إذا كانت الرافعة المالية مهمة بالنسبة لك، فإن كلا من جينيريك تريد و مب ترادينغ / ترادكينغ توفران هوامش التداول اليومي بنسبة 25٪ وبعض أدنى متطلبات الحد الأدنى من الرصيد المتاح لحساب تداول العقود الآجلة. تقدم جينيريك تريد أيضا نظام هامش محسوس خلال اليوم عند الطلب. وهذا متاح خلال ساعات التداول المحدودة للتجار محنك الذين يحافظون على رصيد $ 1000 وربما يقلل من متطلبات الهامش أكثر من ذلك. (ليتسبيد، المذكورة أعلاه، كما تقدم هامش 25٪، وإن كان مع الحد الأدنى حساب أعلى.)


أفضل وسطاء العقود الآجلة لدعم المتداولين.


ويقدم هؤلاء الوسطاء الدعم عبر الهاتف على مدار الساعة عندما تكون أسواق العقود الآجلة مفتوحة، بالإضافة إلى الموارد التعليمية عبر الإنترنت.


انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: 2.25 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ مع 15،000 $ الحد الأدنى للحساب: 1500 $ المنتجات الآجلة: 60+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.


انظر لدينا استعراض تشارلز شواب. العمولة: 3.50 دولار لكل عقد، في كل جانب + تبادل و نفا رسوم هامش التداول اليومي: 25٪ إلى 50٪ اعتمادا على العقد حساب الحد الأدنى: تعيين على أساس كل حالة على حدة المنتجات الآجلة: 75+ دعم التاجر: الهاتف على مدار 24 ساعة الدعم من الأحد 5:30 مساء إلى الجمعة 5:00 مساء الشرقية الترويج: 100 $ مكافأة نقدية مع إيداع مؤهل.


نحن نفترض أنك تاجر من ذوي الخبرة. إذا كنت لا، انقر بعيدا لأن التداول الآجلة ليست حيث تحصل على البداية.


ولكن حتى التجار من ذوي الخبرة بحاجة إلى المساعدة: قد يستغرق الأمر وقتا للتكيف مع منصة التداول الجديدة، والعديد من أفضل منها متقدمة حتى أنه حتى التجار الأكثر نشاطا يمكن استخدام خارطة الطريق. قد ترغب أيضا في الاتصال والتحدث إلى مكتب التداول، أو وضع الصفقات بمساعدة وسيط في بعض الأحيان - إما للتعامل عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مناقشة استراتيجية مع شخص مثل التفكير.


كل هذا يعني أنك قد ترغب في الوساطة المستقبلية التي لديها التجار الخبراء المتاحة خلال ساعات الآجلة، والتي تختلف عن ساعات التداول القياسية: ابحث عن خدمة على مدار 24 ساعة من بعد ظهر الأحد حتى مساء الجمعة.


تشارلز شواب و تد أميريتريد على حد سواء التفوق في دعم المتداولين، مع وسطاء المؤهلين على مدار الساعة والكثير من التعليم عبر الإنترنت. المفاضلة: سوف تدفع أكثر في العمولات في كلا الوسطاء، ولكن منصات البيانات والتداول أحرار.


أفضل الوسطاء لتداول العقود الآجلة والسلع: ملخص.


انخفاض هامش التداول اليومي.


انخفاض هامش التداول اليومي.


وديانا يوشيم وأرييل أوشيه هما كتابان من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع للتمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت و أوشيا @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim و @ أريوشيا.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. At times, we may receive incentives (such as an increase in the flat fee) depending on how many users click on links to the broker-dealer and complete a qualifying action.


ClearTrade Commodities: Futures Trading Broker / Online Commodity Broker / Online Future Trading.


WebOE is an online futures trading platform , which offers lightening fills, commodity prices, commodity charts, and commodity option prices at your finger tips. Sign up for a Free Demo Today.


WebOE our online futures trading platform is an Internet - based electronic order entry system created for online commodities / futures and option trading.


Receive a Free, 30-day trial to 'The Joss Report ': A weekly futures trade advisor, which include free proprietary Commodity/Futures Recommendations, Trade Signals using Risk Management tools. Our proprietary Trading Modules are sent via email - each Sunday evening. Sign up for your Free 30-day trail of "The Joss Report".


Cleartrade Commodities offers several alternatives to make sure you can open your futures account electronically and begin commodity trading and commodities online trading as quickly as possible.


CME announces launch of futures for Bitcoin digital currency.


CME announced its new bitcoin futures contract will be available for trading on Dec.18.


The bitcoin futures contract will be cash-settled and based on the CME CF Bitcoin Reference Rate (BRR), which CME launched in November 2018 with London-based digital trading platform Cryptocurrency Facilities.


ICE: Trade the Top of Tech with NYSE FANG+ Index Futures.


NYSE FANG+™ is a new index that provides exposure to a select group of highly-traded growth stocks of next generation technology and tech-enabled companies.


Facebook (FB) Apple (AAPL) Amazon (AMZN) Netflix (NFLX) Google (GOOGL) Alibaba (BABA) Baidu (BIDU) NVIDIA (NVDA) Tesla (TSLA) Twitter (TWTR)


Discount Futures Brokers Online, Commodity Brokers and Online Commodities Broker.


We are discount Futures Brokers, Commodities Broker and Commodity Brokers providing WebOE , an online futures trading platform that allows the future trader or discount futures trading broker access to the futures market at discount online futures trading rates, online commodity options trading and online commodity trading.


WebOE, ClearTrade's best online futures trading platform, offers access to commodity prices, futures prices, futures option and commodity options trading. We are a discount futures trading brokerage firm, clearing R. J. O'Brien. Cleartrade's Mobile Trader is available for clients of Cleartrade who use an iPhone or Android phone. Mobile Trader is a secure application accessible via.


Discount Commodity Trading Broker, Commodities Brokers and Commodity Options Brokerage.


ClearTrade recognizes the need to provide self-directed commodities trading online or commodities broker assisted futures trading.


You, as a futures trader, commodities trader or futures broker, are able to optimize your commodity trading through the ClearTrade platform WebOE (Web Order Entry), just like a professional commodities trader. Trading commodities with ClearTrade's WebOE offers you the best choice of futures trading platforms at the best futures commission rate.


WebOE - Demo Online Futures Trading - Free Cleartrade online trading platform WebOE (Web Order Entry) is built by commodity traders for futures traders. WebOE, Cleartrade's online futures trading platform and commodity platform offers direct-access to all markets around the world and access to real-time prices and charts.


WebOE includes access to commodity prices, futures prices and charts.


ClearTrades WebOE is browser based (no downloads needed) so you can use any computer, laptop, iPhone, iPad. This platform is an Internet-based electronic order entry system created for online futures trading, commodity trading, futures options trading and commodity options trading.


Simulated Trading Commodity Futures Simulated Trading.


Learn to trade and how to invest in commodities like the pros by trading on a professional futures trading platform, in a simulated futures trading environment. When you are ready to try your hand at placing trade orders, simply register for access to CME free simulation futures trading platform. You will be able to trade 24/7, around the clock whenever markets are available. Real-Time Simulated Trading in futures options trading, online commodity trading, online commodity trading, futures online trading, online futures trading and commodity options trading.


Do most Futures Traders and Commodity Traders Have a Trading Plan?


No most futures traders wing it. So what is commodity trading all about? As complete discount online commodities trading brokers, ClearTrade Commodities as a futures brokerage firm also offers a Free Subscription to the 'Joss Report' - a weekly commodities and futures trade adviser that includes innovations in proprietary trade recommendations. This comprehensive commodity and futures newsletter is delivered to you each Sunday via email. The Joss Report is prepared by technical analyst, Scott Joss *, a veteran commodities trader, futures trader with thirty-five + years experience trading futures, trading commodities on and off the trading floor - as a technical analyst, futures pit trader, account executive handling arbitrage for Smith Barney, former member of the CBOT, non-member CTA and presently an IB.


WebOE - Self Directed Online Futures Trading Platform Offers:


Cleartrade Commodities brokerage firm offers a sophisticated online futures trading platform that gives traders access to trade futures in every major commodity market worldwide. You as a trader can decide how, when and where you would like to enter your orders - WebOE is a Free online futures platform, which is a browser based solution. Commodities traders and futures traders will find the ease of day trading the E-mini S P 500, Gold futures, Crude Oil Futures, Euro Futures trading, commodity futures option trading. WebOE's online trading platform also has an online account summary tool for all your futures trades, futures option trades and commodity option trades. We offer a variety of electronic online platforms, and many other services which are available at discount futures commission rates. WebOE offers access to commodity prices, futures charts, commodity charts, futures prices and commodity prices. Call us today 1.773.561.9777 - or use our convenient online contact form .


Cleartrade, as your online discount commodity broker , is designed to meet the needs of all commodity traders - from beginners learning how to trade futures to seasoned online commodity and futures traders. Commodity option traders may ask "how to trade commodities" with WebOE. A ClearTrade broker will be happy assisting you and will help teach traders how to use our online platform including our commodity quotes, futures prices and future charts. As a self-directed discount trader thru our online trading platform or a broker assisted trader, you will trade at the lowest commission rate Cleartrade offers. ClearTrade is a deep discount online futures brokerage firm, our online futures website was designed as a total commodity traders and futures trader resource, for Commodity trading, futures trading, oil commodities trading, commodities trading online ClearTrades site includes access to key financial futures reports and USDA commodity reports, Free commodities prices, commodity charts, Free futures prices and futures charts:


Commodity Prices for: Soybean futures, Wheat futures, Corn Futures , Grain futures commodities option prices . Currency futures: Euro Forex currency futures, Japanese yen futures, Canadian dollar prices. Metals futures: Best Gold futures broker, Gold futures, Silver futures, Copper futures Indices : E-mini s p 500 futures, Dow e-mini futures, NASDAQ emini futures, t bond futures, t note futures. Livestock : Meat futures, Lean hog commodity futures, Live Cattle commodities, Feeder Cattle commodity prices. Energies : trade Crude oil futures, Oil futures, Heating Oil futures, RBOB Gasoline, Natural Gas futures. Soft Commodities : Coffee futures broker, Cotton futures, Sugar futures, Orange Juice futures. Free Commodity Prices : Free Futures prices, Commodities charts, Free Commodity charts, Commodities prices.


Is Your Commodity Broker, Futures Broker Proactive?


ClearTrade Commodities strives to be the best commodity brokerage firm. To learn more about how ClearTrade Commodities develops a futures trading plan with futures recommendations, commodity tips and commodity recommendations using a futures trading strategy. For more information please call us @1.773.561.9777. One of our futures brokers / account executives would like to talk to you about our futures trading strategies, commodity methodology, futures trading techniques and futures trading risk management approaches which sets ClearTrade apart from other commodity brokers and futures brokers. Commodity Trading, Futures Trading at Cleartrade.


Local: 773-561-9777 / Fax: 773-561-9775.


5415 N. Sheridan Rd. Suite #5512 Chicago, IL 60640.


ClearTrade™ Inc. is a National Futures Association Member.


"Futures and options trading involve substantial risk." and is not suitable for all investors.


Cleartrade is a Trademarked Name, ALL RIGHTS RESERVED, 1997 - 2017. All content Copyright © Cleartrade Commodities.

No comments:

Post a Comment