Wednesday 14 March 2018

استراتيجيات تداول خيارات منخفضة المخاطر


استراتيجية عالية العائد منخفضة المخاطر.
04/23/2018 8:00 آم إست.
مؤسس موقع ثومست للنشر.
وقال مايكل ثومسيت من شركة ثومستوبتيونس: "إن هذه الإستراتيجية هي تحوط من ثلاثة أجزاء يحدد عائدات سنوية من عوائد الأسهم، مع القضاء على مخاطر السوق في الأسهم الأساسية.
لقد حصلت على بعض الأسئلة مؤخرا حول طوق الأرباح. كان أحدهما، & كوت؛ هل تنشر قائمة بالمخزونات لتجميع أرباح الأسهم على موقعك على الويب؟ & كوت؛
لأن الألغام هو موقع تعليمي وليس خدمة استشارية، وأنا أبدا تقديم توصيات. إن توزيعات الأرباح التي أدخلتها في المحفظة الافتراضية هي بمثابة أمثلة على كيفية عمل الإستراتيجية. في أي وقت يتحرك السعر، حتى قليلا، والعلاقة بين الخيارات وتغيرات الأسهم كذلك. وبمجرد فهم مكونات هذه التجارة، يمكنك العثور على الياقات أرباح مع القليل من البحوث. لم أكن قد واجهت صعوبة في العثور عليها على الإطلاق؛ في الشهر الماضي، فتحت خمسة منهم. ولكن هذه ليست استراتيجيات ثابتة، لأن توقيت الدخول هو المفتاح.
سؤال آخر ينطوي على خسارة المدركة عندما يتم ممارسة: & كوت؛ إذا كنت ممارسة طويلة وضع وبيع الأسهم في الإضراب، يجب أن تأخذ خسارة على وضع. & كوت؛ هذا ليس صحيحا. لفهم طوق توزيع الأرباح، تحتاج إلى الابتعاد عن وجهة النظر التقليدية من كل خيار كما الصفقات منفصلة. لأنك فتح مكالمة قصيرة وطويلة وضعت، والتفكير في ذلك كموقف واحد. يتم دفع وضع طويلة عن طريق المكالمة القصيرة، لذلك الأساس الخاص بك في مواقف الخيار الجماعي هو صفر (أو ربما ائتمان صغير).
وهذا يعني أنه عندما يصل يوم التداول الأخير (كما فعل في يوم الجمعة الماضي)، واحد من اثنين من النتائج من المرجح أن تحدث:
المكالمة هي في المال وتسمى الأسهم الخاصة بك بعيدا. وضع تنتهي لا قيمة لها. في هذه النتيجة، فإنك تستفيد من توزيعات األرباح، وأي رصيد في الخيارات، وأي أرباح رأسمالية في السهم.
وضع هو في المال وكنت ممارسة وضع الخاص بك، والتخلص من أسهم في الإضراب. تنتهي المكالمة القصيرة بلا قيمة. وهنا أيضا، نتيجتك الصافية هي الأرباح الناتجة عن الأرباح وأية أرباح رأسمالية وأي ائتمان في الخيارات.
في كلتا الحالتين، لديك نتيجة مربحة، تستند إلى حد كبير على كسب أرباح، ودون أي مخاطر السوق.
حتى أين يمكن أن يحدث هذا الخطأ؟
هذا الأسبوع، كان اثنان من توزيعات الأرباح مع أبريل يضع & كوت؛ التقويم & كوت؛ توزيعات الأرباح، وهذا يعني أن المكالمة القصيرة تنتهي في مايو. وأعتقد أن هذا هو أحد الطرق العديدة للقيام بعلامة أرباح، خاصة إذا كنت لا تمانع في كسب الأرباح ثم التحويل إلى مكالمة مغطاة. وفيما يلي النتيجتان:
يتكون الجنرال ديناميكش (غ) من 100 سهم @ 70.31، و 70 روبية وضعت و 70 مايو الدعوة. في يوم الجمعة، كان السهم بقيمة 66.56 $ لذلك مارست وضع طويل وبيع 100 سهم @ $ 70، مع خسارة 31 $. وأغلقت أيضا مكالمة ماي 70 وأخذت ربح 155 $. لم يكن هذا نتيجة سيئة، بالنظر إلى أنني أيضا كسبت أرباح 56 $ في 8 أبريل كجزء من هذه التجارة.
كولجيت بالموليف (كل) تتألف من 100 سهم اشترى @ 116.75، وطويلة الأجل 115 وضعت وطويلة مايو 115 دعوة. المشكلة في هذا الموقف هي أن الضربات هي أقل بكثير من الأساس في المخزون. حتى يوم الجمعة، واسمحوا وضع تنتهي لا قيمة لها وغادرت مكالمة ماي في المكان. هذا هو الآن موقف دعوة مغطاة. ولكن تبقى المشكلة أن المكالمة هي في المال والإضراب هو أقل من سعر الشراء من الأسهم. الأساس في المكالمة يجب أن يعتبر صفرا منذ أن تم استخدام قسطه لشراء وضع. حتى على هذا واحد لدي مشكلة سوف تضطر إلى التعامل مع قبل انتهاء مايو.
إصدار التقويم من طوق توزيع الأرباح يترك الكثير إلى المطلوب. من السهل العثور عليه لأن المكالمة التي انتهت صلاحيتها لها قيمة وقت أطول. ولكن لا يمكنك الاعتماد على الوضع مثل جينيرال ديناميكش (غ)، حيث كنت قادرا على تعويض دعوة مربحة لتغيير مواتية في الأسهم (عن طريق ممارسة وضع). فمن الأفضل بكثير للبحث عن نادرة أكثر واقعية ولكن نفس الشهر الخيار الخيار.
تذكر، على الرغم من أن الحرف محفظة افتراضية هي لأغراض تعليمية، حتى نتمكن من تعلم الكثير عن طريق إدخال الاستراتيجيات التي تبدو جيدة في البداية ولكن لا تتحول وكذلك كنا نظن.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
عقارات التجزئة الوطنية، وشركة
450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.
لجنة تداول السلع الآجلة.
ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.
أدفيس تريد، Inc.
يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.

استراتيجيات تداول خيارات منخفضة المخاطر
كخيارات تاجر أنا كثيرا ما سئل عن استراتيجية الخيارات المفضلة لدي لإنتاج الدخل. لقد قصفت مع أسئلة من المستثمرين لسنوات حول كيفية تداول الأسهم الصغيرة للدخل باستخدام الخيارات. في رأيي، فإن أفضل طريقة لجلب الدخل من الخيارات على أساس منتظم هو عن طريق بيع فروق المكالمة العمودية ووضع الرأسي ينتشر المعروف باسم ينتشر الائتمان.
تسمح لك فروقات الائتمان بالاستفادة من ثيتا (تسوس الوقت) دون الحاجة إلى اختيار اتجاه على الأسهم الأساسية. هذا أمر عظيم عندما كنت أرين & # 8217؛ ر 100 في المئة واثق في اتجاه منتصف المدة من القول، إتف.
ينتشر العمودية بسيطة لتطبيق وتحليل. ولكن أكبر الأصول من انتشار الرأسي هو أنه يسمح لك لاختيار احتمال نجاحك لكل والتجارة. و، في كل حالة ينتشر العمودية لديها مخاطر محدودة، ولكن أيضا المكافآت محدودة.
الجانب المفضل لدي من بيع هوامش العمودي هو أنني يمكن أن تكون خاطئة تماما على افتراضي ولا يزال تحقيق الربح. معظم الناس لا يدركون هذه الميزة التي تقدم فروق الرأسية.
يمكن للمتداولين في البورصة أن يأخذوا نظرة طويلة أو قصيرة على إتف الأساسية، ولكن تجار الخيارات لديهم مرونة أكبر بكثير في الطريقة التي يستثمرون بها ويتعرضون للمخاطر.
فما هو الائتمان الرأسي المنتشرة على أي حال؟ إن انتشار الائتمان الرأسي هو مزيج من بيع خيار وشراء خيار في الضربات المختلفة التي تدوم تقريبا 10 & # 8211؛ 40 يوما.
هناك نوعان من فروق الائتمان العمودي، وضع الثور ينتشر الائتمان والدبابات الائتمان الدعوة الدعوة.
هنا مثال على كيفية استخدام الائتمان ينتشر لتحقيق الدخل على أساس شهري وأحيانا أسبوعيا. سوف أستخدم انتشارا للدائنين في هذه المناقشة.
الخوف هو في السوق. لا ننظر إلى أبعد من مؤشر التقلب، أو فيكس (المعروف باسم مقياس الخوف المستثمر & # 8217؛ s) أن نرى أن الخوف واضح. ومع ذلك، فإن الفرص وفيرة مع تداول فيكس في 35 & # 8211؛ وخاصة من نحن الذين يستخدمون الائتمان ينتشر للدخل.
لماذا ا؟ تذكر، انتشار الائتمان هو نوع من الخيارات التجارة التي تخلق الدخل عن طريق بيع الخيارات.
وفي جو هبوطي، يؤدي الخوف إلى ارتفاع مؤشر التذبذب. و، مع زيادة التقلب يجلب أعلى خيارات أعلى. وارتفاع خيارات الخيارات، يعني أن الخيارات التجار الذين يبيعون الخيارات يمكن أن تجلب المزيد من الدخل على أساس شهري. لذلك، أنا بيع ينتشر الائتمان.
كما نعلم جميعا أن السوق انخفض بشكل حاد في بداية أغسطس 2018 و إتف الصغيرة كاب، إشاريس راسل 2000 (نيس: إوم) تداولت ما يقرب من 18 في المئة أقل من أعلى مستوى لها قبل شهر واحد.
فكيف يمكن للثور وضع يسمح لي للاستفادة من هذا النوع من السوق، وبالتحديد إتف، الذي انخفض هذا بشكل حاد؟ حسنا، مع العلم أن التقلب قد زاد بشكل كبير مما تسبب في أقساط الخيارات لترتفع، وأود أن تكون قادرة على خلق التجارة التي تسمح لي أن يكون لها مجموعة ربح من 10-15 في المئة في حين خلق عازلة أكبر من المعتاد أن تكون خاطئة. بالتأكيد، يمكن أن أرجوحة للأسوار والذهاب لأكبر يوم دفع، ولكني أفضل استخدام التقلب لزيادة هامش السلامة بدلا من دخلي.
فكر بالامر. معظم المستثمرين يذهبون إلى قطعة أكبر من الكعكة، بدلا من الذهاب لشيء مؤكد. ولكن كما يقولون، طائر في اليد يستحق اثنين في الأدغال. تأخذ الشيء المؤكد في كل مرة. لا تمتد نفسك. يبقيه بسيطة وصغيرة وسوف تنمو غنية بشكل موثوق. العودة إلى التجارة.
في الأساس، يمكن أن تتحرك إوم أعلى بنسبة 9.8 في المئة وسوف التجارة لا تزال مربحة. هذا الهامش هو القوة الحقيقية للخيارات. تم تداول إوم مقابل 70.86 دولار:
بيع إوم Sep11 78 دعوة شراء إوم Sep11 80 دعوة للحصول على إجمالي الائتمان الصافي من 0.24 $.
سمحت هذه الصفقة ل إوم بالانتقال إلى الارتفاع، جانبية أو حتى 9.8 في المئة أعلى على مدى 32 يوما القادمة (16 سبتمبر كان انتهاء الخيارات). طالما أن إوم أغلقت أقل من 78 $ عند أو قبل انتهاء الخيارات فإن التجارة سوف تجعل ما يقرب من 12.0 في المئة.
انها استراتيجية كبيرة، لأن إتف عالية السائلة والكبيرة مثل إوم تقريبا يجعل التحركات الكبيرة وحتى لو كان ذلك، وزيادة التقلب يسمح لي لخلق وسادة أكبر من المعتاد فقط في حال أنا مخطئ حول اتجاه التجارة. لذلك، بيع وشراء هاتين النداءين أعطاني أساسا احتمال كبير للنجاح & # 8211؛ لأنني أراهن على أن إوم لن ترتفع أكثر من 10 في المئة خلال 32 يوما القادمة.
ومع ذلك، لم يكن لديك إلى الانتظار. وانهارت إوم كذلك وساعدت التجارة على جني 10 في المئة من 12 في المئة كحد أقصى العائد على التجارة. مع بقاء 2 في المئة فقط من القيمة في التجارة فقد حان الوقت لقفل الربح 10 في المئة والانتقال إلى تجارة أخرى. أنا دائما أبحث لقفل في الربح واتخاذ المخاطر غير الضرورية من على الطاولة خاصة إذا كان هناك فرص أفضل المتاحة. اشتريت مرة أخرى انتشار الائتمان عن طريق القيام بما يلي:
شراء لإغلاق إوم Sep11 78 دعوة بيع لإغلاق إوم Sep11 80 دعوة للحصول على سعر الحد من 0،04 $.
كنت قادرا على قفل في 20 سنتا في الربح على كل $ 2 استثمرت للحصول على مكاسب 10٪ في أقل من 5 أيام. ليس برث للغاية.
هل يمكن أن نكسب المال في الأسواق طويلة المدى مع انتشار الائتمان؟
منذ بداية عام 2018، تداول إتف صغير الحجم، إشاريس راسل 2000 (رمزه في بورصة نيويورك: إوم) في نطاق ضيق إلى حد ما يتذبذب بين الدعم عند 77.50 دولار والمقاومة عند 86.00 دولار.
كانت إتف مرتبطة بمجال معين، لذا فإن الالتزام بأداء كبير كبير أو أعلى هو قرار عالي المخاطر. لقد فضلت أن أجري استثمارا منخفض المخاطر وغير اتجاهي، باستخدام فروق الائتمان. وكما قلت من قبل، يمكننا أيضا استخدام أسواق محددة النطاق لتحقيق الربح. كيف يمكن لنا فروق الائتمان السماح لنا بالاستفادة من السوق، وبالتحديد هذا إتف، الذي بقى في الأساس ثابتا لمدة سبعة أشهر؟ حسنا، ومع العلم أن السوق قد تداولت في نطاق للأشهر السبعة الماضية يمكننا استخدام هذا كمبدأنا التوجيهي لموقفنا. تسمح لك فروقات الائتمان بالاستفادة من السوق الجانبية أو الاتجاهية مع إعطاءك أيضا بعض غرف التنفس إذا / عندما يتم كسر النطاق. لذلك، دعونا نلقي نظرة على التجارة باستخدام إوم، الذي كان يتداول عند 83.67 $:
بيع إوم Sep11 90 دعوة شراء إوم Sep11 92 دعوة للحصول على إجمالي الائتمان الصافي من 0،25 $.
تسمح هذه الصفقة ل إوم بالانتقال إلى الارتفاع أو الارتفاع أو الارتفاع بنسبة 7.5٪ خلال ال 53 يوما القادمة (16 سبتمبر هو انتهاء صلاحية الخيارات). طالما أن إوم يغلق أقل من 90 $ في أو قبل انتهاء الخيارات فإن التجارة جعل ما يقرب من 12.5 في المئة.
في جوهره، ينتشر الائتمان يعني تسوس الوقت هو صديقك. يفقد معظم التجار الخيارات قيمة حيث يقترب المؤشر الأساسي من انتهاء الصلاحية. هذا ليس هو الحال مع استراتيجية انتشار الائتمان، حيث تقترب إتف الأساسية من انتهاء الصلاحية ويبقى دون / فوق ضربة قصيرة من انتشار، واستراتيجية يجعل المال.
بلدي خطوة بخطوة نهج لأمانلي جمع الدخل الشهري.
خلال دورة الفيديو المجانية هذه، ستتمكن من اكتشاف إستراتيجية الخيارات منخفضة المخاطر التي تتبعها شركة أوربا لتوليد الدخل الشهري & # 8212؛ مضاعفة ما تكسبه الآن & # 8212؛ في أعلى والأسفل، وحتى الأسواق المسطحة. في الواقع، فإنه يمكن أن يسلم لك 5٪ إلى 15٪ في الشهر & # 8212؛ كل ذلك دون الحاجة إلى مشاهدة باستمرار حساب الوساطة الخاص بك. كل مستوى من المستثمرين سوف تتعلم شيئا من مشاهدة هذا العرض الثاقبة. دون & # 8217؛ ر تفوت على هذا الدخل stream. В انقر هنا لمشاهدة هذا بالطبع الآن.

أدفانسد أوبتيون التداول: انتشار الفراشة المعدلة.
معظم الأفراد الذين يتاجرون بالخيارات يبدأون ببساطة شراء المكالمات ويضعون من أجل الاستفادة من قرار توقيت السوق، أو ربما كتابة المكالمات المغطاة في محاولة لتوليد الدخل. ومن المثير للاهتمام، يعد المتداول يبقى في لعبة تداول الخيارات، والأرجح هو أو هي للهجرة بعيدا عن هاتين الاستراتيجيتين الأكثر الأساسية، والخوض في الاستراتيجيات التي توفر فرصا فريدة من نوعها. إحدى الاستراتيجيات التي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار من ذوي الخبرة يعرف باسم انتشار فراشة. تسمح هذه الاستراتيجية للتاجر بالدخول في صفقة مع احتمال كبير من الربح، وإمكانات ربح عالية ومحدودية المخاطر. في هذه المقالة سوف نذهب وراء انتشار فراشة الأساسية والنظر في استراتيجية تعرف باسم "فراشة تعديل".
[بحاجة إلى تجديد المعلومات على الخيارات قبل الخروج من الشرنقة الخاصة بك والبدء في استكشاف فراشة ينتشر؟ إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع يمنحك لمحة قوية من الخيارات، من يضع الأساسية والمكالمات، إلى استراتيجيات متقدمة مثل الخانق و سترادلز، كل تدرس من قبل تاجر الخيارات المخضرم والاستراتيجي. ]
الفراشة الأساسية انتشار.
قبل النظر في نسخة معدلة من انتشار الفراشة، دعونا نفعل مراجعة سريعة من انتشار الفراشة الأساسية. الفراشة الأساسية يمكن إدخالها باستخدام المكالمات أو يضع في نسبة 1 بنسبة 2 من قبل 1. وهذا يعني أنه إذا كان المتداول يستخدم المكالمات، وقال انه سوف تشتري مكالمة واحدة بسعر ضربة معينة، بيع اثنين من المكالمات مع ارتفاع سعر الإضراب و شراء مكالمة واحدة أكثر مع ارتفاع سعر الإضراب. عند استخدام الصفقات، يقوم المتداول بشراء سعر معين بسعر إضراب معين، ويبيع سعرين بسعر إضراب أقل ويشتري سعر شراء آخر بسعر أدنى من سعر الإضراب. عادة ما يكون سعر الإضراب للخيار المباع قريب من السعر الفعلي للأمن الأساسي، مع الإضرابات الأخرى أعلى وأسفل السعر الحالي. وهذا يخلق تجارة "محايدة" حيث يقوم المتداول بعمل المال إذا ظل الأمن الأساسي ضمن نطاق سعر معين فوق السعر الحالي أو دونه. ومع ذلك، يمكن أيضا أن تستخدم الفراشة الأساسية كتجارة اتجاهية من خلال جعل اثنين أو أكثر من أسعار الإضراب يتجاوز بكثير السعر الحالي للأمن الكامنة. (مزيد من المعلومات حول فراشة الأساسية ينتشر في تحديد الفخاخ الربح مع فراشة ينتشر.)
ويبين الشكل 1 منحنيات المخاطر لمعيار في المال، أو محايد، وانتشار فراشة. ويبين الشكل 2 منحنيات المخاطر لفرز خارج من المال فراشة باستخدام خيارات الاتصال.
كل من الصفقات فراشة القياسية المبينة في الشكلين 1 و 2 تتمتع مخاطر الدولار منخفضة نسبيا وثابتة، ومجموعة واسعة من إمكانات الربح وإمكانية ارتفاع معدل العائد.
الانتقال إلى الفراشة تعديل.
يختلف انتشار الفراشة المعدلة عن انتشار الفراشة الأساسية بعدة طرق مهمة:
1. يتم تداول الصفقات لإنشاء تجارة صعودية ويتم تداول المكالمات لإنشاء تجارة هبوطية.
2. لا يتم تداول الخيارات في 1x2x1 الأزياء، ولكن بدلا من ذلك في نسبة 1x3x2.
3. على عكس الفراشة الأساسية التي لديها اثنين من التعادل الأسعار ومجموعة من الأرباح المحتملة، والفراشة المعدلة لديها سعر التعادل واحد فقط، والذي هو عادة خارج من المال. هذا يخلق وسادة للتاجر.
4. سلبي واحد يرتبط مع فراشة معدلة مقابل فراشة القياسية. في حين أن الفراشة القياسية تنتشر تقريبا تقريبا ينطوي على مكافأة إيجابية إلى نسبة المخاطر، والفراشة المعدلة تنتشر تقريبا تقريبا يتكبد مخاطر الدولار كبيرة مقارنة مع أقصى قدر من الأرباح المحتملة. بطبيعة الحال، فإن التحذير واحد هنا هو أنه إذا تم إدخال انتشار فراشة تعديل بشكل صحيح، والأمن الأساسي يجب أن تتحرك مسافة كبيرة من أجل الوصول إلى المنطقة من أقصى خسارة ممكنة. وهذا يعطي المتداولين في حالة تأهب الكثير من المجال للعمل قبل أن تتكشف أسوأ السيناريوهات.
الشكل 3 يعرض منحنيات المخاطر لانتشار فراشة تعديل. يتداول الأمن الأساسي عند 194.34 $ للسهم. وتشمل هذه التجارة ما يلي:
-Buying واحد 195 سعر الإضراب وضعت.
-Selling ثلاثة 190 سعر ضربة يضع.
شراء اثنين من 175 سعر ضربة يضع.
والقاعدة الجيدة هي إدخال فراشة معدلة من أربعة إلى ستة أسابيع قبل انتهاء صلاحية الخيار. على هذا النحو، كل خيار من الخيارات في هذا المثال لديه 42 يوما (أو ستة أسابيع) حتى انتهاء الصلاحية.
لاحظ البناء الفريد لهذه التجارة. يتم شراء واحدة من المال في وضع (195 سعر الإضراب)، وتباع ثلاث نقاط بسعر الإضراب هو أقل من خمس نقاط (190 سعر الإضراب) ويتم شراء اثنين من أكثر بسعر الإضراب 20 نقطة أقل (175 سعر الإضراب ).
هناك العديد من الأمور الرئيسية التي يجب مراعاتها حول هذه التجارة:
1. السعر الحالي للمخزون الأساسي هو 194.34.
2. سعر التعادل هو 184.91. وبعبارة أخرى، هناك 9.57 نقطة (4.9٪) من الحماية الهبوطية. طالما أن الأمن الأساسي يفعل أي شيء إلى جانب انخفاض بنسبة 4.9٪ أو أكثر، فإن هذه التجارة تظهر ربحا.
3 - والحد الأقصى للمخاطر هو 982 1 دولارا. وهذا يمثل أيضا مبلغ رأس المال الذي يحتاج المتداول إلى طرحه لدخول التجارة. ولحسن الحظ، فإن هذا الحجم من الخسارة لن يتحقق إلا إذا كان التاجر يحتفظ بهذا المنصب حتى انتهاء الصلاحية، وكان السهم الأساسي يتداول عند 175 دولارا للسهم أو أقل في ذلك الوقت.
4) الحد الأقصى للربح المحتمل على هذه التجارة هو 1،018 $. وإذا تحقق ذلك، فإن ذلك يمثل عائدا بنسبة 51٪ على الاستثمار. من الناحية الواقعية، فإن السبيل الوحيد لتحقيق هذا المستوى من الربح سيكون إذا كان الأمن الكامن أغلق عند 190 $ تقريبا حصة في يوم انتهاء صلاحية الخيار.
5 - تبلغ الأرباح المحتملة 518 دولارا في أي سعر أسهم يتجاوز 195 دولارا - 26 في المائة في غضون ستة أسابيع.
المعايير الرئيسية للنظر في اختيار انتشار الفراشة تعديل.
المعايير الرئيسية الثلاثة للنظر عند النظر في انتشار فراشة تعديل هي:
1. الحد الأقصى لمخاطر الدولار.
3. احتمال الربح.
لسوء الحظ، لا توجد صيغة مثلى لنسج هذه المعايير الثلاثة الرئيسية معا، لذلك فإن بعض التفسير من جانب المتداول يشارك دائما. قد يفضل البعض معدل عائد محتمل أعلى بينما البعض الآخر قد يركز بشكل أكبر على احتمال الربح. أيضا، مختلف التجار لديهم مستويات مختلفة من تحمل المخاطر. وبالمثل، فإن التجار الذين لديهم حسابات أكبر يكونون أكثر قدرة على قبول الصفقات مع خسارة محتملة أعلى من المتداولين الذين لديهم حسابات أصغر.
وسيكون لكل تجارة محتملة مجموعة فريدة من معايير المكافأة إلى المخاطر. على سبيل المثال، قد يجد المتداول الذي يدرس اثنين من الصفقات المحتملة أن أحد الصفقات لديه احتمال الربح بنسبة 60٪ والعائد المتوقع + 25٪، في حين أن الآخر قد يكون احتمال الربح من 80٪ ولكن العائد المتوقع من 12 فقط ٪. في هذه الحالة يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان هو أو أنها تركز بشكل أكبر على العائد المحتمل أو احتمال الربح. أيضا، إذا كان واحد التجارة لديها أكبر بكثير من المخاطر / رأس المال متطلبات أكبر من الآخر، وهذا أيضا يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار.
خيارات توفر التجار قدرا كبيرا من المرونة لصياغة موقف مع خصائص فريدة من نوعها مكافأة إلى المخاطر. تعديل الفراشة تعديل يناسب هذا المجال. تجار التنبيه الذين يعرفون ما للبحث عنه والذين هم على استعداد وقادرة على التصرف لضبط التجارة أو خفض الخسارة إذا دعت الحاجة، قد تكون قادرة على العثور على العديد من الاحتمالات عالية احتمال فراشة تعديل.

هذه الاستراتيجية خيارات منخفضة المخاطر يتيح لك الربح إذا كنت مخطئا.
هناك العديد من استراتيجيات الخيارات التي تسمح للمتداولين باستخدام تقلب السوق ل أدفانتاغ ه، وحتى المزيد من الطرق للمضاربين لجعل مسرحيات نقية الاتجاه. إن استراتيجية الشجاعة الطويلة، أو الخناق في المال، تقدم أفضل ما في العالمين: فهي تسمح للمضاربين الصاعدين أو الهبوطيين بالاحتفاظ بالانحياز الاتجاهي وحتى الربح إذا كانوا مخطئين.
مثل الخناق الطويل الكلاسيكي، يتم استخدام الشجاعة الطويلة من قبل التجار الذين يتوقعون خطوة كبيرة في الأسهم الأساسية، ولكن الشجاعة يمكن أن تكون منحرفة هبوطا أو صعودا. الفرق بين الكلاسيكية & # 160؛ خنق طويل & # 160؛ والشجاعة طويلة تلعب تكمن في أسعار الإضراب من الخيارات عند الشروع. في حين أن خنق طويل يستخدم عادة اثنين من الضربات خارج المال - مثل 97 ضربة وضعت و 103 دعوة استدعاء على تداول الأسهم في 100 $ - الشجاعة طويلة تلعب سوف تستخدم واحد على الأقل في ضربة - Money. عادة، سوف يقوم المتداول الصاعد بصدع المزيد من الأموال لإجراء مكالمة مالية، في حين أن المتداول الهبوطي سيدفع أكثر مقابل المال. يمكن للمتداولين الذين يفضلون أن يكونوا أكثر حيادية من الناحية الاتجاهية شراء مكالمة في المال وكذلك في وضع المال، على الرغم من أن الخيار مع أعلى قسط لا يزال يضفي تحيز اتجاهي لهذه التجارة.
خذ شيز، على سبيل المثال، والتي سوف نقول أنها تتداول عند 100 دولار. إذا كان المتداول يتوقع أن شيز سوف تتحرك أعلى في المستقبل القريب - ويقول، بعد أرباح الشهر المقبل - ولكن أيضا يعتقد أن هناك احتمال صغير الأسهم قد تتحرك إلى أسفل، وقالت انها قد الشروع في الشجاعة طويلة اللعب. وبما أن المتداول يميل بشكل صعودي، وقالت انها سوف تدفع قسط أعلى قليلا على خيار المكالمة في المال، في حين لا يزال شراء وضع شبه المال.
مع هذا في الاعتبار، والتاجر يقرر شراء مكالمة 97-ضربة، وطلب في $ 2.50، ووضع 101 ضربة ل $ 1. وبذلك يصل صافي الخصم إلى 3.50 دولار للزوج، أو 350 دولارا إجمالا (100 سهم). ولكي تصبح هذه المسرحية مربحة، يجب أن تتحرك الأسهم الأساسية إلى ما هو أبعد من التعادل لأي من المكالمة (الإضراب بالإضافة إلى الخصم الصافي) أو وضع (الخصم الصافي من الخصم الصافي) - 100.50 دولار و 97.50 دولار على التوالي. في هذه الحالة، فإن القيمة الجوهرية للخيار في المال سوف تعوض الخسائر المتكبدة من الخيار خارج المال، مما أدى إلى مكاسب صافية. & # 160؛ من الواضح أن التعادل المكالمة هو أقرب إلى سعر شيز الحالي، مما يردد الميل الصعودي.
في الختام، من خلال استخدام الخانق في المال، يمكن للتجار الذكية جعل فلسا واحدا من دون وضع طن من رأس المال في خطر - وحتى الربح إذا توقعاتهم الأولية للسهم لا تأتي لتؤتي ثمارها. على الرغم من أن الشجاعة طويلة اللعب سوف يكلف أكثر لبدء من دعوة بسيطة أو وضع الشراء، أو حتى استراتيجية خنق طويلة، وخطورة منخفضة / خلفية عالية مكافأة يجعلها جذابة. & # 160؛
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

استراتيجيات تداول خيارات منخفضة المخاطر
خيارات منخفضة المخاطر استراتيجيات: الخيار الخيار طوق.
10 يناير 2008 7:45 ص.
وهناك استراتيجية أخرى يستخدمها المستثمرون هي طوق الأسهم. وتشمل هذه الاستراتيجية امتلاك أو شراء 100 سهم من أسهم معينة، وشراء خيار الشراء وبيع خيار الاتصال. يقوم المستثمر ببيع خيار الاتصال لتمويل خيار "التأمين". في حين أن القيام بذلك لا تحد من الجانب السلبي، فإنه يحد أيضا من احتمال الصعود. هذه الاستراتيجية تميل إلى أن تستخدم أقل من قبل مديري الأموال بسبب احتمال فقدان خطوة إيجابية كبيرة.
في الشكل 4، والمستثمر شراء 100 سهم من ياهو، وشركة (يهو) في 20 أبريل 2007، يشتري خيار يوليو 25 $ وضع 25، ويبيع خيار المكالمات 32،50 $ تموز / يوليو 2007. من انهيار التجارة في يوليو 2007 عند الحد الأقصى والحد الأدنى من الحدود القصوى، يمكن أن تظهر المواقف ربح 17.08٪ أو خسارة 9.94٪. هذا النوع من التجارة سيكون الأكثر ملاءمة لتداول الأسهم التي يشعر المستثمر لديه احتمال جيد لزيادة في القيمة، ولكن الذي لا يزال يحمل بعض التردد.
الفكرة مع هذه التجارة هي حماية الموقف من التحركات السلبية القوية، وبدلا من دفع "التأمين" قسط من جيبه، المستثمر هو ببساطة تمويل هذا القسط مع مكالمة بيعها للحصول على قسط. هناك بعض مديري الأموال الذين يستخدمون الياقات عند تداول المؤشرات؛ فإنها تفعل ذلك لأن احتمال زيادة مؤشر بنسبة 3٪ في شهر غير عادي جدا، ولكن من المرجح أن انخفاض بنسبة 5٪ أو أكثر.
كان يمكن استخدام طوق المخزون / الخيار في حالة مارثا ستيوارت. عندما تلقت معلومات من الداخل أن الدواء لن يكون موافقة من ادارة الاغذية والعقاقير، ثم أمرت سمسارها لبيع جميع أسهمها إملون. على الرغم من أنها لم تكن مذنبة من التداول من الداخل، كانت مذنبة في عرقلة العدالة، بعد الكذب على المحققين الاتحاديين عن أفعالها. لو عرفت أن بيان صحفي كان على وشك أن يحدث (ولم يتلق معلومات من الرئيس التنفيذي قبل بيان صحفي)، كان يمكن أن يكون قد اشترى طوق أو واقية لحماية للحماية من الجانب السلبي. وقالت إنها لن تواجه أبدا مشكلة بيع الأسهم، وقالت انها استخدمت واحدة من الاستراتيجيات الخيارات التي أدخلت في هذه الورقة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

No comments:

Post a Comment