Sunday 25 March 2018

كيفية شراء الأسهم على أوبتيونسربريس


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات الهبوطية & راكو؛ وضع طويل.


الآن دعونا نتصور أن لديك شعور قوي مخزون معين على وشك التحرك أقل.


قبل وضع يضع حيز الوجود، كان البديل الوحيد الخاص بك لبيع قصيرة الأسهم. الأسهم بيع قصيرة هي استراتيجية محفوفة بالمخاطر بشكل لا يصدق. إذا تحرك السهم إلى أعلى، فإن فقدانك سيكون غير محدود نظريا. بدلا من فتح نفسك لمخاطر هائلة، يمكنك شراء يضع (الحق في بيع الأسهم بسعر ثابت).


لنلق نظرة على خيار مثال. سيسكو (كسكو) يتداول عند 16.07 $. وتداول جون 15 تتداول مقابل 0.55 دولار. ل $ 55 هل يمكن شراء واحد جون 15 وضع (100 سهم × 0.55 $). وبما أن كل عقد يتحكم في 100 سهم، فإن لديك الآن الحق في بيع 100 سهم بقيمة 15 دولارا للسهم الواحد. إذا كان المخزون يبقى عند أو فوق 15.00 $ قبل انتهاء الخيار، فإن معظم ما يمكن أن تخسر هو الاستثمار الأولي الخاص بك من 55 $.


من ناحية أخرى، إذا انخفض السهم إلى 11 $ عند انتهاء الصلاحية، ووضع جون 15 سيكون يستحق 4 $ (سعر الإضراب: 15 $؛ سعر السهم الحالي: 11 $). عند هذه النقطة، وضعك يستحق 400 $ ($ 4 & مرات؛ 100 سهم). بعد طرح تكلفة القسط المدفوع وقبل العمولات مكاسبك هي 345 $، وهو ربح 627٪ على الاستثمار الخاص.


ولتحقيق نفس النسبة المئوية للربح من تجارة الأوراق المالية النموذجية، سيتعين على السهم 100 دولار زيادة القيمة إلى ما يقرب من 800 دولار للسهم الواحد. وغني عن القول، أن لا يحدث كل يوم.


وللاطلاع على مستوى أفضل من الخيارات، دعونا ننظر مرة أخرى في العائدات على أساس النسبة المئوية.


الآن، دعونا نرى ما يحدث إذا ارتفع السهم بشكل غير متوقع.


إذا قمت ببيع الأسهم قصيرة في 15 $، والتفكير أنه سوف ينخفض، وارتفع بسرعة إلى 20 $، يمكنك شراء الأسهم والحد من الخسائر الخاصة بك. في هذه الحالة، ستفقد 500 دولار (100 سهم ومرات؛ 5 دولارات). كما أنه من السهل أن نرى أن هذا يمكن أن يزداد سوءا. ويمكن أن يستمر السهم في التسلق إلى أجل غير مسمى. لو كنت قد اشتريت يضع بدلا من بيع الأسهم قصيرة، وفقدان الخاص يقتصر على سعر يضع في هذه الحالة 55 $.


ولتحقيق الربح، يجب على المشتري أن يكون على حق في حركة سعر السهم والإطار الزمني الذي سيحدث فيه. إذا كان السهم لا تجعل تحركها قبل انتهاء صلاحية الخيارات، وأنها سوف تنتهي لا قيمة له. في حين أن أحد المساهمين يعنى بإتجاه السوق، فإن الإطار الزمني ليس حاسما لأن المخزون لا يملك تاريخ انتهاء صلاحية. يمكنك عقد الأسهم لعقود. لا يمكنك إجراء ذلك بنفس الخيارات. وباستثناء عقود الخيارات طويلة الأجل (ليبس)، تنتهي معظم الخيارات في غضون أشهر.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات الصعودية & راكو؛ مكالمة طويلة.


دعونا نتخيل لديك شعور قوي مخزون معين على وشك التحرك العالي. يمكنك إما شراء الأسهم، أو شراء "الحق في شراء الأسهم"، والمعروف باسم خيار الاتصال.


شراء مكالمة مماثلة لمفهوم التأجير. مثل عقد الإيجار، مكالمة يمنحك فوائد امتلاك الأسهم، ومع ذلك يتطلب رأس المال أقل من شراء فعلا الأسهم. وكما أن عقد الإيجار له مدة محددة، فإن المكالمة لها مدة محدودة وتاريخ انتهاء الصلاحية.


دعونا ننظر إلى خيار المثال. ميكروسوفت (مسفت) يتداول عند 30 $، وسوف يستغرق 30،000 $ لشراء 1000 سهم من الأسهم. بدلا من شراء الأسهم يمكنك شراء مسفت "خيار المكالمة" مع سعر الإضراب من 30 وانتهاء 1 شهر في المستقبل. على سبيل المثال، في أيار / مايو يمكنك شراء 10 مسفت جون 30 يدعو إلى 1.00 $. هذه الصفقة سوف تمكنك من المشاركة في حركة رأسا على عقب من الأسهم مع التقليل من مخاطر الهبوط من شراء الأسهم.


وبما أن كل عقد يسيطر على 100 سهم، فقد اشتريت الحق في شراء 1000 سهم من ميكروسوفت ستوك مقابل 30 دولارا للسهم الواحد. السعر، $ 1.00، ونقلت على أساس السهم الواحد. وعلى هذا النحو، تبلغ تكلفة هذا العقد 100 دولار (1.00 دولار × 100 سهم × 10 عقود).


إذا كان المخزون يبقى عند أو أقل من 30 $ قبل انتهاء صلاحية الخيارات، 1000 $ هو الأكثر يمكن أن تخسر. من ناحية أخرى، إذا ارتفع السهم إلى $ 40 عند انتهاء الصلاحية، وسيتم تداول الخيارات حوالي 10 $ (السعر الحالي: $ 40 - سعر الإضراب: 30 $). وبالتالي، فإن قيمة الاستثمار الذي تبلغ قيمته 1000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) تبلغ 10 آلاف دولار (10 دولارات × 100 سهم × 10 عقود).


إذا زاد سعر السهم، فإن الخيار يتيح لك خيارين: بيع أو ممارسة المكالمة. العديد من المستثمرين يختارون بيع لأنه يتجنب النفقات النقدية الكبيرة المشاركة في ممارسة خيار المكالمة. في المثال أعلاه، لممارسة كنت سوف تدفع 30،000 $ (30 $ 1000 سهم) لشراء الأسهم عند ممارسة الخيارات. بسعر السوق من 40 $، فإن أسهمك في الواقع تكون قيمتها 40،000 $. لا تشمل عمولات، كنت قد حققت ربح 9000 $ على الاستثمار الخاص بك 1000 $ (10،000 $ - 1،000 $).


مقارنة هذا لبيع الخيارات: كنت أدرك نفس الربح دون إنفاق المال لشراء الأسهم. مع الأسهم في 40 $، والمكالمات 30 يونيو يستحق 10 $ لكل عقد. وبالتالي، فإن قيمة كل عقد من عقود الخيارات تبلغ 000 1 دولار (10 دولارات × 100 سهم * 10 عقود). ليس عائدا سيئا للاستثمار 1000 $!


السيناريو الموصوف أعلاه مثال رائع للرافعة المالية التي توفرها الخيارات. مجرد إلقاء نظرة على العائدات على أساس النسبة المئوية.


كما يوضح الرسم البياني أعلاه، إذا قمت بشراء 1000 سهم من الأسهم في 30 $، وكنت قد وضعت 30،000 $ في خطر. إذا قمت ببيع الأسهم عندما يرتفع إلى 40 $، وجعل لكم 10،000 $ على الاستثمار $ 30،000، وهو 33.3٪ العائد. وعلى النقيض من ذلك، فإن استثمار 1000 دولار أمريكي في خيارات الاتصال يعرض 1000 دولار للخطر فقط. في هذه الحالة، والعودة هي 900٪.


الآن، دعونا نرى ما يحدث عندما يسقط السهم.


في حين يبدو هذا السيناريو مخيفا على أساس النسبة المئوية، عندما ننظر إلى الأرقام الأولية، فمن الواضح نسبيا. إذا انخفض السهم، قد تنتهي المكالمات الخاصة بك لا قيمة لها، ولكن فقدان الخاص بك يقتصر على الاستثمار الأولي الخاص بك، في هذه الحالة 1000 $. وعلى النقيض من ذلك، يتحمل المساهم خسارة أكبر بكثير من الدولار بمقدار 10،000 دولار. عند مقارنة الجانب السلبي المحدود والإمكانات الصاعدة غير المحدودة لخيارات الاتصال، فمن السهل أن نرى لماذا هم مثل هذا الاستثمار الجذاب للمستثمرين الصاعدين.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


من نحن - التسعير & أمب؛ اللجان.


التسعير السفلى الجديد $ 4.95 الصفقات + $ 0.65 لكل عقد الخيار وخنجر.


عرض أسعار البث 10 لا رسوم المنصة لا رسوم مساعدة الوسيط.


خيارات $ 0.65 لكل عقد + $ 4.95 قاعدة وخنجر؛ انظر تفاصيل الأسهم $ 4.95 لكل تجارة وخنجر؛ انظر التفاصيل العقود الآجلة $ 3.50 لكل عقود العقود الآجلة / العقود الآجلة 5 راجع تفاصيل السندات $ 9.95 الحد الأدنى للطلب $ 5.00 لكل بوند سي ديتايلز بيني أوبتيونس $ 4.95 الحد الأدنى للطلب $ 0.50 بير كونتراكت شاهد التفاصيل.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


رسوم الوساطة القياسية.


(اعتبارا من يوليو 2017) **


لجميع التبادلات (0.01 دولار كحد أدنى)


يجوز لنا أن نمر أو نطلب رسوما للخدمات اليدوية أو المعقدة أو التي تنطوي على مخاطر مثل حجز األوراق المالية األجنبية، ومبيعات القاعدة 144، والمنتجات االستثمارية الخاصة، والتحويلات المجانية للمخزون، ومعاملات كود، وغيرها من الخدمات المؤسسية أو غير المؤتمتة. خدمات أمين الصندوق مثل تسليم بين عشية وضحاها، والشيكات عاد، وعادت المعاملات أش، ووقف المدفوعات قد تتكبد أيضا رسوم.


بالإضافة إلى ذلك، نمر على الرسوم التنظيمية على مبيعات الأسهم والخيارات المعاملات بمعدل الحالي 21.80 $ اتهم لكل 1،000،000.00 $ في المبيعات. يتم إدراج هذه الرسوم في تأكيد التجارة الرسمية إذا كان ذلك ممكنا. †


مراجعة أوبتيونسكسبريس.


في حين لا أرخص وسيط حول لخيارات التداول، أوبتيونسكسريس يقدم منصة التجارة جيدا مقربة لكلا التداول عبر الإنترنت وأثناء التنقل.


بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير، 2017 / أوبداتد: جانوري 8th، 2018.


مراجعة الأقسام:


أوبديت 16 فبراير 2018 - للحصول على مراجعة محدثة من أوبتيونسكسريس (جزء من تشارلز شواب)، يرجى مراجعة لدينا تشارلز شواب مراجعة.


تم الانتهاء من جزء المحتوى من هذا الاستعراض في 17 فبراير 2018.


أوبتيونسكسبريس هو وسيط على الانترنت الذي يؤدي بالمثال. الوسيط يميز نفسه عن المنافسة مع مجموعة متنوعة من الأدوات الفريدة، فضلا عن قدرتها على الابتكار المستمر والتركيز على سهولة الاستخدام.


وقد جعلت هذه الصيغة الناجحة بقعة شعبية ليس فقط للتجار الخيارات عارضة ولكن أيضا للمستثمرين الآخرين، بما في ذلك الأسهم العادية وحتى التجار الآجلة. بسبب نجاح هذا الوسيط، تم الحصول عليها من قبل تشارلز شواب (ششو) في مارس 2018.


في عام 2018، تم الكشف عن أنه في نهاية المطاف سيتم دمج أوبتيونسكسريس تماما في تشارلز شواب وأبوابها سيتم إغلاقها بعد ذلك. تشارلز شواب هو في عملية عدة سنوات من تقديم أفضل الخيارات أوبريسكس وظائف وأفضل، في حين السماح للشركة الاستمرار في العمل كوسيط مستقل ورعاية عملائها. واعتبارا من كانون الثاني / يناير 2018، لم يحدد جدول زمني دقيق لمواعيد إنجاز هذه العملية.


العمولات والرسوم.


أوبتيونسكسريس لها إيجابيات وسلبيات بقدر اللجان تذهب. الحصول على السلبيات خارج الطريق، هيكل خياراتها هو بالكاد مثالية للمستثمرين عارضة. يتقاضى الوسيط 1.50 دولار لكل عقد إذا كان هناك أقل من 35 تداول الخيارات كل ربع سنة، مع الحد الأدنى 14.95 $. خلاف ذلك، فإنه فقط 1.25 $ لكل عقد مع الحد الأدنى 12.95 $.


وهذا يعني أنه حتى لو كنت التجارة فقط خيار واحد، فإن اللجنة ستكون على الأقل 12.95 $. وبالمقابل، فإن عقدا واحدا في تد أميريتراد سيكلف 10.74 دولارا، و 10.74 دولار من دولارات الولايات المتحدة، و 8.25 دولار من دولارات الولايات المتحدة، و 5.45 دولار من دولارات الولايات المتحدة الأمريكية. الموقع والأدوات هي ما تدفعه في هذه الحالة. وهكذا، كل ذلك يعتمد على الاحتياجات الخاصة بك كمستثمر.


خيارات جانبا، تداول الأسهم هي على سعر ثابت 8.95 $، وهو أيضا المعدل الذي تفرضه الشركة الأم تشارلز شواب. وعلاوة على ذلك، يتم توفير 182 إتفس خالية من العمولات (عن طريق عمولة الخصم) بفضل تشارلز شواب. كما يوفر أوبتيونسكسبريس صناديق الاستثمار المشترك، والسندات، وتداول العقود الآجلة. للحصول على تفاصيل كاملة عن العمولات والرسوم، اتبع زر التنقل في القائمة بالقرب من أعلى هذه الصفحة.


سهولة الاستعمال.


فيما يتعلق سهولة الاستخدام المعنية، أوبتيونسكسريس لديها العملاء المشمولة. التاجر تذكرة التداول الكل في واحد هو أفضل ما هو متاح في أي مكان، وتصميم الموقع نظيفة، و أوبتيونسكسبريس هو وسيط الوحيد لتنظيم جميع أدوات الموقع من خلال مستوى الخبرة ونوع على صفحة واحدة.


في عام 2018، أطلقت وسيط أيرس، مساعد الإخطارات لجميع الحسابات. أيرس هو رمز العين الذي يقع في الزاوية اليمنى العليا من موقع العميل. فإنه يعرض حسابات التنبيهات، الإخطارات التجارة، والتحديثات الأدوات. يؤدي النقر على رمز العين إلى نقلك إلى مركز إعلام أيرس، حيث يمكن إجراء عمليات التخصيص والإشعارات التي تمت تصفيتها.


وأخيرا، يقدم أوبتيونسكسريس ما يسمونه أنواع أمر "المشي الحد" للخيارات. لمنع تعديل أوامر الحد كما أنها تجلس على الهواء مباشرة، سوف أوبتيونسكسريس "المشي" طلبك في محاولة للحصول على السعر الأكثر ملاءمة داخل الوطنية أفضل عرض أو عرض (نبو). لقد منحت "نوع المشي" نوع النظام أفضل أداة جديدة في دينا 2018 الاستعراض. واليوم، يستمر نوع الطلب في الازدهار، حيث إنه الآن قابل للتخصيص ومتاح في الجوال.


المنصات والأدوات.


وتقدم منصة أوبتيونسكسبريس الرائدة، شتيند، في كل شكل سطح المكتب وكما الأدوات الفردية على الموقع نفسه. وعموما، فإن إصدار سطح المكتب من شتيند هو مجرد بخير. في حين كان جذابا بصريا جدا، وجدنا أنه كان بطيئا السرعة، وكان من الصعب استخدام الرسم البياني، ناهيك عن أضعف بكثير من الرسم البياني المتاحة في مكان آخر.


جانب آخر من منصة سطح المكتب شتيند لم نكن نهتم بشكل خاص كان تخطيط، الذي يجبر مسبقا الأحجام وأعداد محدودة من النوافذ. أدوات يمكن برزت من منطقة المنصة، ولكن في النهاية، هو تجربة المستخدم الفقيرة. إذا كان هناك تسليط الضوء إيجابي واحد، هو وظيفة تذكرة التجارة، والتي وجدنا أن تكون تجربة مماثلة للموقع.


في معرض حديثه عن الموقع الإلكتروني، كانت الأدوات والوظائف هنا أكثر سلاسة. بالنقر على الرابط "أدوات" ضمن العنوان الرئيسي لموقع الويب، يتم نقل العملاء إلى صفحة تسرد جميع الأدوات المتاحة ومستوى مهاراتهم ونوعهم. بعض الأدوات، مثل أداة أنماط المخطط، هي تكرار أساسي لخدمات الجهات الخارجية المرخصة، في حين أن البعض الآخر، مثل إيديا هاب، أكثر إبداعا ومثيرة للاهتمام.


فكرة المحور هو أداة المسح الذي يكسر بسرعة الأفكار التجارية المحتملة على أساس النشاط الحالي في السوق. ويمكن بعد ذلك تقييم جميع الأفكار التجارية مع الربح والخسارة الرسوم البيانية جنبا إلى جنب مع المخططات الاحتمالات، ثم انتقل إلى تذكرة التجارة المعبأة مسبقا لدخول النظام. ويمكن أيضا العثور على أداة في جميع تطبيقات الجوال.


كما استفدنا من أدوات تحليل الخيارات المتاحة. حاسبة التجارة والاحتمال السياط حتى الأرباح والخسائر الرسوم البيانية جنبا إلى جنب مع المخططات الاحتمالات لأي الصفقات التي يجري النظر فيها. على غرار إيديا هاب، الماسح الضوئي الاستراتيجية هو أداة أخرى مفيدة الخيارات التي تولد الأفكار التجارية على أساس توقعات السوق والمخاطر والرمز.


الملاحظات الأخرى.


على الرغم من أن تشارلز شواب يملك وتدير أوبتيونسكسريس، فإن السماسرين لا يزالان مستقلين. كعميل تشارلز شواب، يمكنك تسجيل الدخول ومن ثم الاستفادة من أوبتيونسكسريس الموقع؛ ومع ذلك، كعميل أوبتيونسكسريس، لا يمكنك الوصول إلى موقع تشارلز شواب دون حساب شواب.


وفيما يتعلق خدمة العملاء، العملاء لا داعي للقلق. بعد العديد من الاختبارات الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني، والدردشة الحية، وجدنا أوبتيونسكسريس فوق متوسط ​​الصناعة للجودة الشاملة.


التداول المحمول مع أوبتيونسكسريس هو أيضا تجربة ممتعة. وسيط لديه تطبيقات لفون، الروبوت، وتطلب الشركة، وكذلك موقع الجوال. إلى جانب سهولة وضع أوامر، كان الرسم البياني صدارة كبيرة بالنسبة لنا، كما يدعم الوسيط 45 المؤشرات الفنية / الدراسات.


إغلاق الأفكار.


المستثمرون على استعداد لدفع المزيد من الخيارات التجارة سوف تتلقى وظائف واسعة لتبرير التكلفة. أوبتيونسكسبريس هو عرض عالي الجودة في كل منطقة تقريبا باستثناء منصة التداول النشطة شتيند. أوبتيونسكسبريس يحب الابتكار مع أدواته ومن المرجح أن تستمر مزدهرة تحت مظلة الشركات تشارلز شواب.


ومع ذلك، يجب على العملاء أن يفهموا أنه في السنوات القليلة المقبلة، سيتم إيقاف أوبتيونسكسريس في نهاية المطاف. يتم دمج أفضل ما تقدمه أوبتيونسكسريس في تجربة تشارلز شواب، والمنتج النهائي سيكون أفضل لذلك. عملاء الترحيل إلى تشارلز شواب يمكن أن تطمئن أنها ستكون في أيد أمينة جدا.


مراجعة بلين راينكنسماير بلين يرأس البحوث في ستوكبروكرز وشارك في الأسواق منذ وضع أول سوق الأسهم له مرة أخرى في عام 2001. وقال انه طور شكل الاستعراضات ستوكبروكرز السنوي قبل سبع سنوات، وهو المديرين التنفيذيين وسيط الشكل يعتبر الأكثر شمولا في هذه الصناعة. تحتفظ بلين حاليا حسابات ممولة مع أكثر من اثني عشر مختلف وسطاء الانترنت التي تنظمها الولايات المتحدة، وقد نفذت الآلاف من الصفقات طوال حياته المهنية. انه يتمتع تبادل الخبرات من خلال بلوق الشخصية، ستوكترادر.


أوبتيونسكريس المنافسين.


حدد واحد أو أكثر من هذه السماسرة للمقارنة مع أوبتيونسكسريس.


التقييمات بشكل عام.


* أوبتيونسكسريس لم يشارك في 2017 استعراض وسيط الانترنت، ونتيجة لذلك قد لا تكون البيانات التالية حتى الآن.


هو شواب سرقة أوبتيونسكسريس؟


شواب هو شراء أوبتيونسكسريس بسعر مغري.


ويعاد توحيد القطاع بين الخصوم في مجال الوساطة. تشارلز شواب (ناسداك: ششو) يشتري أوبتيونسكسريس (ناسداك: أوكسس) في صفقة تقدر قيمتها بنحو مليار دولار.


وسيط الخصم الرئيسي يقدم 1.02 سهم لكل سهم من متخصصي خيارات التداول. وستتذبذب القيمة مع ارتفاع أسهم شواب لأسفل وهبوطا، لكنها كانت قسطا بنسبة 17٪ استنادا إلى إغلاق يوم الجمعة لكل من الأسهم.


انها صفقة كبيرة لشواب. انها قفز النجم الصاعد في تداول الخيارات في الوقت المناسب وبقسط صغير. لا يمكن بالضرورة أن يقال نفسه ل أوبتيونسكسريس. وتداولت أسهمها عند 21.07 دولار قبل ثلاثة أشهر فقط. لماذا يتم صرف مبلغ أقل من 18 دولار بناء على الصفقة الأولية؟


وكان كل من الخصوم شهر فبراير مذهلة. انضمت شركة E * تريد (ناسداك: إتفك) والوسطاء التفاعليون (ناسداك: إبكر) و تد أميريتراد (ناسداك: أمتد) إلى شواب و أوبتيونسكسريس في تحقيق مكاسب من رقمين في متوسط ​​مبيعات يومية على أساس سنوي خلال الشهر الماضي.


سوف تقلبات السوق تفعل عجائب لإضاءة النار تحت التجار النائمة. كما أنه وقت رائع للتخصص في الخيارات.


أنت لا تحتاج إلى أن تكون مشترك لدينا خدمة الرسائل الإخبارية كذبة موتلي خيارات للتعرف على جاذبية الخيارات عندما السوق أكثر صخرة من بالبوا. وتقدم المكالمات وتقدم رواجا مستداما على التقلب بالنسبة للمخاطر، في حين أن استراتيجيات الاتصال التي تغطيها يمكن أن تساعد في تعويض مخاطر ملكية الأسهم للمستثمرين المحافظين.


تقدم شواب بالفعل خيارات التداول من خلال الوساطة الخصم، ولكن الآن يمكن أن تجعل الرهان أكثر تركيزا على شركة بنيت للتقلب. ليس من المفاجئ حقا أن نرى أوبتيونسكسريس تقود الطريق مع ارتفاعها بنسبة 37٪ على أساس سنوي في متوسط ​​الصفقات اليومية للإيرادات في فبراير.


إذا كان شواب قادرا على سد هذه الصفقة، فإنه من الصعب عدم الشعور أكثر صعودا حول الوسيط. سيكون هناك تآزر لتوفير التكاليف لجعل الشركة مجتمعة أكثر ربحية مما سيكون من تلقاء نفسها. وسوف تستفيد أيضا الخصوم بشكل عام لأنه سيكون هناك لاعب واحد أقل لإطلاق حرب التسعير.


وهذا قد لا يكون أيضا نهاية موجة التوطيد. إذا أرادت أميريتراد من أي وقت مضى للحصول على دافئ مع E * تريد، وهناك الآن زوجين واحد بالفعل على حلبة الرقص. هذا العام قد تكون تتمة لموجة عام 2005 التي وجدت براونكو، هاريسديريكت، و تد ووترهوس التقطت.


شواب قد تملك خياراتكسريس، ولكن الجميع هنا فجأة لديها خيارات الاستحواذ، أيضا.


ما هذا؟ كنت لا تزال غير متأكد حول ما إذا كان يجب عليك الحصول على وسيط جديد؟ احصل على مركز وسطاء الخصم لمعرفة المزيد ومقارنة بعض جداول العمولة برعاية.


مجموعة وسطاء التفاعلية، أوبتيونسكسبريس القابضة، وتشارلز شواب هي موتلي خداع الأسهم يختار مستشار. كذبة تملك أسهم مجموعة وسطاء التفاعلية. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين.


المساهم منذ فترة طويلة خداع ريك موناريز تم التداول حصرا من خلال وسطاء الخصم منذ عام 1990 لكنه لا يملك أسهم في أي من الشركات في هذه القصة. وهو أيضا جزء من فريق أبحاث القاعدة الكسارة الإخبارية، والسعي في نهاية المطاف مخزونات النمو في نهاية المطاف في وقت مبكر اليوم. الكذبة لديها سياسة الكشف.


ريك كان يكتب ل موتلي كذبة منذ عام 1995 حيث انه متخصص في المخازن الاستهلاكية والتكنولوجيا. نعم، هذا هو وقت طويل مع أكثر من 20،000 الخطوط العريضة على تلك السنوات ال 22. لقد كان محلل في شركة موتلي فول كريك بريكيرز ومحلل رائد في محفظة موتلي فول سوبيرنوفا منذ تأسيس كل خدمة إخبارية. حصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ميامي، وانه يقسم وقته يعيش في ميامي، فلوريدا والاحتفال، فلوريدا. اتبعmarket.

No comments:

Post a Comment