Wednesday 14 March 2018

فتح عالية منخفضة وثيقة استراتيجية التداول


ما إذا كان سيتم استخدام المؤشرات المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو على مؤشرات التداول.


أي نقطة بيانات السعر المستخدمة سوف تؤثر على أداء المؤشر.


المؤشرات الفنية هي الحسابات الرياضية التي تعرض تحركات الأسعار للأصل بطريقة مختلفة (مقارنة بالنظر فقط إلى حركة السعر نفسها). المؤشرات لديها عادة العديد من الإعدادات التي يمكن تكوينها من قبل التاجر لتعديل طريقة عرض المؤشرات.


يتم رسم المؤشرات بناء على نقاط البيانات من تحركات األسعار لألصل. وعادة ما تتوافق نقاط البيانات هذه مع أشرطة الأسعار على الرسم البياني.


وتتكون قضبان الأسعار من فتح، وارتفاع، وانخفاض وإغلاق. لذلك، عند استخدام مؤشر، يمكن للتاجر في كثير من الأحيان اختيار أي من نقاط البيانات هذه المؤشر سوف تستخدم في حساباتها. يمكن للتجار وضع مشترك آخر اختيار هو متوسط ​​مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق، أو أوهلك متوسط. كما أن المتوسط ​​العالي والمنخفض والمتوسط ​​القريب (هلك أفيراج) شائع أيضا في العديد من منصات التداول. لاحظ أنه في بعض الرسوم البيانية وتداول منصات ويشار إلى سعر إغلاق أيضا باسم & # 34؛ آخر & # 34؛ السعر. يظهر الرسم البياني المرفق هذه الخيارات في قائمة الإعدادات الخاصة بالمؤشر. ويمكن أيضا توفير خيارات أخرى، اعتمادا على المؤشر.


متوسط ​​المتوسط ​​المفتوح والعالي والمنخفض والمتوسط ​​(متوسط ​​أوهلك)


متوسط ​​المتوسط ​​المفتوح والارتفاع والمنخفض والإغلاق (الذي يعرف أحيانا بمتوسط ​​أوهلك) هو متوسط ​​قيمة سعر الافتتاح للإطار الزمني، وهو أعلى سعر تم التوصل إليه خلال الإطار الزمني، وهو أدنى سعر كان التي تم التوصل إليها خلال الإطار الزمني، وسعر الإغلاق للإطار الزمني.


على سبيل المثال، قد يكون الشمعدان أو شريط السعر مفتوحا من 68، وهو أعلى من 85، وهو أدنى من 66، وقرب 72.


حساب مفتوحة، عالية، منخفضة، ومتوسط ​​وثيق على النحو التالي:


إذا تم توصيل بيانات الأسعار في الصيغة، تكون النتيجة كما يلي:


ومعدل هلك هو نفسه تقريبا باستثناء السعر المفتوح مستبعد، وينقسم مجموع عالية ومنخفضة وإغلاق على ثلاثة.


كما يمكن أن يرى من هذين الحسابين، مما يؤدي إلى أرقام مختلفة، فإن بيانات المدخلات تؤثر على القراءة الحالية (حساب) للمؤشر.


اختيار بيانات المدخلات الصحيحة.


الإعداد الافتراضي للعديد من المؤشرات هو استخدام إغلاق الإطار الزمني كبيانات المدخلات. تغيير هذا إلى فتح، وارتفاع أو منخفض يمكن أن تؤثر بشكل كبير على كيفية تحرك المؤشر والبصيرة التحليلية أنه يوفر. المتوسط ​​المفتوح، العالي والمنخفض والمقفال (متوسط ​​أوهلك) هو متوسط ​​كل هذه الإعدادات مجتمعة.


ليس هناك إعداد صحيح أو خاطئ للمؤشر. وسواء كان استخدام المفتوح أو العالي أو المنخفض أو القريب أو المتوسط ​​سيعتمد على البصيرة التحليلية التي يحتاجها المتداول من المؤشر. في حين أن استخدام سعر الإغلاق هو الإعداد الأكثر شيوعا للمؤشرات، وصالحة، قد تكون هناك حالات حيث استخدام نقاط البيانات الأخرى يوفر رؤية أفضل.


على سبيل المثال، خلال الاتجاه الصعودي، إذا كان المتداول يراقب أشرطة السعر التي تندرج تحت المتوسط ​​المتحرك (ما)، فإن استخدام أدنى شمعة كمدخل للماجستير قد يكون أكثر منطقية من استخدام الإغلاق.


وبهذه الطريقة، يتم اختراق المتوسط ​​المتحرك فقط عندما يخترق شريط السعر متوسط ​​القيعان من قيعان السعر الأخرى. ويمكن تطبيق نفس المفهوم خلال الترند الهابط، وباستخدام ارتفاع سعر السهم لحساب المتوسط ​​المتحرك. هذا شرط لا يمثل سوى مثال على كيفية تغيير الإعدادات لتحقيق رؤية بديلة. وفي حين أن الفروق غالبا ما تكون طفيفة، فإذا استخدم مؤشر لتوفير إشارات تجارية، فإن بيانات المدخلات سيكون لها تأثير مباشر على ربحية إشارات تلك الصفقات.


الكلمة الأخيرة عن استخدام المؤشرات المفتوحة، العالية، المنخفضة أو المنخفضة للمؤشرات الفنية.


جرب الإعدادات المختلفة لأي مؤشر تستخدمه. اختيار الإعدادات التي تعمل بشكل أفضل لتحليل الخاص بك وأسلوب التداول. ليس هناك حق أو خطأ، كل ذلك يعتمد على كيفية استخدام المؤشر. في بعض الحالات، قد يرغب المتداول في وضع مؤشره على سعر الإغلاق، في حين أن متوسط ​​أوهكل قد يعمل بشكل أفضل لتاجر آخر.


عالية، منخفضة ومفتوحة هي أيضا قابلة للحياة.


لتجربة بيانات الإدخال التي تناسبك بشكل أفضل، ضع عدة إصدارات من نفس المؤشر على نفس المخطط. تغيير بيانات المدخلات لكل واحد، حتى تتمكن من رؤية بصريا كيف البيانات المدخلات يغير المؤشر. إذا لزم الأمر، قم بتغيير لون هذه المؤشرات المختلفة حتى تتمكن من إخبارهم عن بعضهم البعض. حدد الإعداد (الإعدادات) الذي يوفر أفضل رؤية للاستراتيجية أو طريقة التحليل التي تستخدمها.


الفترة السابقة فتح وإغلاق استراتيجية التداول.


كما التجار العمل السعر، ونحن نبحث دائما في مستوياتنا. في حين أن هناك العديد من المستويات نحن & # 8217؛ كل على دراية جيدة جدا، والبعض الآخر قد لا تكون شائعة جدا، وبالتالي النظر عند اتخاذ قرارات التداول. في مقالتي السابقة، إستراتيجية التداول في اختراق السعر خلال اليوم، ناقشت كيف يمكن استخدام أعلى مستوياته وأدنى مستوياته في اليوم السابق للإدخالات & # 8211؛ وفي هذا المنصب، سأناقش مستويين إضافيين قد لا تدرسهما من قبل.


عند مشاهدة حركة السعر اللحظي، يتحرك السعر صعودا وهبوطا بين المستويات الرئيسية للدعم والمقاومة. وبينما يتحرك السعر بين مستويات الدعم والمقاومة هذه، فإنه يتحرك في نطاقات صغيرة، ويبحث باستمرار عن مستويات يمكن من خلالها إعادة التوازن. الفترة السابقة مفتوحة ومستويات إغلاق، سواء كان ذلك للساعة السابقة، وأربع ساعات، يوم، أسبوع، شهر أو سنة، هي، أكثر من مرة لا، المستويات التي يمكن للمرء أن يتوقع السعر للرد.


قبل أن نناقش هذه المستويات وكيفية توظيفها عند اتخاذ القرارات التجارية، والنظر في لحظة لقطات الشاشة التالية، مما يدل على فتح السابق & أمب؛ إغلاق (الأسود والأزرق)، وارتفاع (الأخضر) وانخفاض (الأحمر) مستويات للأسبوع واليوم السابق.


في حين أنه ليس من الجيد أن تتداول هذه المستويات دون عمياء دون اعتبار إضافي، فإن نظرة فاحصة على السعر الذي يقوم به عندما تصل إليهم، كما ذكر في مشاركتي السابقة، هي طريقة جيدة جدا لتقييم احتمال التجارة. النقاط التالية، والتي سنقوم بتغطيتها بالتفصيل، كلها تستحق النظر عند تأهيل وتصفية إدخالات هذه الاستراتيجية التجارية معينة.


في انتظار تحيز الاتجاه تشريح حركة السعر في فتح / إغلاق اتجاه الاتجاه السائد في الوقت من اليوم.


في حين أن النقاط الرئيسية المذكورة أعلاه هي مماثلة لتلك الواردة في استراتيجية التداول عدم التوازن السعري خلال اليوم، وذلك باستخدام الفترة السابقة & # 8217؛ s فتح / إغلاق لهذه الإدخالات مختلفة جدا. أما مستويات / انخفاضات الفترة السابقة فهي مستويات يمكنك تداولها في كثير من الأحيان في الاتجاه المعاكس، ولكن يتم فتح / إغلاق، في حين غالبا ما تستخدم لإدخالات مضادة للاتجاه، وعادة ما تستخدم كمدخلات المدخلات مع الاتجاه.


في انتظار التحيز الاتجاهي.


في حين أن القيود المضادة الاتجاه في الفترة السابقة أعلى وأدنى مستويات تتطلب غير فعالة، والتحركات غير المتوازنة نحو معين معين / منخفض، وأنا أفضل أن استخدام الفترة السابقة فتح / إغلاق مستويات الدخول مع انتقال السعر من خلالهم. على سبيل المثال، إذا فاتتك إدخال اتجاه مضاد في السابق على سبيل المثال، يوم / ارتفاع منخفض، إذا كان السعر يدير لعقد والبدء في التحرك في الاتجاه المعاكس، سوف ننتظر السعر لإغلاق فوق / أسفل اليوم السابق فتح / إغلاق وأدخل على إعادة اختبار هذا المستوى.


فكر في لقطة الشاشة التالية:


كما ترون في الأمثلة الأربعة أعلاه، كما يتحرك السعر من خلال فتح / إغلاق، لديها ميل لاحترام هذه المستويات خلال التحركات التصحيحية، قبل الاستمرار. معرفة أين يدخل عندما يبدأ السعر تتحرك بسرعة مهمة صعبة للغاية ونتيجة لذلك، شخصيا، وكثيرا ما أجد نفسي الانتظار حتى هذه الخطوة قد انتهت قبل الحصول عليها. فتح وإغلاق هي المستويات التي يمكن أن تحسن إلى حد كبير القدرة على إدخال هذه، في كثير من الأحيان، خطوات قوية مع قدر أكبر من الثقة.


أنا أيضا التجارة هذه المستويات الاتجاه المعاكس ولكن عندما أفعل، وسوف تستخدم نفس أو ما شابه ذلك معايير الدخول التي اعتبرت عند تداول الفترة السابقة أعلى / أدنى.


هذه المستويات هي أيضا كبيرة عندما يزحف السعر أعلى / أسفل من الفترة السابقة & # 8217؛ ق منخفضة / عالية، حيث أن فتح / إغلاق غالبا ما تستخدم موطئ قدم كما يستمر السعر للتحرك أعلى / أقل.


تشريح العمل السعر في فتح / إغلاق.


عندما يتحرك السعر بشكل غير فعال، يبدأ تقريبا عند فتح / إغلاق، فإن فرص عودة السعر إلى هذه المستويات لإعادة التوازن قبل الاستمرار، مرتفعة. هذا هو عندما نظرة فاحصة على التشريح من حركة السعر في أو حول هذه المستويات، قبل أن تتحرك من خلالهم، من المهم أن نلاحظ.


ويوضح لقطة الشاشة التالية هذا المفهوم بشكل جميل:


اتجاه الاتجاه السائد.


في كثير من الحالات، على عكس التداول في الفترة السابقة & # 8217؛ s عالية / منخفضة، وأنا التجارة هذه المستويات في اتجاه الاتجاه السائد. بالنسبة للتداولات اللحظية، سأبحث عن ارتفاعات أعلى وأدنى سعر منخفض للشراء عند هذه المستويات، أو قمم أدنى وأدنى سعر منخفض لبيعها. مرة أخرى، من المهم الانتظار حتى يعبر السعر عن تحيز اتجاهي قبل اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تريد الدخول أم لا.


أشعر أكثر ثقة في أخذ هذه الصفقات من آسيا في وقت مبكر إلى أوائل لندن. هذه المستويات مفيدة للنظر فيها خلال لندن مفتوحة، حيث أن التحيز الاتجاهي اليومي غالبا ما يتم تأسيسه في هذه الفترة خلال النهار. بالنسبة إلى إدخالات الجلسة الآسيوية، سأظهر لك حركة أسعار فعالة لأسفل / لأعلى من على سبيل المثال. في اليوم السابق & # 8217؛ s عالية / منخفضة ومن خلال واحدة من هذه المستويات، وبيع / شراء على هذه المستويات على إعادة الاختبار.


شيء أن نتذكر عند البحث عن هذه الإدخالات هو الزخم. على سبيل المثال، إذا كان السعر يتحرك صعودا من اليوم السابق وهو أدنى مستوى، وينتقل خلال اليوم السابق لفتح / إغلاق، قم بإلقاء نظرة على مؤشر الماكد والتأكد من عدم وجود دلائل على الاختلاف، حيث أن السعر قد تتحرك بشكل جيد جدا من خلال فتح / إغلاق وعلى إعادة الاختبار، والانتقال من خلال وعلى طول الطريق وصولا الى أدنى لإعادة اختبار قبل التحرك صعودا.


وفيما يلي مثال على ذلك:


ابدأ بإعادة تعيين المؤشر إلى إعداداته الافتراضية:


حدد المخطط النشط اضغط على اختصار كترل + I حدد بيبنوتيك السعر أكتيون برو اضغط على زر تحرير اضغط على زر إعادة الضبط.


إنابليفيريسيارهيلو: ترو إنابليفيريسيارفيبس: ترو إنابليفيريسمونثيكلو: ترو إنابليفيريسمونثوبنكلوس: ترو إنابليفيورسكويكلو: ترو إنابليفيورسكويبينكلوس: ترو إنابليفيورستدايهيو: ترو إنابليفيورستدايوبنكلوس: ترو إنابليمونثليبيفوتس: ترو إنابلويكليبيفوتس: ترو إنابلديليبيفوتس: ترو.


في حين أنني أميل إلى استخدام اثنين أو ثلاثة الرسوم البيانية، ورسم جميع المستويات الرئيسية من الدعم والمقاومة على الرسم البياني واحد يمكن أن تكون مفيدة، وجميع المستويات النظر فيها، هي على نفس الرسم البياني. أقول هذا لأنني أغفلت مؤخرا مستوى على إطار زمني أعلى لم يكن مرئيا على الرسم البياني لكل ساعة، مما يكلفني التجارة.


النشرة الإخبارية.


علم النفس التداول.


الخطر هو حقيقي، والخوف ليس كذلك. تجنب الخطر، مواجهة الخوف. على الرغم من حقيقة البيان السابق، فإن معظم الناس يسمحون مخاوفهم للحد من ما يفعلونه، والذين يصبحون من خلال إشاعة مشاعر الخوف، وعادة ما ترتبط مع بعض الأنشطة والحالات والناس والأماكن والظروف. التعامل مع مخاوفنا ليست مهمة تافهة، كما [& هيليب؛]


لا ينبغي تقدير علم النفس التجاري فيما يتعلق باتخاذ قرارات التداول. كما التجار، ونحن غالبا ما نجد أنفسنا اتخاذ قرارات صعبة للغاية، وهذا هو حياة التاجر. يمكن أن ينتهي اتخاذ القرارات عادة في واحد من ثلاثة سيناريوهات، جيدة، سيئة أو محايدة. جيد إذا أدى القرار إلى نتيجة إيجابية، سيئة إذا كان القرار [& هيليب؛]


هل تخاطر بخمس دولارات على وجه عملة يكافئك دولار واحد إذا فاز؟ لماذا بعض التجار على استعداد مرارا لتولي مخاطر كبيرة للحصول على الحد الأدنى من المكافآت؟ انها كل شيء عن علم النفس التداول في هذا المنصب لذلك دعونا & # 8217؛ ق إلقاء نظرة على المنطق وراء هذه القرارات. ما هي قاعدة المخاطر إلى المكافأة؟ الخطر إلى مكافأة [& هيليب؛]


الصفحة الرئيسية للعمل السعر والعملة قوة تاجر.


الإيمان هو الاعتقاد في التي يمكنك أن ترى فقط مع العقل & # 8217؛ ق العين. مكافأتك لهذا الإيمان هو أن نرى نفس الشيء بالعين المجردة.


فتح منخفضة & فتح إعداد التجارة العالية >>> كيفية التجارة داخل وكذلك الموضعية.


نشر بواسطة دروف ثاكار في الجمعة 20 ديسمبر، 2011 11:54 م.


(مفتوحة منخفضة نفس = شراء) (مفتوحة عالية نفس = بيع)


عندما مفتوحة ند منخفضة هي نفسها (اتبع الإطار الزمني اليومي المخطط للحصول على نتيجة أفضل)


عندما مفتوحة ند منخفضة هي نفسها ولكن أدناه إغلاق السابق + السابقة المفتوحة. في محاولة للتجارة فقط إنترا مع انخفاض جديد كما سي .. و أور تغت فيل ب سعر الإغلاق في نهاية اليوم أي 3.28pm وقت مكت (تذكر للاعبين آمن أفضل إلى سكوف أور موقف طويل في نهاية اليوم إذا كانت منخفضة منخفضة هي نفس بت أدناه إغلاق السابق أو السابق السابق) عندما ش ترى هذا النوع من الافتتاح إبقاء عقلية اور واضح ثت هذا هو فقط لحظيا.


ويراس .. عند فتح ند منخفضة هي نفسها ولكن أبف الأيام السابقة مفتوحة وكذلك الأيام السابقة قريبة .. يمكن للمرء أن يجعل الموضعية لعدد قليل من جلسات التداول ويمكن أن تبقي اور سي أدناه إغلاق سعر فتح منخفضة .. إذا مكت إغلاق أدناه ثت مفتوحة منخفضة .. الخروج اور بوس. (أو درب سل مرة واحدة بوس. اذهب في صالح أور.) عندما ش ترى هذا النوع من فتح ش يمكن كوفيفواد المواقف اور لجلسات التداول القليلة المقبلة أيضا.


ند فيس فيرسا لفتح تيارات عالية.


أنا نشر واحد بنك نف بقعة الرسم البياني للحصول على مزيد من فكرة وكذلك بعض الاستثناءات. ش يمكن التحقق من نفسه لفتح الصفقات عالية.


بوستيد بي ببراكاش في سات 21 كانون الأول، 2018 08:57 آم.


مقالة لطيفة دروف جي. أتذكر بضعة أشهر إلى الوراء كنت قد ذكرت M / W نوع نمط في المخطط البياني (لا شمعدان) تستخدم كنقطة عكس. هل يمكن أن يرجى التفاصيل هنا؟


مشاركة دروف ثاكار في صن ديسمبر 22، 2018 10:27 م.


تي براكاش ji..yes، أتذكر أن .. ند في قسم غوروكول .. اسم الموضوع هو "نفتري الاتجاه عكس"


افتح ارتفاع منخفض نفس استراتيجية التداول لسوق الأسهم الهندي.


استراتيجية عالية منخفضة منخفضة مفتوحة تحظى بشعبية كبيرة بين التجار الأسهم الهندية. في الواقع أنا أشاهد هذه الاستراتيجية لمدة 6-7 سنوات الآن وهذا هو حقا من السهل اتباع استراتيجية حتى التجار المبتدئين. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد في جميع سكريبس السائل ولكن أقترح عليك أن تتبع فقط 50 الأسهم نيفتي مع هذه الاستراتيجية.


ميزة مفتوحة منخفضة منخفضة نفس استراتيجية التداول:


سهلة الاستخدام لا حاجة للتحليل لفترات طويلة فقط اتبع السوق لبضع دقائق وتحصل على سكريبس لهذا اليوم.


كيفية العثور على شراء سكريب مع مفتوحة عالية منخفضة نفس الاستراتيجية؟


جمع أسعار فتح الأسهم نيفتي-50 العثور على سكريبس مع فتح = منخفضة وأنها هي شراء سكريبس الخاص بك أدخل التجارة بعد 15-30 دقيقة من التجارة إذا لم يتم اختراق انخفاض الافتتاح حافظ على وقف بضع القراد أسفل أدنى الافتتاح حافظ على 1.5٪ إلى 2٪ هدف الربح على المدى اللحظي لا المضي قدما في التجارة بين عشية وضحاها.


كيفية العثور على بيع قصيرة سكريب مع مفتوحة عالية منخفضة نفس الاستراتيجية؟


جمع أسعار فتح الأسهم نيفتي-50 العثور على سكريبس مع فتح = عالية وأنها هي الخاص بك قصيرة بيع سكريبس أدخل التجارة بعد 15-30 دقيقة من التجارة إذا لم يتم اختراق ارتفاع الافتتاح حافظ على وقف بضع القراد فوق ارتفاع افتتاح كيب و 1.5٪ إلى 2٪ هدف الربح خلال اليوم لا ترحيل التجارة بين عشية وضحاها.


يمكنك أيضا إنشاء ملف إكسيل بسيط لالتقاط البيانات الحية من محطة التداول الخاصة بك. إذا كنت تستخدم محطة زيرودها بي يمكنك استخدام الخيار لينك تو إكسيل لاستيراد البيانات الحية من محطة بي إلى ورقة اكسل. مرة واحدة يمكنك استيراد البيانات يمكنك كتابة بعض الصيغ بسيطة لخلق بسيطة مفتوحة منخفضة منخفضة نفس نظام التداول.


تحقق من قوة نظام التداول. شاهد مسيرة ضخمة في بنك نيفتي بعد فتح = منخفض.


يمكنك أيضا كتابة ماسح ضوئي بسيط على منصة زيرودها بي. مجرد إنشاء الماسح الضوئي مع التعليمات البرمجية التالية لفتح منخفضة نفس رمز الشراء:


الآن، يمكنك إضافة قائمة من الرموز والمسح الضوئي على شمعة هورلي بعد 15-30 دقيقة من افتتاح السوق. وسوف تفحص ل سكريبس مع فتح = منخفضة في أول شمعة ساعة. تعليقاتكم في هذا الصدد يمكن أن تأخذ هذه المناقشة إلى الأمام.


شارك هذا:


الكاتب الحيوي.


إيندراجيت موخرجي.


إيندراجيت هو مدون محترف ونظام التداول المطور. خبير أميبروكر، خبير وورد، خبير كبار المسئولين الاقتصاديين ومحلل سوق الأسهم. التداول منذ عام 2002، وقال انه بدأ رحلة ستوكمانياكس في عام 2008. ويتبع أسواق الأسهم الهندية والعالمية عن كثب.


آخر الملاحة.


42 أفكار على & لدكو؛ فتح عالية منخفضة نفس استراتيجية التداول لسوق الأسهم الهندية & رديقو؛


شكرا لمساعدة صغار التجار.


مفتوحة، عالية، وانخفاض تقنية رائعة sirji. this ومن المتوقع منك منذ فترة طويلة. قرأت أول مرة على سري مانيكاندان & # 8217؛ s ويبينار حيث أوضح صيغة إكسيل أيضا. شكرا لمساعدة صغار التجار مع هذه التقنية مفيدة وبسيطة.


ما يزعج هو الوقت الذي يستغرقه لمسح 50 الأسهم أنيق ومن ثم midcaps50 ثم لتنفيذ قراراتك بسرعة، كما في نفس الوقت نفتي و بنك نفتي التداول خلال اليوم والسلع التداول اللحظي / الأفكار التجارية القائمة على الأخبار كل التدافع للاهتمام في 1 ساعة فقط .


رغردز وشكرا سيدي.


ما هو الإطار الزمني الذي يجب علينا أن نجرب هذه الاستراتيجية؟ أي إطار زمني؟


تحقق من النتائج في غضون 5 دقائق الأولى من السوق مفتوحة. ثم يمكنك أن تلعب أول 5 أو 15 دقيقة استراحة المدى. إذا فتح = منخفضة، ثم تأخذ فقط شراء شراء في مجموعة كسر رأسا على عقب وإذا فتح = عالية ثم تأخذ فقط بيع الصفقات في نطاق كسر الجانب السلبي.


سيدي، لقد لاحظت أن للوسطاء مختلفة، والرسوم البيانية مختلفة على سبيل المثال شاريخان وزيرودا. في بعض الأحيان يظهر مخطط زيرودها فرصة أوهل وبعض الرسوم البيانية شاريخان تظهر استراتيجية أوهل. على سبيل المثال اليوم كان هناك فرصة أوهل في شاريخان نيفتي الرسم البياني ولكن لم يكن هناك فرصة أوهل على زيرودا مخطط أنيق. ما هي الخلاصة الأكثر دقة؟ Zerodha & # 8217؛ ق؟ أو شاريخان & # 8217؛ ق؟


كومار الأول سوف تحقق اليوم & # 8217؛ ق القضية. ولكن أفضل إذا كان لديك الوصول إلى اثنين من الوسطاء، واتخاذ فقط الأسهم المشتركة التي تأتي في نتائج كل من الوسطاء.


سيدي، الخاص بك نس الحرة فرز فرز يحصل على تغذية من زيرودا أو شاريخان؟


كومار لدينا بيانات فرز الأسهم يأتي من جوجل المالية.


حيث يمكننا العثور على أوهل من غوغل فينانس؟ حاولت في مخططات التخلص من الذخائر المتفجرة الثابتة والمتنقلة تشير.


سينو، تريد أوهل اليوم خلال السوق مفتوحة أو تحتاج اليوم & # 8217؛ أوهل في نهاية اليوم؟ إذا كنت تريد اليوم & # 8217؛ s أوهل خلال السوق مفتوحة ثم تحقق لدينا نس الأسهم الفرز، وإذا كنت تريد أوهل نهاية اليوم أساس ثم تحقق هنا.


سيدي، هل يمكن استخدام هذا النهج في سوق الأسهم الإسبانية؟


توماس بالتأكيد يمكنك محاولة إعطائها ونشر النتيجة هنا. وينبغي أن تعمل في جميع المخزونات السائلة. محاولة من أفضل الشركات من الصرف الخاص بك.


هل تعمل استراتيجيتك على نظام كلس؟


ميغات هذه الاستراتيجية قطف الأسهم يجب أن تعمل على جميع التبادلات العالمية الرئيسية.


اليوم هناك بعض الخسائر الحق؟


شان، نأمل ليس بالنسبة لنا. هل حجزت في وقت مبكر أو تداولت سكريبس خاطئة؟


هل سيتم تطبيقه على شركة فوتشرز أيضا؟


أرافيند يجب أن تعمل أيضا في العقود الآجلة. ولكن عبر التحقق مع الأسهم النقدية & # 8217؛ s بيانات أوهل في فرز الأسهم.


شكرا على الرد سيدي، سؤال واحد آخر. كم النسبة المئوية التي يمكن أن نتوقع أن تتحرك. لنفترض أن البرنامج النصي في 100 روبية وكنت أوصي عليه أوبنلو على الفرز. فما مقدار التحرك الذي يمكن أن نتوقعه على هذا السير؟


في نس الأسهم فرز واحد مطلوب عمود أكثر أهمية وهو سعر إغلاق (إغلاق اليوم السابق). هذا مهم للتحقق من مدى فتح السهم من إغلاق سابق (صعودا أو هبوطا) على الرغم من أن لديك العمود 8 لذلك ولكن لا يزال هذا الحقل مطلوب.


أيضا لا تحتاج إلى تحميل هذا التفوق أو تحتاج إلى التحقق من ذلك في كل مرة على موقع الويب الخاص بك.


أميت شكرا لاقتراحكم. حتى الآن هذا متاح على موقعي. ولكن يمكنك أيضا إنشاء التفوق محليا في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ربط زيرودا بي للتفوق.


نحن r الشكر لك لتبادل المعارف الخاصة بك معنا. في الواقع انها استراتيجية كبيرة. سوميتمس البيانات في الفاصل الخاص بك ليست دقيقة. إذا كان ذلك ممكنا، يرجى جعل الفيديو مع التداول المباشر مع الفرز. أنا متأكد من أن معظم الناس يشكون فيل الحصول على واضحة. شكر.


عمران بالتأكيد سأحاول أن تجعل شريط فيديو على فرز الأسهم نس. حتى ذلك الحين أقترح عليك لتحديث صفحة الفرز في 9:20 للحصول على تلك الأيام فتح الوضع.


كيف يمكننا تحويل وقف الخسائر؟ إذا على سبيل المثال نحن r في موقف شراء والأسهم هو صعود كيف يمكننا التحول وقف الخسارة؟ وسوف ب قريبة من شمعة السابقة؟


هل تعني وقف الخسارة؟ ولكن هذا يمكن أن تحصل على الخروج من التجارة بسرعة كبيرة. على أي حال يمكنك استخدام ترتيب قوس مع وقف توقف درب.


يعني كسر النطاق التالي شمعة إغلاق فوق / أسفل الشمعة السابقة & # 8217؛ s عالية / منخفضة أو المقبل شمعة تتحرك فوق أو أقل من شمعة السابقة و # 8217؟ ق أو منخفضة؟


مرحبا سمير، كسر مجموعة يعني أنك يمكن أن تأخذ استراحة من أول 15 دقيقة المدى. بعض اللاعبين العدوانية حتى التداول 5 دقائق افتتاح مجموعة استراحة ووفقا لملاحظاتهم، فإنها تحصل على نتائج جيدة جدا.


مرحبا، أنا جديدة لتبادل التجارة. هل يمكنك شرح ذلك مع بعض الأمثلة. أنا أفهم أننا بحاجة لشراء عندما فتح = منخفضة & أمب؛ والعكس صحيح.


ولكن أنا الخلط في أي ثمن لشراء وبيع من أجل الربح. بعض الأمثلة العملية ستكون مفيدة.


شراء بعد 5 دقائق إلى 15 دقيقة من فتح في سعر السوق الحالي إذا O = L. بيع قصيرة بعد 5 دقائق إلى 15 دقيقة من فتح بسعر السوق الحالي إذا O = H.


شكرا & # 8230؛ يمكنني الحصول على الأسهم أوهل الاستراتيجية المحددة الأسهم في ملف للتحميل المحمول للقيام التداول من خلال وسيط.


الوسائل 9:20 إلى 9:30 نا؟


غانيش، نعم، يجب أن تبحث عن الدخول بين 09:20 صباحا إلى 09:30 صباحا.


مرحبا يا سيدي أريد أن شراء في خلال اليوم أو نوع الهامش.


يمكنك شراء أساس اللحظي. الرجاء اختيار النظام ميس.


أنا من باكستان & # 8230؛ .. وترغب في إعداد كل شيء & # 8230 ؛.


لا أعرف & # 8230؛. كيفية بدء التداول مع & # 8220؛ أنيق & # 8221؛ & # 8230؛


اسمحوا لي أن أعرف & # 8230؛ كيف يمكنني جعل الحساب مع أنيق وأيضا اسمحوا لي أن أعرف الحد الأدنى لبدء مع & # 8230؛.may أعرف الأساسية لتداول الأسهم،


نأمل أن الرد لي في أقرب وقت ممكن.


حسن، فقط الهنود يمكن أن التجارة في التبادلات الهندية. يمكنك فتح / ج باسم أي أقارب يقيمون في الهند. هل تملك ايا من؟؟


الكثير من الشكر على الرد سيدي & # 8230؛.


سيدي للأسف لا يوجد أي قريب يعيش في الهند & # 8230؛ أي حل آخر من فضلك؟


وأخبرني أيضا كم الحد الأدنى للإيداع يجب أن أبدأ به؟


هل هذه الاستراتيجية تقف أمام اختبار الزمن؟ أو مثل غيرها من الاستراتيجيات المتعثرة بعد وقت ما؟


براناي، إذا كنت تبحث عن الكأس المقدسة، بالتأكيد، هذه ليست واحدة. من تعليقك، يبدو أنك تغير إستراتيجيتك بعد كل بضعة أيام. بلز التمسك استراتيجية وتطبيق بعض إدارة الأموال الجيدة إذا كنت ترغب في الحصول على النجاح في سوق الأوراق المالية.


أنا جديد إلى حد ما على التداول اللحظي. حتى الثابتة والمتنقلة عذر إذا سؤالي سخيف.


أنا أفهم بوضوح = فتح استراتيجية منخفضة لشراء الأسهم. شراء فتح = الأسهم المنخفضة وبيع مع 2٪ الربح.


ولكن أنا لا تحصل على فتح = استراتيجية عالية. كيف يمكن للمرء أن يبيع الأسهم إذا لم يحتفظ بها؟ أيضا لماذا نشتريه في المقام الأول، إذا كانت الاستراتيجية تقول نحن ذاهبون لخسارة.


ديليب، يمكنك القيام بذلك في لحظيا من قبل الأسهم بيع قصيرة وتغطي قبل نهاية اليوم. يمكنك قراءة المزيد عن ذلك في زيرودا اسكواش. للانضمام إلى فريقي في زيرودا، انقر هنا.


سيدي العزيز، ذكرت الربح المستهدف هو من 1.5٪ -2٪. هل هذه النسبة من سعر السهم؟ أو نسبة رأس المال المستخدمة؟ آمل أن لا & # 8217؛ s ليس النسبة المئوية من سعر السهم، على سبيل المثال الأسهم مثل هيروموتوكو لديها لتب فوق 3k، 2٪ من هذا يعني 60 روبية، و اصطياد حركة 60 نقطة في اللحظي يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. لذلك يمكنك يرجى توضيح؟


بس، أنا & # 8217؛ م مبتدئا في التداول لذا يرجى العفو لي إذا كنت قد أساء لك.


اشيش لماذا لا 1٪ -2٪ من سعر السهم؟ في يوم جيد، 1٪ إلى 2٪ التحرك أمر طبيعي لأي الأسهم.


إعداد يومي - فتح / ارتفاع / منخفض نمط الاختراق - لا الرسوم البيانية، مجرد التفوق.


إستراتيجية التداول اليومي للأسهم أو العقود الآجلة (لمسة كيس) (وليس مؤشر ترابط الإعداد)


أفضل تداول يومي للتحرك المتوسط ​​لمؤشر US30 (وول ستريت 30).


لمشاهدة يود & أمب؛ إعداد اللحظي في نفس الإصدار أموبروكر.


التردد + إعداد فيب ريت [إنتراداي]


إعداد اللحظي.


شارك هذه الصفحة.


بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.


رس 899 حقوق الملكية غير محدود.


رس 499 غير محدود كور.


أو 15 روبية في التجارة.


أقل رسوم المعاملات.


أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.


أدنى واجب الطوابع.


مجانا الأسهم تسليم الصفقات.


شقة رس 20 في التجارة.


الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.


100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.


مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.


رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

No comments:

Post a Comment