Friday 2 March 2018

جبي أوسد فوريكس


USD / JPY.
الين هو واحد من العملات الأكثر تداولا في العالم، وخاصة بسبب انخفاض سعر الفائدة منذ الين يستخدم في الصفقات التجارية. ومؤخرا قام بنك اليابان بتوسيع عمليات شراءه للين، على أمل انحسار موجة الانكماش إلى التضخم. مضاعفة هذا العرض النقدي هو تخفيض قيمة الين، وزيادة الصادرات؛ ولكن، زيادة أسعار الواردات في نفس الوقت، وخاصة بالنسبة للسلع الأساسية.
احصل على توقعات أوسد مجانا.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
أوسجبي الرسم البياني.
إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
الدعم والمقاومة.
أوسد / جبي توقعات: الزخم الهبوطي يرتفع قبل اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.
ديفيد سونغ.
لا يزال زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) تحت الضغط قبيل اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة، مع استمرار الأهداف السلبية على الرادار حيث يبدو أن الزخم الهبوطي يتزايد.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
ديفيد كوتل.
جيمس ستانلي.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
أوسد / جبي.
اللقطات المحلل.
مايكل بطرس.
الخبرة: التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

جبي أوسد فوريكس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الين الياباني هو ثالث العملة الأكثر تداولا في العالم بعد الدولار الأمريكي واليورو. الين الياباني هو العملة الوطنية لأمة اليابان، التي لديها ثالث أكبر اقتصاد وطني من حيث الناتج المحلي الإجمالي الاسمي. اليابان هي اقتصاد فريد من نوعه، مع كبير تصنيع وتصدير السيارات والسلع الإلكترونية. وتعتبر الأمة عادة واحدة من الأكثر ابتكارا في العالم، ومع الارتفاع الأخير في التصنيع الصيني وكوريا الجنوبية بدأت اليابان في التركيز على السلع ذات التقنية العالية والدقة.
جبي الأخبار والتحليلات.
مايكل بطرس.
ديفيد سونغ.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
ديفيد كوتل.
جيمس ستانلي.
مايكل بطرس.
مايكل بطرس.
ديفيد سونغ.
من قبل ديليفكس البحوث.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.
هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:
ز أدوات وخدمات.
هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.
إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.
احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛
أسعار العملات الحية.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أوسد / جبي - الدولار الأمريكي الين الياباني.
تحليل.
آخر التعليقات أوسد / جبي.
الجميع لديهم عطلة نهاية الأسبوع كبيرة :). (اقرأ أكثر)
شخص ما نلقي نظرة على $ سبي يوميا. انه سخيف . (اقرأ أكثر)
أنا شرب البيرة والتمتع ألبوم أسدك في حجم عالية ولم تحقق أي مخطط لآخر ساعة: ص. (اقرأ أكثر)
عبر الويب.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

أفضل وقت لآخر تداول زوج العملات أوسد / جبي.
أفضل ساعات من اليوم ليوم التداول أوسد / جبي.
فقط لأن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، لا يعني أن كل واحدة من تلك الساعات تستحق التداول. و أوسد / جبي لديه ساعات معينة والتي هي مقبولة للتداول اليوم لأن هناك تقلبات كافية لتوليد الأرباح التي من المرجح أكبر من تكلفة انتشار و / أو اللجان. ولكن تجار اليوم العظيم لا يريدون فقط ساعات مقبولة & # 34؛ على التجارة، انهم يريدون أن يكون التداول أفضل ساعات من اليوم، أو الساعات التي تقدم & # 34؛ أفضل فرقعة ل باك. & # 34؛ لتكون فعالة والتقاط أكبر التحركات اللحظي اليوم التجار صقل في، التداول فقط خلال ساعات محددة من اليوم.
يوم التداول جلسات وتأثير على التقلب.
بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية العالمية، خلال الأسبوع هناك دائما سوق مفتوح للعمل في مكان ما. وفي يوم الأحد، تفتح الأسواق الآسيوية والاسترالية أولا، وتسهل التجارة، ثم تفتح أوروبا، ثم أمريكا الشمالية، لذلك هناك دائما التجار والبنوك أو رجال الأعمال الراغبين في التجارة على مدار الساعة. ليس كل الأسواق العالمية تتداول بنشاط جميع أزواج العملات الأجنبية أو العملات، على الرغم من. لذلك، يتم تداولها أزواج الفوركس مختلفة بنشاط في أوقات مختلفة من اليوم.
عندما تكون لندن (وأوروبا) مفتوحة للعمل، والأزواج التي تنطوي على اليورو (ور)، الجنيه البريطاني (غبب) والفرنك السويسري (تشف) هي أكثر تداولا بنشاط. عندما تكون نيويورك (الولايات المتحدة وكندا) مفتوحة للعمل، فإن الأزواج التي تنطوي على الدولار الأمريكي والدولار الكندي (كاد) أكثر نشاطا.
و أوسد / جبي قليلا من زوج غريب في هذا الصدد. الين هو العملة المتداولة بنشاط، وكذلك الدولار، لذلك هذا الزوج يرى عادة عمل مستقر نسبيا على مدار اليوم مع عدد قليل من القمم والقيعان في التقلبات. يتم عرض أوقات الجلسات في المخطط المرفق، بتوقيت جرينتش. للتحويل إلى منطقتك الزمنية الخاصة (أو المنطقة الزمنية لسوق الفوركس الخاص بك)، استخدم أداة ساعات سوق الفوركس.
لاحظ أن هناك تحول بسبب يوم ضوء الوقت الادخار. خلال أشهر الصيف (نصف الكرة الشمالي) كل شيء الشرائح مرة أخرى ساعة على الرسم البياني هو مبين. عندما يوم ضوء أوقات الادخار لفات حولها، إذا كنت غير متأكد حول عندما الأسواق فتح وإغلاق، بسرعة تحقق أعلاه سوق الفوركس ساعات أداة للتأكيد.
تابع إلى 2 من 4 أدناه.
تجنب هذه الساعات يوم تداول أوسد / جبي.
يظهر الرسم البياني للتذبذب لكل ساعة عدد النقاط التي يتحرك زوج العملات أوسد / جبي كل ساعة من اليوم.
حركة مستقرة نسبيا خلال معظم اليوم، على الرغم من أن هناك فترات مع انخفاض ملحوظ في التقلبات. تجنب تداول اليوم خلال تلك الأوقات منخفضة التقلب.
و أوسد / جبي هو رديء بين 2100 و طوكيو مفتوحة في 2400، ليست مثالية للتداول اليوم. مع هبوط طوكيو، وقبل أن يفتتح لندن، يرى الزوج انخفاضا آخر في التقلب بين 0300 و 0500. هذا هو وقت آخر لتجنب التداول اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). قد تؤثر مدخرات الضوء اليومية أيضا على هذه الأوقات في منطقتك. تحقق بانتظام إحصاءات تقلب على مفاف (انقر على زوج لرؤية الرسم البياني المحدث) لتأكيد ساعات عادة ما تكون هادئة أو نشطة.
التجارة خلال هذه الساعات وحركة نقطة قد لا تكون كبيرة بما يكفي لتعويض انتشار و / أو اللجان.
تتغير التقلبات بمرور الوقت. على سبيل المثال، متوسط ​​التقلب اليومي في وقت كتابة هذا التقرير هو 129 نقطة في اليوم. هذا مرتفع جدا تاريخيا. متوسط ​​الحركة اليومية يمكن أن تنخفض مرة أخرى إلى 70 نقطة في اليوم الواحد، مما يعني أن كل ساعة من المرجح أن نرى حركة أقل حركة. الساعات التي هي الأكثر تقلبا عادة لا تتغير، على الرغم من. يجب تجنب الساعات التي تمت مناقشتها أعلاه (غمت) للتداول اليومي، حتى إذا زادت التقلبات أو انخفضت بشكل عام.
لمعرفة عدد النقاط التي يتحرك فيها فوريكس في يوم نموذجي، قم بتطبيق مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) على رسم بياني يومي. إذا تم تعيين أتر إلى 15، فإن أتر تظهر متوسط ​​التقلبات اليومية على مدى ال 15 يوما الماضية.
تابع إلى 3 من 4 أدناه.
الوقت المثالي لليوم تداول أوسد / جبي.
هناك ساعات معينة لتجنب التداول يوم أوسد / جبي، ولكن هناك أيضا نافذة من الوقت الذي هو المثالي.
إذا كنت قادرا على، تداول يوم أوسد / جبي بين 1200 و 1500 بتوقيت جرينتش. لندن ونيويورك على حد سواء مفتوحة للجزء الأكبر من هذه الفترة. على الرغم من أن طوكيو لا تفتح، إلا أن هذه النافذة التي تمتد من ساعتين إلى ثلاث ساعات (أحيانا تقلب حتى 1600، لمدة أربع ساعات) عادة ما تقدم أكبر تحركات الأسعار في اليوم. وهذا يعني احتمال أكبر للربح، كما أن فروق الأسعار عادة ما تكون أضيق خلال هذه الفترة.
وخلاصة القول، فإن التداول بين 1200 و 1500 يزيد من كفاءة التداول عند تداول أوسد / جبي. وكثيرا ما توفر هذه الفترة معظم الفرص لنشر رأس المال التجاري، حيث أن التقلب المتزايد يوفر فرصا أكبر للتجارة. مرة أخرى، لاحظ أن مدخرات ضوء اليوم قد تحول أفضل الأوقات إلى الأمام أو الخلف لمدة ساعة. تحقق من احصائيات تقلب للبقاء على رأس هذا.
الإطار الزمني أعلاه عادة ما يرى معظم الإجراءات، ولكن قد تكون هناك أوقات أخرى التي تنتج التحركات حجم جيد لأسابيع أو أشهر في وقت واحد. تحقق بانتظام من إحصاءات التقلبات حول ماف لمعرفة أوقات اليوم الأكثر نشاطا. منذ تداول أوسد / جبي بنشاط على مدار الساعة، قد يكون هناك بعض الأوقات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها. التزم بالتداول خلال الساعات التي ترى تقلبات أعلى - الساعات التي تشهد طفرات في التقلب على الرسم البياني (مثل المنطقة المظللة على الرسم البياني المرفق).
أفضل وقت ليوم تداول أوسد / جبي.
إذا كنت تداول اليوم أوسد / جبي، من الناحية المثالية تفعل ذلك بين 1200 و 1500 بتوقيت جرينتش. التداول خلال هذا الوقت يزيد من الأرباح المحتملة بسبب حجم التحركات، و ينتشر عادة أقل خلال هذا الوقت أيضا. إذا كنت تراقب بانتظام التقلبات اللحظية، قد تجد أن هناك أوقات أخرى خلال النهار التي هي نشطة جدا لفترات طويلة، ويمكنك اختيار التجارة اليوم خلال هذه الأوقات.
إذا لم تتمكن من التداول خلال الأوقات الأكثر نشاطا في أوسد / جبي، فاحرص على تداول أزواج أخرى مثل ور / أوسد أو غبب / أوسد. هناك أزواج متعددة يمكن تداولها اليوم، و أوسد / جبي هو مجرد واحد من الخيارات.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment