Sunday 25 March 2018

استراتيجيات خيارات جديدة


استراتيجيات للتجار الخيار الجديد.


عند خيارات التداول، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الاستراتيجيات. يعتمد الاختيار على ما تحاول تحقيقه فقط. الخيارات هي أدوات الاستثمار متعددة الاستخدامات، وعلى الرغم من أن معظم المبتدئين يشعرون أن الشيء الوحيد الذي يريدون إنجازه هو & # 34؛ كسب المال & # 34؛ هناك اعتبارات أخرى.


كيف تريد استخدام خيارات في محفظتك؟


الهدف الأساسي من خيارات التجار يكاد يكون دائما كسب المال.


ومع ذلك، التجار أكثر خبرة تعلم أن نقدر أن الخيارات يمكن استخدامها للحصول على الخصائص الأخرى المرغوبة لمحافظ الاستثمار. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات ل:


إدارة المخاطر. هذا هو الأساس المنطقي الرئيسي الذي لدى العديد من المستثمرين لخيارات التداول. نعم، كنت لا تزال تسعى لكسب الأرباح، ولكن الخيارات تسمح لك أن تذهب بعد تلك الأرباح مع أقل مخاطر فقدان المال على التجارة. وبالإضافة إلى ذلك، تسمح الاستراتيجيات الأساسية لك لإنشاء أقصى خسارة ممكنة لأي تجارة - شيء أن المستثمر الذي يملك الأسهم لا يمكن أن تفعل دائما (حتى مع وقف الخسارة في المكان في مكان، في أي صباح معين أي الأسهم يمكن أن الفجوة أقل - بعيدة أقل من سعر وقف الخسارة). احتمال أكبر من كسب الربح إلى جانب خسائر محدودة هو الشيء أن معظم التجار يمكن أن نقدر. التحوط، أو الحد من مخاطر امتلاك الوظائف التي هي بالفعل في محفظتك. يمكنك شراء وبيع الخيارات التي تحوط المراكز القائمة. بعض هذه الطرق تحد من الأرباح، في حين أن البعض الآخر لا. عندما يتعلم المتداول فهم كيفية عمل الخيارات، يصبح من الأسهل أن تقرر ما إذا كنت تفضل دفع مبالغ نقدية (فكر فيها كوثيقة تأمين) لحماية محفظة جيدة أو جمع قسط لقبول حماية محدودة فقط. حماية المقتنيات الخاصة بك ضد مفاجأة سوق الأسهم ضخمة. فهي لا تحدث في كثير من الأحيان، ولكن رأينا بعض أسواق الأسهم الهبوطية المتقلبة جدا في حياتنا، ولا شك أن هناك آخرون. قرص سوق الأسهم التنبؤات. هذا واحد مهم بشكل خاص للتجار ذوي الخبرة. على سبيل المثال، قد تحتاج إلى اعتماد موقف صعودي على سهم معين أو فهرس معين، ولكن الخيارات تسمح لك بتحديد توقعاتك. مثال واحد: يمكنك تحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك عن طريق التنبؤ بشكل صحيح حجم التغير في أسعار الأسهم.


قبل ان تبدا.


وهناك كلمة تحذير في محله. يجب على المجندين الجدد فهم مبدأ واحد ثابت عند التداول: لا تضع المال في خطر أبدا إلا إذا كنت متأكدا من أنك تفهم بالضبط ما تقومون به. ليس هناك أي خطأ بطبيعته في دفع ثمن النصائح، ولكن يجب عليك القيام بدورك والتأكد من أن التجارة هي مناسبة لتحمل المخاطر الخاصة بك (انظر رقم 5). بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت لا تفهم ما يجب أن يحدث للموقف لكسب المال (وكيف يمكن أن تخسر المال)، ثم ليس هناك سبب لجعل هذه التجارة.


إذا كنت تبدأ في تداول أي استراتيجية خيار دون فهم ثابت لكيفية عمل كل من هذه الاستراتيجيات وما تحاول إنجازه عند استخدامها، يصبح من المستحيل إدارة التجارة بكفاءة. وبعبارة أخرى، عندما خيارات التداول لا يمكنك اعتماد شراء وعقد الفلسفة.


تم تصميم الخيارات ليتم تداولها، وليس بالضرورة بنشاط، ولكن عند إجراء التجارة، وهناك دائما الوقت المناسب للخروج. نأمل مع الربح، ولكن مدير المخاطر الجيدة (وهذا كنت) يعرف متى التجارة محددة لا يعمل وأنه من الضروري للخروج من الموقف. إذا كنت يجب أن تأخذ خسارة، لذلك يكون ذلك. أبدا عقد تجارة خاسرة على أمل أنه سوف نعود إلى التعادل.


الاستراتيجيات الموصى بها للخيارات.


تحتوي القائمة القصيرة التالية من الاستراتيجيات على الأساليب التي أوصي بها.


للتجار الأكثر تطورا:


هذه هي ست استراتيجيات الموصى بها للتجار الخيار. هناك استراتيجيات جيدة أخرى متاحة، ولكن هذه الأساليب هي أن كل من السهل أن نفهم. عند البدء بالخيارات، من المفيد العمل مع الاستراتيجيات التي تسمح لك أن تكون واثقا من أنك تعرف كيفية فتح وإدارة وإغلاق المواقف الخاصة بك.


المكالمات المغطاة.


في الجزء العلوي من القائمة وتغطي كتابة المكالمة (سسو). هذا هو وسيلة رائعة ل روكيس لمعرفة كل شيء عن الخيارات. العديد من الخيارات الصاعد فهم بالفعل سوق الأوراق المالية ولديها خبرة الاستثمار.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


وهكذا، بدءا من استراتيجية الخيار الذي يتضمن ملكية الأسهم هو وسيلة منطقية لإدخال المستثمرين إلى العالم من الخيارات الأسهم.


التعريف: تغطية المكالمة المغطاة - بيع خيار مكالمة واحدة مدعوم (مغطى) بنسبة 100 سهم من الأسهم لكل خيار.


لتنفيذ هذه الاستراتيجية، شراء 100 سهم (أو أكثر، بمضاعفات 100)، أو استخدام الأسهم كنت تملك بالفعل وبيع خيار مكالمة واحدة لكل 100 سهم.


عند بيع خيار المكالمة، يتم تحصيل قسط نقدي، وهذا المال هو لك للحفاظ على، بغض النظر عما يحدث في المستقبل.


عند بيع (كتابة) خيار الاتصال:


تصبح ملزما ببيع 100 سهم من الأسهم بسعر محدد، يعرف باسم سعر الإضراب - لفترة محدودة - ولكن فقط عندما يختار مالك الخيار ممارسة الخيار ويتم تعيينك إشعار ممارسة. هذا الإشعار هو مجرد رسالة من الوسيط الخاص بك تخبرك بأن الخيار القصير الخاص بك تم ممارسته وأنك باعت 100 سهم تلقائيا بسعر الإضراب. اختفى موضع الخيار الخاص بك (مرة واحدة تمارس، لم يعد الخيار موجود) وتمت إزالة الأسهم من حسابك. سوف تظهر النقدية عند بيع الأسهم يستقر في ثلاثة أيام.


أنت، كبائع الخيار، ليس لديهم أي رأي حول ما إذا كان الخيار يمارس أم لا. وينتمي هذا القرار إلى مالك الخيار. إذا كان هذا لا يبدو عادلا، فقط تذكر أن المشتري دفع نقدا للحصول على هذا الحق. والخيار هو عقد ملزم يصف سعر الإضراب وتاريخ انتهاء صلاحيته. يستمر الالتزام ببيع أسهمك لفترة محدودة - حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا فشل مالك الخيار في ممارسة عندما يصل هذا التاريخ (وقت قطع هو ما يقرب من 30 دقيقة بعد إغلاق السوق في يوم انتهاء الصلاحية)، وينتهي التزامك، وينتهي خيار المكالمة لا قيمة لها.


النقد (القسط) الذي جمعته عند بيع الخيار ليس جزءا من العقد. هذه العلاوة تصف فقط التجارة التي تمت على الأرض من واحد من تبادل الخيارات.


عند كتابة مكالمة مغطاة، هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة. في كلتا الحالتين، يجب أن يكون من دواعي سرور.


تتم ممارسة المكالمة، ويتم بيع السهم بالسعر المتفق عليه في العقد (سعر الإضراب). وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على الحفاظ على قسط النقد. الخيار تنتهي لا قيمة له. كنت قبل المباراة من خلال قسط النقدية التي تم جمعها. كنت لا تزال تملك الأسهم، ويمكن - إذا اخترت ذلك - إرسال خيار مكالمة أخرى وجمع قسط آخر.


وهناك ما هو أكثر بكثير لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية، ولكن هذا ينبغي أن يكون كافيا لأغراض مناقشة تمهيدية أساسية. إذا كان يبدو جذابا، ثم حان الوقت للبدء في تعلم أكثر من ذلك بكثير حول تفاصيل كيفية تنفيذ تغطية أو الكتابة. لا تقفز إلى اتخاذ إجراء من خلال إجراء عدد قليل من الصفقات. إذا كانت اتفاقية حظر الأسلحة التقليدية غير جذابة، فكر في إستراتيجية أخرى من القائمة.


أوصي هذه الطريقة لجميع المبتدئين لأن هذه الاستراتيجية الأساسية وسهلة للأشخاص الذين ليس لديهم معرفة من الخيارات لفهم، أوصي أن تتعلم كل شيء عن اتفاقية الأسلحة التقليدية لأن المفاهيم تنطبق على جميع استراتيجيات الخيارات الأخرى. ملاحظة: ليس من الضروري تجارة هذه الاستراتيجية. ولكن من الجيد فهمها. وأنا أعلم أن الأشخاص الذين لديهم حسابات استثمار صغيرة قد لا تكون قادرة على شراء الأسهم.


عارية يضع.


عندما تبيع مبلغا من المال (أي أن سعر السهم أعلى من سعر الإضراب)، يتم تحصيل علاوة نقدية.


هذا النقد هو لك للحفاظ على، بغض النظر عن ما يحدث آخر. هناك نتيجتان محتملتان لهذه التجارة:


الخيار تنتهي لا قيمة لها (سعر السهم هو أعلى من سعر الإضراب)، والربح الخاص بك هو النقدية التي تم جمعها. عند انتهاء الصلاحية، سعر السهم هو أقل من سعر الإضراب. وهذا يعني أن مالك الخيار سوف يمارس حقوقه في بيع 100 سهم من الأسهم بسعر الإضراب، وأنت ملزم بشراء تلك الأسهم. تتم المعاملة تلقائيا، تماما كما هو الحال عندما يتم تعيينك إشعار ممارسة على المكالمة التي قمت ببيعها عند كتابة المكالمات المشمولة.


عند بيع خيار الشراء، كنت على استعداد لشراء الأسهم في الإضراب. إذا تم تعيين إشعار ممارسة، وعندها قد لا ترغب في امتلاك الأسهم. ولكن ننظر إليها على هذا النحو: إذا كنت قد اشتريت الأسهم بسعر السوق في وقت سابق (عند بيع الخيار وضع بدلا من ذلك)، وكنت قد دفعت ثمنا أعلى، وكنت لم تكن قد جمعت قسط النقد. لذلك قد لا تكون سعيدة، (ويمكن أن تبيع دائما الأسهم)، ولكن كنت أفضل بكثير من إذا كنت قد اشترى الأسهم بدلا من بيع الخيار وضع.


فروق الائتمان.


بدلا من بيع خيارات غير محمي (عارية)، يمكن للتاجر بيع واحدة وضعت وشراء أخرى. الصفقة التي تم شراؤها بمثابة وثيقة التأمين، والحد من الخسارة. كما أنه يقلل من احتمال الربح، ولكنني أحثكم على الاعتقاد بأن الحد من الخسائر هو المفتاح لنجاحك في المستقبل، وأن قبول الأرباح الصغيرة هو سعر معقول لدفع ثمن التأكد من أنك لن تتكبد خسارة كبيرة جدا للتعامل معها. نحن جميعا نريد أن نكون مفكرين إيجابيين، ولكن الفوز التجار يعرفون أن الهدف الرئيسي هو منع وقوع كارثة مالية. تحقق حدود الخسارة ذلك.


على الرغم من أن هذا هو واحد من استراتيجيات الخيار الأكثر شعبية (لأسباب وجيهة)، يجب على التجار الخيار الجديد فهم أساسيات تداول الخيارات الفردية قبل الدخول في تداول التداول. لماذا ا؟ لأنه من الأسهل أن نفهم كيف يعمل انتشار عندما تعرف كيف تعمل مكوناته.


هذا هو الأكثر تحفظا من الاستراتيجيات المذكورة هنا. فمن للأشخاص الذين هم أكثر اهتماما في الحفاظ على رؤوس أموالهم من في محاولة لكسب المزيد من المال. الياقة هي موقف صعودي قليلا مع مكاسب محدودة وخسائر محدودة.


يجب على المرء أن يبدأ في مكان ما، وأشجع التجار الخيار الجديد لمعرفة المفاهيم الأساسية حول الخيارات ومن ثم دراسة طرق محددة لاستخدامها. الاستراتيجيات المذكورة هنا عملت بالنسبة لي، ولكن لا أستطيع أن أضمن أنها سوف تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. وهذه النقطة هي: تعلم أولا؛ التجارة في وقت لاحق.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


استراتيجية خيارات جديدة.


سكوت & ميدوت؛ 27 سبتمبر، 2018.


هناك & # 8217؛ ق اثنين من استراتيجيات الخيارات الجديدة التي أنا & # 8217؛ تم اللعب مع.


كلاهما ينطوي على متغيرات على شراء الأسهم وبيع المكالمات المشمولة.


بالنسبة لخيارات خيارات التاجر، يتكون كل عقد عقود من 100 سهم. على سبيل المثال، لدي الحالي أكثر قليلا 400 سهم من غي في حسابي. في يوم الجمعة (9/18)، كان بإمكاني بيع 4 عقود لشركة جنرال إلكتريك بسعر إضراب قدره 25.5 وتنتهي في 10/30/2018 وتلقي 171 دولارا. I & # 8217؛ د للحفاظ على أي توزيعات وردت حتى ذلك الحين. في أي وقت، إذا كان سعر سهم جنرال إلكتريك يصل إلى 25.5 (أو أعلى)، يمكن الحصول على اسمي 400 سهم بعيدا، وهذا يعني أنني سوف أجبر على بيعها بسعر الإضراب المتفق عليه من 25.5. الخطر هو أن جنرال إلكتريك يمكن أن تصل إلى 26 وأنا لا تزال مضطرة لبيعها في 25.5 لكل منهما. هذا هو بالضبط لماذا أعطى شخص بلدي 171 $.


ومع ذلك، مع سعر السهم من جنرال إلكتريك حاليا في 24.83، I & # 8217؛ د قفل بشكل فعال في ربح بنسبة 2.7٪ خلال تلك الفترة من 41 يوما إلى 10/30/2018. و، أنا & # 8217؛ د الحصول على الحفاظ على كامل $ 171، المعاوضة 270 $ في الربح أو 5.35٪.


سأنتقل إلى 200 سهم للأمثلة التالية (أنت & # 8217؛ سترى السبب في لحظة):


1) تخيل أن يوم الجمعة قد اشتريت 200 سهم من غي في 24.83، بتكلفة 4،966 $ ثم تباع على الفور 2 عقود، وجمع 83 $. وهذا يسمى شراء الكتابة. شراء الأسهم ومن ثم بيع فورا مكالمة مغطاة. إذا ذهبت شركة جنرال إلكتريك إلى ما فوق 25.5 بحلول 10/30/2018، فسوف أحصل على بيع 83 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) بسعر 25.5 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يجعل $ 134 (أرباح الأسهم) + 83 دولارا أمريكيا (خيار خيارات) + 21 دولارا أمريكيا (أرباح الأسهم). (بالنسبة لتوزيعات الأرباح، كنت فقط أحسب ما كان من شأنه أن يكون توزيع الأرباح على مدى 41 يوما على افتراض توزيع الأرباح السنوية بالتساوي كل يوم). إجمالي الربح على مدى 41 يوما سيكون 238 $، أو 4.8٪. إذا ظل سعر السهم دون 25.5، فإن الربح سيكون 83 $ (1.7٪). يمكنني بعد ذلك بيع مكالمة مغطاة أخرى تنتهي في وقت لاحق.


2) طريقة أخرى للقيام شراء الكتابة هو لشراء ليبس في المال ومن ثم بيع المكالمات المشمولة ضد هذا. A ليبس هو الأمن على المدى الطويل أنتيسيباتيون الأمن. مقابل مبلغ يعادل تقريبا من المال يمكنني شراء 5 عقود ليبس في جنرال إلكتريك بسعر الإضراب من 15 وانتهاء من 1/20/2017. ويطلق على هذا اسم "عميق في المال" وسيكلف 011 1 دولارا لكل عقد. وسيتم تشغيل 500 سهم $ 5050. كما ترون، يمكنني التحكم في العديد من أسهم غي باستخدام ليبس. والسبب في استخدام نظام ليبس في المال هو أن لديها دلتا عالية (أو 0.93) وهذا يعني أنه إذا ارتفعت جنرال الكتريك من السعر الحالي من 24.83 إلى 25.5 (0.67)، فإن ليبس سيرتفع ما يقرب من 1 إلى - 1. ويمكن أن يكون ذلك فعالا كبديل لامتلاك الأسهم بشكل مباشر ولكن برأس مال أقل بكثير لعدد متساو من الأسهم أو أسهم أكبر بكثير بمبلغ مساو للدولار. في المثال الحالي، يمكنني التحكم وبيع المكالمات المغطاة على 200 سهم من جنرال إلكتريك إذا امتلاك الأسهم بشكل مباشر أو على 500 سهم من جنرال إلكتريك في حالة استخدام ليبس في المال.


جمال استخدام 500 سهم هو أنه يمكنك بعد ذلك بيع المزيد من المكالمات المشمولة. لو قمت بشراء 5 ليبس من جنرال إلكتريك، على النحو الوارد أعلاه، كان سيكلفني 5050 $. ثم كنت قد باعت 5 المكالمات المشمولة في نفس قسط وانتهاء الصلاحية. لو بقيت جنرال إلكتريك تحت 25.5، كنت قد أبقت ليبس وجعلت 215 $ في خيارات متميزة أو أقل من 4.3٪. ويمكنني بعد ذلك بيع مكالمات أكثر تغطية مع انتهاء صلاحية في وقت لاحق على نفس ليبس. لو أن شركة جنرال الكتريك ذهبت فوق 25.5، كنت قد جمعت (لكل عقد) الفرق في انتشار (25.5 $ و # 8211؛ $ 15 = $ 10.5) + قسط الخيار القصير = $ 0.43 ليصبح المجموع 10.93 $. وبمجرد طرح تكلفة المكالمة الطويلة (10.10 دولار)، فإن الربح هو 0.83 دولار للسهم الواحد أو 83 دولارا لكل عقد. وسيكون الربح $ 83/1010 $ أو 8.2٪. ل 5 عقود من شأنها أن تخرج إلى ربح 415 $.


فائدة أخرى من استخدام ليبس كبديل الأسهم لكتابة المكالمة مغطاة هو أنني أدفع أقل بكثير في العمولات للخيارات من الأسهم. لدي صفقة مقابل دولار واحد لكل عقد بحد أدنى 5 دولارات مقابل 8.95 دولار لكل سهم.


إن الجانب السلبي لاستراتيجية الخيارات هذه هو أنه في حالة انخفاض سعر السهم، قد لا أتمكن من بيع المكالمات المغطاة لفترة أطول من أجل الربح (مع الأخذ في الاعتبار انخفاض قيمة ليبس) ولن تتمكن من تحصيل أرباح كما انتظر السعر إلى نقدر إلى النقطة التي قسط قسط مغطاة سيكون مرة أخرى يستحق كل هذا العناء.


وصفا ممتازا لهذه الاستراتيجية هو متاح هنا: ليبس كما سوروغاتس الأسهم وكتابة المكالمة المغطاة.


موقع جيد آخر يمشي من خلال تجارة مماثلة على إنتل هو متاح هنا (وهو في الواقع نفس المؤلف أعلاه): الكتابة المكتوبة الكتابة مع ليبس.


وأخيرا، مقالة قصيرة & # 8220؛ كيف يمكنني التجارة ينتشر قطري! & # 8221؛ الذي يناقش بعض مخاطر هذه الاستراتيجية.


ربما يعجبك أيضا.


أحدث روث إيرا شراء: إمر.


10 فبراير 2018.


سكوت & ميدوت؛ بابليشيد فيبرواري 10، 2018.


مشتريات مارس الجديدة & # 8211؛ T، كات، غي، جنج، خكر، ترو، V.


سكوت & ميدوت؛ بابليشيد مارش 10، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 11 آذار (مارس) 2018.


أبريل 2017 الدخل.


سكوت & ميدوت؛ بابليشيد ماي 5، 2017.


4 الردود.


هذا هو الحصول على قليلا معقدة للغاية بالنسبة لي. أنا حقا بحاجة إلى دراسة حتى على الخيارات و ليبس على المدى الطويل. ما زلت مهتما بكتابة المكالمات المكتوبة أو الكتابة يضع للأسهم أنا لا أمانع شراء كل على أمل توليد دخل قسط إضافي. ويكفي أن أقول، أنا & # 8217؛ م لا تزال غير مريحة محاولة الخيارات. يوم واحد أعرف أنني & # 8217؛ ليرة لبنانية تراجع اصبع القدم. شكرا على المشاركة ومحاولة شرح لي ما هي الاستراتيجيات الجديدة الخاصة بك.


هو الحصول على مربكة قليلا، ولكن بمجرد كسره إلى مجرد يضع ويدعو، فإنه يبدأ في جعل أكثر منطقية. I & # 8217؛ م أساسا باستخدام العميق في المال ليبس كبديل الأسهم ومن ثم بيع المكالمات ضده. أنا لم أفعل أي من هذه الصفقات بعد، ولكن أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تحديث بلوق مع تجربتي مرة واحدة أفعل.


الآن هو وقت كبير لكتابة يضع للأسهم التي قد ترغب في امتلاكها. تقلب مرتفع (مما يزيد من قسط) ومنذ الكثير من الأسهم إلى أسفل، يمكنك الحصول على خصم أفضل إذا كنت لا تحصل على تعيين. أفضل لمجرد المضي قدما ومحاولة ذلك. والأسوأ هو أن الأسهم تنخفض تحت ضربة الخاص بك وشرائه بسعر أسوأ مما كنت يمكن في السوق المفتوحة. ولكن، كنت قد ترغب في شراء الأسهم على أي حال حتى انها حقا لا & # 8217؛ ر و تحصل على الحصول على قسط.


هناك خدمات تداول الورق يمكنك أن تلعب مع كذلك لمحاولة بها. تحقق من الرابط بابرترادينغ أعلاه لرؤية بعض الخيارات المختلفة.


عمل رائع. كبيرة لرؤية مستثمر دجي آخر الاستفادة من خيارات المكاسب تقدم. حظا سعيدا لك.


شكر! خيارات توفر الكثير من المزايا ويمكن استخدامها لتكملة محفظة توليد الأرباح. وإنني أتطلع إلى استخدامها أكثر في المستقبل غير البعيد.


خيارات الاستراتيجيات & مداش؛ مع أمثلة.


من أوبتيونمونستر التعليم:


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


استراتيجيات الخيارات الأساسية مع أمثلة.


1. الربح من مكاسب سعر السهم مع مخاطر محدودة وتكلفة أقل من شراء الأسهم بشكل مباشر.


على سبيل المثال: يمكنك شراء واحدة إنتل (إنتك) 25 المكالمة مع الأسهم في 25، وكنت تدفع 1 $. إنتك يتحرك يصل إلى 28 $ وهكذا يكسب الخيار الخاص $ 2 على الأقل في القيمة، مما يتيح لك كسب 200٪ مقابل زيادة 12٪ في الأسهم.


2. الربح من انخفاض أسعار الأسهم مع مخاطر محدودة وتكلفة أقل من تقصير الأسهم.


على سبيل المثال: يمكنك شراء واحدة أوراكل (أوركل) 20 وضعت مع أوركل في 21، وكنت تدفع $ .80. أوركل قطرات إلى 18 وكان لديك ربح من 1.20 $، وهو 150٪. فقد السهم 10٪.


3. الربح من الأسواق الجانبية عن طريق بيع الخيارات وتوليد الدخل.


مثال: تمتلك 100 سهم من شركة جنرال إلكتريك (جنرال إلكتريك). مع الأسهم في 34، تبيع واحد 35 مكالمة ل $ 1.00. إذا كان السهم لا يزال في 34 عند انتهاء الصلاحية، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها، وجعلت العائد 3٪ على المقتنيات الخاصة بك في سوق شقة.


4. الحصول على أموال لشراء الأسهم.


على سبيل المثال: يتم تداول أبل (آبل) بسعر 175، وهو سعر تريده، وتبيع بسعر مالي قدره 9 دولارات. إذا كان السهم أقل من 175 عند انتهاء الصلاحية، يتم تعيين لك، وأساسا شراء أسهم مقابل 166 $.


5. حماية المواقف أو المحافظ.


على سبيل المثال: كنت تملك 100 سهم من آبل في 190 وترغب في حماية الموقف الخاص بك، لذلك يمكنك شراء 175 وضعت ل $ 1. إذا انخفض السهم إلى 120، كنت الدولار المحمي مقابل الدولار من 174 إلى أسفل، وفقدان الخاص بك هو فقط 16 $، وليس 70 $.


استراتيجية جديدة الزوجي!


استراتيجية الزوجي يستخدم البولنجر العصابات التي قد تعرف بالفعل. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يستخدم أيضا مؤشر الماكد الذي هو مناسبة للتجارة خيار ثنائي. وكيف يحصل هذا المؤشر على طول؟ واصل القراءة.


كيفية إعداد المخطط.


كيف تعمل هذه الاستراتيجية.


مع هذه الاستراتيجية، ونحن في انتظار السعر للدخول والشمعة الحالية لإغلاق في المنطقة بين اثنين من البولنجر الخارجي العصابات. بعد ذلك، ننتظر تصحيحا في اتجاه تقدم السعر المتوقع وتأكيد هذا التحول باستخدام مؤشر ماكد. استراتيجية بسيطة جدا، ولكن ناجحة!


عندما لدخول التجارة.


فتح خيار كال:


إذا كانت الشمعة السابقة مغلقة بين الخط الأخضر السفلي والبنفسجي بولينجر. انخفاض شمعة السابقة لم تحصل تحت الأخضر منحنى بولينجر. ماسد الرسم البياني يشير صعودا. سوف ندخل تجارة الدعوة على شمعة المقبل لمدة 10-15min.


فتح خيار بوت:


تم إغلاق الشمعة السابقة بين منحنى بولينجر العلوي الأخضر والبنفسجي. الشمعة السابقة & # 8217؛ ق عالية لم تحصل فوق الأخضر منحنى بولينجر. مؤشر ماسد يشير إلى أسفل. وسوف ندخل التجارة على شمعة المقبل لمدة 10-15min.

No comments:

Post a Comment