Saturday 3 March 2018

دخل تاجر الخيار


مغالطة & كوت؛ دخل التجارة & كوت؛
أرسله مارك سيباستيان في الجمعة، 07/08/2018 - 9:19 مساء.
من وقت لآخر نود أن تأخذ استراحة من تحليلنا المتعمق العادي للخيار المجال وتمثال نصفي بعض الأساطير التي تكاثرت من قبل العديد من نظرائي غير شريفة في التعليم الخيار. لقد كشفت عن أسطورة أن 10٪ في الشهر واقعية (انها ليست). أنا ديفونكيد أن التداول نفس التجارة كل شهر يعمل (فإنه لا). لقد كشفت أن إدارة المخاطر أكثر أهمية من اختيار التجارة (ليس كذلك). حسنا حان الوقت للذهاب بعد شيء آخر الذي كان في ذهني. هذه المرة أنا مهاجمة عبارة: 'تداول الدخل'.
"تداول الدخل" هي واحدة من عبارات الصيد الأكثر شعبية بين المعلمين الخيار. أنا دائما أحصل على ركلة من تجار التجزئة عندما يطلقون على أنفسهم "تجار الدخل". وقد حان ليكون مصطلح يمثل التجار الذين يبيعون قسط. يحاول هؤلاء التجار بيع وحدات التحكم، وشراء الفراشات، وشراء التقاويم. القضية، نادرا جدا لقد التقيت "تاجر الدخل" التي لديها الدخل من الخيارات. لماذا ا؟
المشكلة مع "تجار الدخل" هي أنهم يرون تداول الخيارات على غرار شراء السندات أو شراء الأقساط السنوية. العديد من البرامج حزمة التداول الدخل كما لو كان كل ما يلزم هو برنامج التدريب والتاجر هو على قطار سريع إلى العيش السهل. ويعني مصطلح "تداول الدخل" نوعا من اليقين في تلقي الدخل من خيارات البيع فقط. خيارات، أسهل الأقساط التي يمكن لأي شخص تحمل ... كل ما عليك القيام به هو القول بيعها. HA!
ما هو مجنون هو أن الجميع يحاول أن يكون تاجر الدخل. هل يشتري الناس الخيارات لأنهم ينوون فقدان المال؟ هل يشتري المتداولون سترابلز، وخنق وبيع التقاويم لأنهم يقدمون الهدايا إلى الجمهور التجزئة. هل أسعار صانعي السوق خيارات في أي وقت أنها قسط طويلة أنها تخسر؟ الجواب هو لا. أستطيع أن أعدكم بأنني لم يسبق لي أن أجرت تجارة في حسابي الشخصي بقصد فقدان المال (أنا لا أضع على الصفقات السيئة في حساب أوب حتى أتمكن من إظهار الناس ما لا تفعل).
قل ما سوف، ولكن إحصائيا، في وقت التجارة، وهناك عدد قليل جدا من الأوقات حيث التاجر هو في ميزة حقيقية (وهذا هو سبب واحد اختيار مهم جدا). وهناك خيار 10 دلتا يتلقى قسط يعادل خيار لديه حوالي 10٪ فرصة الحصول على ورطة. لماذا في العالم التجار يعتقدون أنهم ذاهبون إلى جعل النقدية تلقائيا؟
2٪ 2٪ 2٪. والقول المأثور هو أن التقلب الضمني هو 2٪ أكثر من سعرها في معظم الوقت. هذا هو السبب الذي يعتقد التجار أنها يمكن أن يفوز. وهو أيضا نقطة بيع رقم واحد ل "تداول الدخل".
شيء واحد للاهتمام هو التفكير في ما يمثل 2٪ قسط. وهذا يعني أن متوسط ​​التجارة لديها حافة ما يعادل 2٪ مضروبا في فيغا قصيرة من موقف اليونانيين. ومع ذلك، تذكر: تاجر التجزئة هو التخلي عن القليل من المال على العطاء نسأل انتشار، ومن ثم التاجر هو التخلي عن المال للوسيط داخل وخارج التجارة.
في المرة القادمة واحد منكم لديه كوندور الحديد على القيام ببعض الرياضيات. ما هو 2٪ مضروبا فيغا من الموقف. هل هو حقا الكثير من المال؟ بمجرد طرح العمولات وانتشار محاولة-أسك يفعل أن 2٪ من "حافة" جعل التجارة الفائز الكبير، الخاسر، أو غسل؟ الجواب المرجح بالقرب من غسل وربما خاسر. على سبيل المثال، فإن كونسور سبس الحديد كوندور بيعها في 10 ديلتاس سيكون لها حوالي 200.00 من "حافة" في ذلك، ولكن، ناقص عمولة داخل وخارج (80-120 دولار)، وطلب طرح انتشار (50-100 دولار) حافة هو ذهب.
لجعل الأمور أسوأ، أصبح بيع قسط نهجا شعبيا لكثير من التجار الآخرين الذين ليسوا تجار التجزئة. هناك أموال كبيرة تبيع قسط في كل وقت. في الاستراتيجيات التي هي المذهل التجزئة-إيسك، العديد من صناديق التحوط متوسطة إلى كبيرة الحجم بيع الحديد كوندورس، يضع، ويدعو من أجل تحقيق النتائج.
وقد تسبب هذا في بعض الأوقات البرية في السوق خلال الأشهر القليلة الماضية. هذا هو السبب الأول، في رأيي، أن فيكس تمكنت من اتخاذ الغطس ضخمة بعد بيع السوق الرئيسية. وقد دفعت أيضا مستويات قسط العادية إلى مستويات أنه، بالنسبة للتقلبات التاريخية (اعتمادا على كيفية قياسها)، لم تعد في أي مكان بالقرب من 2٪ قسط يعتقد كثيرون موجود.
إذا كانت الحافة 2٪ ليست حقيقية، يمكن للتاجر الفوز؟ نعم بالطبع أنه يمكن أو هي. ومع ذلك، فإن التاجر يجب أن تكون ذكية. التاجر، كما ذكرت عدة مرات، يحتاج إلى تعلم التجارة لحافة حقيقية، شيء نحن في الواقع تعليم الناس، والتقاط، في التوجيه حفرة الخيار والاستشارات. تخيل هذا؛ تاجر يبيع كوندور الحديد مع .10 من حافة إليها. إضافة .10 * 100 * العقود وإضافة إلى 2٪ * عدد فيغا، والآن قد يكون لديك فرصة كبيرة إحصائيا لكسب المال.
الأخلاقية من القصة: تعلم التجارة إلى الحافة. لا يكون المشتري قسط. لا يكون بائع قسط. كن تاجر قسط.

واحدة من أفضل استراتيجيات الدخل في العالم.
وبدأت تحديا لإيجاد نظام التداول الفائز. اتضح أن تكون واحدة من أفضل استراتيجيات الدخل في العالم.
من يوليو 2018 إلى يناير 2018، وضعت بلدي "الدخل الفوري" استراتيجية من خلال اختبار بيتا كما الناس في أكثر بروفيتيفترادينغ بدا على كتفي. وكانت النتائج أفضل مما كنت أتوقع. ساعدت القراء على توليد الآلاف من الدولارات في الدخل في طريقي إلى معدل الفوز 84٪.
وإليك كيف فعلت ذلك.
تسمح استراتيجيتي "للدخل الفوري" للمستثمرين بأن يقوموا بأحد أمرين: إما كسب مبالغ كبيرة من الدخل. أو شراء أسهم عالية الجودة في خصم عميق. وفي كلتا الحالتين، انها عادة الفوز.
انها ليست للجميع، ولكن أعتقد أنها واحدة من أذكى، أعلى نسبة مئوية، والفوز الاستراتيجيات في العالم المالي. وهو ينطوي على بيع يضع على الأسهم بأقل من قيمتها، وذات جودة عالية.
وخلاصة القول، فإن خيارات "وضع" تعطي المستثمرين الحق - ولكن ليس الالتزام - لبيع الأسهم بسعر محدد قبل تاريخ محدد. بيع وضع يجبرنا على شراء هذا المخزون من المشتري وضع إذا كان يسقط أقل من سعر محدد (الخيار 'ق' سعر الإضراب "). عندما نقبل هذا الالتزام، نتلقى نقدا أو "دخل فوري" مقدما (يعرف باسم "قسط").
لم يتم اختبار استراتيجية "الدخل الفوري" الخاصة بي. قبل ستة أسابيع، بدأت بإرسال صفقة "دخل فوري" كل يوم أربعاء إلى مجموعة من المستثمرين. لقد أغلقنا بالفعل اثنين من الصفقات، وفي كلتا الحالتين، ولدت الدخل دون شراء حصة واحدة من الأسهم.
حتى أفضل، كل تجارة واحدة أوصي يتداول حاليا فوق سعر الإضراب. أتوقع معظم، إن لم يكن كل، من الخيارات التي أوصي بإنهاء لا قيمة له، مما يعني أننا الحفاظ على قسط كما الربح النقي. أسوأ حالة، وأنا قد تكون هناك حاجة لشراء أسهم سهم أريد أن امتلاك على أي حال. وبخصم عميق. تذكر، في كل عقد عقد تبيع، قد تكون هناك حاجة لشراء 100 سهم من الأسهم الأساسية.
لتبين لكم كيف يستفيد المستثمرون من استراتيجيتي "الدخل الفوري"، وهنا مثال على التجارة المفتوحة في محفظتي.
في 6 مارس، أوصيت القراء بيع 26 أبريل يضع على كيستكور الصيدلة (نداك: قور) للحصول على قسط من 1.30 $. هذا هو الذي ينتهي في 20 أبريل ويدفع للبائعين 1.30 $ قسط للسهم الواحد، أو 130 $ لكل عقد (عقد لمدة 100 سهم). إذا كانت أسهم شركة قور التجارية أقل من 26 $ في 20 أبريل، سنكون المساهمين على أساس التكلفة من 24.70 $ للسهم (26 $ - 1.30 $).
لبدء هذه التجارة، معظم السماسرة تتطلب إيداع صغير في حسابك، مثل الكثير من دفعة أولى على منزل. وعادة ما تدير حوالي 20٪ من المبلغ الذي يكلفك لشراء 100 سهم بسعر الإضراب، والتي في هذه الحالة سيكون 26 $. وستتطلب تجارة هذه الشركة إيداع هامشي يبلغ حوالي 520 دولارا للعقد المباع (26 * 100 * 20٪). سيتم إرجاع هذه الأموال إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة له، أو سوف تذهب نحو شراء الأسهم.
عندما باعت الصفقة، كانت الأسهم تتداول في حوالي 30 $، لذلك لدينا أساس تكلفة 24.70 $ يمثل خصم 17.7٪. كما أن معدل العائد إلى الأرباح كان أقل من 6. أنا أكثر من مريحة في امتلاك الأسهم، ولكن عن طريق بيع يضع، وأنا جمع "الدخل الفوري" دون الحاجة إلى شراء أسهم مباشرة.
الإجراء المطلوب اتخاذه - & غ؛ لقد مضت ثلاثة أسابيع منذ أن أوصيت بالتجارة، وهي تعمل بشكل جيد. سوف تحتاج شركة قطر للتأمين إلى الانخفاض بنسبة 18.6٪ خلال الأيام ال 17 المقبلة للتداول قبل أن نكون قد اشترينا أو "نضع" الأسهم.
إذا انتهت صلاحية الخيار لا قيمة لها، وكنا جمع 130 $ في "الدخل الفوري" لكل 520 $ جانبا. هذا هو عائد 25٪ على التجارة التي استمرت 44 يوما. إذا كنا نستطيع تكرار تجارة مماثلة كل 44 يوما، كنا كسب 207٪ العائد على رأسمالنا في 12 أشهر.
© كوبيرايت 2001-2018 ستريتوثوريتي، ليك. كل الحقوق محفوظة.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

الحقيقة: خيارات التداول للدخل.
07/01/2018 7:00 آم إست.
تلقيت مؤخرا رسالة بريد إلكتروني من تاجر الخيارات يسأل عن واقع خيارات التداول للدخل. كانت أسئلة جيدة لقد سمعت العديد من التجار نسأل في الماضي، لذلك ظننت أنني & [رسقوو]؛ حصة d إجاباتي مع القراء مونيشو:
أولا، الأسئلة:
& لدكو؛ هدفي هو لكسب 2000 $ شهريا (قبل الضرائب واللجان، الخ) ابتداء من يناير 2018 و البقاء على هذا الهدف لمدة سنة على الأقل قبل رفع توقعاتي. (هذا الهدف لم يتم تعيين في الحجر ويمكن تغييرها.) هذا يعطيني ستة أشهر أخرى للتعلم والممارسة. خلال هذه الأشهر الستة (أيضا لا قطع في الحجر):
هل ينبغي أن يقتصر التداول على تجارة الورق بدقة أم أن هناك ميزة لتداول أحجام صغيرة جدا بأموال حقيقية؟ هل يجب أن أقصر عدد الاستراتيجيات التي أحاول أن أتعلمها؟ هل يجب أن أقتصر على عدد الصفقات التي أضعها في كل شهر؟ على سبيل المثال، واحد انتشار الائتمان واحد كوندور الحديد شهريا (10 لوط الحرف ورقة)؟ لقد اعتمدت خطة وقف الخسارة من فقدان ما لا يزيد عن مبلغ بلدي قسط تم جمعها. على سبيل المثال، إذا جمعت $ 850.00 (على تجارة الورق 10 لوت) ثم عندما يتعارض مع لي إلى نقطة 850،00 $ يتم إغلاق الصفقة. هل هذه نقطة انطلاق واقعية؟ شكرا، جيم & ​​رديقو؛
من الجيد تعيين هدف لنفسك. ومع ذلك، دعونا نكون معقولين. أولا يجب أن تثبت للعالم أنه يمكنك كسب أي شيء. ليس الجميع يجعل من التاجر.
لو سألت، كنت قد اقترح هدف أصغر. بعض الناس سيكون سعيدا لتلبية النفقات في السنة الأولى. لاحظ هذا: شهر واحد، أنت مبتدئ. أشهر 11 و 12، كنت تاجر أكثر محنك. لا يزال الصاعد، ولكن بالتأكيد أكثر دراية من عندما بدأت. وهذا من شأنه أن يحدث فرقا في أدائك.
يرجى تذكر أن التداول ليس تدفق ثابت من المال. هناك جيدة، أفضل، وخسارة أشهر. في بعض الأحيان لا يمكنك تلبية الهدف الخاص بك. توقع ذلك. لا تسمح لها أن يخيب لك.
إذا قمت بإجراء الصفقات سيئة (تجاهل الصفقات التي هي متفوقة بشكل واضح) أنك لن تفعل جيدا. وبالتالي، قد يكون لديك هدف نقدي & نداش؛ ولكن من المهم جدا أن يكون هدف التعلم. كسب المال ليس ضمانا أنك مهرة وليس محظوظا فقط.
والشيء نفسه عندما يخسر. من المهم معرفة ما إذا كنت محظوظا أو ارتكبت أخطاء. هذا ليس من السهل دائما للحكم.
$ 2،000 / الشهر هو عدد لا معنى لها. إذا كان لديك حساب 20،000 $، لديك أي فرصة. لاشيء على الاطلاق. لا تحاول حتى. 10٪ شهريا.
إذا كان لديك حساب 1M $، ثم $ 2،000 / الشهر لا يستحق المخاطرة. يمكنك أن تفعل كذلك في البنك.
وبالتالي، فإن حجم حسابك يهم. يرجى عدم استهداف أكثر من 2٪ شهريا، وأنا أحثك ​​على استهداف 1٪. أنا أتحدث الآن، وليس كل الوقت.
بعض الأشهر سوف توفر فرصة أكبر والبعض الآخر سوف نقدم أقل. هذا هو الطريق. في بعض الأحيان سوف ترغب في الصفقات المتاحة. في أوقات أخرى قد تقرر الجلوس على هامش. التجار الرابحين لا يجبرون الصفقات. عندما غير محدد، التجارة نصف (أو أقل) الحجم العادي.
التالي: أجوبة على الأسئلة الأربعة.
إليك إجاباتي على كل سؤال من أسئلتك:
لا. كل تداول الورق ليس ضروريا. انها بخير للتجارة واحدة-- الكثير مع المال الحقيقي. ولكن لا يمكنك جعل 2000 $ شهريا القيام بذلك. وينبغي أن يكون الهدف: جعل ما يكفي لتغطية العمولات والنفقات الأخرى.
كما يعتمد على مقدار المال لديك. إذا كان 5000 $، ثم لا يمكنك تحمل المخاطر وندش]؛ حتى الآن. لا تنس أن الوسطاء الذين لديهم & لدكو؛ لكل تذكرة & رديقو؛ تهمة هي أكثر تكلفة بكثير عند تداول تلك واحد واثنين من الكثير. المال الحقيقي هو حقيقي، مع العواطف. تداول الورق مفيد جدا، لكنه غالبا ما يأتي مع موقف غير الرعاية. لا تسمح بذلك. اتخاذ تداول الورق على محمل الجد.
إذا كان أقل من 20،000 دولار، استخدام تداول الورق حتى تكسب بعض الثقة. ويمكن أن يكون ذلك شهرا أو شهرين. لا يجب أن يكون وقتا طويلا. تعلم أن تكون مريحة جعل الصفقات. والأهم من ذلك، إذا كنت التجارة كوندور الحديد والخيارات تتلاشى بهدوء في غياهب النسيان في سوق مملة، لا أعتقد أنك فعلت أي شيء خاص. وبالمثل إذا كان السوق يغوص 20٪ في اليوم بعد أن جعلت نفس التجارة لا أعتقد أنك فعلت أي شيء خاطئ. أنا أفهم أننا نلعب من أجل النقاط الخضراء (الدولار)، ولكن لفترات قصيرة من الوقت، قد لا تكون الأرباح والخسائر أفضل قياس لمدى تداولك وإدارة المخاطر.
نعم، الحد من عدد من الاستراتيجيات، ولكن جعله أكثر من واحد. لا يمكنك اكتشاف ما هو أفضل ما لم تقرأ عنهم وتجدون كيف تعمل الاستراتيجية. ثم يجب أن يتم تداولها. أقترح اثنين على الأقل وربما ثلاث استراتيجيات لاختبار. ليس كل من أجل المال الحقيقي، وتبدأ مع واحد فقط. لا تضيف ثانية حتى تعتقد أنك لست مشغولا جدا مع واحد. استخدم نفس الطريقة لإضافة ثالث.
ومع ذلك، فإن مفتاح النجاح ليس في إيجاد الاستراتيجية الصحيحة. استراتيجية تسمح لك في لعبة التداول، ولكن يجب إدارة المخاطر بشكل جيد (والتي تشمل التداول الحجم المناسب)، وتعلم كيفية اتخاذ قرارات الجودة عند التداول. وفي رأيي أن الاستراتيجية مهمة. كنت تريد أن تلبي احتياجاتك. إذا كنت تحب العمل اليومي، كوندورس الحديد ليست جيدة جدا. إذا كنت أكره التجارة، تريد أن تلعب آمنة، وكسب دخل ثابت وندش]؛ النظر في كونه مستثمرا لا تاجر.
ابحث عن إستراتيجية تريدها أنت، جيم، & نداش؛ ويمكنك التعامل معها. بالتأكيد. ممارسة عدد قليل وتجاهل تلك التي هي غير مريحة. عند اكتساب المزيد من الخبرة والثقة، والعودة إلى إعادة النظر في استراتيجية التخلص منها سابقا مع البصيرة التجارية الجديدة الخاصة بك.
اقتراح: استخدام الأصول الأساسية المختلفة بحيث يمكن أن يكون الرسوم البيانية المخاطر منفصلة لكل موقف.
فتح موضع. إذا كنت تستطيع متابعته بشكل مريح، ثم إضافة آخر. ليس هناك الكثير مما يحدث في آن واحد. أقترح أكثر من ثلاثة في وقت واحد. يجب أن تعطي لنفسك الوقت لمشاهدة التجارة (في كثير من الأحيان كما تتطلب الخطة الخاصة بك)، ومعرفة نقاط التكيف والخروج، والربح، وعدم الشعور بالسرعة. عندئذ فقط يمكنك إضافة المواقف 2 و 3.
لا. إذا كنت تتداول الخيارات & لدكو؛ الدخل & رديقو؛ استراتيجيات (الحديد كوندور، انتشار الائتمان، وضع عارية، دعوة مغطاة، الخ)، والائتمان الذي تم جمعه لا علاقة لها مع مقدار الخسارة يجب أن تكون على استعداد لقبول.
يمكنك اختيار موقف لامتلاك. يكلف شيئا (موافق، يمكنك جمع الائتمان النقدي، ولكن انها نفس الفكرة). يجب الآن تجاهل التكلفة لأنه لا يهم مرة أخرى & نداش؛ لقرارات التجارة. أبدا. فإنه لا يأتي في اللعب عند تسجيل P / L النهائي الخاص بك في مجلة التجارة الخاصة بك، (وليس الجميع يتفق معي على هذا، ولكن أنا سوف ندافع عن هذه الفكرة بقوة) ولكن الوقت للخروج من التجارة هو عندما يكون الموقف هو واحد أنت لا يعد تريد أن تعقد. قد يبدو الإغريق محفوفا بالمخاطر. قد تكون ظروف السوق قد تغيرت. ومع ذلك فإنك تدير المخاطر، كيف يمكن للقسط الذي تم تحصيله أن يكون له علاقة بقرار الخروج؟ كيف يمكن أن يحدث أي فرق في تحديد ما إذا كان الموقف يستحق عقد أو للطي؟ المنطق يخبرك أنها ليست ذات صلة.
نحن لسنا تداول الأسهم. هذا عندما يكون سيناريو وقف الخسارة الذي تصفه منطقيا. ليس هنا. ليس في لعبة بيع قسط. إذا قررت أن فقدان 850 دولارا هو الحد المسموح به للتجارة & نداش؛ وهذا شيء ذكي لاتخاذ قرار. ولكن لا يهم كم النقدية التي جمعتها مقدما. الخروج عند الخطر خارج الخط. اخرج عندما تكون قد فقدت الحد الأقصى الإجمالي المخصص، ولكن لا تضع أي شيء على قسط الدخول.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
لجنة تداول السلع الآجلة.
ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.
فيكتورفيست، Inc.
2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.
الخيارات مجلس الصناعة، و.
وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.

دخل تاجر الخيارات
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لحوالي 182 $ يمكنني بيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق عودة 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

الرواتب الرواتب.
جميع أحجام الشركة 0 إلى 50 موظف 51 إلى 200 موظف 201 إلى 500 موظف 501 إلى 1000 موظف 1001 إلى 5000 موظف 5001+ موظف.
ويبلغ متوسط ​​الراتب الوطني لمتاجر الخيارات 467 63 دولارا في الولايات المتحدة. تصفية حسب الموقع لرؤية خيارات الرواتب المتداول في منطقتك. وتستند تقديرات الرواتب على الرواتب المقدمة مجهول إلى غلاسدور من قبل الموظفين خيارات المتداول.
الرواتب للبحث عن الوظائف ذات الصلة.
لم يتم العثور على عناوين ذات صلة.
كما نقوم بجمع المزيد من تقارير الرواتب، ونحن سوف تكون قادرة على عرض الرواتب ذات الصلة لهذا المنصب الوظيفي.
هل تدفعون إلى حد ما؟
الرواتب بحسب الشركة.
هل هذا مفيد؟ يعتمد المجتمع على الجميع تقاسم - إضافة الراتب مجهول.

No comments:

Post a Comment