Thursday 15 March 2018

استعراض خيارات التداول الإمبراطوري


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3dda0be0d53d90a1 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

إمبريال خيارات اختبار الغش.
إمبريال خيارات اختبار الغش.
مقرها في مدينة ادنبره وأطلقت في عام 2018، أصبحت خيارات الإمبراطورية بسرعة اسم يحظى باحترام كبير في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. ويستند هذا فلسفة عمل وسيط على أحدث التقنيات التي تسمح للشركة لتقديم خدمة رائعة. بساطة واجهة المستخدم، والسهولة التي تاجر يمكن استكشاف العرض وفريق دعم كبير على استعداد للرد على جميع أسئلتك هي الأسباب الرئيسية لماذا المزيد والمزيد من التجار فتح حسابات مع الخيارات الإمبراطورية. ومع ذلك، وبالنظر إلى أن هذا الوسيط لا يزال عديم الخبرة إلى حد ما، وبعض الناس يترددون في الانضمام إليها، وذلك أساسا بسبب المخاوف الأمنية. هذا هو السبب تم تعيين فريقنا من الخبراء لإجراء واختبارات الإمبراطورية خيارات احتيال ولدينا نتيجة الحق هنا. الحفاظ على القراءة، وسوف تجد كل شيء.
إمبريال أوبتيونس سكام تيست | منصة التداول.
بدا منصة التداول مثل أفضل مكان لبدء هذا الامبراطوري خيارات احتيال اختبار لأنه يحتوي على الأجزاء الأكثر إثارة للاهتمام في منصة تداول الخيارات الثنائية - الأصول وسائط التداول. إمبريال أوبتيونس منصة تحتوي على أكثر من 70 العملات المختلفة والسلع والأسهم والمؤشرات مع ثمانية أنماط التداول المختلفة، لذلك الجميع يجب أن تكون قادرة على العثور على شيء لأنفسهم. ولكن ما يهمنا هنا هو الطريقة التي تعمل بها هذه المنصة وما عثرنا عليه حقا أعطانا شيئا للابتسام عنه. ترى، ويستند النظام الأساسي على سبوتوبتيون البرمجيات، وربما أفضل برامج التداول في العالم في الوقت الراهن، وبالتالي فإن احتمالات أي مشاكل تقنية غير موجودة. وعلاوة على ذلك، تأتي جميع البيانات من شركات مالية محترمة وموثوق بها، لذلك يمكنك أن تكون على يقين من أن الأسعار هي دائما 100٪ دقيقة وتحديثها بانتظام. أوقات انتهاء الصلاحية دائما دقيقة كذلك، وليس هناك على الإطلاق أي فرصة أنك سوف تجد نفسك ينتهي بها من المال لأنه استغرق منصة طويلة جدا لإغلاق الصفقة. باختصار، وهذا هو منصة كبيرة وموثوق بها، ولكن لدينا المزيد من المجالات لتغطية، حتى تبقى القراءة.
خيارات الإمبراطورية طويلة الأجل.
إمبريال أوبتيونس سكام تيست | الحسابات والتحويلات المالية.
الجزء التالي من هذا الامتحان خيارات احتيال الامتحان يتعلق أنواع الحسابات وكل ما يسير جنبا إلى جنب معهم. يمكنك اختيار حزمة الخيارات الامبراطورية الخاصة بك من أصل أربعة احتمالات في المجموع، كل منها يحتوي على العديد من الامتيازات المختلفة المصممة لمساعدة التجار على تحقيق أقصى استفادة من استثماراتهم. كل منهم العمل كما وعدت، أيضا، لذلك سيكون لديك على الفور الوصول الكامل إلى مكتبة الفيديو، وأدوات إدارة المخاطر وجميع الميزات الأخرى حسابك لهذا العرض. الحد الأدنى للإيداع اللازم لبدء التداول يتم تعيينه إلى 250 دولار ويمكن أن يتم عن طريق التحويلات المصرفية، وبطاقات الائتمان أو خدمة ويبوني.
العلامات التجارية بطاقة الائتمان عديدة وتشمل فيزا، ماستركارد، مايسترو، داينرز، منفردا و كارت بلو، وكلها متاحة للسحب أيضا. كل هذه الشركات موثوقة جدا وسمعتها هي ضمانة كبيرة أن أموالك سوف تصل بأمان وجهتها. يتم تأمين جميع السحوبات المال من قبل نظام تشفير سل موثوق بها، تماما كما هي جميع الطرق الأخرى. وهذا ينطبق أيضا على عملية تسجيل الدخول التي تتطلب منك الكشف عن بعض المعلومات الأساسية جدا عن نفسك قبل إنشاء حسابك. في جميع الحالات سوف نظام التشفير سل ترميز كل ما تبذلونه من المعلومات الشخصية والمالية في مثل هذه الطريقة التي لا يمكن إلا أن يفهم بشكل صحيح إذا تم الوصول إليها من حسابك الخاص. مرة أخرى، لدينا الامتيازات خيارات احتيال اختبار يظهر لنا أنه لا توجد إمكانية لأية مشاكل أمنية.
إمبريال أوبتيونس صفحة الإيداع.
إمبريال أوبتيونس سكام تيست | دعم العملاء.
دعم العملاء هو جزء من عرض وسيط التي يمكن أن أقول لكم على الفور لكم مدى خطورة الشركة كنت تتعامل مع هو في الواقع، لذلك بدا من المنطقي لإدراجه في لدينا الامتحان خيارات احتيال الاختبار. لحسن الحظ، فريق الدعم الذي يعمل من أجل إمبريال أوبتيونس يتكون من الأفراد ذوي المعرفة جدا الذين مدربين تدريبا جيدا ومنسقة، بحيث يمكنك الحصول على الجواب على سؤالك في أقرب وقت ممكن. يمكنك الاتصال بهم عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني وحتى عنوان البريد الخاص بهم هناك، يجب أن كنت في حاجة إليها من أي وقت مضى.
هناك عشرة مكاتب مختلفة يمكنك الاتصال بها والتي يتم وضعها في جميع أنحاء العالم، من كندا إلى جنوب أفريقيا، مع الدعم المتاح في سبع لغات مختلفة (الإنجليزية والهولندية والفرنسية والروسية والعربية والألمانية والإسبانية). لذلك بغض النظر عن المكان الذي تأتي منه، فإن فرص هؤلاء الناس سوف تكون قادرة على مساعدتك.
خيارات الإمبراطورية الاتصال.
وكان اتصالنا معهم على نحو سلس جدا وإجاباتهم شاملة، ولكن وضعت في شروط بسيطة، وبالتالي فإننا نعتقد أن هذا هو وسيط الخيارات الثنائية المهنية للغاية، وهي الشركة التي سوف تبذل قصارى جهدها لتوفير لكم مع كل ما تحتاجه أثناء إجراء الصفقات على منصة بهم. تحقق من استعراض الخيارات الإمبراطورية لدينا للحصول على نظرة أكثر شمولا على كل ما لديهم لهذا العرض.
إمبريال أوبتيونس سكام تيست | استنتاج.
يمكننا أن نستنتج هذا الاختبار الاحتيال الإمبراطوري خيارات على مذكرة إيجابية للغاية لأن الشركة لم تلب فقط توقعاتنا من الناحية الأمنية، ولكن أظهرت أيضا مستوى عال استثنائية من الاحتراف. إمبريال أوبتيونس وسيط هو شريك تجاري موثوق بها، بغض النظر عن الطريقة التي تنظر إليها، حتى تتمكن من التأكد من أنك جعل الحق في الاختيار عن طريق اختيار لهم. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت نلقي نظرة على منصة التداول التي تستخدم فقط أفضل والأكثر موثوقية التكنولوجيا، سواء من حيث برامج التداول والبيانات المقدمة. جميع المعلومات التي تكشف عنها محمية بشكل جيد، ويعمل دعم العملاء على مستوى عال حقا مع لغات ومكاتب مختلفة منتشرة في جميع أنحاء العالم للتأكد من أن أحدا لا يزال السؤال دون إجابة. الكل في الكل، إذا كنت ترغب في فتح حساب مع هذا الوسيط، ونحن ننصح أن تفعل ذلك الآن لأن هذه الطريقة ستحصل على التمتع بخدمتهم كبيرة بقدر ما تستطيع. مع هذا الوسيط سوف لا داعي للقلق حول السلامة.

استعراض الخيارات الإمبراطورية.
خيارات الإمبراطورية تقدم مكافآت ترحيب لجميع العملاء المسجلين حديثا، ويقدم أيضا عروض ترويجية منتظمة للعملاء الحاليين أيضا. برامجها هي المتطورة، وتشمل كلا على شبكة الإنترنت والمنصات النقالة، وأنها توفر العديد من الأساليب التي يمكن الاتصال فريق دعم العملاء بما في ذلك خيار الدردشة الفورية الفورية. المجال الوحيد الذي تركوا فيه أنفسهم هو اختيارهم الفقراء من الأصول، مع 60 فقط المتاحة للاختيار من بينها.
استعراض لمحة عامة.
المكافآت - 80٪
البرمجيات - 90٪
كوستومر سوبورت - 80٪
خيارات الاختيار - 60٪
وسيط نوعية جيدة.
ملخص: وسيط موثوق به للغاية.
وتهدف إمبريال أوبتيونس إلى تقديم منصة التداول المتطورة التي يمكن الوصول إليها للعملاء من المؤسسات والتجزئة في جميع أنحاء العالم. يوفر هذا الوسيط حلول تداول بسيطة وفعالة، ويقدم منصة 100٪ على شبكة الإنترنت التي يمكن الوصول إليها في أي وقت جنبا إلى جنب مع دعم العملاء مثير للإعجاب. تقدم إمبريال أوبتيونس أربعة أنواع مختلفة من الحسابات لتتناسب مع احتياجات كل تاجر من المبتدئين وصولا إلى الحجم المهني العالي، ومركز التعليم عبر الإنترنت هو مجموعة من المعرفة المفيدة حول الأسواق المالية.
معلومات الشركة.
يتم تشغيل الخيارات الإمبراطورية وتملكها غلوبال تكنولوجيز لب ومقرها في ادنبره، اسكتلندا. لا يبدو أن هذا الوسيط مرخص أو منظم من قبل الهيئة أو أي سلطة أخرى، إلا أنها تبقي جميع أموال العملاء في حسابات منفصلة لتحسين الأمن في حالة حدوث أزمة مالية، وأنها توفر تشفير سل عبر موقعها على الانترنت لحماية جميع العملاء المعاملات المالية من الجرائم السيبرانية.
الأصول المتاحة.
خيارات إمبريال تقدم فقط حوالي 60 أصول للتداول بما في ذلك:
المكافآت & أمب؛ برامج كبار الشخصيات.
يمكن لكل عميل يسجل لحساب تداول الخيارات الإمبراطورية الاستفادة من مكافأة ترحيب سخية، على الرغم من أن المبلغ سوف يختلف اعتمادا على نوع الحساب الذي تم فتحه.
حساب مصغر: حساب فضي يصل إلى 25٪: حساب شخصي يصل إلى 50٪: حساب فيب يصل إلى 100٪: ما يصل إلى 200٪
وهناك أيضا إحالة مكافأة صديق المتاحة لأولئك الذين يقدمون عميل آخر للوسيط.
على الرغم من أن الخيارات الإمبراطورية لديها حساب فيب، الفوائد على العرض ليست مثيرة للإعجاب بشكل خاص، مع أي شيء مختلف لتقديم من حسابات آرإم الشخصية أو الفضة.
إمبريال أوبتيونس تفخر في تقديم واجهة تداول عالية الجودة على شبكة الإنترنت والتي تستخدم التكنولوجيا المتطورة لإعطاء العملاء الوصول إلى حسابهم من أي جهاز تمكين الإنترنت، في أي مكان في العالم. هذا البرنامج، الذي لا تحتاج إلى أن يتم تحميلها أو تثبيتها على جهاز كمبيوتر، ويسمح لتنفيذ التجارة سلس وسريع. الخيارات الإمبراطورية لديها أيضا دائرة الرقابة الداخلية والروبوت تطبيقات الجوال للسماح التداول من جهاز محمول باليد في أي وقت. التطبيق المحمول وظيفية يسمح للتداول على الذهاب ويعطي الوصول إلى جميع وظائف النسخة على شبكة الإنترنت ولكن في حزمة أكثر تبسيطا ومريحة.
الودائع والسحب.
تقدم إمبريال أوبتيونس طرقا مصرفية تقليدية يمكن من خلالها تقديم الودائع والسحب، وهو أمر مخيب للآمال. وتشمل هذه:
أدنى حساب تداول على مستوى يتطلب الحد الأدنى للإيداع $ / £ / يورو 250، في حين أن الحساب الفضي يتطلب $ / £ / يورو 2،500 الودائع، حساب آرإم الشخصية يتطلب $ / £ / يورو 10،000 الودائع ويتطلب حساب كبار الشخصيات إيداع $ / £ / يورو 50،000.
الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن إيداعه باستخدام التحويل المصرفي هو $ / £ / يورو 500 ويتم فرض عمولة قدرها 25 $. قد تستغرق الأموال فترة تصل إلى 5 أيام لتظهر في حساب التداول الخاص بالعميل.
الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن سحبه هو $ / £ / يورو 100.
دعم العملاء.
يمكن الاتصال بفريق خدمة عملاء إمبريال أوبتيونس عبر عدد من الطرق بما في ذلك:
على الرغم من أن الدردشة الحية وخدمات البريد الإلكتروني متوفرة 24/7، وخطوط الهاتف مفتوحة فقط بين 9 صباحا و 9 مساء بتوقيت جرينتش. هناك 10 خطوط مساعدة هاتفية في جميع أنحاء العالم بما في ذلك تلك الموجودة في:
موقع الامبراطورية خيارات متاح في سبع لغات: الإنجليزية والألمانية والفرنسية والعربية والروسية والفرنسية والهولندية.
وهناك أيضا قسم أسئلة متكررة مفيدة من الموقع الإلكتروني لمعالجة أي استفسارات بسيطة تشكل عادة.
ميزات اضافية والموارد.
الخيارات الإمبراطورية لديها مركز الموارد التعليمية المفيدة التي تشمل الكتب ودروس الفيديو. وتهدف هذه إلى كل من المبتدئين وأولئك الذين لديهم المزيد من الخبرة، ويبحثون عن بعض استراتيجيات أكثر تقدما لتحسين تقنيات التداول الخاصة بهم. تقدم إمبريال أوبتيونس أيضا مراجعات السوق والبيانات الاقتصادية لإبلاغ عملائها الصفقات.
إذا كنت تفكر في اختيار الخيارات الإمبراطورية ك وسيط الخيارات الثنائية المفضل لديك، وهناك عدد من العوامل الإيجابية للنظر، ولكن هناك أيضا بعض العيوب أيضا:
برامج التداول المتطورة التي هي مناسبة للاستخدام من قبل كل من التجار من ذوي الخبرة والتجار المبتدئين 100٪ واجهة التداول عبر الإنترنت التي تتطلب أي تثبيت أو التنزيلات التطبيق التداول المحمول لكل من أجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية دعم العملاء الفوري عبر منشأة الدردشة الحية العديد من خطوط المساعدة الهاتفية في جميع أنحاء العالم دعم متعدد اللغات موقع متعدد اللغات على مدار الساعة الدعم متاح الموارد التعليمية المجانية للعملاء على جميع مستويات الخبرة بما في ذلك الكتب والدروس تشفير سل قوية عبر الموقع تتوفر مكافآت ترحيبية إحالة صديق المكافآت المتاحة العديد من أنواع الحسابات لتتناسب مع احتياجات جميع العملاء حسابات منفصلة.
غير منظمة أو مرخصة من قبل أي سلطة معترف بها مجموعة محدودة من الأصول.
ما هي أنواع الخيارات التي يمكن تداولها من خلال الخيارات الإمبراطورية؟
يقدم هذا الوسيط 6 خيارات مختلفة المنتجات بما في ذلك:
هل يمكنني التداول مع خيارات إمبريال باستخدام جهاز الجوال؟
إمبريال أوبتيونس تعرف أن العملاء في هذه الأيام حريصون على التجارة من الأجهزة النقالة وكذلك من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من أجل الاستفادة من ظروف التداول في أي لحظة. لذلك، ليس لديهم فقط منصة التداول على شبكة الإنترنت 100٪ التي لا تحتاج إلى التنزيلات أو المنشآت، والتي يمكن الوصول إليها من أي جهاز تمكين الإنترنت في جميع أنحاء العالم في أي وقت، لكنها خلقت أيضا دائرة الرقابة الداخلية وتطبيقات الجوال الروبوت التي تسمح ل والوصول إلى حسابات التداول ووضع الصفقات في أي وقت وفي أي مكان.
هل يكلف أي شيء للتسجيل مع إمبريال أوبتيونس؟
العميل ليس لديه لدفع رسوم للتسجيل مع خيارات الإمبراطورية، وليس هناك رسوم خفية للقلق حول.
هل أموالي آمنة مع الخيارات الإمبراطورية؟
على الرغم من أن الخيارات الإمبراطورية ليست وسيط الخيارات الثنائية المرخصة أو المنظمة، لديهم إجراءات الامتثال المعمول بها لضمان عدم وجود غسل الأموال يمكن أن يحدث. كما يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء في حسابات منفصلة لراحة البال في حالة حدوث أزمة مالية. كما أن موقع الويب بأكمله محمي بشكل كامل بطبقة من برمجيات تشفير سل المتقدمة من الناحية التكنولوجية بحيث تكون كل معاملة وكل التفاصيل الشخصية محمية بشكل جيد من المخترقين.
هل ستساعدني خيارات إمبريال لمعرفة المزيد عن الأسواق المالية؟
وقد زودت إمبريال أوبتيونس مركز موارد تعليمية عبر الإنترنت مناسب لاستخدام عملائها & # 8217؛ حتى يتمكنوا من زيادة معرفتهم في التداول والأسواق المالية. تقدم كل من النصائح الأساسية للمبتدئين كاملة فضلا عن الكتب والدورات أكثر تقدما لتتناسب مع احتياجات المستثمرين من ذوي الخبرة، وأنها توفر الكثير من الموارد التعليمية لمساعدة عملائها على جميع مستويات الخبرة زيادة فرصهم في النجاح عند محاولة تداول الخيارات الثنائية.
هل هناك أنواع حسابات مختلفة للاختيار من بينها؟
الخيارات الإمبراطورية لديها أربعة أنواع مختلفة من الحسابات لتناسب العملاء على مستويات مختلفة من الخبرة. الحساب الأساسي هو حساب مايكرو الذي تم تصميمه للمبتدئين. يتطلب هذا الإيداع إيداع 250 دولارا، ويوفر هذا الحساب أدوات ممتازة لإدارة المخاطر للمبتدئين. الحساب الفضي يتطلب إيداع 2500 $ ويقدم تنبيهات التداول والتدريب 1-1، وكذلك حساب آرإم الشخصية التي تتطلب إيداع 10،000 $. حساب فيب يتطلب إيداع 50،000 $، ويقدم للعملاء وسيط الشخصية وكذلك جميع الامتيازات من الحسابات الأخرى. جميع الحسابات تعطي الوصول إلى منصات التداول على شبكة الإنترنت والمتنقلة وإلى مركز الموارد التعليمية مجانا، وجميع الحسابات تقدم مكافأة ترحيب، من بين 25٪ الحق حتى 200٪ اعتمادا على الحساب الذي فتح.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
مقالات مفيدة.
أفضل وسيط التعليم.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.

مراجعة خيارات الخيارات الإمبراطورية
هذا الموقع مملوك من قبل غلوبال ترانزاكتيونس لب، سويت 2 5 ست فنسنت ستريت، إدينبورغ، سكوتلاند.
يوفر إمبريالوبتيونس منصة التداول للخيارات الثنائية التي هي طريقة بسيطة وشفافة من الرهان على الأسواق. نقترح بشدة أن تقرأ الكشف عن المخاطر قبل فتح الحساب والتعرف على الشروط والأحكام قبل قبول أي عروض.
تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. على الرغم من أن خطر عند تداول الخيارات الثنائية هو ثابت لكل التجارة الفردية، والحركات هي حية وأنه من الممكن أن تفقد الاستثمار الأولي. ويوصى بشدة أن يختار التجار استراتيجية إدارة المال المناسبة التي تحد من إجمالي الصفقات المتتالية أو مجموع الاستثمارات القائمة. يتم تقديم خدمات المقاصة والفوترة من قبل غلوبال ترانزاكتيونس لب، سويت 2 5 ست فينسينت ستريت، إدينبورغ، سكوتلاند.
شروط: جميع القضايا المتعلقة بخدمات الطرف الثالث بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر روبوتات، ألغو للتجارة والاشارات والبرامج المقدمة من قبل طرف ثالث (التابعة) والمنصة لا تثبت أي بائع أو تحمل أي مسؤولية عن أي عرضية أو تبعية أو مباشرة أو غير مباشرة ، أو الأضرار الخاصة أو التعسفية (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناجمة عن فقدان الأعمال أو فقدان الأرباح أو فقدان الاستخدام) واستخدامها يخضع لكشفك وعلى مسؤوليتك الخاصة.

ImperialOptions.
إمبريالوبتيونس الاستعراض.
ملاحظة المحرر - لماذا الإمبراطورية خيارات تمتص في 50 كلمة.
أنها تمتص لأنني يمكن & # 8217؛ ر حتى معرفة من هم. لقد قمت بالنقر فوق قسم "تعرف على لنا" ولكن هناك فقط ما يسمى عنوان صندوق البريد الظاهري، وهذا يعني أنه لا توجد شركة فعلية فعلية على هذا العنوان. وعلاوة على ذلك، لا يمكنني العثور على أي معلومات عن أي المنظمين التي تشرف على الخيارات الإمبراطورية مما يجعلني أتساءل عما إذا كان هذا هو مجرد موقع وهمية آخر ...
لماذا لا & # 8217؛ t الامبراطورية خيارات تمتص في 50 كلمة.
الشيء الجيد الوحيد الذي يمكنني قوله عن إمبريال أوبتيونس هو حول مزود منصة نفسها، سبوتوبتيون. هذا المنبر يجعل العديد من أنواع مختلفة من الخيارات المتاحة للتداول فضلا عن العديد من الأدوات المفيدة، مثل متابعة بقعة، زوج التداول والسلم. يبدو لطيفا، هو سهل الاستعمال وتستخدم من قبل العديد من كبار الوسطاء.
مراجعة كاملة من الخيارات الإمبراطورية - ما يجري هنا؟
من وراء هذه الشركة؟ كل ما يمكن أن أجد كان عنوان وهمية وليس هناك أي شيء عن أي الرئيس التنفيذي، أي مديري، أسماء أو أي شيء يمكن أن تجعلني أشعر أنني في أيد أمينة. ومن المتوقع أن نتخذ بكلماتها فقط؛ & # 8211؛ "إمبريال أوبتيونس يعمل من قبل وسطاء المحترفين" حقا؟ إذا كان هذا صحيح لا يجعل أي معنى لا تقول لنا من أنت! وبصرف النظر عن أن المنصة نفسها هي من الدرجة الأولى، فمن سبوتوبتيون بعد كل شيء، ويتضمن العديد من الميزات الجذابة ولكن مرة أخرى، يمكنك أن تجد نفس الخدمات في وسطاء معروفة لماذا لماذا عناء؟
مزيد من البحوث يجعل الخيارات الإمبريالية يبدو أكثر سمكا مما اعتقدت لأول مرة. وقد قارن jawealthscam. blogspot. se المعلومات على الموقع الامبراطوري خيارات لبعض الوسطاء الظليلة الأخرى، وتبين النتائج أن النصوص هي مجرد نسخ لصق المواد وتأكيد حقيقة أن هذا الوسيط ليس أكثر من التسمية البيضاء آخر. شيء آخر وجدت غريب هو أنهم يعلنون 24/7 الدردشة الحية التي هي حاليا خلال عطلة نهاية الأسبوع. 24/7 يعني أنه يجب أن يكون على الانترنت كل ساعة من اليوم & # 8211؛ كل يوم من أيام الأسبوع! لماذا نقدم خدمة لا يمكنك تسليمها؟ وهو يعكس فقط سيئة على الشركة لأن العملاء لا يمكن أن تثق بوعودك بعد الآن.
كنت متحمسا عندما وجدت مركز التعليم ولكن تخمين ما، تحتاج إلى تسجيل قبل الوصول إلى جميع أشرطة الفيديو، وهو فشل آخر. أن نكون صادقين، وأعتقد أنني أعرف ما يحدث هنا، وهذا هو آخر احتيال التسمية البيضاء ويجب عليك البقاء بعيدا!
هل الخيارات الإمبراطورية عملية احتيال؟
نعم، الخيارات الإمبراطورية هو على الأرجح عملية احتيال. لماذا ا؟ لأنها ليست أكثر من وسيط التسمية البيضاء ولا تقدم أي معلومات حقيقية عن أنفسهم، ولا هي المأذون بها من قبل أي المنظمين. في الواقع، البحث السريع في قاعدة بيانات فكا يؤكد أن "لاندمارك تريد المحدودة" (الشركة وراء خيارات إمبريال) هو تقديم الخدمات المالية دون إذن في المملكة المتحدة (وعلى الأرجح في أماكن أخرى). حفر أعمق وجدت أيضا أن العديد من الناس قد ذكرت الخيارات الإمبراطورية تعمل مع خدمة احتيال يسمى "أوتوبروفيتريبليكاتور"، نموذجي "الثراء السريع" الخيارات الثنائية احتيال.
خيارات الخيارات الإمبراطورية.
منصة سبوتوبتيون بالطاقة هو سهل الاستعمال ويوفر الموقع ما يكفي من أشرطة الفيديو التعليمية التي تفسر منصة، للأسف تحتاج إلى تسجيل قبل أن تتمكن من عرض كل منهم. يمكنك أيضا الاختيار من بين العديد من اللغات الرئيسية إلى جانب الإنجليزية التي هي زائد ولكن دون & # 8217؛ ر الاعتماد على استخدام ميزة الدردشة.
عدد الأصول منخفضة جدا و 12 عملات و 19 مخزون و 7 سلع و 20 مؤشرا يصل مجموعها إلى 48. مواعيد انتهاء الصلاحية هي كل 15 دقيقة، قصيرة الأجل 60-300 ثانية، على المدى الطويل كما في نهاية اليوم والأسبوع و نهاية السنة.
اللجان والدعم والعودة الفعالة 10/20.
الدعم الحي 24/7 كان في أي مكان يمكن العثور عليها وهو عيب كبير. عوائد مرتفعة مثل غيرها من السماسرة البيضاء سبوتوبتيون التسمية، 60-80٪. لا توجد عمولات، كما هو الحال مع أي وسيط.
الإيداع والدفع والمكافأة 10/20.
الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولار فقط ولكن من أجل الاستفادة من أنواع الحسابات الأخرى، تحتاج إلى حد أدنى للإيداع 2500 دولار أمريكي أو أعلى لحسابات كبار الشخصيات. يجب أن تكون وثائق فاتورة الهوية و فواتير الخدمات العامة مطلوبة قبل الموافقة على السحب. هناك مكافأة الاستثمار الكامل رد مختصر: فبر. بمجرد قبول فيبر، تتلقى مكافأة يطابق مجموع رصيد الحساب الخاص بك (الحد الأقصى 30 000 $ / €) في حال كنت قد فقدت كل ما تبذلونه من الاستثمار في غضون 30 يوما من تفعيل. هذه المكافأة لا يمكن سحبها حتى حجم دوران أكثر من 8 مرات تم التوصل إلى مكافأة في غضون 90 يوما. الانسحاب متوسط ​​للصناعة ويستغرق ما يصل إلى 14 يوما لمعالجة. يتم قبول بطاقات الائتمان والأسلاك والمحافظ الإلكترونية.
تقدم منصة سبوتوبتيون أنواعا مختلفة من الخيارات الثنائية. يمكنك التجارة أزواج، على المدى القصير وطويلة الأجل الخيارات الثنائية، لمسة وسلم ولكن أيضا فكس / كفد. و سبوت متابعة جديدة إلى حد ما هو متاح أيضا إذا كنت ترغب في اتباع الصفقات تاجر ناجحة أخرى. النقطة التي أريد أن أصنعها مرة أخرى هي أن هذه الميزات متاحة بسهولة على غيرها من الوسطاء المحترمين، لذلك ليس حقا "إضافي" لهذا الوسيط.
إمبريالوبتيونس التقييمات العامة: 50/100.
الروبوت لا & # 8217؛ ر العمل، فإنه إذا غير متناسقة جدا ويستخدم أموالك في مسألة أيام. سماسرة يدعيون للمتخصصين في السوق ولكن يمكنني أن أضمن لكم أنهم ليسوا: أي معرفة سوق مالية حقيقية وكبيرة على الإطلاق، دون & # 8217؛ ر حتى تعرف كيف تعمل الخيارات الثنائية وبصراحة تامة المعلومات التي تقدمها هي القمامة. انهم & # 8217؛ مبيعات الرجال، وأنها & # 8217؛ إعادة جيدة جدا في ذلك. وفيما يتعلق بالتداول فإنهم & # 8217؛ جاهلون تماما é، مجرد اللعب مع الناس & # 8217؛ ق المال. حكم اللعبة هو أن تأخذ المال من جيوب العملاء لوحدهم.
عند الاستثمار مع الخيارات الإمبراطورية تنظر:
& # 8211؛ مرة واحدة كنت قد أودعت أموالك لديك للتجارة حسابك مرة واحدة على الأقل. & # 8220؛ سياسة غسيل الأموال & # 8221 ؛. وهذا يعني أنه حتى إذا كنت لا تحب النظام الأساسي الذي تريده للشركة حتى يتم تسليم حسابك.
& # 8211؛ سوف تتلقى مكالمة من (قد يدعي أن يكون رئيس المحلل، محلل كبير، رئيس التاجر مهما كان). هذه الدعوة هي تصميم ل بيرفوم تقنية المبيعات تسمى & # 8220؛ حتى بيع & # 8221؛. هذا هو فن أخذ المزيد من المال من جيب العملاء. لنفترض أنك استثمرت 250 دولارا أمريكيا؛ وسيتصل بك الوسيط ويطرح عليك أسئلة مثل & # 8220؛ ما هو السبب الحقيقي وراء الاستثمار & # 8221؛ & # 8220؛ ما هي توقعاتك الواقعية & # 8221؛ & # 8220؛ ما هي أهدافك & # 8221 ؛. ثم انه / انها سوف اقول انه من المستحيل لتحقيق هذه الأهداف مع مجرد 250 $، وهو صحيح؟ ثم سيحاول الحصول على الكثير من المال من أنت ممكن. انه / انها سوف تفعل ذلك من خلال اللعب مع أهداف حياتك وأقول لك انه / انها الوحيد الذي يمكن أن تساعدك على الوصول الى هناك.
& # 8211؛ سيتم تقديم مكافأة لك. هذا هو تصميم لقفل لك في الشركة. بالنسبة للأشخاص الذين ليسوا كما شكلت قد يبدو رائعا،. والحقيقة هي، عند قبول مكافأة سيكون لديك بدوره على شرط. هذا هو الحال للشركة يمكن أن يكون العائد على استثمارها (يجعل المال على العملاء دوران) ويتم احتسابها باستخدام الصيغة التالية: إيداع + مكافأة * 20. لذلك نقول لكم أودعت 10000 $ وقبلت مكافأة من 15000 $؛ الخاص بك فوق شرط سيكون ثم 500،000 $.
ديدن & # 8217؛ ر قراءة هذه المعلومات حول الخيارات الإمبراطورية قبل، آسف في وقت متأخر جدا بالنسبة لي أعتقد، هل تعتقد ربما $ 2،500. يبدو هبطت من دون فرصة لرؤية الضوء في نهاية النفق؟
ما بدائل لدي المتاحة ل سكيب من هذا فياكروسيس، اعتقدت كنت أكثر ذكاء من ذلك في عمري، F * & أمبير؛ $!
أي تعليق موضع تقدير :(
أنا أيضا روبرت! أعطى 250 £، للبدء، ولكن طلب لمزيد من المعلومات حول فيبر! أخذوا 750 £ من حسابي في نفس الوقت! 250، على الرغم من أنني قلت لا! الحساب فارغ تقريبا، وكان هذا الإيجار! تخمين يجب أن أقول وداعا إلى 1000 £ الآن، كما أستطيع & # 8217؛ ر يراني الحصول على أي من هذا الظهر!
لقد امتصت في الخيارات الإمبراطورية من خلال ما يسمى ملحمة الفائزين البرمجيات التي تدعي لأتمتة التداول مربحة بالنسبة لك. جعلت 13 الصفقات في 3 أيام، وفاز 5 وخسر 8! عند تلك النقطة قررت أنني رأيت ما يكفي. وقد خفضت وديعة 250 $ التي قمت بها إلى 147 $. وقد قدمت طلبا بسحب 145 دولارا قالوا إنهم سيستغرقون حوالي 10 أيام عمل. وبطبيعة الحال أخذت أكثر من ذلك وفي النهاية، بعد التحقق من بلدي البنك & # 8217؛ ق سعر الصرف والقيام ببعض الحساب أدركت أنني كانت قصيرة من قبل $ 39. عند الدردشة مع خدمة العملاء قيل لي هناك & # 8217؛ s $ 25 تهمة لسحب أصغر من 250 دولارا. هذا لا يزال ترك لي قصيرة بما لا يقل عن 14 $ التي لا يمكن & # 8217؛ ر شرح. أتمنى للجميع أن يعرف عن هؤلاء الناس وتوجيه واضح.
فتحت إو a / c. كل شيء سلبي تقوله أعلاه صحيح في بضع دقائق & # 8216؛ مدير الحساب & # 8217؛ ودعا اسمه شريف ويلسون في البريد الإلكتروني الذي تم تغييره إلى إيديريس. كان دافعا جدا للحصول على المزيد من $. قلت، & # 8216؛ استخدم $ هذا & # 8217؛ s هناك، & # 8217؛ وظل يدعو. الآن لا أستطيع إغلاق بلدي A / ج ولا أحصل على إجابات على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي. على الرغم من أن بلدي / ج ​​لا تزال نشطة فقدت الإيداع الأولي: 250 $ أول إيداع. $ 1500 إيداع القادم؛ ثم آخر 250. لم يستجب شريف لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي كما أنه لم يستدعي الظهر ولا يمكنني الحصول على & # 8216؛ يعيش & # 8217؛ مربع العميل. أنا خجل جدا جدا أنني ثقته.
مرحبا بيت! كان وسيطي شريف إدريس! أنا أيضا أنا موثوق به لكنه أخذ فقط أموالي وخطوة خطوة مع وسيط أنوثر أبدأ في فقدان لهم & # 8230؛. لا يزال لدي بعض المال في حسابي ولكن لا أستطيع إعادة الحساب إلى المصرف الذي أتعامل معه، وهو لا يجيب على بريدي الإلكتروني، لقد سبق أن أبلغت هذه الشركة ب & # 8220؛ إجراء احتيال & # 8221؛ والآن إلى سلطة السلوك المالي.
مرحبا جياكومو نفس الشيء يحدث لي، وسيط بلدي أليكس P. سأحاول أن تفعل نفس الشيء كما كنت. الإبلاغ عن الاحتيال العمل والسلوك المالي أوثوريثي. أعتقد إذا كنا أكثر سوف يستمع لنا.
خيارات لمسة واحدة لا تعمل. أنها تأخذ أموالك وكل شيء يبدو تجد وعلى أرجوحة حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.
أنها لا نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني لتمكنك من معرفة ما إذا كنت فاز أو فقدت. أنها مجرد تبقي أموالك. فقدت للتو 300 دولار معهم بهذه الطريقة. أن & # 8217؛ ق وقت كبير الغش، فلن تحصل على إجابة منها بعد ذلك.
مرحبا! وأتساءل .. هل هناك أي فرصة للحصول على بداية الاستثمار مرة أخرى. وعلاوة على ذلك لا لا إذا استثمرت في الدولار أو اليورو. أنها تتغير بين الدولار والولايات المتحدة علامة!
أنا & # 8217؛ م محاولة لسحب أموالي منها. 1000 دولار. من المفترض أن تكون فترة انتظار 14 يوما. أنا & # 8217؛ كنت في انتظار 17 يوما، ولم يحدث شيء بعد. انهم يحاولون الاتصال بي عدة مرات لاستثمار تلك الأموال. لا أشعر بالقلق للإجابة على تلك الهزات بعد الآن. أنا فقط أتمنى أن أحصل على الانسحاب، الذي يبدو أن يكون مؤمنا مع الخيارات الإمبراطورية. ما على الأرض هو جيد عن المال لا يمكنك الحصول على العودة؟ أنا & # 8217؛ م مستاء جدا مع هؤلاء الناس. أوه يا حاولوا سحب المال من بطاقة فيزا بلدي أيضا. ولكن يتم إلغاء بطاقة التأشيرة. بفضل الله، حاولت الاتصال بهم بعض الوقت وكل ما حصلت عليه تم تعليقه مع الموسيقى في أذني. يمكنك الانتظار لمدة يوم كامل ولا أحد سوف يجيب على أي وقت مضى المكالمة. أنها لا تجيب على أي بريد إلكتروني إما. أنها تمتص!
أنا أيضا حاولت هذا بلاتفورم وأنها حقا كبيرة الغش في كل كلمة. أضع 250 دولار في ثم دعا هذا شريف شريف أنه واسنت جيدة لن تصبح لجعل أي أموال.
واقترح لي أن أستثمر أكثر فأكثر و إنت إنتهى بفكرة أنه كان لديه هذا الرجل يدعى أدريان الذي يجعل التجارة واحدة في السنة التي تحصل على ثروة يمكنني أن أطلب منه أن تسمح لك في ذلك أنهم خدعني على وفورات حياتي 20000 دولار.
يجب أن يساعد الخراب في صناعة ثنائي منصات التداول الأخرى لإنزال هناك الموقع.
هناك طريقة حديثة بيراراتسي أنها سوف مزق لك.
إيقاف. وأنك لن ترى أخيان أموالك.
هم على جوجل رقم واحد، وينبغي أن تكون موجودة من شأنها أن تجعل التداول تخضع للتدقيق.
والقوانين الجديدة سوف يتم طليعة بشكل صحيح في سوق التداول وسوف تدمر مفهوم الأعمال كله هذا ينبغي أن يكون مكالمة إيقاظ لتلك المنصات التي هي صادقة لوقفها. إذا لم يكن هناك سيكون في.
في المستقبل القريب أي استخدام الاستثمار في الخيارات الثنائية أنها تدمر السوق مع هناك الأفعال.
وقد خدع صديق لي في إيداع 60 000 غب معهم. أعطوه عشاء كبار الشخصيات في لندن، وقال انه لا يمكن سحب النقدية، إلا إذا كان يتداول أكثر من مليون وحدة التخزين.
حاولت مساعدته خارجا كما أدركت أنها تعمل بشكل غير قانوني عن طريق أخذ المال من عملاء المملكة المتحدة، كما ينص على مراجعة أنها ليست منظمة في المملكة المتحدة. تحدثنا إلى مدير الحساب، وقال ل إذا كنت لا & # 8217؛ ر إعادته ل، أقول فكا، فرقة الاحتيال ورنوا الشرطة المحلية والشرطة الخاصة بك. هذا لم يفعل شيئا سوى التحريض بشدة المدير. المال لا يزال المحاصرين هناك.
طريقة واحدة، على الرغم من أن k لم تحاول ذلك قط، سيكون لطلب ترتيب اجتماع في لندن، والحصول عليها في التربة في المملكة المتحدة، وإبلاغ الشرطة بما يفعلونه، وما إذا كانوا مهتمين. رن لهم ويقول لديك حساب كبير كنت تفكر في الإيداع، عملية اللدغة إذا كنت سوف. كانوا جعل العرض هناك أمامك، و مهلا لديك لهم على طبق من ذهب.
إمبريال أوبتيونس و وان تو ترادينغ مواقعهم تحتاج إلى النزول من الإنترنت. إنه الشخص نفسه.
وراء هذه المواقع وكلها قيد التحقيق عن الاحتيال.
إمبريال أوبتيونس هي المنصة الوحيدة I & # 8217؛ التي تم تقديمها في الواقع توفر دعم العميل وأسباب التمويل الإضافي بدلا من إجبار الودائع. وسيط دائما لدي مصلحة في القلب على الرغم من أن تظهر في بعض الأحيان قوية أو مفاجئة.
أنا & # 8217؛ جعلت الكثير من المال مع الخيارات الإمبراطورية، والناس يستمرون في كونهم خداع فقط لأنها لا & # 8217؛ الاستماع أو الحصول على مخيف حول دوران على الرغم من أنه & # 8217؛ s ليس من الصعب أن أشيف. أنا & # 8217؛ استثمرت مجموع £ 35،000 غبب وكان العائد في 4 أشهر من حوالي £ 46،000 غبب. أنا & # 8217؛ م سعيد جدا مع المساعدة والتعليم أنا & # 8217؛ كان حتى الآن، وأنا & # 8217؛ م واثق من أنني اتخذت قرارا جيدا وسليما الذي سيدفع بشكل لا يصدق بشكل جيد.
أنا & # 8217؛ م ليس نوع حقا ترك الاستعراضات، ولكن أشعر أنهم & # 8217؛ فعلت الحق من قبل لي وانها فقط الحق في نهايتي للدفاع عن سمعتها في الواقع.
أيضا، والكثير من هذه الاستعراضات تبدو مخطوطات دموية! أنا بالكاد أعتقد أن هذه كلها عملاء التعيس ولكن أيا كان.
هذا الرجل هو بشكل صحيح مدير مدير!
وتخضع الخيارات الإمبراطورية للتحقيق من قبل كل من مكتب التحقيقات الفدرالي والحكومة الهولندية وإضفاء الطابع القانوني على الاتحاد الأوروبي من أجل الغش والسرقة.
ومنصة الناس مزورة يجب أن يكون على علم.
قبالة أن الناس وراء الخيارات الإمبراطورية هي ثيفس بسيطة، وقد تم ربطهم إلى خدمة الشرطة البريطانية من الأوقات حيث فقد الناس مدخراتهم.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment