Sunday 4 March 2018

فتح حساب تداول العملات الأجنبية في الهند


فتح حساب تداول العملات الأجنبية في الهند
الكل في 1 منصة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية، الذهب، النفط، الخ.
تداول مجاني.
مدرب شخصي مجانا.
الحصول على التعليم المجاني & أمب؛ الاستراتيجيات.
إنستانت & أمب؛ الودائع / السحوبات الآمنة.
فتح الحساب هو بسيط & أمب؛ حر!
الخطوة 1: التسجيل.
تبدأ الخاص بك مجانا التجريبي حساب عملية التسجيل باستخدام النموذج على اليمين.
الخطوة 2: ممارسة التداول.
الخطوة 3: بدء التداول الحقيقي.
كوبيرايت 2007- 2018 نرينفستينديا (ماركة N2 للاستشارات المالية المحدودة) | جميع الحقوق محفوظة |
حسابات الفوركس متاحة أيضا في جميع التخصصات الرئيسية & أمب؛ مدن الهند مثل: ولاية اندرا براديش - حيدر أباد & أمب؛ سيكاندراباد، أرونشال براديش - إيتانغار، أسام - ديسبور، بيهار - باتنا، تشاتيسغاره - رايبور، جوا - باناجي، غوجارات - غانديناغار & أمب؛ سورات، هريانا - تشانديغاره & أمب؛ فريداباد، هيماشال براديش - شيملا، جامو وكشمير - سريناغار وجامو، جرخاند - رانتشي، كارناتاكا - بنغالور & أمب؛ مانغالور، كيرالا - ثيروفانانثابورام، ماديا براديش - بوبال & أمب؛ اندور، ماهاراشترا - مومباي، مانيبور - إمفال، ميغالايا - شيلونغ، ميزورام - ايزاول، ناغالاند - كوهيما، أوريسا - بوبانشوار، البنجاب - تشانديغار، راجستان - جايبور، سيكيم - جانجتوك، تاميل نادو - تشيناي، تريبورا - أغارتالا، أوتارانشال - دهرادون ، ولاية اوتار براديش - لكناو، البنغال الغربية - كولكاتا. كما تتوفر هذه الدورات الفوركس في هذه المدن: جزر اندامان ونيكوبار، ميناء بلير، تشانديغار، دادار وناغار هافيلي، سيلفاسا، دامان وديو، دامان، دلهي، لاكشواديب، كافاراتي، بونديشيري.
إذا كنت ترغب في فتح حساب تداول الفوركس في الهند أو تريد فتح حساب تداول السلع في الهند، للتجارة الذهب والفضة والنفط على مسكس، نس، الخ ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. نحن جعل تداول العملات الأجنبية تداول السلع الهندية سهلة على الانترنت.
نبذة عن سوق الفوركس الهندي وكيفية فتح حساب الفوركس التجريبي؟
تجارة الفوركس في الهند هي واحدة من أهم الطرق لكسب المال مع الاستثمارات الخاصة بك. شريطة أن تعرف كيفية القيام بذلك بنجاح، وقضاء ساعات الجودة دراسة الحيل للتجارة، ويضمن النجاح. تجارة الفوركس لكثير من الناس هي وسائلهم المعيشية الوحيدة. وذلك لأن تداول العملات الأجنبية يوفر أكثر من العائد الكافي على الاستثمارات.
والحقيقة هي أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن تجعلك غنية للغاية ولكن لا تزال بحاجة إلى التجارة على تقدير الشخصية. وأحد الأسباب الرئيسية لذلك هو قوة العملة الهندية. وعلى مدى العقد الماضي، مرت الروبية الهندية بأعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها، لكنها لم تتعثر أبدا. وبالإضافة إلى ذلك، زادت الصادرات الهندية.
الآن روبي تسعى من قبل العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم لشراء المنتجات الهندية. وبالتالي الطلب على العملات الأجنبية. إن الروبية الهندية تتمتع بالاكتفاء الذاتي لأنها ليست مدرجة فقط في بورصة بومباي، بل أيضا في سوق دبي للأوراق المالية.
كيفية بدء تداول العملات الأجنبية.
نري يدخلون مشهد تداول الفوركس في الهند من قبل الأرقام. لقد فهموا إمكانات الهند في وقت مبكر جدا. لبدء التداول في الفوركس، يجب أن يكون لديك رؤى متعمقة والمعرفة والحكمة من سوق الفوركس الهندي. يمكنك الحصول على كل هذه المعلومات من خلال قراءة الكتب، أو ببساطة عن طريق الانضمام إلى دورة على الانترنت أن يعلمك عن تداول العملات الأجنبية الهندية.
وبطبيعة الحال، وبصرف النظر عن توفير لكم المعلومات الأساسية والمتقدمة حول سوق النقد الاجنبى الهندي، وأيضا معرفة لكم مع العلاقة بين الروبية الهندية والدولار الأمريكي.
وثمة خيار آخر هو الاقتراب من وسيط. لا يمكنك أولا القيام بتداول الفوركس بنفسك دون مساعدة. فمن صعبة قليلا وأيضا خطيرة جدا. عند الاقتراب من وسطاء، تفعل ذلك فقط مع وسطاء ذات مصداقية.
يعتمد الربح الذي تجنيه في تداول العملات الأجنبية على الاقتصاد العالمي. الناتج المحلي الإجمالي للهند يلعب دورا رئيسيا في تحديد أرباح تداول العملات الأجنبية. يؤثر الناتج المحلي الإجمالي على القيمة الاسمية للروبية، والتضخم من بين أمور أخرى.
قوة الروبية تؤثر على تدفق رأس المال الأجنبي. ويخلق الاقتصاد المحلي القوي اهتماما دوليا. المستثمرون الدوليون يريدون الاستثمار في الهند والحصول على الأرباح. هذا هو وقت ممتاز لجعل أرباح تداول العملات الأجنبية.
كيفية فتح حساب تداول الفوركس في الهند.
فتح حساب تداول الفوركس في الهند أمر سهل. يمكنك أن تفعل ذلك في خطوات بسيطة وسهلة. يمكنك تحديد نوع الحساب وتسجيل نفسك وتفعيل حسابك. يمكن للوسيط مساعدتك في هذا الصدد.
هناك نوعان من الحسابات. حساب شخصي وحساب تجاري، ويسمى أيضا حساب الشركة. بعض الوسطاء لديهم حساب مدار في استمارة الطلب. إذا كنت تريد من الوسيط الخاص بك القيام بتداول الفوركس نيابة عنك، فإنك تحدد هذا الخيار. ولكنك لا تريد أن تفعل ذلك، لأنك ستكون أفضل حالا تعلم حبال هذا نفسك بدلا من الاعتماد على وسيط.
يتطلب فتح حساب مدار الكثير من المال. لديك لقصف ما لا يقل عن خمسة وعشرين ألف دولار. إذا كنت تحقق أرباحا، يحق لمدير الصندوق الحصول على تخفيض. ونتيجة لذلك، يبقى الكثير من الأشخاص بعيدا عن الحسابات المدارة.
أشكال التسجيل تختلف من قبل وسيط الفوركس إلى وسيط. يمكنك إرسال النموذج إلى البنك.
تنشيط الحساب التجريبي الخاص بك.
إذا كان الإيداع الورقي ناجحا، تتلقى رسالة إلكترونية للتفعيل. يجب عليك اتباع التعليمات كما هو موضح في البريد الإلكتروني. إذا كان ناجحا، تتلقى اسم المستخدم وكلمة المرور، ومجموعة أخرى من التفاصيل. يرجى ملاحظة أن التعليمات وطريقة عملها تختلف من قبل البنك. ولكن المفهوم وراء فتح حساب تداول العملات الأجنبية هو عام إلى حد كبير.

كيف وأين لفتح حساب تداول الفوركس؟
الذي هو أفضل مكان حيث يمكنني تقليل كلفتي لفتح ديمات.
أين يمكن التحقق من فتح باب المشاركة؟
أنا الخلط مع حيث لفتح بلدي ديمات \ حساب التداول الجديد على الانترنت.
حيث للحصول على بيانات الأسهم للسوق مفتوحة وإغلاق الوقت؟
حساب ديمات: أين تفتح؟
شارك هذه الصفحة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
شقة رس 20 في التجارة.
الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

أعلى وسطاء الفوركس في الهند لتداول العملات الأجنبية.
لا يهم حقا المكان الذي تعيش فيه في العالم سوف تجد دائما مجموعة واسعة من وسطاء الفوركس الذين سوف يكونون قادرين على تقديم مجموعة من مزاينات العملات والفرص التجارية الأخرى ذات الصلة بفوركس.
في الواقع، فإن بعض من وسطاء الفوركس المميزين لدينا يسمحون وقبول التجار الذين يتخذون من الهند مقرا لهم، وعلى هذا النحو في هذا الدليل، سنقوم بتنويرك بأفضل السمسرة التي يمكنك الاشتراك فيها وما يجب أن تتوقعه من كل وكل وسيط كنت لا تقرر أن تصبح تاجر في.
إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.
الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.
ملامح وسيط الهند تاجر ودية.
إذا كنت تقارن الميزات المعروضة من العديد من وسطاء الفوركس المختلفة، يجب عليك دائما التأكد من أن لديك على قوائم مختصرة من الوسطاء للاشتراك في سوف تعطيك تجربة تداول مدورة بالكامل.
لذلك دعونا الآن تنوير لكم على ما يجب أن يكون ديموينغ روم أي وسيط كنت تنوي التوقيع على وضع الصفقات المال الحقيقي في.
دفعات سريعة - أنت لن تريد أن يكون هناك للجلوس هناك في أقرب وقت كما كنت قد وضعت في طلب للانسحاب من أي وسيط فوركس لديك بيني التداول في والفوز في، وعلى هذا النحو لا تأكد من أن ناي وسيط لك الاشتراك في والتجارة في يدفع لك في أقل من 48 ساعة.
تجنب أي وسطاء الذين ذاهبون لإبقاء انتظارك لأكثر من 48 ساعة، في فعل أنت ذاهب لتأتي عبر العديد من الوسطاء الذين سيدفعون لك في نفس اليوم الذي طلب انسحاب في قمت بإجراء الانسحاب الخاص بك عن طريق محفظة على شبكة الإنترنت!
الوسطاء المرخصون - في حين لا توجد سلطات ترخيص في الهند ترخص وتنظم وسطاء الفوركس ستجد أن هناك العديد من البلدان الأخرى التي لديها إطار قانوني لسماسرة الفوركس المرخصة.
ولذلك سيكون عليك أن تقوم بالتسجيل في وسيط فوركس مرخص في أماكن مثل قبرص والمملكة المتحدة وغيرها من الولايات القضائية المعترف بها كما سيكون لديك راحة البال المضافة في وجود سلطة الترخيص للاتصال للحصول على مساعدة إذا كنت بحاجة أي مساعدة من أي وقت مضى.
خيارات بارينغس العملات - جانب واحد آخر لك اختيار أي وسيط الفوركس للتسجيل هو أنه سوف تحتاج إلى التوقيع على وسيط الفوركس التي لن نقدم لكم مجرد مجموعة صغيرة من العملات العملات.
لمزيد من الفرص التجارية المتاحة لك في أي وسيط فوركس على نحو أفضل، وعلى هذا النحو دائما نظرة جيدة حول موقعهم على الانترنت لمعرفة ما يقدمه كل وسيط لك عن طريق بارينغس العملة، واختيار واحد مع عدد كبير من لهم على العرض لتجارهم.
أعلى تصنيف الهند وسطاء الفوركس.
لتعطيك بعض الأفكار التي هي أفضل وسطاء الفوركس التي يمكنك الاشتراك في والتجارة في، أدناه لدينا بعض الاستعراضات مصغرة من أعلى تصنيف الهند تاجر ودية وسطاء الفوركس.
كل من الوسطاء التالية تسير لتمكنك من الاشتراك في شركات الوساطة الخاصة بهم مع أي مشاكل بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في الهند، وأنت تسير أيضا أن تجد أنه يمكنك المطالبة بعض كبير تسجيل والمكافآت الجارية والعروض الترويجية في كل من بعد المواقع.
حتى تبقى على القراءة بالنسبة لك سوف يكون من الصعب جدا للعثور على مجموعة أفضل من الوسطاء من تلك المدرجة أدناه!
إتورو هم وسطاء الفوركس الذين بدأوا عملهم في الفوركس وببساطة مع شعار "شبكة التداول الاجتماعي الخاص بك". وفيما يلي بعض من الميزات التي يقدمها الوسطاء لعملائها:
الرافعة المالية لها تصل إلى 400: 1 أنها توفر منصة مبتكرة للتجارة الاجتماعية. أنها تتطلب الحد الأدنى للإيداع 50 $ عادة تبدأ فروقها من صغيرة مثل 3pips أنها توفر ملحوظ 24 ساعة دعم العملاء.
ليتيفوريكس هي واحدة من وسطاء الفوركس الذين بدأوا العمل في الهند وفيما يلي الميزات التي تقدمها لعملائها:
أنها تتطلب ودائع صغيرة جدا أنها توفر لعملائها مع مجموعة متنوعة من أدوات التداول توفير حسابات التداول جنبا إلى جنب مع فروق ثابتة أو العائمة حسابات مثل متعددة العملات وخالية من مبادلة ودائع حساب الفورية الخاصة يمكن الاستفادة من خدمة العملاء الممتازة في 24/5 برنامج مكافأة الولاء وغيرها الكثير مسابقات للفوز بجوائز حقيقية.
فكسم هي واحدة من أكبر وسيط الفوركس في جميع أنحاء العالم تتنافس وسطاء الفوركس شعبية أخرى. جنبا إلى جنب مع هذا، فإنه مدرج أيضا في بورصة ناسداك. وتشمل معالمها ما يلي:
أنها توفر إشارات التداول لعملائها خالية من التكلفة انتشار لليورو / الولايات المتحدة. الدولار في كثير من الأحيان 2.5 نقطة وأن الجنيه البريطاني / الدولار في كثير من الأحيان 2.8 نقطة. لا يوجد تنفيذ فوركس في مكتب التعامل. تضارب المصالح بين الوسيط والتاجر لا تنشأ أبدا هنا وليس هناك تدخل أن تاجر يمكن أن تجعل بينما كنت التجارة. أوامر الدخول يمكن وضعها في أي مكان حتى في انتشار سوف تكون قادرة على الحصول على لفات إيجابية في أي مستويات الهوامش.
فبس هو وسيط الفوركس الذي تم منحه باعتباره "أفضل وسيط الفوركس آسيا" في جوائز الصرف الأجنبي في عام 2018. وتقدم الميزات التالية لعملائها:
أنها تتطلب الحد الأدنى من إيداع $ 5 تسمح حجم النظام بدءا من 0.01 لوتو 10 الكثير في الخطوة 0.01 أقصى رافعة مالية معتمدة هنا حتى 1: 500 أنها تسمح ينتشر الثابتة التي تبدأ من 2 نقطة في 4 أرقام أنها تسمح إيداع العملة من أوسد و ور مجموعة متنوعة من الودائع الخيارات التي تدعمها بنك الأسلاك، ليبرتي الاحتياطي، الخ.
أحدث المقالات.
ون بلس التحقيق في ارتفاع في الشكاوى بطاقة الائتمان الاحتيال من ويبستور.
ون بلس واحدة من المحمول الرائدة.
البيانات الاقتصادية المختلطة تبقي غرينباك المدى محصورة ضد منافسيه.
أقل من المتوقع فرص العمل جولتس، وضعف.
الدولار الأمريكي لا يزال ضعيفا على زيادة مطالبات البطالة.
الدولار الأمريكي، الذي تحول ضعيفا،
خدمات كريبتوكيرنسي الظاهري من قبل البنوك الكورية يجري تفتيشها.
وتقول السلطات المالية في كوريا الجنوبية إنها.

"الاستثمار الناجح هو توقع توقعات الآخرين"
جون ماينارد كينز.
"لا تركز على كسب المال، والتركيز على حماية ما لديك"
بول تودور جونز.
لا تعتمد أبدا على دخل واحد، وجعل الاستثمار لإنشاء مصدر ثان.
النشرة الإخبارية - اشترك في النشرة الإخبارية لتلقي الأخبار والتحديثات، الاشياء المجانية.
الوقت: (إست) تحديث.
جديد على الفوركس؟
الفوركس هو اختصار يستخدم عادة ل "النقد الأجنبي"، وعادة ما يستخدم لوصف التداول.
أوص أحد الأصدقاء.
إحالة صديق أو قريب لنا وسيتم حساب حسابك مع مكافأة الإحالة.
رؤيتنا.
في Forex4money، ونحن نسعى باستمرار إلى تزويد عملائنا مع الخدمات.
ما هو الفوركس؟
الفوركس هو اختصار يستخدم عادة ل "النقد الأجنبي"
فوائد التداول.
تم تجهيز Forex4money لتداول مجموعة واسعة من الأدوات المالية.
التقويم المالي.
الخروج من التقويم المالي للبيانات الاقتصادية الحالية.
تداول الأسئلة الشائعة.
الحصول على إجابات لجميع الأسئلة المتعلقة بك فوريكس على الأسئلة الشائعة.
تحذيرات المخاطر.
تقدم فوركس منتجات مالية متنوعة تسمح بأمور أخرى.
اشترك في النشرة الإخبارية.
الحصول على آخر التحديثات على الفوركس.
نصائح التداول، والحيل وتعظيم الربح مباشرة إلى علبة الوارد الخاصة بك.
حماية العملاء:
فوركس إنترناشونال غين Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها لجنة الخدمات المالية بفانواتو بموجب ترخيص رقم. 15001.
الترقيات.
تعلم التجارة.
أدوات للتدريب.
حول Forex4money.
سوف FX4money لن يطلب منك كلمة المرور لحسابك. لضمان الأمان، يجب عدم مشاركة المعلومات الحساسة بما في ذلك كلمة المرور مع طرف ثالث.
Forex4Money هو من بين الشركات الأكثر رعاية وموثوق بها تقدم التداول الفوركس عبر الإنترنت في الهند. مع الالتزام رضا العملاء والتميز في الخدمة، ونحن نقدم أفضل وسيلة لتداول العملات الأجنبية العملات على الانترنت للمبتدئين وكذلك الخبراء. يوفر برنامج التدريب على تداول الفوركس المجاني عبر الإنترنت الذي نقدمه عبر الإنترنت سيولة للتجار. لدينا تداول العملات الأجنبية على الانترنت للمبتدئين هو منصة التداول التي يمكنك تحميل وتثبيت في النظام الخاص بك. سواء كان تداول الفوركس حساب تجريبي مجاني أو حساب تجاري، ونحن نؤكد الدعم المهني الممتاز للعملاء. فتح حساب تداول الفوركس مع Forex4Money والتمتع التدريب التداول عبر الإنترنت مجانا لتحقيق ربحية عالية. شعارنا هو جعل التداول الفوركس من السهل بالنسبة لك.
&نسخ؛ 2018 Forex4money. كل الحقوق محفوظة.
Forex4money هي علامة تجارية مملوكة من قبل كيان في مجموعة Forex4money. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.

فتح حساب تداول الفوركس على الانترنت.
لذلك كنت تريد أن تعرف كيفية فتح حساب تداول الفوركس وكسب المال على الانترنت في سوق الصرف الأجنبي، وفريق خبراء الفوركسك توفير جميع المعلومات التي تحتاجها لفتح حساب الفوركس، إذا كنت ترغب في كسب المال عن طريق تداول العملات ثم تحتاج إلى فتح حقيقي حساب الفوركس مع السمسرة فكس منظم ولكن أولا اسمحوا & # 8217؛ ق معرفة الصفات التي يجب اتباعها لفتح حساب تداول العملات الأجنبية على الانترنت.
فتح حساب الفوركس.
إذا كنت مثل الملايين من الناس الآخرين في جميع أنحاء العالم، وكنت أحب أن تجد وسيلة لكسب المال على الانترنت. وقد حقق الكثير من الناس نجاحا كبيرا في كسب المال على الانترنت من خلال كونها جيدة حقا في اللعب والفوز ألعاب الكمبيوتر التنافسية، بما في ذلك ألعاب القمار بطاقة مثل لعبة البوكر والبلاك جاك.
وقد جعلت أنواع المشاريع الأخرى الكثير من المال عن طريق فتح المخازن على الانترنت أو الأسواق التي هي في بعض الطريق ذات الصلة إلى الخلفية الشخصية والخبرة. وقد اتخذت هذه الأنواع من الناس بحكمة ما يعرفونه بالفعل وتطبيقه على مؤسسة جديدة على شبكة الإنترنت لعرض أي تخصصهم قد تكون أو المنتجات التي تبيعها.
لا يزال البعض الآخر قرر التحقيق في سبل أخرى لكسب المال التي كانت في السابق معقدة جدا و / أو تخويف حتى التحقيق حتى التكنولوجيا الحديثة جعلت المعلومات حول كل شيء يمكن الوصول إليها مع نقرة زر واحدة إلى أي شخص في أي مكان باستخدام جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت.
وقد تعثر العديد من الناس في هذه المجموعة الأخيرة على عالم رائعة من الاستثمارات المالية الدولية. هذه الساحة لكسب المال كانت متاحة للجميع لفترة طويلة، لكنها ليست مجال الخبرة التي يمكن لمعظم الناس أن يدركوا الألفة مع ما لم يكن & # 8220؛ التمويل & # 8221؛ أو بعض الانضباط ذات الصلة كان مجالهم الرئيسي للدراسة في الكلية.
B الإنترنت جعلت من الممكن للمستثمرين المحتملين للبحث كل ما يحتاجون إلى معرفته لبدء استثمار أموالهم المكتسبة بجد في عالم مربح من الاستثمارات الدولية، فتح حساب تداول الفوركس على الانترنت لكسب المال من سوق الصرف الأجنبي من المنزل هو جديد حيث تشمل مجموعة كبيرة من الأصول التي يتم تداولها كل يوم الأسهم والسندات والخيارات الثنائية والسلع والمعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والبترول والمنتجات الزراعية والفنية والعملات الأجنبية وأكثر من ذلك.
قبل أن تستثمر الدايم في أي سوق مالي، يجب أن تكون على يقين من أن لديك فهم جيد للسوق الذي تريد الاستثمار. وكلما عرفت عن مجالات محددة من الاستثمار الخاص بك، وأفضل استعدادا سيكون لك صياغة ومعالجة ومتابعة الاستثمارات الخاصة بك وحماية المستقبل المالي الخاص بك.
وقد سمع الجميع عن تداول الأسهم والسندات، ولكن الكثير من الناس لم يدركوا أن هناك سوقا دولية موجودة لغرض تداول أي شيء سوى العملات الأجنبية (المعروفة باسم الفوركس أو الفوركس). لم يعرفوا أن بورصة الفوركس هي أكثر الأسواق المالية تداولا في العالم، حيث بلغ متوسطها 5.3 تريليون دولار كل يوم.
قد تكون واحدة من الناس الذين اكتشفوا مؤخرا سوق الفوركس مربحة وترغب في اختبار حظك أو المهارات من خلال تداول العملات لجعل بعض المال الاضافي.
ومع أخذ ذلك في الاعتبار، قام المستثمرون والمستشارون المهنيون في فوركسك بتجميع المعلومات التالية لمساعدتك على فتح حساب تداول الفوركس عبر الإنترنت.
كيفية فتح حساب تداول الفوركس على الانترنت.
وكما تعلمون، فإن المستثمرين المحتملين في الأسواق المالية العالمية يجب أن يستخدموا وسطاء مرخصين بشكل مناسب لوضع الصفقات. قبل أن تتمكن من فتح حساب تداول السمسرة، والكثير من البحوث يجب أن تجرى في كل وسيط أو شركة الوساطة التي كنت تفكر إن الثقة أموالك.
وينبغي أن يتضمن هذا البحث معلومات شاملة عن الرسوم والعمولات وتنوع أسواق الاستثمار والرافعة المالية واستدعاء الهامش والتنازل ووقف الخسارة وسياسات المعاملات النقدية. بمجرد أن تعرف وسيط معين & # 8217؛ ق السياسات، يمكنك فتح بثقة حساب تداول الفوركس مع هذا الوسيط لبدء الاستثمار في المستقبل المالي.
الرسوم والعمولات.
كل وسيط لديه سياسات مختلفة فيما يتعلق بدفع الرسوم والعمولات والتكاليف الأخرى لفتح والحفاظ على حسابات التداول الاستثمارية. تأكد من قراءة النص الدقيق لاتفاق الحساب لتحصيل أي رسوم أو تكاليف سرية وأن عمولات السمسرة محددة بوضوح في الاتفاقية.
تنوع الأسواق.
وكلما ازدادت أسواق التداول المالية التي يمكن للمستثمر المحتمل الوصول إليها، كلما ازدادت فرص تحقيق أرباح من الاستثمارات. إذا كان الوسيط الذي تختاره يسمح لك فقط بالتداول في عدد محدود من الأسواق (أي الأسهم، انتشار الرهان، السلع، النقد الأجنبي، الخ)، فلن تتعرض لعدد كبير من الأسواق الأخرى، وسوف تكون أقل وفرص لصياغة الصفقات التي يمكن أن تكون مربحة في تلك الأسواق التجارية الأخرى.
والرافعة المالية في الاستثمارات المالية هي ببساطة أموال مقترضة (من حيث النقدية أو حقوق الملكية الأخرى) تستخدم لبدء أو مواصلة التداول في سوق مالي بغرض زيادة عوائد الاستثمارات. وتستطيع شركات الوساطة المالية العالية السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال مع استخدام القليل جدا من رؤوس أموالها لتمويل عملياتها. وكلما ارتفعت الرافعة المالية، زادت المخاطر المحتملة.
دعوة الهامش.
تحتاج شركات الوساطة إلى الحد الأدنى من الأرصدة لحسابات المتاجرة التي تختلف من وسيط إلى وسيط واعتمادا على نوع حساب التداول الذي يتم فتحه. يتم إصدار طلب الهامش من قبل الوسيط عندما يكون رصيد الأموال في حساب التداول للمستثمر أقل من الحد الأدنى المطلوب من الرصيد. الفشل في إيداع أموال إضافية لتحقيق رصيد حساب تجاري يصل إلى الحد الأدنى يتطلب سوف يؤدي إلى توقف الوسيط عن جميع الصفقات نيابة عن ذلك المستثمر.
وقف الصفقات يمكن أن يكون فوري أو يمكن للسماسرة استخدام الطريقة الأولى في البداية (فيفو) من الصفقات الختامية أو الأخيرة في أولا من (ليفو) الأسلوب. سوف تحتاج إلى معرفة تفاصيل سياسة وسيط الاتصال بالوسيط.
مهمة.
تشير سياسة تعيين الوسيط إلى نقل كل أو جزء من حقوق الملكية (والالتزامات) من طرف إلى آخر. والمثال البسيط على التنازل هو تاجر يعين حقوقه في مذكرة إلى مصرف أو مؤسسة مالية أخرى لجمع المدفوعات على تلك المذكرة.
يحتاج المستثمرون إلى معرفة سياسة وقف الخسارة للسماسرة المحتملين لأن هذه السياسات تهدف إلى الحد من مخاطر المستثمر من خلال الحد من الخسائر على المراكز الأمنية. على سبيل المثال إذا قمت بتعيين أمر وقف الخسارة بنسبة 10٪ أقل من المبلغ الذي دفعته لشراء ضمان من نوع ما، فإن خسائرك ستقتصر على 10٪ من هذا المبلغ ولا أكثر.
الجانب الإیجابي لسیاسات وقف الخسارة ھو أن المستثمرین لا یرصدون عن كثب أداء استثماراتھم ولکن الجانب السلبي ھو أن أمر وقف الخسارة قد یتم تفعیلھ بشکل غیر ضروري تلقائیا من خلال تذبذب مؤقت في سعر الأصل. . تأكد من أنك تفهم وسيط & # 8217؛ s سياسة فيما يتعلق أوامر وقف الخسارة عند فتح حساب تداول الفوركس.
المعاملات النقدية.
لدى شركات الوساطة سياسات متباينة فيما يتعلق بالمعاملات النقدية. ويسمح بعض الوسطاء باستخدام بطاقات الائتمان والخصم لإيداع الأموال في حسابات تجارية والبعض الآخر يفضل تحويل الأموال الإلكترونية (إفتس). يجب على المستثمر أن يعرف سياسة الوسيط بشأن الودائع والسحب من حسابات التداول. كما أن الوقت الذي يستغرقه الوسيط لتحويل الأرباح من حساب الوسيط إلى حساب المستثمر يجب ألا يستغرق أكثر من ثلاثة (3) أيام عمل. تأكد من أنك تفهم أيضا سياسات المصرف الذي تتعامل معه من حيث صلته بتحويلات صناديق الاستثمار.
مرة واحدة كنت قد ضاقت إمكانيات شركات الوساطة، يمكنك أن تبدأ بثقة لفتح حساب التداول مع وسيط (ق) من اختيارك مثل فتح حساب تداول العملات الأجنبية المملكة المتحدة وسنغافورة والهند أو مع وسطاء في بلدان أخرى.
فتح حساب تداول الفوركس عبر الإنترنت للممارسة.
عندما كنت قد قررت على شركة الوساطة التي لفتح حساب تجريبي أو حساب تداول الفوركس الحقيقي، يمكنك تقديم طلبك على الانترنت وتحميل أي وثائق ذات الصلة.
بعد استلام الطلب الخاص بك، ستقوم شركة الوساطة عادة بإرسال بريد إلكتروني إليك مع تعليمات حول كيفية إكمال عملية فتح حساب التداول الخاص بك، بما في ذلك اختيار اسم المستخدم وكلمة المرور، الخ.
الحسابات التجريبية.
تقدم معظم شركات الوساطة مجانا & # 8220؛ ديمو & # 8221؛ حسابات للمستثمرين المحتملين للحصول على وممارسة رادينغ في السوق التي تهمهم. وبما أن هذه الحسابات التجريبية عادة ما تكون مجانية، يمكن للمستثمرين فتح العديد من الحسابات مع وسطاء مختلفين وتجريبهم ومقارنتها ببعضهم البعض قبل وضع اللمسات الأخيرة على اختيارهم للوسيط.
عدد الائتمان التجاري وتنوع الأسواق التجارية تختلف بين الوسطاء & # 8217؛ الحسابات التجريبية. بعض السماسرة تقدم الحد الأدنى من الائتمان التجاري مع الحسابات التجريبية والحد من الوصول إلى عدد قليل فقط من الأسواق التجارية. كنت ترغب في تحديد الوسيط الذي يقدم معظم الائتمانات التجارية في أوسع مجموعة من الأسواق التجارية فقط بحيث يمكنك الحصول على الاستفادة الكاملة من حساب تجريبي وتجربة التداول الاستثماري.
تسمح الحسابات التجريبية للمستثمرين المحتملين بالتحقيق في مختلف أسواق التداول ووضع استراتيجيات التداول. ويمكن للمستثمرين بعد ذلك وضع صفقات افتراضية تمنحهم الفرصة لتجربة وتيرة تغير المعلومات في سوق الصرف الأجنبي وتداعيات مختلف تقنيات واستراتيجيات التداول.
من الواضح، بما أن الحسابات التجريبية تستخدم الأموال الافتراضية، فإنك لن تجني أي أرباح نقدية أو تعاني من أي خسائر نقدية نتيجة الصفقات التي تتم مع حساب تجريبي فتح حساب تداول الفوركس على الانترنت مع المال الظاهري هو جيد فقط للممارسة تداول العملات.
أنواع حسابات تداول الفوركس.
سيكون عليك أن تقرر ما إذا كان لفتح حساب فردي أو حساب الأعمال وعما إذا كنت في حاجة الى حساب الجزئي، مصغرة، معيار، فيب أو الذهب.
قد تكون قد خمنت بالفعل أن هذا النطاق من الحسابات يعتمد على الحد الأدنى إموم متطلبات ودائع رصيد الحساب، وبطبيعة الحال، أي الخدمات التي تتوقع تلقيها من الوسيط الخاص بك.
يقوم وسطاء الخصم فقط بإجراء الصفقات نيابة عنك، في حين يقوم وسطاء الخدمات الكاملة بإجراء الصفقات وكذلك تقديم المشورة المالية لمستقبل الاستثمار الخاص بك.
تتطلب حسابات الميكرو عموما الحد الأدنى من أرصدة المال أو غيرها من الأمن، في حين تتطلب حسابات فيب و غولد الحد الأدنى من الأرصدة الضخمة وهي مناسبة للمستثمرين الأثرياء. تختلف متطلبات رصيد الحساب الأدنى بين الوسطاء وحسب نوع الحساب المفتوح.
بعض شركات الوساطة تقدم مكافآت ترحيبية للمستثمرين الجدد أو حوافز أخرى لجلب عملاء جدد. كن حذرا من أي عرض خاص قد يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا لأن أكثر من مثل أنه من الجيد جدا أن يكون صحيحا وليس خيارا حكيما لأي مستثمر، وخاصة مبتدئ.
تتطلب الحسابات المختلفة أرصدة حسابات مختلفة مختلفة، ويقدم كل حساب للمستثمرين أدوات مختلفة يمكن من خلالها إجراء البحوث وإجراء الصفقات وتتبعها. يوفر معظم الوسطاء عبر الإنترنت للمستثمرين حسابات مصغرة أو قياسية. تأكد من فتح حساب تداول السمسرة التي من شأنها أن تلبي احتياجاتك المالية الاستثمارية.
حسابات تداول الفوركس المدارة.
يرغب العديد من المستثمرين المحتملين في الخوض في سوق الأسهم أو منصة التداول الأخرى، ولكن ببساطة ليس لديهم المعرفة المطلوبة لمثل هذا التعقيد والمحتمل أن تكون محفوفة بالمخاطر. كما قد لا يكون لديهم الوقت لمعرفة المزيد عن الأسواق أو ببساطة لا تريد أن تتعلم، ولكن لا تزال ترغب في وضع الصفقات لغرض كسب المال الاضافي.
هذه هي أنواع الأشخاص الذين سيستفيدون من حسابات تداول العملات الأجنبية المدارة. مع أفضل حساب تداول يدار، يمكن للمستثمرين الذهاب روتين حياتهم اليومية العادية دون الحاجة إلى القلق حول تقييم ووضع وتتبع الاستثمارات النقد الأجنبي. ويمكنهم الاعتماد على حكمة وخبرة مستثمر الفوركس من ذوي الخبرة لصياغة ووضع الصفقات الفوركس ومتابعة جميع أنشطة التداول.
فتح حساب تداول الفوركس المملكة المتحدة.
لدى تجار العملات في المملكة المتحدة العديد من الخيارات لفتح حسابات تداول العملات الأجنبية حيث أن هناك الكثير من كبار الوسطاء المنظمون في المملكة المتحدة وخاصة في مدينة لندن، يقوم فريق المتداولين في فوركسك بتقديم قائمة بأفضل وسطاء الانترنت في المملكة المتحدة لفتح حساب التداول عبر الإنترنت.
افتح حساب تداول الفوركس سنغافورة.
إذا كنت موجودا في سنغافورة وتبحث عن كيفية فتح حساب تداول الفوركس مع وسيط في سنغافورة ثم زيارة قائمة كبار شركات الوساطة لدينا في سنغافورة.
افتح حساب تداول الفوركس الهند.
يمكن للتجار الهندي استخدام أي وسيط لفتح حساب تداول العملات الأجنبية والتجارة عبر الإنترنت حتى إذا كنت موجودا في الهند ثم يمكنك فتح حساب تداول الفوركس مع شركات الوساطة في الهند أو تقع في جميع البلدان الأخرى.
الإحالة إلى كيفية فتح حساب تداول الفوركس.
أجرى فريق خبراء فوريكسك هذه المقالة لمعرفة المزيد عن كيفية فتح حساب تداول الفوركس على الانترنت وكسب المال عن طريق تداول العملات حتى إذا كنت ترغب في ذلك ثم مشاركتها على شبكات وسائل الاعلام الاجتماعية والسماح لأصدقائك يعرفون عن كيفية فتح حساب تداول العملات الأجنبية. قام فريق فوركسسك أيضا بتجميع مقالات حول كيفية كسب المال على الانترنت عن طريق تجارة السلع، تداول المؤشرات وتداول الأسهم.

No comments:

Post a Comment