Thursday 15 March 2018

كيفية تداول أزواج العملات الأجنبية


أزواج العملات فكسم للتجارة.


لديك حق الوصول إلى بعض من أزواج العملات الأعلى في سوق الفوركس. اعتمادا على نوع حسابك، يمكنك الاستمتاع بتداول أزواج الأكثر سيولة في الكتالوج (حساب مصغر) أو كتالوج كامل من التخصصات والقاصرين (حسابات تاجر قياسي ونشط).


أزواج العملات.


أزواج العملات.


متوفر على حساب مصغر.


وتعتبر العملات الرئيسية وأزواج السلع هي أزواج العملات الأكثر سيولة والأكثر تداولا على نطاق واسع في سوق الفوركس. هذه الأزواج ومجموعاتها (ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب) تشكل الغالبية العظمى من جميع التداول في سوق الفوركس. لأن هذه الأزواج لديها أكبر حجم من المشترين والبائعين، كما أنها عادة ما يكون أشد فروق الأسعار.


ومع ذلك هناك أزواج العملات الأخرى التي تسمح لك للاستفادة من أحداث الاقتصاد الكلي في الأسواق الدولية محددة، مثل أوسد / مسن (الدولار الأمريكي / البيزو المكسيكي).


دليل الرموز.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


تحديد أي زوج العملات للتجارة عندما أخبار كبيرة يضرب.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


-لماذا التجارة الأخبار؟


-أي زوج لا للتداول؟


-أي أزواج قد تقدم أفضل رأسا على عقب؟


قلة من التجار يمكن أن تقاوم التداول في، من خلال، أو بعد إعلان صحفي كبير. السبب في جذب العديد من التجار إلى الإعلانات الإخبارية مثل الحصان إلى الماء هي الحركة التي تتبع الإعلان. ما كان يمكن أن يكون خطوة كبيرة من هذا العام من قبل البنك المركزي الأوروبي من 22 يناير 2018 عندما تم الإعلان عن برنامج التخفيف الكمي ضخمة مع المعلومات التالية من باب المجاملة ecb. europa. eu.


22 يناير 2018 - البنك المركزي الأوروبي يعلن عن برنامج شراء الأصول الموسع.


البنك المركزي الأوروبي يوسع المشتريات لتشمل السندات الصادرة عن الحكومات المركزية في منطقة اليورو والوكالات والمؤسسات الأوروبية مشتريات الأصول الشهرية مجتمعة تصل إلى و 60 مليار عملية شراء من المزمع تنفيذها حتى سبتمبر 2018 على الأقل برنامج مصمم للوفاء بولاية استقرار الأسعار.


التي تقدمها فكسم و رسكو؛ ق رسومات بيانية.


لماذا التجارة الأخبار؟


كما ترون أعلاه، تداول الأخبار يسمح لك للقبض على التحركات السريعة. تحركات سويفت تحدث بشكل خاص عندما يفاجأ السوق حول النتائج المتعلقة بالتوقعات. إذا كنت لا تعرف كيفية اكتشاف الأخبار ذات الأهمية العالية الأحداث الإخبارية، يمكنك أن تبحث إلى ديليفس التقويم الاقتصادي لمساعدتك على تصفية الأحداث ذات أهمية عالية وعندما سوف يتم مكان. يمكنك أن ترى، الأحداث الهامة فقط مثل بنك انجلترا تقرير التضخم الفصلية.


تقرير التضخم أمر بالغ الأهمية بالنسبة إلى توقعات الجنيه الإسترليني لأسباب كثيرة. ومن شأن مفاجأة إيجابية أن تشجع الرأي القائل بأن بنك انجلترا يمكن أن يرفع أسعار الفائدة في وقت أقرب بكثير مما يتوقعه الكثيرون في السوق، مما قد يبدأ في ارتفاع تشبه الجنيه الاسترليني إلى ارتفاع الدولار الأمريكي من صيف عام 2018. ومع ذلك، فإن خيبة الأمل من شأنها أن تؤدي إلى الجنيه الإسترليني ضعف خصوصا مقابل العملات الأقوى مثل الدولار الأمريكي، الين الياباني، أو الفرنك السويسري في 2018.


أي زوج لا للتداول؟


أول شيء أن نلاحظ عند تداول الأخبار هو أننا لا نعرف ما هي المطبوعة. في حين أن مبدأ بسيط على السطح أنه من المهم أن نعرف أن هذا الاتجاه هو الأكثر أهمية عند النظر في الأخبار. وسواء أكنت تستخدم المتوسط ​​المتحرك، أو إيشيموكو، أو دونشيان، أو أي مؤشر آخر لتحديد الاتجاه، فلا ينبغي محاربة اتجاه الاتجاه. ولذلك، حتى مفاجأة إيجابية من إعلان صحفي مثل القير من بنك انجلترا لا ينبغي تداولها مقابل العملات القوية مثل الدولار.


تعلم الفوركس: بغض النظر عن الطباعة، في محاولة لتجنب محاربة الاتجاه.


التي تقدمها فكسم و رسكو؛ ق رسومات بيانية.


أي أزواج قد تقدم أفضل صعود؟


أنت تعرف أن الأحداث الإخبارية ذات الأهمية العالية يمكن أن تسبب تحركات كبيرة في سوق الفوركس. كما تعلمون أنه بغض النظر عن طباعة الأخبار، فإنه من الأفضل عدم محاربة الاتجاه العام. النقطة الأخيرة التي نريد تغطيتها هي أنه إذا كنت ترغب في مفاجأة إخبارية، يجب أن تبحث عن الصفقات في اتجاه هذا الاتجاه. لذلك، عند النظر في حدث إخباري رئيسي من شأنه أن يؤثر على الجنيه الإسترليني، نريد أن نجد اتجاهات حيث قوة الجنيه الإسترليني قد ظهرت بالفعل مثل غبكاد حيث مفاجأة إيجابية ستكرم مسار أقل مقاومة. هذا متوفر حاليا على غبكاد بسبب ارتباط الدولار الكندي بالنفط الأمريكي.


تعلم الفوركس: بغض النظر عن الطباعة، في محاولة للتجارة مع الاتجاه.


التي تقدمها فكسم و رسكو؛ ق رسومات بيانية.


محظوظ بالنسبة لنا، ر انه سوق الفوركس أبدا ينام وهذا يعني أن الأخبار تتحرك السوق أبدا يتوقف. لقد تم تقديمك بشأن طرق لتعزيز التحليل الخاص بك، وهذه المقالة تتطلع إلى سد الفجوة بين الأساسية (الأخبار القائمة) والتحليل الفني.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


للاتصال تايلر، البريد الإلكتروني تايل @ دايليفس.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في تايلر، الرجاء الضغط هنا.


تايلر متاح على تويتر @ فوركسيل.


دروس الفيديو || مجانا فوركس التدريب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هي أفضل أزواج العملات للتجارة؟


اسم السوق التي لا تغلق، لديها أكبر حجم من الأعمال التجارية في العالم مع الناس من جميع بلدان العالم المشاركة كل يوم. نعم، كنت تفكر في حق - سوق الصرف الأجنبي. وقد نشأت السوق عن الحاجة إلى نظام لتسهيل تبادل العملات المختلفة في جميع أنحاء العالم من أجل التجارة. وهي السوق المالية الرائدة في العالم والتي تعكس ديناميات المالية للتجارة العالمية بشكل واضح جدا. جميع التجارة هنا هي المفاضلة بين أزواج من العملات من بلدين مختلفين.


إن العبارة الشهيرة التي لا تنام أبدا - التي صاغها فيلم هوليوود الشهير في وول ستريت - تلخص سوق صرف العملات الأجنبية تماما. بغض النظر عن الوقت من اليوم، فإن سوق الفوركس تبقى مفتوحة وإغلاق من أجل تسهيل تداول العملة دون انقطاع.


عندما تبدأ في تداول الفوركس على الانترنت، قد تجد نفسك طغت والخلط من قبل عدد الهائل من أزواج العملات المتاحة داخل محطة التداول ميتاترادر ​​4 الخاص بك. ما هي أفضل أزواج العملات للتجارة؟ الإجابة ليست واضحة جدا لأنها تختلف مع كل تاجر. بدلا من ذلك، تحتاج إلى أن تأخذ من الوقت لتحليل أزواج مختلفة ضد الاستراتيجية الخاصة بك لتحديد ما هي أفضل أزواج الفوركس للتجارة على حسابك الخاص. سوف تصف هذه المقالة بإيجاز ما هي أزواج العملات وتساعدك في تحديد أفضل أزواج الفوركس للتجارة. وسوف يشرح أيضا ما هي شركات الفوركس وما إذا كانت ستعمل لك.


ما هي أزواج العملات؟


تداول العملات الأجنبية - أو تداول العملات الأجنبية - هو كل شيء عن شراء وبيع العملات في أزواج. لشراء وبيع العملات، تحتاج إلى الحصول على معلومات حول مقدار العملات في الزوج تستحق من حيث الآخر. هذه العلاقة هي ما يعرف زوج العملات. يقتبس زوج العملات اثنين من اختصارات العملات متبوعة بقيمة العملة الأساسية استنادا إلى عداد العملة.


هناك رمز دولي يحدد إعداد أزواج العملات. على سبيل المثال، اقتباس من ور / أوسد 1.23 يعني أن يورو واحد يساوي 1.23 دولار. هنا، العملة الأساسية هي اليورو (ور)، والعملة المقابلة هي الدولار الأمريكي. وبالتالي، فإن كل زوج من العملات مدرج في أسواق العملات في جميع أنحاء العالم.


هل الشركات الكبرى حقا أفضل أزواج العملات للتجارة؟


وليس من المستغرب أن العملة الأكثر هيمنة وأقوى، وكذلك الأكثر تداولا على نطاق واسع، هو الدولار الأمريكي. والسبب في ذلك هو حجم الاقتصاد الأمريكي، وهو أكبر اقتصاد في العالم. الدولار الأمريكي هو المرجع المفضل في معظم معاملات صرف العملات في جميع أنحاء العالم. وهي العملة الاحتياطية المهيمنة في العالم. وفيما يلي ليست بالضرورة أفضل أزواج الفوركس للتجارة، ولكنها هي التي لديها سيولة عالية وتحتل معظم معاملات الصرف الأجنبي:


أوسد / جبي (الدولار الأمريكي - الين الياباني) غبب / أوسد (الجنيه الاسترليني - الدولار الأمريكي) أود / أوسد (الدولار الأسترالي - الدولار الأمريكي) أوسد / تشف (الدولار الأمريكي - بالفرنك السويسري) أوسد / الدولار الكندي (الدولار الأمريكي)


وتظل قيم هذه العملات الرئيسية متقلبة وفقا لبعضها البعض حيث تتغير أحجام التجارة بين البلدين كل دقيقة. وترتبط هذه الأزواج بطبيعة الحال مع البلدان التي لديها قوة مالية، والبلدان التي لديها حجم كبير من التجارة يجري في جميع أنحاء العالم. عموما، هذه الأزواج هي الأكثر تقلبا، وهذا يعني أن تقلبات الأسعار خلال النهار يمكن أن تكون الأكبر. هل هذا يعني أنها الأفضل؟ ليس بالضرورة، كما يمكن للتجار إما أن تخسر أو كسب المال على التقلبات. الأزواج المذكورة أعلاه لديها أفضل شروط التداول حيث ينتشر الهامش، ولكن هذا لا يعني أن الاختصاصات هي أفضل أزواج تداول العملات الأجنبية.


ما هو أفضل زوج من العملات للتداول منذ ذلك الحين وفي عام 2018؟


مع أكثر من 200 دولة في العالم، يمكنك العثور على عدد قليل من أزواج العملات للتعامل مع التداول. ومع ذلك، فإن جميع أزواج العملات هذه ليس لديها القدرة على تحقيق أفضل النتائج للتجار. ما هو أفضل زوج من العملات للتداول؟ ما الذي يتداوله معظم التجار؟ ما زوج العملات الذي يستحق التداول ولماذا؟ استمر في قراءة هذه المقالة لمعرفة إجابات الأسئلة أعلاه.


قبل تحليل أفضل أزواج تداول العملات، فمن الأفضل لتعزيز معرفتنا على العملات الأكثر شعبية التي يمكن العثور عليها في عالم تداول العملات الأجنبية. يشملوا:


(أوسد) اليورو (أوسد) الدولار الأسترالي (أود) الفرنك السويسري (تشف) الدولار الكندي (كاد) الين الياباني (جبي) الجنيه الاسترليني (غبب)


من هذه العملات، يمكنك العثور على عدد قليل من أزواج العملات الشعبية. إذا كنت ترغب في تحقيق النجاح في تداول الفوركس، تحتاج إلى أن يكون لديك فهم أفضل عن زوج العملات التي تتداول. إذا قمت بتحديد أي من أزواج العملات سنناقش أدناه، سوف تجعل التداول أسهل بالنسبة لك كما الكثير من المشورة التحليلية الخبراء والبيانات المتاحة عليها.


تحليل أفضل أزواج العملات للتجارة.


لنلق نظرة تفصيلية على أزواج العملات أدناه:


أوسد / ور - يمكن اعتبار هذا زوج العملات الأكثر شعبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه لديه أدنى انتشار بين وسطاء الفوركس العالم الحديث. ويرتبط زوج العملات هذا بالتحليل الفني الأساسي. أفضل شيء عن هذا الزوج من العملات هو أنه ليس متقلبا جدا. إذا لم تكن في وضع يمكنها من اتخاذ أي خطر، يمكنك التفكير في اختيار هذا أفضل زوج الفوركس الخاص بك للتجارة، دون أن يسبب لك الكثير من الشك في عقلك. يمكنك أيضا العثور على الكثير من المعلومات عن زوج العملات هذا، والتي يمكن أن تساعد على منعك من ارتكاب أخطاء الصاعد.


أوسد / غبب - أسهمت النقاط المربحة والقفزات الكبيرة المحتملة كثيرا في شعبية زوج العملات هذا. ومع ذلك، تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا أن ارتفاع الأرباح تأتي جنبا إلى جنب مع خطر أكبر. هذا هو زوج العملات التي يمكن تجميعها في فئة متقلبة. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يفضلون اختيار هذا أفضل زوج عملاتهم للتداول لأنها يمكن أن تجد الكثير من المعلومات تحليل السوق.


أوسد / جبي - هذا زوج آخر من أزواج العملات التي يمكن رؤيتها في عالم تداول العملات الأجنبية. ويرتبط ذلك مع انخفاض الهوامش، ويمكنك عادة اتباع اتجاه سلس بالمقارنة مع أزواج العملات الأخرى. كما أن لديها القدرة على توفير فرص مربحة مثيرة للتجار.


وقد تم تجهيز جميع أزواج العملات الرئيسية التي يمكن العثور عليها في العالم الحديث مع ينتشر ضيق. ومع ذلك، هذه الحقيقة لا تنطبق على زوج العملات أوسد / غبب بسبب تقلبه. فمن الأفضل دائما البقاء بعيدا عن أزواج العملات التي لديها فروق أسعار عالية. ويبلغ معدل الانتشار الموصى به من قبل خبراء التداول 0-3 نقاط. عندما يحصل على أكثر من 6 نقاط، قد يصبح زوج التداول مكلفة للغاية، والتي يمكن أن تؤدي إلى مزيد من الخسائر. ومع ذلك، فإنه لا يعني أنك يجب تجنب تماما كل ما لديه فروق عالية.


أزواج خاصة.


ما هو المهم أن نلاحظ أن أفضل الزوج هو واحد كنت أكثر دراية. يمكن أن يكون مفيدا للغاية بالنسبة لك لتداول العملة من بلدك، إذا لم يتم تضمينها في التخصصات، بطبيعة الحال. هذا صحيح فقط إذا كانت العملة المحلية لديها بعض التقلبات لطيفة أيضا. بشكل عام، معرفة القضايا السياسية والاقتصادية في بلدك يؤدي إلى معرفة إضافية التي يمكنك أساس الصفقات الخاصة بك على. فمن المستحسن بالتأكيد للنظر في تداول الأزواج التي تحتوي على العملة المحلية الخاصة بك. في معظم الحالات، سيتم اقتباس زوجك بالعملة المحلية مقابل الدولار الأمريكي، لذا ستحتاج إلى البقاء على علم بهذه العملة أيضا.


استنتاج.


إن ديناميات تداول العملات الأجنبية هي موضوع مثير للاهتمام للدراسة، لأنها يمكن أن توفر دفعة للاقتصاد العالمي، جنبا إلى جنب مع صعود وهبوط ثرواتها المالية. وبما أن العولمة تصبح قضية كبيرة بالنسبة لمعظم البلدان في جميع أنحاء العالم، فإن مصير هذه الأزواج مترابط ترابطا وثيقا. تأكد من دراسة سوق الصرف الأجنبي قبل إجراء الاستثمار. هناك العديد من أزواج الفوركس المتاحة للتداول ويوصى بشدة لمحاولة تداول معظمهم قبل أن تختار واحد على التمسك بها. كما تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر، في محاولة لأول مرة على حساب تجريبي مع توازن الظاهري.


تحديد أفضل زوج العملات إلى التجارة ليست سهلة. أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي من خلال التدريب العملي على الخبرة. ببساطة فتح حساب تجريبي والبدء في التداول، بعد التحليلات الفنية والتحليل الأساسي. تذكر، الممارسة يجعل الكمال!


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أزواج العملات شرحت لتجار التجزئة.


أزواج العملات هي من بين الأسئلة الأكثر شعبية أنا سألت دائما. في بعض الأحيان يفاجئني كيف يريد شخص ما أن يتاجر في حين أنه لا يزال لا يعرف & # 8217؛ ر ما هي أزواج العملات. ولكن لا ينبغي أن يفاجأ، لأننا نركز دائما على الموضوعات المتقدمة مثل التحليل الفني، الشمعدانات، المؤشرات & # 8230؛ وننسى الأساسيات. نحن لا نعتبر أن المبتدئين قد يكون لديهم صعوبات في فهم أزواج العملات التي هي أساس تداول العملات من خلال وسطاء التجزئة.


في سوق الأسهم، تتداول أسهم الشركات. يمكنك شراء وبيعها. تدفع المال لشراء الأسهم. ولكن ماذا لو أردت التجارة أو شراء وبيع العملات؟


في سوق الأسهم، الشركات & # 8217؛ الأسهم هي السلع والعملة التي تدفع لشرائها هو المال. هو نفسه في أي أنواع أخرى من التداول. كنت تدفع المال لشراء سلعة. في صرف العملات الأجنبية، يمكنك تداول العملات. لذلك مرة أخرى، عليك أن تدفع شيئا لشراء شيء آخر. أنت تدفع عملة لشراء عملة أخرى. يمكنك بيع عملة مقابل عملة أخرى. وحتى يتمكنوا من القيام بذلك، فقد قاموا بإنشاء أزواج العملات. على سبيل المثال ور-أوسد هو زوج من العملات. في كل زوج من العملات، العملة الأولى هي السلعة والثانية العملة هي المال. في ور-أوسد، العملة الأولى التي هي اليورو هي العملة والثانية العملة التي هي الدولار، هو المال.


عند شراء ور-أوسد، في الواقع كنت تدفع الدولار لشراء اليورو. بغض النظر عن العملة ما هو حساب التداول الخاص بك. يمكن أن يكون لديك حساب التداول بالدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الدولار الكندي أو أي عملة أخرى. عندما تريد شراء ور-أوسد، يقوم الوسيط بتغيير رأس مال التداول الخاص بك إلى أوسد ثم يدفع ذلك الدولار لشراء اليورو. هذه هي الطريقة التي يعمل بها. أي تجارة في السوق يجب أن يتم عن طريق الدولار الأمريكي. الدولار الأمريكي هو العملة الرئيسية وهو محور جميع المعاملات في سوق العملات. أي زوج من العملات التي تشتريها أو تبيعها، يجب أن يتم عن طريق الدولار الأمريكي. وستتم هذه العمليات تلقائيا وتحتاج فقط إلى النقر على أزرار شراء أو بيع.


واسمحوا & # 8217؛ نعود إلى مثالنا، ور-أوسد.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:


& # 8220؛ & # 8221 طويل. و & # 8220؛ شورت & # 8221؛ المواقف.


كما ذكر أعلاه، عند شراء ور-أوسد، في الواقع كنت تدفع الدولار لشراء اليورو، أو تشتري اليورو مقابل الدولار. من الممكن بيع ور-أوسد حتى قبل شرائه. ماذا؟ اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا. تقترض سيارتي لمدة أسبوعين. فجأة ترى شخص يريد شراء السيارة منك بسعر جيد مثل 5000 $ فوق سعر السوق. تبيع سيارتي. ولكن عليك أن تعود سيارتي بعد أسبوعين، أليس كذلك؟ عندما حان الوقت للعودة سيارتي، تذهب وشراء بالضبط نفس السيارة، ولكن مع السعر الحقيقي الذي هو 5000 $ أقل من السعر الذي باعت سيارتي. عودت سيارتي في حين كنت قد حققت ربح 5000 $.


هذا ما نقوم به عندما نبيع زوج العملات قبل شرائه. يمكنك بيع ور-أوسد مرتفعة وشرائه منخفضة. يمكنك بيعه منخفضة وشرائه أقل. هذه هي الطريقة التي يمكن أن تحقق الربح من خلال بيع زوج العملات.


عند شراء زوج من العملات، فإنك تأخذ & # 8220؛ طويل & # 8221؛ عند بيع زوج من العملات، فإنك تأخذ & # 8220؛ شورت & # 8221؛ موضع.


طويلة وقصيرة هي مجرد المصطلحات التي نستخدمها في التداول وليس لديهم أي علاقة مع طول أي شيء. إنها مجرد عبارات. بالطبع عادة ما يستغرق & # 8220؛ أطول & # 8221؛ بالنسبة للسعر ليرتفع و & # 8220؛ أقصر & # 8221؛ لأن السعر يرتفع بسبب الجشع، وينخفض ​​بسبب الخوف، والخوف أقوى بكثير من الجشع، وبالتالي يسبب السعر إلى النزول أسرع بكثير من الوقت الذي ترتفع. هذا & # 8217؛ لماذا عندما تشتري، يقولون لديك موقف طويل، لأنه قد يستغرق وقتا أطول لسعر لترتفع. وعندما تبيع، يقولون أن لديك موقف قصير لأنه قد يستغرق وقتا أقصر للسعر للذهاب إلى أسفل.


لذلك عندما نقول نحن نذهب طويلا مع ور-أوسد فهذا يعني أننا نشتري ور-أوسد أو في الواقع نشتري ور مقابل الدولار الأمريكي، والعكس بالعكس.


الآن دع & # 8217؛ يجيب على & # 8220؛ الأسئلة المتداولة & # 8221؛ أتلقى دائما عن زوج العملات.


ما هي أزواج العملات الرئيسية؟


هناك أربعة أزواج العملات الرئيسية في السوق: ور-أوسد؛ غبب-أوسد؛ أوسد-جبي و أوسد-تشف.


ما هي أزواج العملات الأكثر شعبية؟


من بين أزواج العملات الرئيسية الأربعة، ور-أوسد هو الأكثر شعبية ولها أكبر حجم من المعاملات. ويقولون أن أكثر من 70٪ من المعاملات في عالم التداول تركز على اليورو مقابل الدولار الأمريكي. ولكن لا يعني أن 70٪ من تجار التجزئة مثلك، التجارة ور-أوسد فقط.


لا تقتصر الأسواق على ما يفعله تجار التجزئة. في الواقع، التجار هم جزء صغير جدا من الأسواق. تتم المعاملات الكبيرة من قبل المشاركين في السوق الكبيرة مثل البنوك المركزية. في بعض الأحيان يفعلون ذلك ليس بسبب تحقيق الربح، وأنها تفعل ذلك لأن عليهم. وفي بعض الأحيان، يتعين على البلد أن يبيع عملته الخاصة مقابل عملة أخرى لخفض قيمته بالعملة والتحكم في سعره.


العملة الأكثر شعبية بين تجار التجزئة هي غبب-جبي و ور-جبي وأيضا غبب-أوسد. غبب-جبي هو ملك أزواج العملات للتجار يوم البيع بالتجزئة لأنها متقلبة جدا. ومع ذلك، فإنه هو أيضا محفوفة بالمخاطر خاصة عندما يتم تداولها من خلال الأطر الزمنية أقصر. والسبب هو أنه متقلب وقوي جدا. إشارات التداول لها حادة وقوية، ولها مقياس حركة واسعة. يتداول تجار اليوم غبب-جبي لتحقيق المزيد من الأرباح، ولكن هذا سيف ذو حدين مضاعفة لأن الخسائر الخاصة بك يمكن أيضا أن يكون أكبر من ذلك.


ما هي أزواج العملات الأكثر سائلة؟


ور-أوسد هو زوج العملات الأكثر سيولة لأنه يحتوي على أعلى حجم التداول. ومع ذلك، لن يكون لديك أي مشكلة السيولة في الأسواق لأنها سوق ضخمة من هذا القبيل. انها ليست مثل سوق الأسهم أنه في بعض الأحيان لا يمكنك العثور على مشتر للأسهم التي كنت قد اشتريت بالفعل وتريد بيعها.


وبطبيعة الحال، هناك نوعان من السماسرة. السيولة يمكن أن تكون مشكلة للوسطاء إن / ستب الحقيقية. يدعي وسطاء سوق السوق أحيانا أن لديهم مشاكل في السيولة. انهم لا ترسل الصفقات الخاصة بك إلى أي بنوك.


ما هي أزواج العملات الأكثر تقلبا؟


كما قلت، غبب-جبي هو الأكثر نشاطا وزوج العملات الأكثر تقلبا. ور-جبي لديه المركز الثاني في التقلب والنشاط. واستخدم زوج العملات غبب-جبي و ور-جبي لمتابعة نفس الاتجاه. ولكن في حين أنها تغيرت. عندما ارتفع واحد منهم، والآخر فعل نفس الشيء أيضا، والعكس بالعكس. غبب-جبي ثم ور-جبي هي أزواج العملات الأكثر تداولا بين تجار التجزئة.


بشكل عام، زوج العملات غبب هي الأقوى. غبب-أود و غبب-كاد هي أيضا أزواج العملات القوية.


ما هي أفضل أزواج العملات للتجارة؟


أنا لا أعرف عن التجار الآخرين، ولكن إذا سألتني عن أفضل أزواج العملات للتجارة، وسوف أقول عندما يشكل زوج العملات إعداد التجارة قوية وحادة على أساس واحدة من استراتيجيات التداول التي أتابعها، فمن أفضل زوج العملات لتداول الإعداد التجاري الذي شكلته. أرى أن بعض التجار يقعون في الحب مع زوج من العملات الخاصة ويحاولون التداول به فقط. هذا خطأ. يمكنك تقييد نفسك وتجاهل الفرص الحرة التي تمنحك الأسواق. هناك عدة أزواج العملات في السوق التي يمكنك التجارة. لماذا يجب أن تتجاهل كل منهم والتركيز على واحد؟


يقولون أنه يجب التركيز على زوج عملة واحد و & # 8220؛ سيد & # 8221؛ ذلك. هذه فكرة أخرى لا معنى لها & # 8220؛ & # 8221 ؛. أزواج العملات ليست مثل الوظائف المختلفة التي لديك للتركيز على واحد منهم لإتقان ذلك. هناك نفس القواعد والتقنيات لتداول جميع أزواج العملات. خط كسر الدعم هو إشارة بيع في أي زوج من العملات. ابحث عن خط دعم صالح على الرسم البياني لسعر زوج العملات، ثم اختره بعد اختراقه. بغض النظر عن زوج العملات هو عليه. لك كسب المال. بالطبع دون & # 8217؛ ن ننسى لوضع وقف الخسارة معقول دائما وإلا يمكنك مسح حسابك 😉


لا أعتقد كل شيء تقرأ وتسمع. يبدأ بعض الناس كتابة المقالات والكتب الإلكترونية عندما يتخلى عن أن يصبح تاجر مربح. لذلك يحاولون كسب المال من خلال بيع الكتب الإلكترونية والدورات التدريبية. لسوء الحظ يتم كتابة 95٪ من الكتب والمقالات والدورات التدريبية وإدارتها من قبل هؤلاء الناس. وهذه المقالات والكتب والدورات التدريبية هي المصادر الرئيسية لأفكار & # 8220؛ هراء & # 8221؛ مثل تلك التي شرحتها أعلاه.


عند اتباع الأطر الزمنية الأطول مثل اليومية والأسبوعية والشهرية، يمكنك تداول عدة أزواج العملات عندما تشكل إعدادا تجاريا على أي من هذه الأطر الزمنية.


ما هو أفضل وقت للتجارة أزواج العملات؟


مرة أخرى لدي إجابتي الخاصة على هذا السؤال، وقد يكون إجابتي مختلفة عن الإجابات الأخرى التي قد تجدونها عبر الإنترنت. أفضل وقت لتداول زوج العملات هو عندما يشكل إشارة قوية وحادة. هذا هو.


ويتساءل هذا السؤال أساسا من قبل التجار اليوم الذين يتاجرون باستخدام إطارات زمنية صغيرة مثل 5min أو 15min. انهم يريدون أن يكون جلسة التداول كل يوم، وأنها لا ترغب في الحصول على أي موقف مفتوح خلال الليل. وسواء كنت أتفق مع هذه الفكرة أم لا، لن أركز عليها هنا لأن هذه المقالة تتعلق بأزواج العملات.


وهناك ثلاث جلسات رئيسية: دورة لندن، ودورة نيويورك، والدورة الآسيوية.


جلسة لندن من 8 صباحا إلى 4 صباحا بتوقيت جرينتش. دورة نيويورك من 8:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة والدورة الآسيوية من 7:00 حتي 03:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سوق العملات لديها أعلى التقلب عند كل من أسواق لندن ونيويورك مفتوحة وهو حوالي 8:00 حتي 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ثم في الساعة 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة أنها تغلق سوق الأسهم في نيويورك، والأسواق تصبح بطيئة. ولكن بعد ساعات قليلة، تبدأ اليابان ثم أستراليا العمل وبالتالي تصبح الأسواق متقلبة مرة أخرى.


إلى السؤال التالي & # 8220؛ ما هو أفضل وقت لتداول أزواج العملات؟ & # 8221؛، يجب أن أقول أنه عندما تصبح الأسواق نشطة ومتقلبة، كل أزواج العملات تتحرك، وليس فقط بعض أزواج العملات الخاصة. وهو لا يهم ما هي الجلسة. لذلك أساسا هذا السؤال ليس السؤال الصحيح. يمكنك تداول أي زوج من العملات عندما يتحرك السوق وهناك إعداد تجاري قوي.


ما هي أزواج العملات الغريبة؟


أوسد-سيك (كرونة سويدية)، أوسد-دك (كرونة دانمركية) و أوسد-نوك (كرونة نرويجية) هي أزواج العملات الأكثر شهرة. تسمى الغريبة بسبب قيمة النقطة. قيمة النقطة أقل بكثير من أزواج العملات الأخرى مثل ور-أوسد.


عند تداول أحد هذه الأزواج للمرة الأولى، قد لا تصدق عينيك عند حساب وقف الخسارة وجني الأرباح. وقف الخسارة التي يجب وضعها فوق الشمعة السابقة، لديها عدة مئات من النقاط القيمة. ولكن دون & # 8217؛ ر تخويف. تلك النقاط ليست مثل تلك التي ترى في أزواج العملات الأخرى. أدعوهم نقاط صغيرة. هم حوالي 1/10 من قيمة النقاط العادية.


أزواج العملات الغريبة لا تقتصر على تلك الثلاثة. ور-نوك و ور-سيك و ور-دك و غبب-نوك و غبب-سيك و غبب-دك أكثر غرابة 🙂


وهناك أيضا العديد من أزواج العملات الغريبة الأخرى مثل أوسد-روب (الروبل الروسي)، أوسد-كك (كرونا التشيكية)، أوسد-هكد (دولار هونج كونج)، أوسد-هف (الفورنت المجري)، أوسد-لفل (لاتفي لاتس) أوسد-مسن (بيزو مكسيكي)، أوسد-بلن (زلوتي بولندي)، أوسد-زار (راند جنوب أفريقيا) و & # 8230؛


هل لديك قائمة أزواج العملات؟


كل وسيط يدعم عددا مختلفا من أزواج العملات. ومع ذلك، كل منهم يدعم أزواج العملات الرئيسية 4 ومعظم أزواج العملات الشعبية والمعروفة الأخرى:


ما هي أزواج العملات المتقاطعة وما هي علاقة أزواج العملات؟


وترتبط جميع أزواج العملات تقريبا ببعضها البعض لأنها تعتمد على الدولار الأمريكي بشكل مباشر أو غير مباشر. وبالتالي فإن قيمة الدولار الأمريكي تؤثر على العالم كله. ومع ذلك، فإن بعض أزواج العملات مثل ور-أوسد و أوسد-تشف ترتبط ارتباطا وثيقا ببعضها البعض ويزداد أحدهما، والآخر ينخفض، والعكس بالعكس. يمكنك التعرف على ارتباط أزواج العملات في مزيد من التفاصيل هنا.


التداول من خلال البنوك.


سوف تتداول أزواج العملات فقط عند التداول من خلال منصات وسطاء التجزئة. ومع ذلك، لا يوجد زوج العملات عند التداول من خلال حساب مصرفي وعليك شراء وبيع كل عملة مقابل الأخرى من خلال تبادلها. يمكنك معرفة المزيد عن تداول العملات من خلال حساب مصرفي باتباع المقالات التالية: التداول من خلال حساب مصرفي.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


شكرا على الأفكار. لقد تحدثت مع أحد الأصدقاء اليوم وسألته عما فعله من أجل العيش. اعتقدت انه كان برو غولفر لأنه يبدو أن الغولف في كل بلد يزوره. وقال انه يتداول العملة! لذلك أصبحت مهتمة وأراد أن أعرف المزيد عن ذلك. على الفور أنا على الانترنت في محاولة للحصول على فهم الأساسية وهذه الصفحة قد تعلمت حقا لي في هذا الموضوع. أعتقد أنني أريد أن أبدأ التداول بنفسي. لذلك، شكرا جزيلا على البصيرة!


أصبحت مؤخرا مهتمة في السوق نفسي، وقد تم دراسة الموضوع مع الكثير من النشاط. أجد أنه من المثير جدا.


بالنسبة لأولئك الأفراد الذين يرغبون في الانخراط في تحديد التداول اليوم. وبهذه الطريقة، سيكون من الأسهل عليهم أن يعرفوا ما هي الخطوة المناسبة. شكرا جزيلا على هذه المعلومات.


من أي وقت مضى كنت & # 8230؛ عملك على رائع. ثابر على العمل الجيد. نرحب دائما لضرب صندوق البريد الإلكتروني الخاص بي على المهارات والمعرفة. شكرا جزيلا!


شكرا بيتر.


أفضل موقع على هذا الكوكب.


لا يمكن أن نتفق أكثر!


كانت هذه مادة مفيدة جدا.


هل يمكن أن تخبرني عن & # 8216؛ شراء رأس مال منخفض وبيع منخفض & # 8217؛ بعملات أقوى؟


شكرا لك على تعليقك ومرحبا بكم في لوكسكوت 🙂


بدلا من جعلك تشعر بالارتباك حول & # 8220؛ شراء عالية وبيع منخفضة & # 8221؛ الرئيسي الذي هو أسطورة في التداول، وأنا ذاهب إلى أدعوكم لمعرفة كيفية التجارة. فهو مجاني تماما:


نعم أستطيع & # 8230؛ فاطمة.


شكرا جزيلا على هذه المعلومات الرائعة التي تشاركها هنا & # 8230؛ أنا & # 8217؛ م ممتنة جدا.


في التسجيل لحساب تجريبي أنا يطلب من رقم الحساب، هل يعني أنني يجب أن توفر بلدي معلومات الحساب المصرفي الحقيقي؟


شكر. لقد ساعدني كثيرا.


لا. لقد اخترت تسجيل الدخول إلى حساب تجريبي. هذا هو السبب في أنها تطلب منك إدخال رقم الحساب.


ما هي أزواج العملات ال 15 التي تتاجر بها؟


بدأت في تعلم ستاتيجيس التداول الخاص بك.


نحن نتابع المزيد من أزواج العملات الآن وفقا لوكسكوت أتباع طلبات:


ديدن & # 8217؛ ر الحصول على الكتاب الإلكتروني.


يمكنك تحميل البرنامج من هنا:


يمكنك أن تقول لنا لماذا العملات الصينية دون & # 8217؛ ر تنتمي إلى أزواج رئيسية؟


ما هي أفكارك على العملة يوان؟ وتضع الصين بدائل لصندوق سويفت وصندوق النقد الدولي وما إلى ذلك، وتسعى جاهدة لاستبدال الدولار الأمريكي يوم واحد. ربما تعرف إعلاناتهم العدوانية (مثل بنك الصين) التي تحمل عنوان & # 8220؛ يوان & # 8211؛ خيار جديد & # 8211؛ العملة العالمية & # 8221 ؛.


ما رأيك سوف يحدث حول يوان وأثره على التداول؟


وتريد الصين السيطرة على قيمة عملتها، ومن ثم فإنها لم توافق على السماح بتداول عملتها في سوق العملات العالمية خلال السنوات القليلة الماضية. يبدو الآن أنها تريد دخول السوق، لكنها مجرد اختبار المياه في الوقت الراهن.


واضحة وبسيطة.


أنا أعلق هنا بعد وقت طويل، سبب قرأت مرة 10 مرة أخرى هذه المادة، يبدو مرة أخرى مرة أخرى الجديد ودفع لي أفضل.


كريس، لدي بعض الشكوك حول كيفية عمل أزواج العملات وأنا & # 8217؛ د ممتنة إذا كنت يمكن أن تساعدني.


إذا بيعنا ور / أوسد، نبيع اليورو وشراء أوسد. إذا اخترنا الخيار الصحيح، فسترتفع قيمة الدولار الأمريكي. ثم، عندما نغلق موقف البيع، نحن تلقائيا شراء اليورو، ولكن منذ أوسد لدينا أقوى الآن، يمكننا شراء اليورو من عندما نبيع وتحقيق الربح. الفرق بين قيمة اليورو الذي باعناه واليورو الذي اشتريناه مرة أخرى، هو أرباحنا.


ومع ذلك، فإن الربح في نقطة هو دائما أوسد، والسبب اليورو هو السلع التي نبيعها وشراء والدولار هو المال.


من فضلك قل لي ما إذا كان خطأ & # 8217؛ م.


يمكنك بيع 1000 يورو والحصول على 1105 دولار أمريكي. قيمة اليورو تنخفض. يمكنك شراء 1000 يورو ودفع $ 1000 أوسد. حتى $ 105 هو الربح الخاص بك.


شرح بسيط للتجار مبتدئ 🙂


شكرا على المقالات.


وظيفة شاملة كبيرة وهذا هو إلى نقطة في جميع الأوقات بعد سهلة الفهم! وظيفة رهيبة كريس! هل هناك أي شيء الخاص بك ليست جيدة في؟ لول المتعة إلى أن تكون أفضل من يو! أشكركم على تفانيكم الدؤوب لهذه الصناعة الرائعة ولمساعدة الناس من خلال تعليمهم للأسماك بدلا من إعطائهم واحدة.


شكرا لك أيضا تشارلز 🙂


مراجعة الموضوعات القديمة مع الكثير من المعلومات الأساسية للتداول ممتعة حقا.


أنا أحب ذلك & # 8230؛. شكرا جزيلا لكريس.


أنا مبتدئ في هذه الصناعة .. لا يزال إجراء بحثي. بفضل المحاضرات الخاصة بك الآن لدي فكرة.


أنا لا يزال مبتدئ في هذه الصناعة، وتحتاج إلى مساعدتكم مع بعض الوضوح.


1. ما هي الطريقة التي تستخدمها للتنبؤ بما إذا كان الرسم البياني سيرتفع أو منخفض؟ إذا أخبارها كما يقول الآخرون أي نوع من الأخبار إكساتلي أننا بحاجة إلى إيلاء الاهتمام ل.


2 متى تبدأ التجارة؟ 5min قبل فتح السوق أو الوقت الذي يفتح السوق إكساتلي أو بعد الشمعدان الأول؟ مساعدتكم سيكون موضع تقدير كبير.


شراء وبيع أزواج العملات.


تداول الفوركس هو الشراء المتزامن لعملة واحدة وبيع عملة أخرى. يتم تداول العملات من خلال وسيط أو تاجر، ويتم تداولها في أزواج.


على سبيل المثال اليورو والدولار الأمريكي (ور / أوسد) أو الجنيه البريطاني والين الياباني (غبب / جبي).


تخيل كل زوج من العملات باستمرار في "شد الحروب" مع كل عملة على الجانب الخاص بها من الحبل. تتقلب أسعار الصرف على أساس العملة التي هي أقوى في الوقت الراهن.


أزواج العملات الرئيسية.


تعتبر أزواج العملات المدرجة أدناه "العملات الرئيسية". "


هذه الأزواج كلها تحتوي على الدولار الأمريكي (أوسد) من جانب واحد وهي الأكثر تداولا.


الشركات الرئيسية هي أزواج العملات الأكثر سيولة وتداولا على نطاق واسع في العالم.


أزواج العملات الرئيسية أو أزواج العملات الصغرى.


أزواج العملات التي لا تحتوي على الدولار الأمريكي (أوسد) تعرف باسم أزواج العملات المتقاطعة أو ببساطة باسم "الصلبان".


وتعرف المصلبات الرئيسية أيضا باسم "القاصرين".


اليورو، المصلبات.


ين، المصلبات.


بوند، المصلبات.


غيرها من الصلبان.


أزواج العملات الغريبة.


لا، الأزواج الغريبة ليسوا راقصين غريبة الذين يحدثون أن يكونوا توأمين. وتتكون أزواج العملات الغريبة من عملة رئيسية واحدة مقترنة بعملة اقتصاد ناشئ، مثل البرازيل والمكسيك وهنغاريا.


اعتمادا على وسيط الفوركس الخاص بك، قد ترى أزواج العملات الغريبة التالية لذلك من الجيد أن نعرف ما هي عليه.


نضع في اعتبارنا أن هذه الأزواج ليست كما تداولت بشكل كبير مثل "التخصصات" أو "الصلبان"، وبالتالي فإن تكاليف المعاملات المرتبطة بتداول هذه الأزواج وعادة ما تكون أكبر.


ليس من غير المألوف أن نرى فروقات أسعار تزيد مرتين أو ثلاث مرات عن زوج العملات ور / أوسد أو أوسد / جبي. حتى إذا كنت ترغب في التجارة أزواج العملات الغريبة، وتذكر أن عامل هذا في قراركم.


التقدم المحرز الخاص بك.


المفتاح الذي يفتح الطاقة هو الرغبة. كما انها مفتاح حياة طويلة ومثيرة للاهتمام. إذا كنا نتوقع لإنشاء أي محرك أقراص، أي قوة حقيقية داخل أنفسنا، لدينا للحصول على متحمس. إيرل العندليب.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment